الجمعة

WWE تتفق مع البرتو دل ريو بالتسوية بينهم بالعقد - التفاصيل بالداخل !

WWE تتفق مع البرتو دل ريو بالتسوية بينهم بالعقد - التفاصيل بالداخل !
و في آخر الاخبار عن المصارع المكسيكي بطل العالم 4 مرات البرتو دل ريو بحسب المصادر الخاصة ، تفاصيل عن التسوية بين WWE و البرتو فيما يتعلق شرط عد المنافسة عقد WWE له و حاليا مع اتحاد AAA .

و جاء كلا الجانبين إلى الاتفاق على عدة بنود ، حيث وافق البرتو دل ريو على عدم مقاضاة WWE في المحاكم و كذلك وافق على عدم إبداء أي تعليقات أكثر سلبية تجاه WWE في وسائل الاعلام ، يشمل ذلك مزاعم دل ريو العنصرية في الشركة .

في المقابل أفادت التقارير أن WWE أعطت دل ريو تسوية مالية و أسقطت عنه شرط عدم المنافسة ، هو الآن حر فيما يتعلق بالذهاب لأي اتحاد مصارعة حسب رغبته ، بحيث جاءت التسوية في اللحظات الاخيرة ، و أضافت نقطة واحدة حسب التقارير التي تشير أن WWE طلبت اصدار اعتذار منه عن التصريحات عنصرية أدلى بها يزعم موظفي الشركة .

ذكر دل ريو الموافقة على أجزاء من اتفاق التسوية مكتوبة فيما يتعلق بالقضايا المالية و بند عدم المنافسة له لكنه لم يدفع WWE لاصدار اعتذار ، و يمضي التقرير إلى القول بأن WWE يريد قضية الحرص ، حرصا على جمهورها من أصول أسبانية لا تريد WWE بأي مطالبات مرتبطة بالعنصرية ضد اللاتينيين .

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. أتمنى أن يذهب بعيداً عن الــــwwe و هذا مايريد ان يفعله دلريو هو ألآبتعاد عن الــــWWE ، يذهب الى أتحاد AAA الذي يناسب النجم دلريو ، أظن أن ألآنجازات التي حققه دلريو في الــ wwe كافيه له حقق إنجازات خورافيه بــ قوه فهوا بطل الــ wwe ، بطل العالم وبطل الرويل رامبيل و بطل الموني ان ذابانك فعلا إنجازات رائعه ، أسطوريه فــ هناك أساطير لم يحقوقو الآنجازات التي حققه دلريو :) ...

    ردحذف
  2. السلام عليكم يا إخواني جميعاً لقد عدت إلى موقعنا الغالي بعد غياب طويل! بسبب عملية وتمت بالنجاح والحمدلله

    ردحذف
  3. مع نفسك هههه الحمد لله علی السلامه شكرا يابطل

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد