الأربعاء

فيديو : ما وراء الحلبة لسي إم بانك على شبكة إتحاد WWE الخاصة






أعزائي زوار موقع WWE24H ، عرضت شبكة إتحاد WWE الخاصة فيديو مسجل للنجم الغائب الحاضر سي إم بانك في حلقة جديدة من برنامج [ ما وراء الحلبة ] .
و تعرض هذه الحلقة النجم سي إم بانك و هو يروي طبيعة عمله مع الإتحاد ، و المراحل التي مر بها حتى وصل إلى ما هو عليه بالإتحاد إضافة إلى تحدث بعض أساطير إتحاد WWE عنه  .
و يذكر بأن النجم الحاضر الغائب قد رحل عن إتحاد WWE لأسباب غير معروفة حتى الآن منذ عرض الرويال رامبل .
و أزال موقع إتحاد WWE الرسمي اليوم إسم سي إم بانك من بين أسماء نجوم إتحاد WWE و وضعوه تحت قائمة تجمع جميع نجوم الإتحاد الحاليين و الذين مروا على الإتحاد سابقاً .
مشاهدة ممتعة .

*********************************

فيديو المقابلة

*********************************


الجزء الأول







**********************************


الجزء الثاني








**********************************


الجزء الثالث و الأخير







*********************************
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. أوﻵ :
    شكراً ~كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير
    ي AHMED TAHER على المقاطع
    ثانياً:
    أتوقع هذا هو الوقت ل أقول
    شكرآآآآآ الأفضل في العالم~ سي ام بانك و وداعاا WWE

    ردحذف
  2. شكرا لك
    انا محب سي ام بانك بس مالها داعي

    مغرور جدا اصبح ولا فكر في مشجعيه الذين ارادو حضوره وفي النهايه يعتزل المفروض يشيلون عنه كل شي ولا يبقى له اثر حتى المفروض شبكه الاتحاد

    ردحذف
    الردود
    1. أحترم وجهه نظرك لكن ﻻ يهم مغرور أو غير مغرور
      بكل بساطة سي ام بانك أعتزل
      سوف أعتزل عن متابعه المصارعة نهائياً..................
      و هذا أخر تعليق لي.

      شكرا لكم

      حذف
  3. مصارع رائع واستطيع اقول اﻻن انه اسطووره

    لكن عيبه الغرور



    هو افضل المصارعين اداء رائع بالمايك ولعب



    فاز بحقيبتين وهو اكثر من حصل على الحقيبه


    حمل الحزام لمدة 434يوم كاكثر مده حمل اللقب من 25 سنه


    اﻻن واقول وداعا بانك لكن انا على يقين انه سوف يعود يوما من اﻻيام لي wwe


    شكرا لك احمد طاهر

    ردحذف
  4. خبر ازالته من قائمة المصارعين الحاليين صدمني بشدة لأني كنت متوقع انه لن يغادر ولكن بانك غادر ولن يعود للمصارعه مجددا ولكن لايمكنني أن أقول إلا شكرا يا بانك

    شكرا لك

    ردحذف
  5. واضح انه مخطط كل هالسالفه مع wwe من عام 2012 او اكثر المهم انا ما كنت ابداً من محبي هالمصارع واعتبره مضخم لكن كنت من محبي سي ام بانك في 2011 لكن كرهته من تي ال سي وريال رمبل 2012 و2011 المهمالشي الوحيد اللي بافتقده بالهمصارع هو المايك والخروج عن السناريو وحاب اقول للي تركوا المصارعه عشان بانك فيه اساطير ومصارعين انا متأكد انه اغلى من بانك تيكر وروك وانا من اكبر مشجعي اندرتيكر كنت من اكبر محبي ستيف اوستن لكن يوم اعتزل قلت بأعتزل المصارعه لكن اسبوعين ورجعت وقلت في مصارعين افضل من اوستن تيكر وتربل اتش قلت اذا اعتزل تيكر بعتزل المصارعه وقرب موعد اعتزاله لكن ماني معتزل المصارعه مو عشان ان اندرتيكر مو كل المصارعه ومدري ايش اندرتيكر افضل من مر ع هذي الرياضه ولن يكرره التاريخ ابداً وراسلمينيا بتكون عرض شهري بدونه لكن المصارعه ادمنا عليها ما نقدر نفارقها ممكن اذا اعتزل احد المصارعين المفضلين لك بتتركه شهر او شهرين وبترجع اكثر من اول

    ردحذف
  6. لم احب ابدا بانك بشخصياته الشريرة لكن ي احببت شخصيته ما بعد بول هايمن

    لكنه لم يستمر بها الى اشهر قليلة ثم غادر و خذل جماهيره

    كنت في كل عروض الرو و العروض الشهرية متحمس لدخوله لكنه لم ياتي ابد

    ساظل اكرهه و لن احب ابدا شخصا مغرورا مثله

    شكرا لك

    ردحذف
  7. اكبر خساره للاتحاد .. شكرا بانك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد