الأربعاء

تعرف على الأحداث المثيرة التي حدثت ما بعد و قبل تسجيل عرض سماك داون الأخير ... + ملك الأرجوحة في مهمة إلى المكسيك







********************************

ما قبل العرض [ مباراة ظلامية ]

*******************************

أعزائي زوار موقع WWE24H خاض النجم الصاعد بإتحاد WWE آدم روز نزال ضد هيث سلاتر خطف الأول الفوز بها . 

**********************************

ما بعد العرض

**********************************

أعزائي زوار موقع WWE24H ، من بعد إغلاق الكاميرات المخصصة لتسجيل عرض سماك داون الأخير و إنتهاء البث ، حصلت أحداث ممتعة و مثيرة حازت على إستحسان الجمهور .
حيث بعد إنتهاء عرض سماك داون الأخير على مشهد إعتداء أتباع السلطة كين و سيث رولنز على دين أمبروز ، و بعد إغلاق الكاميرات ، خرج الأسطورة كريس جيريكو برفقة النجم الصاعد رومان رينز لإنقاذ دين أمبروز من أيدي كين و سيث رولنز .
تدخلت عائلة الوايت للهجوم على كريس جيريكو مما دعا الأخوان أوسو للخروج إلى الحلبة و الهجوم على إريك روان و لوك هاربر من عائلة الوايت .
ثم إنتهى المشهد على تنفيذ كريس جيريكو لحركته القاضية [ كود بريكر ] على براي وايت و حركتا [ لكمة سوبرمان ] و [ سبير ] من قبل رومان رينز إلى كين .
أعلنت مباراة ما بعد إنتهاء البث التلفزيوني للعرض و هي مباراة فرق 3 ضد 3 و هي ، سيث رولنز و كاين و براي وايت ، ضد ، كريس جيريكو و رومان رينز و دين أمبروز ، إلا أن إصابة سيث رولنز التي ألحقت بركبته أثناء عرض الرو الأخير حالت دون ذلك .


***********************************

ملك الأرجوحة سيزارو في مهمة عمل إلى المكسيك 

**********************************

أعزائي زوار موقع WWE24H ، أشرنا لكم سابقاً إلى وجود الديفا روسا مينديز بالمكسيك في مهمة ترويجية لإتحاد WWE ، قد علمنا بأن سيزارو حالياً بالمكسيك للسبب ذاته .

********************************

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد