الجمعة

العملاق كالي الى قائمة النجوم السابقين فهل يعني هذا تسريحه ؟


 تم نقل ملف النجم العملاق كالي الى قائمة المصارعين السابقين في موقع الاتحاد الرسمي وقد يكون السبب اما انه لم يعد مصارع نشطا او انه قد تم تسريحه كما حل مع زملائه السابقين .


يذكر ان النجم قد شارك في الكثير من العروض المحلية في الصيف الماضي واخر نزال له في العروض الرئيسية الى الان هو نزاله ضد البلغاري روسيف في عرض سماك داون بعنوان الهالوين اضافة انه ليس من النجوم المشاركين في الجولة الاوروربية .


فهل هذا يعني ان النجم فعلا قد تم تسريحه ام لا ؟ ........ ننتظر تعليقاتكم .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. اصلا كالي تم تخريبه تمام عندما بدا بلرقص !! كل هذا لأن هندي وليس امريكي و سيستمر هذا المرى التصريح كثير من النجوم و بعدين تصقط الـWWE ! هذا بسبب عنصريتها لنجوم لاامريكين لماذا لم يقولو ( نحن لانقبل المصارعين الغير المريكين ) فسنرى نقص كثير من زمان


    وشــكــرآ لــك

    ردحذف
  2. سياسة الاتحاد
    تضخيم
    تهميش
    تسريح

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك ... خصوصا عندما تتكلم عن مصارع ضخم ذو عضلات مفتولة وبنية جسمانية قوية ( فلاديمير كوزلاف ، ايزيكل جاكسون ، ماسون راين ، بيغ اي ، ذا قريت كالي ، و الكثير من شاكلتهم ) ... وربما ينجح البعض منهم نجاحا لا يعتبر كبيرا بحد ذاته كأن يبقى في الاتحاد فترة طويلة او ينافس كثيرا على الالقاب الثانوية ... وقلما تجد نجم ينجح ويتصدر المحافل الكبرى وينافس ويقاتل على الالقاب الكبيرة ... شكرا لك .

      حذف
  3. مهما مر من الوقت سيأتي الاعلان عن تسريحه ... فهذه احد سياسات الاتحاد (افدني تستفد) لكن ذا قريت كالي لم يستطع ان يعمل بهذه المقولة ... ربما ﻷن الاتحاد لا يرى في كالي شيء مهما ... او ان النجم تكاهلت عليه الاصابات او لم يعد كالماضي ... لا اعلم لماذا لكني موقن ان كالي لم يبقى له الكثير بالاتحاد وسيتم الاعلان عن الاستغناء عن النجم عاجلا ام اجلا ... شكرا على الخبر ^_^ .

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد