الجمعة

فيديو| عرض سماك داون الاخير بتاريخ 2014\11\14

 
نقدم لكم اعزائنا متابعي الموقع فيديو عرض سماك داون الاخير الذي جاء مميزا بسبب عودة المصارع المخضرم كريس جيركو فيه اضافة الى ان العرض يقام في مدينة ليفربول "انجلترا" المدينة التي تعرف جمهورها بالشغب لن اطيل عليكم اكثر اليكم العرض :


الجزء الاول 




الجزء الثاني




الجزء الثالث 




وسوف نعرض لكم النسخة المترجمة فوق توفرها بأذن الله تعالى 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا على الفيديو وفي انتظار النسخة المترجمة ...

    ردحذف
  2. الجمهور له دور فعال بنجاح العرض او فشله ... دائما نرى العروض المثيرة عندما يتواجد الاتحاد بمكان يغلب على جماهيره الطابع الشرس والعدائي والفوضوي والتعصب للنجوم ... فترى الاتحاد يحاول ارضاء جميع هذه الفئات والعمريات ... وهناك جماهير سيئة لا تطيق رؤية عرض داخل احد القاعات التابعة لهذه المدينة ... كالجمهور الذي حول عرض رويال رامبل الى اسوء عروض السنة ... او في بعض العروض المقامة ببعض الولايات المستميتة بالنوم وتأتي لتنفس عن نفسها لكنها للاسف تزيد العروض مللا وكآبة ... مهما كان نوع الجماهير الحاضرة للعروض فاخيرا نحن نقيس مدى نجاح العرض او فشله على ما تقدمه الشركة والجماهير احد العوامل التي تؤثر على مستوى العروض ... شكرا لك.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد