الجمعة

ثلاثي التعليق| معلومات عن الفقرة



بسم الله الرحمن الرحيم
:-:-:-:-:-:-:-: [[ المقدمة ]] :-:-:-:-:-:-:-:
اعزائي متابعي موقع WWE24H كما وعدناكم بتقديم الافضل لكم اليوم
فقرتي الجديدة لأفضل 3 معلقين
الفائز سيتم اخياره حسب نشاطه بالموقع


:-:-:-:-:-:-:-: [[ شرح للفقرة ]] :-:-:-:-:-:-:-:

الفقرة عبارة عن مسابقة أفضل ثلاث معلقين
وسيتم اختيار الفائز بحسب نشاطه ان كان كثيراً او لا .!!



:-:-:-:-:-:-:-: [[ مواعيد الفقرة ]] :-:-:-:-:-:-:-:

اسبوعية كل يوم جمعة
:-:-:-:-:-:-:-: [[ الخاتمة ]] :-:-:-:-:-:-:-:
زوارنا الكرام نحن نهدف من هذه الفقرة إسعادكم وتقديم ما هو الأفضل لكم
من فقرات جديدة واتمنى ان تعجبكم الفقرة
إلى اللقاء ^^


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 230 تعليقًا:

  1. فقـرة مميـزة جداُ ، بالتأكيد سوف تعجب المتابعين ونرى تفاعل منهم ..

    بالتوفيق للجميـع ، شكرا لك أخ دانيال براين ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك يا حبيبي
      ماذا صار مع فكرتي
      ارجو الرد

      حذف
    2. الفكرة جميـلة جداً ولكن التنفيذ صعب خصوصا اذا كانت تستند على مبدأ انشاء مقطع فيديو . .

      حذف
    3. اذا فيديو مو مشكله لا داعي
      المهم الفقره رائعه راح تكون فيه تفاعل كبيررر

      حذف
    4. ان شاء الله سوف نفكر في الامر :)
      شُكرا لك

      حذف
    5. العفو مستر بن ههههههه قصدي مسترر wwe
      لا تتأخرون الافضل تنفيذها باسرع وقت

      حذف
  2. عجبتني الصورة وكنت اتمنى تكون 5 معلقين المهم انشاءالله انا اولهم

    ردحذف
    الردود
    1. حلمك لن يتحقق هههههههه

      حذف
    2. هننههههههههه

      حذف
    3. ههههه ليش لا واللمعلومية بعد خمس ايام راح يكمل حسابي سنتين في التعليق في هذا الموقع وموقع wwe4u وكل سنة وحسابي بخير :)

      حذف
    4. و أنت بخير


      أنت قديم و أنا أقول وراك مغبر

      حذف
  3. لا تزينو الفقرة معروف الفايزين










    1.أنا






    2.أنا






    3.أنا

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههه طيب شوف هذا البيت من الشعر

      التقرير باسمي انكتب
      مغرور وتعليقاتي السبب

      حذف
    2. اللهم لا حسد

      المصيبه انو هاي فكرتي وانا عرضتها عليهم
      والحين براين يقول جبتلكم فكره جديده هههههههههههههه
      والله غريبه

      حذف
    3. اخي انها فكرتي عندما قلت انا ان اعمل فقرة افضل معلق ولاكن انت قلت خلوها 3 فقط هذا هو اختيارك

      حذف
    4. يا اخي انا عرضتها على عمر ربيع قبل 3 ايام

      حذف
    5. انا عرضتها على المعلقين قبلك

      حذف
    6. تخسي تفوز هههههههههههههههههه

      انا بفوز

      حذف
  4. شكراً على الفقره ،، ستكون جميله وتزيد التفاعل ،، اعلم أنني لن أفوز :( لان تفاعلي قليل ،، لهذا اتمنى لكم جميعاً التوفيق ..

    ردحذف
  5. شكرا ليك يا براين

    بس هاي الفكره هيا فكرتي وانا عرضتها عليكم قبل 3 ايام
    بس قلنالكم ليش ما تزودون عدد المعلقين
    طيب خليهم 10 وبتصويت الزوار يكون افضل

    ردحذف
    الردود
    1. اذا تصويت ،، سيصوت كل شخص لنفسه اكثر من ٢٠ مره :(

      حذف
    2. لا ليس اخي فكرتك لوحدك ..... بل انا عرضها قبل اسبوع

      وعاشق دانيل براين والموهوب سيث رولينز نشرها قبل شهر

      تحياتي لك

      حذف
    3. ههههههههههه بس وحياتك انا ما شفت تعليقاتكم

      لانو صرلي اسبوع بس بالتعليق
      ع العموم مو مهم
      الفقره جميله ويا ريت لو يعملوها على المحررين كمان

      حذف
    4. اعلم انك معلق جديد

      وانا اتمنى ان تكون عن المحررين

      حذف
    5. ههههههه مو مهم فكرة مين المهم انو الفكرة تم عرضها على المحررين وتم قبوله

      تحياتي لكما

      حذف
  6. شكرا ليك يا براين

    بس هاي الفكره هيا فكرتي وانا عرضتها عليكم قبل 3 ايام
    بس قلنالكم ليش ما تزودون عدد المعلقين
    طيب خليهم 10 وبتصويت الزوار يكون افضل

    ردحذف
  7. فقره جميله ستعطي المعلقين اكثر حماس و تقديم ما لديهم ..


    و أيضاً هذه الفقره سوف تجلب الكثير من الزوار الى الموقع ..


    برايي لو خليتوها ٥ افضل ..


    و اتمنى أيضاً كتابته افضل محرران بالأسبوع

    ردحذف
    الردود
    1. ترى انا تعبت وانا ادور صورة 3 رجال واصممها

      تبيني اخليهم 5 يارجل !!

      حذف
    2. هننهههههههههههههه

      حذف
    3. هههههههههههههههههههههه الظاهر انك تكد على الموقع ي قرش هههههه

      حذف
    4. بس انا شايف في اثنين من ورا بيحموا ظهر ثلاثي المقدمه

      حذف
    5. هههههههههههه يالبى تصميمك اللي ماله دخل بالمصارعة ههههه

      حذف
    6. تصاميمي لها معنى اما الصورة ذي

      تعبر عن كفاح المعلقين الثلاثة من موضوع الى اخره وتحملهم مشقات قلة الاخبار والطقطقة ونعم يس افكورس

      حذف
    7. ههههههههه

      حذف
    8. ليش تضحك ههههههههههههههههههههه

      حذف
  8. فقره رائعه ولكن نتمنى ان تختاروا اﻻفضل
    وبدون تحيز ﻻاي كان
    ومهما كانت مكانته بالموقع او عند اﻻخرين

    ردحذف
  9. يوم شفت الموضوع حسبت مكتوب الثلاثي المرح

    ردحذف
  10. فقرة جميلة واصل ابداعتك يا مبدع

    شكرا ع الفقره

    ردحذف
    الردود
    1. اساس الفكره هو انت
      تسلم والله ع الفكره

      حذف
    2. تسلم يا محمد اهم شي عجبت الادارة

      تحياتي لك

      حذف
  11. اخواني هل اعلن عن الفائزين لاني كنت من امس اختارهم هل اليوم اعلن ام غدا

    ردحذف
    الردود
    1. اللي يريحك

      حذف
    2. اعلن اليوم بس زود العدد الله يخليك
      عشان تعطي حماس ونشاط للكل

      حذف
    3. اتمنى اليوم لأني غداً ،، يمكن ما ادخل الموقع :)

      حذف
    4. الشعب يريد اعلان الفائزين اليوم ، مع أني حساس أني لست منهم

      حذف
    5. لكن أتمنى ، بالتوفيق للمعلقين المتميزين

      حذف
  12. شسم موقع wwe الرسمي؟؟

    ردحذف
  13. فقرة مميزة ، وان شاء الله تعجب البقية

    شكرًا لكم

    ردحذف
  14. فقره رائعه وانا ارشح




    1~ ذاجيم


    2~ محمد العلياني



    3 ~ سي ام بانك 95




    4 ~ قاتل الاساطير راندي اورتن




    5~ اياد محمد سليم



    .
    وشكرا لكم.

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم يا بعدي .. وانا لو الاختيار بيدي كان حطيتك الاول .. <3

      حذف
    2. انا ارشح جيركو
      انا وين رحت ههههههههه

      حذف
    3. بعد راسي انت تستاهل مكاني و أعلى لو بيدي اخترتك الاول لمنطق تعليقاتك ذا غيم رائع لكنه قليل التواصل

      حذف
    4. شكرا لكم أنا هذي توقعاتي والله كلكم

      معلقين رائعين وكلكم على راسي والله

      حذف
    5. ليش أنا الأخير لا لا لآ لا ههههه ، شكرًا اخي كريس وانا امزح

      حذف
  15. انا ارشح جيركو
    انا وين رحت ههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. انت اول واحد فزت ياحبيبي.

      حذف
    2. اكثر واحد نشيط بالتعليقات هوا عسيري
      اكثر التعليقات فيها ابداع هيا ل كريس جيسركو سي ام بان
      اكثر التعليقات المرحه لداود ومجودي

      حذف
    3. شهاب هم يقلدوني في المرح اضحك واستهبل
      انا كنج التعليقات ههههههن

      حذف
    4. ههههههههه اكيد نسيت احطك

      اما هذا مجودي اعبره زي مذيع قناه الحلبه

      حذف
    5. حبيب قلبي يا شهاب و شكرًا لك

      حذف
    6. مجود اهجد
      والله انت كنج التحشيش ههههههه

      حذف
  16. غدا ان شاء الله يتم الاعلان عن الفائزين

    ردحذف
  17. الى الاخوه الزوار والمعلقين اعلن امام الجميع بعد خدمه 40 سنه في المصارعه اعتزالي لاني راح اطلع تقاعد ونا اسف لجميع عشاق اندرتيكر وتربل اتش وسم ام بانك ودانيل براين وجون سينا ولكم مني الاحترام والتقدير اعتذاري واسفي وحقكم علي اسال الله ان يجمعني بكم في جنات الخلد جنات رب العالمين كما جمعنا اليوم في هذا الموقع واكرر احترامي لمدير ومحررين وزوار هذا الموقع العملاق وتقبلو اسفي بس حبيت امزح معكم ههههههههههههههه محمد العسيري لبا خشمك اسف على الكلمه الشينه حقك علي

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههه خلاص مسامحك

      حذف
    2. مايهم اعتذارك اهم شي تكون محترم على الأقل واتركك من الألفاظ الهمجية ذي

      حذف
  18. انت تتمسخر سيتم طردك

    ردحذف
  19. محمد القحطاني هذه المرة الثالثة الذي تتوجه بلشتم فيها

    ردحذف
  20. حسب رايي افضل 5 معلقين حسب النشاط ومضمون التعليقات والافكار المطروحه هم
    1 عسيري
    2 سي ام بانك 95 وكريس جيريكو ما اقدر افضل احد على الثاني
    3 اياد محمد سليم مبدع ونشيط
    4 ذا جيم تربل اتش كنت بحطه رقم واحد بس توجده قليل
    5 داود ومجودي

    ردحذف
    الردود
    1. بخلي شهاب اول واحد لانه انشط واحد

      حذف
    2. شكرًا لك و جيريكو اقدم مني و افضل مني يستحق هو المرتبه ال ٢ ، و لكن بنظري هو الاول ..


      و انت يا شهاب انا متأكد ما راح يصير أسبوع الا و احد افضل المعلقين

      حذف
    3. صراحة أنا في بعض الأخبار لا اعلق لكثرتها

      لكن شكرًا لك اخي شهاب

      حذف
    4. افضل معلق تربل اتش ذا جيم لكن طواصله قليل

      افضل معلقين

      5....... تربل اتش ذا جيم


      4...... اياد محمد السليم


      3........ سي ام بانك 95


      2....... كريس جيريكو












      1......... محمد العسيري


      سامحوني الذين ما ذكرتهم

      حذف
  21. وين الاخ جيف هاردي ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه انا اتكلم من المحررر
      مو المصارع

      حذف
    2. تم إخراجه من الموقع

      حذف
    3. ليه ؟؟؟
      محرر رائع
      لكن الله يهديه عشان يسرق الاخبار ما توقعت

      حذف
    4. حذروه أكثر من مرة لكن ما إستجاب لهم

      حذف
    5. طيب راح يتوب
      رجعوه عشاني ومارح يعيدها

      حذف
    6. دوم هالضحكه

      حذف
  22. لااحب ان اظلم احد لاكن كلكم رائعون

    ردحذف
  23. النتائج انا عارفها الان لكن لغد ان شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. إن شاء الله

      لكن متى الساعة كم

      حذف
    2. براين اتمنى
      توضع النتائج حسب النشاط وكضمون التعليقات

      الله يخليك زيد العدد لحد 5 بيكون افضل

      حذف
    3. حتى انت ياشهاب معلق مميز وشخصية

      محبوبه من الجميع و أنا صراحه حبيتك

      ب سرعه اتمنى ان تستمر على ابداعك ارى

      انك ستكون من افضل المعلقين القادمين

      تحياتي لك يا اخي ... ولكن متى النتائج

      تطلع

      حذف
    4. بكره يا مهند
      تحياتي لك

      حذف
  24. مشكور حبيب قلبي
    لو عندي وقت كنت كنت بمضيه بس بالموقع عشانك يا غالي


    اما عن افضل 5 محررين فهم

    1 احمد طاهر مع انه معلق جديد بس سريع بتلبيه الطلبات واخباره كثيره
    2 عبداله الشريف وحش التحرير
    3 القرش شايموس
    4 عمر ربيع بصراحه كل ما اقوم من النوم اشوفه اول محرر بيضع اخبار
    5 دانييل براين مميز ونشيط

    ردحذف
  25. انا ارشح
    كريس جيريكو معلق رائع يستحق ماوصل اليه
    سي ام بانك 95 مبدع ومحترم
    اياد محمد سليم معلق نشيط
    كيفن ناش محترم وتعليقاته رائعه ومنطقيه
    ذاغيم محرر محترم وشخص محترم للغايه
    وشكرا لكم

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك يا اخي ياسر حتى انت والله

      معلق رائع ولكن تواجدك في الموقع

      قليل جدا اتمنى ان تستمر وتعلق معنا

      كل يوم ... تحياتي لك

      حذف
  26. فين الاخبار مليت

    اكستريم رولز السنه هاي غريب مو مثل السنه السابقه

    لازم يضعون قانون لكل نزال

    اتوقع افلوشن ضد الدرع القانون هوا قتال الشوارع

    رودز وجولدست التثبيت في كل مكان

    نزال الزوجي ترنيدو ماتش

    نزال القارات اتمنى لاست مان ستاندينج

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه صعبه كل النزالات بقوانين
      اتوقع ثلاث نزالات بدون قوانين

      حذف
  27. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  28. فكرة حلوة و بالتوفيق للجميع . مشكور

    ردحذف
  29. انا اشوف افضل معلقين هم ذا غيم وكريس جيركو cmpuck ومحمد العسيري شهاب ومجودي وداود واياد
    ومحمد العلياني
    اما محررين هو احمد طاهر daniel brayn والقرش الابيض شايمس وعمر ربيع و عبدإله الشريف
    والباقين كلهم رائعين لا يزعلون مني
    لايكثر بس اتبعو الصقور
    امزح معجب بمحمد العسيري بمزحه

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم يا بعد حيي

      حذف
    2. اتفق معك


      اتبعوووووووو الصقور ههههههههههههه امزح

      حذف
    3. بعد قلبي والله يا براي وايت و شكرًا لك

      حذف
    4. شكرا لك اخي براي وايت

      حذف
  30. بس برأيي المفروض الفقرة تنقسم إلى قسمين :

    1- المعلق النشيط : وهو الذي يعلق في كل خبر

    2- المعلق المنطقي : وهو الذي يعلق بمنطقية دائما .

    ردحذف
    الردود
    1. فكرتك حلوووه
      وين سماك داون مترجم

      حذف
    2. نزل بس سحبوا عليه
      شفت العرض غير المترجم؟

      حذف
    3. اتفق معك

      المعلق النشيط ...... عسيري

      المعلق المحترم ..... تربل اتش ذا جيم وجيريكو

      اسف يا الذين ما ذكرتهم

      حذف
    4. طيب يعني انا مو محترم هههههههه مو احيانا اعلق بشكل منطقي
      سأترك الموقع فكوني فكوني
      ههههههههه امزح

      حذف
  31. اتمنى اعلان النتيجه الان

    ردحذف
    الردود
    1. أنا بعد أؤيد كلام كريس نبي النتائج الآن لو سمحتوا . الشباب متحمسين

      حذف
    2. غداً أفضل كي يزيدوا الحماس


      و إن شاء الله تكون فايز

      حذف
    3. وانا اريد النتيجة الان

      حذف
    4. كلنا قلنا لدانيل اليوم و سحب علينا

      حذف
  32. كل هذي تعليقات قبل ما تبدأ الفقرة

    ردحذف
  33. اصلا عادي ماراح اطلع بالفقرة خير شر ههههههههههه هههههههههههه ا

    ردحذف
    الردود
    1. ولا تزعل انت اول مرشحين بعد هههه وش تبي بعد
      نعطيك تاج ههههه
      امززح

      حذف
    2. لا تستهين بنفسك يكفي تواجدك

      حذف
    3. محمد ضامن مكانه
      من كثر تعليقاته

      حذف
    4. صدقت فارس

      حذف
    5. مجودي شو رايك نحط انا وانت 500 تعليق الحين

      عشان نضمن حالنا زي محمد

      حذف
    6. ما نوصل محمد محمد يحط تعليق كل ثانية

      حذف
    7. مو مهم بكرر التعليق 500 مرات خلال دقيقه
      اليوم التعليق مميز
      اغلب المواضيع فوق ال 100 تعليق

      حذف
    8. أغلب التعليقات محمد و أنا و أنت

      حذف
    9. يعني انت تقصد انو النتيجه انحسمت
      الفائزين انا وانت يا مجدي ومحمد عسيري ههههه

      حذف
    10. نريد ان نوصل 500 تعليق هههههههههههههه

      حذف
    11. هههههههه قربنا لل200 تعليق شدوا حيلكم
      بدنا نوري الموقع نشاطنا بالتعليق

      حذف
  34. من وجهة نظري افضل ثلاث :
    1.محمد العسيري
    2.كريس جيريكو
    3.اياد محمد سليم
    وهناك الكثير من المعلقين الرائعين الذين لم اذكرهم

    ردحذف
    الردود
    1. انت معلق رائع بس مشكلتك ظهورك قليل

      حذف
    2. انت من المعلقين الرائعين يا عاشق دانيل براين
      مثل ما قال محمد العسيري نشوفك على خفيف
      اتبعو الصقور
      تحياتي لك

      حذف
    3. وانت كمانملح الموقع و تعليقاتك حلوة يا محمد

      حذف
    4. تسلم يا براي وايت اتبعوا الصقور ههههههه

      تحياتي لك

      حذف
  35. طيب كيف المحرر براين بيقول انو الفقره كل يوم جمعه
    بس انا اشوف انها كل سبت

    اتمنى عرض النتائج الحين

    ردحذف
    الردود
    1. يا عالم يا ناس عليكم بالصبر خلوها بكره

      حذف
    2. كل شخص بالموقع متحمس لهذه الفقرة وانا ايضا لكن علينا بالصبر مثل ما قال براي وايت

      حذف
    3. الواحد بينفجر من الحماس يا قصي

      حذف
    4. معك حق بس لازم نصبر لبكرة شكلنا ماراح نام من الحماس هههههه

      حذف
  36. يا جماعه وين عرض سماك داون مترجم تأخر كثير

    ردحذف
  37. وسراحه الفقره رائع مره واحسنتم في اختيار الفقره

    وانا ارشح ثلاثه الولالى هم

    1- كريس جريكو

    2- محمد العسيري

    3- اياد محمد سليم

    والمره القادم

    1- ذاعيم

    2- انا ( ^_^ )

    3- داود

    ردحذف
    الردود
    1. وانت كما يا عبد الرحمن معلق رائع وتستاهل

      تحياتي لك

      حذف
    2. تبي العرض يا دحومي
      حاضر عشانك رقبتي سداده
      الرابط عندك ادخله ومشاهد ممتعه
      http://wrestl4show.com/?m=1

      حذف
  38. انا ارشح

    1- انا

    2- انا

    3- انا

    4-انا

    5- انا

    ردحذف
    الردود
    1. يا شباب قلتلك من الاول

      التقرير باسمي انكتب
      مغرور وتعليقااتي السبب

      حذف
  39. امزح

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. انا ارشح

      1- محمد العسيري

      2- كريس جريكو

      3- عبد الرحمان الرشيدي

      4- احمد طاهر

      5- سي ام بانك 95

      حذف
  40. اعوذ بالله من يوم تركت الموقع ظهرت طفيليات تعلق و تسب المعلقين بدون احترام !!
    هههههههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد لو تغلق فمك راح يكون افضل شي تعمله بحياتك
      انت سمج وواحد مش محترم
      كل يوم تتنكر بشخصيه يا اخي وين اخلاقك وين دينك

      حذف
    2. هيث سلايتر !!!! قاتل الأساطير؟؟؟؟؟
      ممكن قاتل الصراصير

      حذف
    3. ليه ما تتكلم عن نفسك

      يعني في احد يشجع بنت بهيئة رجال ههههههههههههههههههه

      حذف
  41. نريد اخبار نزلوا عرض سماك داون مترجممممم

    ردحذف
    الردود
    1. تبي العرض يا عثامه
      حاضر عشانك رقبتي سداده
      الرابط عندك ادخله ومشاهد ممتعه
      http://wrestl4show.com/?m=1

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد