الأحد

مباراة متوقعة الحدوث في عرض موني ان ذا بانك 2014


وفي اخر الاخبار اعزائنا المشاهدين في عرض موني ان ذا بانك 2014 ان هناك مباراة قوية جدا ورائعة وهي بين فريق الدرع ضد الايفلوشين ولكن ؟ تم تغيير شخص من فريق الايفلوشين ليصبح سيث رولينز بديل لباتيستا والدرع ايضا تغيير شخص ليصبح العملاق بيغ شو بديل لسيث رولينز وستكون هاذي المباراة الاخيرة والحاسمة وتصفية الحسابات بين الفريقين والمثير في المباراة هي تغيير شخصان من فريقان وهاذي خطط اكثر من محتملة لنتظر ونرا

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 182 تعليقًا:

  1. اخي علاء كلمني عالفيسبوك ضروري جدا

    ردحذف
  2. ستكون مباراة اسطورية

    ردحذف
  3. اتمني تحدث مباراة قوية جداااااااا **


    شكرا لك **


    انت نششششششيييييييط جدا **

    ردحذف
  4. هل تعتقدون أن تعليقاتنا مليئة بالمزح و الهراء ، لا ـ نحن كل كلمة كتبناها في موقعنا ستحدث و سترون

    اتبعو ايفولشن

    ردحذف
  5. نهايت النزال اتةقع فوز إيفلوشن

    وانتها العداوه

    شكرا لك

    ردحذف
  6. من يريد الانضمام الى قروبنا

    ردحذف
  7. أحلامكم بجعل الموقع أفضل كانت كاذبة ، فلن يكون هناك موقع أفضل بوجود معلقين أمثالكم ، نحن جئنا لنصلحكم لكنكم عضضتم اليد التي امتدت لكم ، انتظروا نهايتكم

    اتبعو ايفلوشن ......

    ردحذف
  8. لا اتوقع انه بيغ شو بل شخص اخر ربما

    ردحذف
  9. فكرة سديدة اتوقع أن تكون المباراة جيدة ..

    لكن كنت أتمنى أن يكون العضو الثالث لفريق الدرع هو دولف زيغلر لأنه يمتلك موهبة كبيرة ..

    شكرا لك

    ردحذف
  10. خطوة ذكية من الاتحاد بإقامة تلك المباراة ~~

    فستمهد لعدة سيناريوهات جديدة و شيقة ~~

    و لكن المباراة ستكون مملكة نسبيًا بسبب تكرار النزال و إن تم تغيير بعض الأطراف بسبب السيناريو الطويل ~~

    شكرًا لك

    ردحذف
  11. يا بول بيرر **


    نحن سوينا عصابة الدرع لطرد ايفيلوشن **


    درع wwe24h **


    انا و انت و بدر التميمي و باد نيوز باريت **

    ردحذف
  12. اين الشجاعه

    اين الجرأه


    اانتم خايفون


    اني لن اشفق عليكم يا موقع عامل حاله بريء


    تكيفوا أو اهلكوا

    ردحذف
  13. شكرا لك

    ستكون مواجهة رائعة

    ردحذف
    الردود
    1. تكيف أو اهلك

      انضم الينا يا طفل

      سنجعلك رجلا

      والا سترى عواقب وخيمه

      حذف
    2. اطفال ليس لدي إلا كلمه طفل ههههه

      حذف
  14. توقفو توقفو موني ان ذا بانك نحن ايفولشن سوف نقابل عصابة قوات wwe 24 في موني ان ذا بانك

    وسوف ندمركم واذا فزنا عليكم سوف ناخذ الموقع واذا فزتو علينا سوف نتنازل عن الموقع


    مارايكم

    ردحذف
  15. من وجهة نظري أفضل ثلاثة أتمنى أن يكون احد منهم عضو فريق الدرع الثالث هم :

    ‏1. دولف زيغلر ..

    ‏2- شايمس ..‏

    ‏3- باتستا ..‏‎ ‎

    ردحذف
  16. اقبلوا التحدي ...............


    ايها الجبناء


    سوف ترون الجحيم سلموا الموقع
    او اقبلو التحدي

    اتبعوا ايفلوشن ...........

    ردحذف
  17. ستخروجون من الموقع كما تخرج البهائم هههههه

    ردحذف
  18. مباراة ستكون رائعة بوجود سيث رولنز

    ردحذف
  19. شباب الي يريد يصير محرر بالموقع الخاص بي يتواصل معي داخل الموقع wwewo.blogspot.com

    ردحذف
    الردود
    1. قصي سوف يصبح موقعك موقع رائع عما قريب

      حذف
    2. اذهب يا فاشل انت وموقعك

      اتبعو ايفلوشن ....... سنصنع منكم رجالاً

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. تسلم يا الاسطوري ولكن موقعي لن يكون اجمل من هذا الموقع الرائع

      حذف
    5. يا صديقي لماذا تريد ان تشوه سمعتك بين الناس صدقني انت ما تستحق ان تهان وهذه التصرفات ليست بتصرفات شخص عاقل اتمنى ان تحسن من تعليقاتك و سنقبلك بالموقع ومهما كنت مختلفا ستجد من سيقدرك و يفهمك دعك من هذه التصرفات وعلق بمنطقية

      حذف
    6. ماذا قلت يا راندي اورتن هل تقبل ان تصبح معلق معنا

      حذف
    7. اتمنى يا راندي ان تكون قد تأثرت بكلامي وانا اعرف انك كنت معلق ولم يهتم بك احد وشعرت بالوحدة وفعلت كل ذلك للتتحدث إلى اشخاصبنظرك هم رائعون

      حذف
  20. الردود
    1. نحن نشفق عليكم

      بسبب خوفكم منا

      احذرو من الافاعي ابتعدوا يا جبناء

      انصحكم بعدم اللعب معنا


      تكيفوا أو اهلكوا

      حذف
    2. اتركهم يا الأسطوري خليهم ينبحوا

      حذف
  21. من يريد الحرب **


    انا سويت حساب بلوجر **

    ردحذف
    الردود
    1. كريم كلمني عالفيسبوك ضروري جدا

      حذف
    2. نعم نريد االحرب وسوف نقضي عليكم

      ياطفال

      حذف
  22. I. am

    back

    توووو بيبي


    هل من ترحيب ؟!

    ردحذف
  23. يا ايفليوشن هيا لنبدا الحرب

    ردحذف
    الردود
    1. جون سينا

      كلمني الان ضروري

      حذف
    2. اكثر من فيه الموقع يشجعون اورتن

      عشانه اسطوره

      فالتحذر
      ممن
      تتمناه

      حذف
  24. وجود بيغ شو كطرف ثالث في فريق الدرع له إيجابيات هي :

    أنه سيتعد عن دائرة التهميش وسيكون في واجهة الأحداث ..

    أما السلبيات فهي:

    أن فريق الدرع يمتلك قوة متواجدة في رومان رينز ومتحدث ماهر متواجدة في دين أمبروز فلذا لا بد من وجود شخص يمتلك موهبة كموهبة مهندس الدرع السابق سيث رولنز ..

    فبيغ شو لا يمتلك موهبة التكتيكات والهندسة التي كانت في سيث رولنز ..

    مارأيكم ؟

    ردحذف
    الردود
    1. متفق معك يا عمر و الله كلام منطقي

      حذف
    2. كريم ضيفوني للقروب

      حذف
    3. انا مسحت القروب لأننا سندخل القروب الرسمي للموقع **


      بعد استجابة محمد مهدي **


      انشاء الله ندخل قريبا **

      حذف
  25. انا المعلق رايباك غيرت اسمي

    ردحذف
  26. مباراة ستكون مميزه جدا واتوقع فوز الايفلوشن

    هذا الفريق من اول ظهور له وهو مهمش ويتقبل

    هزائك كثير في الاشهر الماضية ولاننسى خسرو

    ثلاث عروض متتالية وحان الوقت لكي يفوز

    الايفلوشن طبعا التركيز كلها سيكون على اعضاء

    الدر السابقين اتمنى تكون مباراة اسطورية .

    ....شكرا لك

    ردحذف
  27. مبروك الأخ بول بيرر **


    سوف تكون محرر رائع **


    في موقع wwe12h **


    الف مبروك يا أسطوري **

    ردحذف
    الردود
    1. مبروك ياصديقي وان شاء الله

      تكون محرر مميز ..بتوفيق يا اخي

      حذف
  28. بيج شو من نظري لن يستطيع سد فراغ رولينز

    فرولينز مصارع مميز ولديه حركات طائرة

    لكن شو لديه القوة .. الدرع يحتاج لمصارع طائر

    خغيف وزن .. شكرا لك

    ردحذف
  29. السﻻم عليكم ورحمة الله بركاته

    اسف نحن معلقين تعرفونا


    اسف علئ كل ماسوينه كنا نبغئ نسوي مقلب والله اسف

    تكفووون نبغئ اسامحه وانت تعرفونا احنا


    محمد العسيري

    داو د

    مجودي


    اتمنئ تسامحونا ارجووكم بس مذا كنا نمزح وماطولنا عشان مانخرب الموقع


    وتكفووووووووووووون سامحونا

    ردحذف
    الردود
    1. هذا داود
      وانا محمد العسيري

      وسيث رولينز
      مجودي

      سامحونا متفقين من امس ع المقلب سامحونا
      واذا تسامحونا راح نترك الموقع
      سلام

      حذف
    2. نعم اذا ماسمحتونا سوف نترك الموقع

      حذف
    3. خلاص ياشباب ترى الموضوع زائد

      عن حده كل يوم يطلع واحد يقول راح

      ندمر الموقع خلاص ياشباب ترى هذي

      حركات ناس صغار عقول اتمنى ما يتكرر

      الموضوع ، أنا مسامحكم

      حذف
    4. هههههههه والله اني داري انهم انتم


      مسامحيكم ^_^بس لا تتعودوه

      حذف
    5. قلبك كبيررررررر يا مهند

      بس المحرررين ما راح يسامحونا
      راح نترك الموقع الا يرضون عنا

      حذف
    6. مبروك اخي بول بيرر

      حذف
    7. انا محمد العسيري

      حذف
    8. هههههه كنت حاسس انك محمد العسيري بس ما حبيت اظلمك

      حذف
    9. انا مسامحكم مثل ما سامحتوني ^_^

      حذف
    10. اطلعوا برة .. لا اريد رؤيتكم مرة اخرى

      لا اريد رؤية تعليقاتكم لن اسامحكم

      ابدا ..

      حذف
    11. حنا اصلا عرفناكم من القروب

      حذف
    12. داود ههههههه
      مجود سيث رولينز الخاين للدرع وهومعنا ههههههه
      كبيرررررررررورر يا عمار

      حذف
    13. وشبك يا اياد تراها مزحه عادية

      وماراح يسونها مره ثانية

      حذف
    14. والله ماعرفتونا بس شكيتو بالعسيري

      حذف
    15. لن اسامحهم ابدا

      هذه كلمة دون رجعة

      هؤلاء اهانونا .. وانا لا اقبل الاهانة

      فليقاطعوني مثلما قاطعتهم

      حذف
  30. تربل اتش = انا

    اورتن -= العسيري

    سيث رولنز = مجودي

    ردحذف
    الردود
    1. سامحنا يا اياد بلا حركات اطفال
      اعتذر لك من كل قلبي
      انا ملك المقالب وانا خططت

      حذف
  31. لن اسامح محمد العسيري

    ولا داود ولا محمد ابو بكر

    لن اسامحكم ابدا .. انا مقاطعكم

    ردحذف
    الردود
    1. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      حرام علييييك

      حذف
    2. شباب اياد بيسوي فيكم مقلب هو قلبه كبير و يسامح الكل لا تصدقوه

      حذف
    3. وشبك يا اياد ترى الموضوع ما

      يستاهل كل هذا التقاش العسيري وداود

      ومجودي اعز اصدقاء لي في الموقع

      واتمنى يكونون مجودين ترى الموضوع

      مايستاهل

      حذف
  32. السلام عليكم .. ساغادر الموقع بسبب الاهانة

    التي تعرضت لها .. فلن اسامح اي من الاعضاء

    فلن تروني في التعليقات ان شاء الله ابدا

    ردحذف
    الردود
    1. اياد اذا تحب الله ورسوله فعلا
      سامحنا
      بلا دلع
      الله يحبك اذا سامحتنا

      حذف
    2. يا اياد ترى كلها مزحه ليش مكبر

      الموضوع ...

      حذف
    3. انا احب الرسول والله

      وهذا ليس مقلب

      واهانتي اليوم كانت ثقيلة

      وهذا اخر يوم لي

      في الموقع

      حذف
    4. احزنتموني جدا .. يا من كنتم اعتبركم اصدقائي

      حذف
    5. يا اياد ليش مكبر الموضوع هو اهان الكل وانهان منكم وخلصت الشغلة وانت اصحاب لا تخلي الشيطان يخرب بينكم

      حذف
    6. ياياد والله اسف

      هاذي مزحه وهنا بدينا عليك عشانك صديقا ونمون عليك فهمت

      اتمنئ تسامحنا

      حذف
    7. خلاص يا اياد **


      ما نترجاك **

      حذف
    8. وش فيك ي اياد مكبر السالفه وهي صفيره

      لاحول ولا قوه إلا بالله لاتنسى انهم اصدقائك مهم فعلو

      حذف
    9. -_-

      و الله لو تحب عيوني ما أصدقك

      حذف
  33. ماهذا؟

    اصبح الموقع محط للسخرية.....كل شوي وطالعنا واحد بحساب ويسب.....الى متى هذا الشيء؟؟؟

    ردحذف
  34. صراحة لم أتقبل فعلتكم هذه ..

    يوجد واحد منكم قال لي فاشل لا اعرف من هو منكم ..

    ردحذف
  35. ملاحظة .. احتمال اعود وقت ما

    لكني الان ساغيب عن الموقع

    بالنسبة لمن يريدوني اسامحهم

    اسف انا طفل دخل الموقع وتعامل مع الجميع باحترام

    انا اسف لن اسامح من اخطأ في حقي

    فلينال عذاب الضمير

    ردحذف
    الردود
    1. لا أريدك أن تسامحني أو غيرك

      أنا لم أخطيء بحق أحد -_-

      حذف
    2. كنا نمزح معك فانت قلبته جدا انا اسف لكن انت لم تقبل اعتذاري

      فالله معك وانشاء الله ترجع مرة اخرئ

      حذف
  36. خلاص اياد انت مكبر الموضوع سامحهم ولاتترك الموقع

    ردحذف
  37. الهدف من المقلب نبي المدير يراقب التعليقات ولا يهمل موقعه
    عشان المقلدين الله يسامحهم

    ردحذف
    الردود
    1. نعم هاذا الهدف اللي كنا نبغاه

      حذف
    2. أولاً تقولون مقلب.....والحين علشان ينتبه المدير....!

      ماهذا التناقض؟

      حذف
    3. ل ياشيخ ما نبغا مراقبت التعليقات التعليقات

      تنزل بعد نص ساعة والله مو حلو بصير

      الموقع طفش ...

      حذف
    4. يا صديقي هناك اشياء كثيرة تستطيع ان تجذب بها انتباه المدير مثل عدم التعليق
      هناك اشخاص كثر لم تعجبهم هذه الحركة ولم يستطيعوا تفهمها

      حذف
    5. والله هذا الهدف من تقليدي **

      حذف
    6. انا لن اضع هذا ولكن المدير رجع للموقع ويراقبه واحتمال يحط رقابة على التعليقات وهذا لايصب في مصلحة احد سوى المتابعين الذين يتابعون الموقع بصمت...

      حذف
    7. وليس لي اي صلاحية ولن اقدم على طلب هذا....

      حذف
  38. اياد ..

    ما هذا الحقد الذي تحمله في قلبك ترى مجودي و العسيري و داود من اقرب أصدقائك في الموقع !

    وكل ما فعلوه كان مقلب فكاهي منهم ..

    وإذا كنت حزين لهذا السبب .. ترا انت أيضاً عملت مقلب سابقا و أيضاً الجميع سامحك ..

    ان كنت غير قادر على تحمل الدعابات فلا تعملها انت أيضاً ..

    كل ما أريده منك ان تسامحهم فقط اثبت للجميع طيبه قلبك ..

    أنسيت مسامحة العسيري لكريم كمال ..!!

    لم يزعل محمد العسيري بالرغم ان كريم تمادى في تصرفه ..

    اما انت بعدم مسامحتك لهم قليل الانفتاح ومزاجي!

    انا مع داود و العسيري فيما فعلوه لأنهم هم رواد الموقع ..

    والأمر الذي فعلوه مجرد تسليه و مقلب لأصحابهم في الموقع ..

    بالنهايه المسامح كريم و سواء سامحتهم ام لم تسامحهم هذا الامر لا يفرق معهم لأنهم لم يخطؤ في حق احد..

    ردحذف
    الردود
    1. والله كلامك درر يا سلطان **


      انت اكثر شخص احترمه و اعزه بالموقع

      حذف
  39. حنا ما سبينا
    حنا قلنا بالخطه بدون سب
    بس مجودي الله يهديه هو اللي بدا وحذرناه

    ردحذف
    الردود
    1. ايه قلت فاشل وخربتها وخليتنا نقول

      حذف
    2. لولاك يا مجودي كان استمر المقلب
      وانت جاسوس الاعمى باب الحاره الجزء الاول
      انتظر ابو شهاب يقتلك في الحلقه الاخيره ههههههههههههه

      حذف
  40. أنا كان هدفي الوحيد من المقلب

    إعادة النشاط للموقع و تحقق مرادي

    و لو كان هدفي غير ذلك لرأيتموني أسب هنا و هناك

    ملاحظة أنا سيث رولينز

    ردحذف
  41. مباراة رائعة واتوقع فوز ذا شيلد

    وشكراً

    ردحذف
  42. انا العقل المدبر +ملك المقالب ههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ترا والله انا استمتعت بالمقلب **


      بس انا سويت فيك مقلب اذن **


      انا ملك المقالب الجديد ههههه **

      حذف
    2. هههههههههههههههه خليت الاخبار وصرت اشوف اخبار حربكم


      بصراحة مقلب حلو منكم وكنت بخليها ايفلوشن ضد دي اكس في سمر سلام
      هههههههههههههههههههههه

      حذف
  43. انا والله احبكم في الله يامحمد وداود ومجودي ولم انسى تعليقاتنا
    مع بعض ولكن انا لم اصبح محرر الا لمصلحة الموقع فقط...ولم اتغير في شيء ولم اصبح مغرورا ولاشيء.....ولكن اصبحت هناك
    قوانين جديدة تمنع هذه اﻷشياء والتعليقات خارج المواضيع....واريد
    ان انصحكم فقط....مع السلامة....

    ردحذف
    الردود
    1. لا و الله بالعكس أنت متواضع و خلوق و إنسان طيب بس أنا أتكلم عن نفسي أنا هدفي كان إرجاع النشاط للموقع فقط وو الله هذا جل مقصدي

      حذف
    2. ﻻو وين انت تكون مغرور انت محرر متميز ولي مغرور وطيب وانا كان مقصدي هو ارجاع النشاط وارجاع المدرير باهتمامه للموقع

      حذف
  44. بالنسبه لأخي اياد محمد سليم

    لا استطيع القول ان مافعلته انت صواب

    ولا قول ان مافعلوه هم صواب ايضاً

    ومن وجهة نظري يجب مسامحتهم فكن كما اعتدناك الحكيم بيننا وبالنهايه هو مجرد مقلب ويجب تقبله بروح جميله وعفويه


    وبرأيي هذا المقلب جميل وغير من جو الاخبار الممله
    وقم هم لم يقولوا شئ يضر بسمعه احد كل ما قالوه

    هو استسلموا وسوف ندمر الموقع بالنسبه لي ملا عادي جداً ومجرد مزحة فابسط مثال لو عملت انا حساب آخر واسميته عصابه المدمرين او اي شي

    وقلت بالتعليقات بأني سوف ادمر الموقع فهذا مجرد
    كلام لا يزيد ولا ينقص

    ارجو ان تكون الحكيم الذي اعرفه وصاحب الروح الرياضيه وتسامحهم ولا تغادر لاني تابعتك منذ بداياتك واول تعليق لك وقد كنت من الاشخاص المميزين


    تحياتي لك ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. امنى منك يا اياد رؤيه تعليقي واعادة الحكم عليهم

      حذف
    2. أتشرف بذلك يا صديقي

      شكرًا على كلامك ، لكني لا أستطيع مسامحتهم

      الموقع اصبح تافه

      لا أستطيع أسامحهم

      بالنسبة لموضوع المغادرة ، على عيني

      لكني اريد ان ابتعد عن الموقع لا اريد ان أظهر مرة اخرى

      لا اريد سامحني

      حذف
    3. بالحقيقه يا اياد


      الموقع مستواه متوسط وموقع فور يو افضل منه بكثير ولكن ما جعلني اعلق هنا هم انتم ايها المعلقون دائماً ما تجعلونني اضحك واستمتع بمنقشاتكم والمقالب وكل شئ


      بالنسبه ليفي بدايتي مع الموقع لم القى اي ترحيب من اي احد ولم يرد احد علي كمعلق جديد في الموقع لكن عندما اراكم ترحبون بالمعلقين الجدد وتقولون لهم نحن كأسرتك الثانيه افرح بالرباط الاخوي الموجود بالموقع
      ولهذا بالذات انا احب ان اعلق هنا حيث
      استطيع الضحك والمزاح مع كل المعلقين بعيداً عن الرسميات

      لا اذلب منك ان تكون خفيف دم ولكن فقط كن الافضل وسامحهم


      شكراً لك

      حذف
  45. حلوه قوات wwe24h هههههههههههه
    صدقتوا الموقع بيهكر ههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. بس من وين جبتو فكرة افيلوشن **


      و مين قال درع wwe24h ضد افيلوشن **

      حذف
  46. لو لا مجودي لكان المقلب استمر هههههه

    ردحذف
  47. اخي دي اكس
    ترا تعلقياتك تدل انه قلبك كبيررررررررررررر
    اتمنى اياد يحن قلبه علينا

    ردحذف
    الردود
    1. محمد العسيري لماذا فعلت ذلك

      هذا ليس مقلبا . أنتم سبيتم

      على الأقل إضحكوا معنا أو أي شيء منها

      والله أنا قلت بأني لن أسامحهم لكن

      نحن أصدقاء منذ بدايتي للتعليق

      لا بد أن أسامحك لكن بليز لا تعيدها

      حذف
  48. محمد **


    لا تطلب من اياد السماح **


    هو زودها قلتم مقلب و خلصنا و ضحكنا **


    لا يجي يخرب هو هذه اللحظة المرحة **


    مع اني اشك في ان ما يفعله اياد **


    هو مقلب ايضا **

    ردحذف
  49. لقد عدنا للموقع ايها الموقع الجميل

    هل انتم مستعدون للهرب يا wwe24h

    ردحذف
  50. مثلما دمرت رينز في راو سأدمر كل عضو من الدرع في العروض القادمه

    ردحذف
  51. سأكشف عن سبب خيانتي بأخواني الدرع في عرض الراو القادم ،
    حتى ذلك الحين إياكم ان تدعوني بالخائن ..

    اتبعوا الصقووووور

    ردحذف
    الردود
    1. شكو اتبعوا الصقور ههههههههه
      بالغلط

      صدقوا الايفلوشن ..

      حذف
    2. ههههههه

      حذف
  52. اين انتم يا موقع يا محترم
    استعدو للحرب سندمركم واحد واحد ولن يبقى احد الا ايفلوشن تقف شامخا

    ردحذف
    الردود
    1. أيها الأحمق بدل ان تركز على تدمير الدرع تقول انك ستدمر الموقع !!

      خصمنا هو فريق الدرع ..
      وليس موقع wwe24h

      وانا عن نفسي سأعلم اخواني في فريق الدرع معنى الانتقام..

      اتبعوا الايفلوشن ..

      حذف
    2. حسنا سيث انا اسف

      اتبعو ايفلوشن

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد