الأربعاء

برومو الحدث الرئيسي لعرض سامر سلام على لقب إتحاد WWE للوزن الثقيل الموحد




أعزائي زوار موقع WWE24H ، من بعد تسريب البوستر الرسمي لعرض سامر سلام 2014 القادم ، تمكن بعض الأشخاص الذين لديهم علاقات بمسؤولين بإتحاد WWE تسريب البرومو الترويجي لمباراة الحدث الرئيسي للعرض المذكور .
حيث أنه عن طريق هذا البرومو تم تأكيد مواجهة بطل الإتحاد للوزن الثقيل الموحد جون سينا للوحش البشري و بطل الفنون القتالية المختلطة السابق بروك ليسنر .
و هذا يؤكد من جهة أخرى إحتفاظ بطل الإتحاد للوزن الثقيل الموحد الحالي جون سينا باللقب الموحد أمام رومان رينز ، راندي أورتن ، و كاين في دفاعه الأول عن لقبه بعرض ساحة المعركة 2014 القادم .

*********************************

برمو الحدث الرئيسي للعرض






*******************************
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 4 تعليقات:

  1. قمة الغباء ان يصنعون برومو الحدث الرئيسي .. قبل العرض نفسه باكثر من شهر .. هذا هو معنى حرق المفاجآت على اصوله .. عموما منذ تسريب صورة البوستر .. و الامر مكشوف لكن كان هناك امل و لو بسيط لحصول شيء مختلف .. لكن الآن اصبح كل شيء واضح .. المهم ان تكون عودة ليسنر قوية و مفاجئة اثناء احداث العرض .. و ان تكون في عرض الرو القادم .. شكرا على الفيديو

    ردحذف
  2. اكثر شيء اكرهه هو حرق النتائج


    بلاه ماذا سيتفيد صاحب هذا الفيديو من تسريبه لنا قبل انتهاء عرض باتل جرواند


    لن يكسب الا تراجع نسب المشاهدات فكل شيء اصبح مكشوفا

    ردحذف
  3. حتى ولو لكن ما شفت في البرومو على بطولة wwe للوزن الثقيل وانا اتمنى ان سيث رولنيز يصرف الحقيبه اهم شي سينا ما يوصل للسمر سلام واكيد واذا وصل لسمر سلام وهو بطل بيحافظ بروك ليسنر باللقب الين راسلمينيا 31 ويفوز رومان رينز بالرويال رمبل ويواجه بروك ليسنر في اخر مباره لبروك ليسنر يواجهه فيها مصارع صاعد وحنى نتمنى ما يتضخم رومان رينز

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد