الثلاثاء

نتائج التصويت صوت لليوم المناسب لطرح فقرة خماسي التعليق

نقدم لكم أعزائنا المتابعين نتائج التصويت لصوت لليوم المناسب لفقرة خماسي التعليق ونقدمها لكم:

كان عدد الأصوات: 56

وبهذا يفوز يوم الخميس بنسبة 38% وموعد فقرتنا هو يوم الخميس من كل أسبوع وأليكم صورة توضح النتيجة:





يوم الأحد47%
يوم الأثنين611%
يوم الثلاثاء12%
يوم الأربعاء815%
يوم الخميس2138%
يوم الجمعة815%
يوم السبت713%
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 239 تعليقًا:

  1. شكرا يا حمودي
    نفس اليوم كالعاده هههه

    ردحذف
  2. شكرا لك

    إنشاء الله اكون من ظمن الفائزين او الاعتزال

    ردحذف
  3. شككككككككككككرررررررررررررا لك

    واتمنئ ان افوز وذا لم افوز سوف اعطيك سبير واف فايف وستنر وتعديل السلوك هههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. مستحيل لاني ساعطيك سيستر ابيغال ههههههههههع

      حذف
    2. اتفق معا محمد ابوبكر روح نام هاذا الافضل لي العمل

      حذف
    3. لييه انا نشيط رووح شوف اﻻخبار من يوم السبت الئ يوما هاذا وبتشوفن تعليقاتي

      حذف
    4. معا احترامي لك بصراحه نصف الاخبار انت ماعلقت فيها

      حذف
    5. :انا سأعطيكم جميعا حركة ار كي او.
      ان لم افز في خماسي التعليق سوف... ...











































      اهنئ للفائزين واتمنى لهم كل ماهو طيب ھَھٍھَھٍھَھٍـٌ( :)) )ـّھٍھَھٍھَھٍٱإيّےٌ

      حذف
    6. انا انشط واحد عندي شخصيتين براي وايت و كلاب العدالة المنفصلين

      حذف
  4. تتوقعون اكون في خماسي التعليق الاسبوع هذا شباب

    ردحذف
  5. نفسى اول

    في محرر لم اراها عمر ربيع ؟؟

    ردحذف
  6. اتمني فوز الذين يستحقون

    ردحذف
    الردود
    1. الفائز بالفقرة بالمركز الأول هو










































































































































































































































































































































































      لا أعرف لسا ماتحدد

      حذف
    2. الفائز الذي سيحدد هو : the wwe king ،
      اللي هو انا طبعاً ^^

      حذف
    3. شكلك ناوي تكون متواجد بخماسي التعليق من خلال حسابين ^^

      حذف
    4. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
  7. اتمنى فوز المعلقين الذين يستحقون الفوز
    معا إني اتوقع الفائزين بيكونو مكريرين

    ردحذف
  8. What you can do when I will win in this. Week in top 5 commentary? ??

    ردحذف
  9. اتوقع القائزون هم

    اكمل الفراغ

    الفائز بل مركز الخامس هو .........
    الفائز بل مركز الرابع هو ............
    المركر الثالث هو .........
    المركز الثاني هو ..........
    المركز الاول هو ........

    ردحذف
  10. شيء جميل اتمنى ان اكون في خماسي التعليق في يوم ما

    ردحذف
  11. Hey.The wwe king you want now who's next? You next!!
    I will enter everyone in my hall of pain

    ردحذف
    الردود
    1. ايه ان شاء الله ، ترى انا فاهم بس ياليت تترجم لـ محمد ابو بكر ، ترى ما فهم

      حذف
    2. تنكت ، روحوا تعلموا الكتابة أول أنتم الإثنين

      حذف
    3. اذا طلع للبقرة قرون

      يصير خيير

      حذف
  12. نفس اليوم، لا جديد

    شكرًا لك

    ردحذف
  13. اتمنى يكونون الفائزين معلقين يستحقون الفوز
    معا إني اتوق إنه راح تاتي مشاكل بعد الفقره

    ردحذف
    الردود
    1. لدي اخبار سعيد لك

      هناك تسريبات انك ستكون ضمن الخماسي

      فهذا افضل للعمل

      حذف
    2. اتمنى هاذا لاكن خاذه مجرد تسريبات احتمال تحدث او لا تحدث

      حذف
  14. في معلق في هذا الموقع كانت بدايته جيده و غير مشكوك بها لكنه الان بدا يظهر من ملامح شخصيته في الحساب الأصلي و ان استمر على هذا سيتم اكتشافه قريبا..

    ردحذف
    الردود
    1. انا اعرف من انت و تقريبا اعرف هدفك ..
      لكني لن اقول اسمك الان لانك انت ستقول اسمك وحسابك الأصلي بنفسك بعد ايام قليله..

      حذف
    2. لا يا شيخ ، ههههههههههههه

      طيب انت يا تريبل اتش تتوقع انا من ، صارحني !

      حذف
    3. الصراحه انت ابهرتني كثيرا في هذا الحساب و بهذا الحساب كنت متفوق جدا على حسابك الأصلي ،
      اتمنى منك عدم ذكر اسمك لان تعليقاتك في هذا الحساب تعجبني كثيرا ..

      حذف
    4. طيب قل لي من تتوقع ، وانا والله العظيم اقول الصراحه ، اذا كنت انت مخطىء ام لا ..

      حذف
    5. يوم الخميس ان شاء الله بقول اسمك ،،

      رغن أني احببت اسلوبك كثيرا في هذا الحساب ،،

      وانا اعرف ان المعلقون ولا واحد شك فيك لان اسلوبك في هذا الحساب مختلف تماماً عن اسلوبك في الحساب الأصلي ..

      حذف
    6. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  15. قرار اعتزال الموقع ،


    قررت اعتزل الموقع نهائيا ولن اعوده ابدا ، لا تسألوني عن الأسباب

    لكني لن أعود

    وداعا

    ردحذف
    الردود
    1. لماذا لماذا ارررررررررررججججججججججججووووووووووك ﻻتعتزل

      ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ تكفئ ﻻترووح رح نفتقدك والله

      اتمنئ انك تتراجع عن اعتزالك

      حذف
    2. قبل لاتطلع

      خذ تشوك سلام

      ^__^

      حذف
    3. ماذا تقول !!!!!!!!!

      حذف
    4. اتمنى ان تبقاء معنا وقت اطول

      حذف
    5. زانا معك بس انا يوم الخميس

      حذف
  16. السلام عليكم ، انا معلق جديد

    هل يوجد مرحب

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    2. انت اياد محمد سليم

      هههههههههههههههههههههههههههههههههه مكشووووووووووف

      حذف
    3. احترموا نفسكم ، تشبهوني به

      حذف
    4. هذا انت يا إياد

      متأكد

      يا شيييييييطان

      ولا تحلف انك انت مش إياد

      حذف
    5. اعترررررررررررررررررررررررررررف

      يا شيطاااااااااااااااااااااااااان

      حذف
    6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      ياكاره المعلق اياد محمد سليم

      لماذا تكرها

      حذف
    7. اخ عمار لا تقول علي شيطان لو سمحت ، وانا ما أحب احلف كثير

      اخ داود أكرهه لأسباب خاصة

      حذف
    8. أحبطني يا عمار

      خلاص بترك الموقع

      حذف
    9. انت إياد

      انت إياد

      انت إياد

      حذف
  17. لو اني كنت ماشجع رينز كان تركت المصارعه )؛

    ردحذف
  18. مافي اخبار

    على القل جيبو فيديوهات علشان المعلقين يزدادون تعليقات في الموقع

    ولو سمحتم

    ردحذف
  19. باد نيوز باريت وش فيك تكرهني

    وش مسويلك

    ردحذف
    الردود
    1. لدي اخبار سعيد لك

      هناك تسريبات ان هناك عداوة بينك وبين باد نيوز باريت

      في السمر سلام

      فهذا افضل للعمل

      حذف
    2. بلعكس انا اعتبرك كا اخ لي
      انت معلق رائع وانا بصراحه لا اكرهك

      فانت معلق رائع وتستحق الاحترام

      حذف
    3. وانا بصراحه احب تعلقياتك با داود فأنت معلق من معلقين الصف الاول

      حذف
    4. ليش انا غلط عليك في شيء

      إذا قلت شيء غلط قول عادي

      حذف
    5. هي قلبتها مدرسة

      وانت الصف الاول ب

      ههههههههههههه

      حذف
    6. اقصد من المعلقين الافضل في الموق

      حذف
    7. شكرا لك حتئ انت تعليقات رائعه وبدون مجامله

      حذف
    8. اممممممممممممممم


      اوكي ههههههههههخهخهخهخهخه

      حذف
  20. السلام عليكم انا معلق جديد

    وجئت. بعد ما رأيت الاستفذاذ من كاره المعلق الرائع اياد محمد سليم

    وانا جئت معجباً لموقعكم ، ودفاعا عن المعلق الأسطوري اياد ، وأقول لك يا اياد

    ارجع يا حبيبي

    ردحذف
  21. شباب ، انا بغادر الموقع لظروف

    المعلق الرائع اياد

    وعدني بان يعود الان

    رجاءا رحبوا به لآني أقنعته بصعوبة

    ردحذف
  22. استغرب من الذين دخلو الى خبر ( ستيف اوستن يتحدث عن انفصال الدرع )

    انا فقدت طلبت المعلق wwe king لمحادثتي لكني استغربت كثيرا من الذين دخلو في الخبر غريب أمرهم!!

    ردحذف
  23. السلام عليكم ، انا عدت بعد غياب يا شباب


    بعدما اقنعني الله يجزاه خير اللي يعشقني

    ان ارجع ، هل من مرحب من أصدقائي

    لو ما احد رد علي ، تروا بغيب ، لا تخلوني احلف

    ردحذف
  24. السلام عليكم



    ---

    موعد اعتزالي يوم الخميس اذا فزت يمكن اكمل






    والسبب اني طفشت اعلق 8 تعليقات ع الخبر وغيري يقول شكرا لك و يفوز








    وباي ي احلى موقع

    ردحذف
    الردود
    1. نو ولا يس برجع اذا رجع جيركو ولا بانك

      حذف
    2. يارجال

      بانك اعتزل

      وجيركو مشغول بفرقته

      فأرجوووووووك

      لاتغادر

      ابقى

      حذف
    3. No no no no no no طفشت من المصاااارعة والتعليق

      حذف
    4. خليك في الموقع حتي لو جيريكو مرجعش

      حذف
  25. رسالة تحية ً

    أحب ان احيي الأخ عمار على كشفتي

    أحب ان احيي أيضاً الأخ نفسي على تجاهله لكل المعلقين واستمراره في تمثيل الدور صح

    ردحذف
    الردود
    1. شاااااااااااااااااااارلوك هولمز


      حبيبي

      حذف
  26. انا اتفق معك يا صديقي الدرع نحن نعلق اكثر من خمسة تعليقات على الخبر ارجو ان تفوز وان لم تفز فخذ ضربة بروغ كيك وانت في طريقك الى الخروج من الموقع هههههه

    امزح معاك ...شنو تستفيد اذا طلعت من الموقع

    ردحذف
    الردود
    1. هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وينكم ياشباب

      نااااااااااااااااايمين

      حذف
    2. ههههههه بكمل الى الخميس الخميس باي

      حذف
    3. قبل لاتطلع

      خذ 5 تومبستون

      من عندي هدييية

      حذف
    4. تسريبات راح يتغيرون المعلقين و ياتون معلقين جدد

      هل تتوقعون هاذا الافضل لي العمل

      حذف
    5. ليس الأفضل للأعمال

      حذف
    6. اتفق معك يومن ما سوف يتغير الموقع

      حذف
  27. انت صعب واحد يقنعك
    حسنا اذا في عرض موني ان ذابانك انا ساواجهك ان فزت عليك ستبقى وان هزمتني سوف تترك الموقع


    لكنك لن تهزمني لانني ساستعين بعمار و باد نيوز باريت والحكم هو العسيري والمباراة No Hold Barred

    ردحذف
  28. والاربعاء توقيع العقد بحضور العجوز الشمطاء ستيفني مكمان وزوجها الاصلع تربل اتش والعجوز المخرف فنس مكمان

    ردحذف
    الردود
    1. اشوفكم الساعة
      1 او 2 فجرا

      سي يو لايتر

      حذف
    2. لاكن كم ستتدفع لنا نحن لانصارع بي المجان

      هاذا الصالح لي العمل

      حذف
    3. ياعمي معك

      قداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وباي

      حذف
    4. وباد نيوز باريت 2 مليون بعد

      حذف
    5. 3 مليون هاذا الافضل في العمل

      حذف
  29. و انا الanouncer
    ههههههههههههه

    ردحذف
  30. المعلق wwe king ، بصراحة أبدعت بهذا الحساب بخلاف حسابك الأصلي

    ردحذف
  31. The wwe king = العقرب الأسود

    أسف شكي لكن هناك تشابه كبير في الأسلوب و ان كنت مخطئا بإمكانك اخباري ..

    لان لاحظت في كل خبر تعلق به لا يعلق العقرب .. والعكس الصحيح .. ولاحظت تشابه كبير في تعليقاتكم ..

    انت اكثر شخص يشابه العقرب،،

    بالنهايه هذه مجرد توقعات قد تصيب او تخيب^^

    ردحذف
    الردود
    1. اكييييييييد

      وين العسيري

      علق وسحب

      حذف
    2. والله مو العقرب الاسود ، وانت يا احمد طاهر سمعنا توقعك ، ولا تدرون كيف ..

      كل واحد يتوقع واللي توقعه صح ، راح اقوله الصراحه ..

      حذف
    3. محمد الشرييف

      خحخحخححخحخ

      حذف
    4. اااااامممممممممممممممممممممممممممممم

      قول وخلصنا

      حذف
    5. عبدلاله الشريف او عمر ربيع او عمر احمد
      ههههههههههه

      حذف
    6. كريس جيريكو او سي ام بانك ٩٥ او عاشق ذاشيلد

      حذف
    7. او سلطان هخخخخخخخخخهههههههههههههههخخخخخخهههههههههههه

      حذف
    8. ذا غيم ،، فارس الشمري ،، ذا بيست بانك

      ههههههههههههه تعبت ،، منو

      حذف
  32. ها انا اعرفكم شي ههههههه

    ساعطي كل شخص نصف مليو والمعلق سيكوو ن رومان رينز و سي ام بانك وله نصف مليون

    ردحذف
    الردود
    1. يا البخييل

      نص بس

      نبي 3.5 مليون

      قول تم وابشر

      افضل للعمل

      حذف
    2. تم وان ساعدتوني في اسكات بول هايمن عن قول موكلي هزم اندرتيكر في الراسلمانيا ساعطيكم 6 ملايين غير الثلاث ملايين ونصف

      حذف
  33. ههههه الان نشهد بداية عصر جديد للموقع
    حيث ارى ان التغييرات الكبيرة من جذور الموقع من ناحية المعلقون و المحررون

    ردحذف
    الردود
    1. عصر جديد ههههههههه

      حذف
    2. عصر المعلقيين الكول

      ^_____________________________________^

      حذف
  34. أنا معلق تعرفونه

    من تعتقدون أنه أنا ؟؟

    ردحذف
  35. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  36. وين الاخبار

    اذ مكان عندكم اخبار عطونا فيديوهات

    ولو سمحتم..........

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد