الثلاثاء

نتائج | عرض الرو بتاريخ 11 / 6 / 2013 " كامل و بالتفصيل "




يبدأ العرض بالتذكــير بما فعلته زوجة تريبل اتش الأسبوع الماضي بإلغاء مباراة تريبل اتـــش ضد كيرتس اكســل ..و تأكيد فينيس ماكمان لقرارها هذا و كـيف كانت ردة فعل تريبل اتش الغاضبــة حيال هذا الأمر و خلافة مع زوجته و فينيس ماكمان  ..و ينتهي البرومو التذكيري بقول تريبل اتش انه سوف يتحدى كرتس اكسل في عرض الرو القادم " الذي هو الليلة "

تذكير بمشاهدة فيديو هذا العرض من هنا

يبدأ العرض بشكل رسميـــ و يدخل القاتل الدماغي الشرير الي الحلــبة ..و صيحات الجماهير تتعالى لأجله و يبدو جادا بقراره و لا شيــئ سيمنعه من قتال كيرتس اكســل

تدق أغنية كــيرتس أكســل و يدخل بصحبـة مدير اعماله " بول هايمان " ..


تبدأ المباراة بشكل رسمي و تريبل اتش ينقض على كيرتس اكســل بقوة بلكمات و حركــات سوبلكس قويـة , لكن ما هذا ..؟ يدخل السيد ماكمان ويبدو واثقا من نفــسه ..و يأخذ المايك و يقول للمذيع ان ينهي المباراة لصالح كيرتس اكــسل بواسطة الdq 


لكن تريبل اتش ذهب الى الأى و قال له ان يعيد المباراة و بالفعل يعيد الحكم المباراة , لكن لا .. مجددا يدخل فينيس ماكمان و ينهي المباراة من جديد لصالح كيرتس اكسل..



و يغادر الحلــبة من جديد ! و بذلك تنتهي المباراة بشكل رسمــي لصالح كيرتس اكــسل !!



الخلاصة
.

.
.

المباراة الأولى 




تريبل اتش ضد كيرتس اكسل

الفائز: كيرتس اكسل

==================================

نرى خــلف الكواليس تريبل اتش يصــرخ بوجه زوجته ستيفاني و يقول لها ان هذا الأمر خاطــئ و ما فعلــه والده يغضبة جدا , و يبدو انه كاد ان يضربه من شدة غضبـه , لكن ستيفاني أخذت تبكي و تهدئ من روعة و تقول له ان هذه هي طبيعة والدها و سوف تتكلم معه !


==================================المباراة الثاينة
كيــن ضد دين امبروز

**أحداث المباراة**

تبدأ المباراة بلكمات من دين لكن كين يتصدى له بضربه قوية جدا و سلام قوي ثم درب كيك  الى الزاوية ثم الى الحبال و يقوم كين بضــرب دين بحركة سام على ركبته ! ... و بعدها حركة اوفر كت من كين و سايد سلام على الركبة من جديد , الى الأسفل و اوفر كت جديد من كين لكن امبروز يحاول التصدي له بضربات سريعة و يحاول القفز من خلال الدرج الفولاذي لكن كين يتصدلى له بلكمة قوية جدا!!

أكمــــل أحداث المباراة من هنا

الفائز : كيــن , عن طريق عدم الاهلية لتدخل أعضاء ذا شيــلد
==================================


يدخل جيري لولر الى الحلــبة و يعلــن عن نتيجة تصويت الجماهير " حول من سوف يواجه براين " من أعضاء فريق ذا شيــلد , و يقع الإختيار و تصويت الجمايهر على سيث رولنز بنسبة تصويت 60% !

و بذلك

دانيال براين ضد سيث رولنز

راندي اورتن ضد رومان رينز

==================================
نرى خــلـف الكواليس كل من راندي اروتن و كين و براين و نرى اورتن و براين يتجادلون حول ما حصــل في مباراتهم في عرض سماكداون المــاضي  , فيقول اورتن انه لن يسكت ابدا على ضـربه و يدافع براين عن نفســه قائلا أنها كانت بالخطا و الكل يصرخ على الآخر .. فيوقفهم كيـن عن الجدال و يقول انهم بعد قليل ســوف يواجهونأعضاء الشيــلد .. فآخر شيــئ يحب ان يفكروا فيه هو القتال .. فيوافقة اورتن الرأي ..

لكن براين يقول لأورتن انه ليــس خائفا منه و أنه يستطيع هزيمته و يعلق على تسريحة شعره و يقول انها غير جميلة و أن وشومه مقززة ! فيغضب اورتن و يبدأ بالصراخ عليه ..

فتأتي فيكي جيريرو اليهم و تقول لهم انها قد حددت مباراة فرق على البطولة في عرض بايباك ضد كل من رومن رينز و سيث رولنز .. فيقول براين ان هذا جيد لأنه هو و كين يريدون مباراة رد, لكنها تقول له انها لم تكن تتحدث عن فريقه هو و كــين بل تتحدث عن فريق راندي اورتن و براين !! فيغضب كلاهما و يذهبا قائلين لبعضهما البعض أن لا يقف أحدهما في طريق الآخر

ثم يبقى كين مع فيكي و تول له انه هو الآخر سوف يواجه دين امبروز من جديد على بطولة الولايات المتحدة في مهرجان بايباك ! فيبتسم كين و يعانق فيكي بقوة !


==================================


المباراة الثالثة

ذا ميز ضد كودي رودز

الفائز : ذا ميـــز


بعد المباراة يدخل بول هايمان و يقول للجميــع ان مباراة لقب القارات في بايباك لن تكون بين ميز و باريت فقط بسبب إصابة فاندانغو .. لكــن سوف تبقــى ثلاثية لأن فيكي أعلنت ذلك  وســوف ينضــم موكلــي الجديد الذي هزم كريس جيركو و جون سنيا و تريبل اتش مرتين في ليلة واحدة إنه كــيرتس اكسل !

و بذلك تصبح المباراة رسمــية

في بايباك

وايد باريت ضد ذا ميــز ضد كيرتس اكسل على بطولة القارات ..

==================================

يجري خــلف الكواليس حوار بين ستيفاني ماكمان و والدها فينيس فتبدأ بقــول :
انا اعرف انك فقط تريد ان تحمــي هنتر , لكن هذا محرج .. لكن فينس يرد عليها قائلا  انه جعل ابنتي تبكـي , فترد عليه انه ايضا جعلها تبكــي , فيقول لها انه لا يهتم لهذا الهرء .. فـالعمل يأتي أولا !!! و يذهب

==================================



يدخل كــريس جيركو الى الحلــبة ..و يرحب بالجميع بقول مرحبا بــرو هي جيركو ..و يذكر الجميع انه قال هذه الجملة كثيرا و لكنه تواجه مع العديد من النجوم الذي رفعوا من مستواه .. و لكن الأحد سوف يواجه سي ام بانك .. سي ام بانك شخص رائــع لأنه يعتقد و يصـدق انه هو الأفضـــل في العالم .. مثلي فأنا هو الأفضل في العالم بما أفــعله !

و الأحد المقبل ســوف تنتهي عداوة كريس جيركو و سي ام بانك الذي بدأت العام الماضي و استمرت لــإكسـتريم رولز !

و لكن أنا متأكد ان لا احد أبــــــــــــــــــدأ بعد يوم الأحد سوف يكون كما كان سابقا .. يقاطعه دولف زيــجلر و يأخذ بالتباهي بلقبــه ويبدأ بالتاكيد انه قد نال شـرف الحصول على بطولة الوزن الثقيل بجدارة ! و انا اقول للجميع لك و لـديل ريو انه سوف يفوز ..! فيستهزئ به جيركو و يقول له انه عرف انه عاد و انه من الأفضـــل ان ياتي هنا الى الحلــبة ليواجه y2j ..!

فيوافق دولف زيــجلر .. و لكنه يقول لجيركو ان خصمه ســوف يكون بيغ اي لانغستون ..


==================================

المباراة الرابعة
كريس جيركو ضد بيغ اي لانغستون

**أحداث المباراة **

نعود من الفاصل , و نرى بيغ لانغستون يضرب جيركو بعنفــ أســفل الحلبة و يرفعه الى الأعلى و يتابع ضـربه و إخضاعه ..الى الحبال لكن لانغستون يركض بسرعه لجيركو الذي تصدى له راميا اياه خارجا ..و يقوم جيركو بضــرب بيغ اي بكلا قدميه من أعلى الحلـبة , لكن سرعان ما نهض بيغ و قام بضــرب جيركو بالدرج الفولاذي , الى أعلى الحــلبة و تثبيت 1 2 لكن جيركة ينهض ..

(أكمل أحداث المباراة من هنا)

و  الفائز:  جيركو ..






==================================


المباراة الخامسة

أنطونيو سيسارو ضد سين كارا


الفائز : انطونيو سيسارو


==================================

المباراة السادسة

راندي اورتن ضد رمان رينز


**أحداث المباراة**


يدخل اورتن الى الحــلبة و يتبعه دانيال براين ليقف الى جانب اورتن في مباراته .. ومن ثم يدخل فريق ذا شيـــلد بطريقتهم المعتاده من بين الجماهير و يتقدم النجم الصاعد رومان رينز, يدق الجرس ..التحام قوي بين اورتن و رومان و ضربة ركبة قوية من رومان و لكمات على الزاوية , لكن اورتن يصد لكماته و يعكسها عليه و من ثم دروب كيك قوية  و ضربات من اورتن على جميع انحاء جســم رومان ...و من بعدها تثبيت و لكن دون جدوى  , الآن الى خارج الحلبة و ضربات قوية من اورتن و بعدها سلام على الأرض !

(أكمل أحداث المباراة من هنا)

فينهي الحكم المباراة دون فائــز ...



تبدأ المباراة التاليــــة  بســرعة !!

المباراة الســابعة

دانيال براين ضد سيث رولنز

**أحداث المباراة**

تبدأ المباراة  بركلات و لكمات قــوية جدا و ضربات جميلة بالكوع من براين ..و من بعدها إخضـاع قــوي من براين


لكن سيث يلمس الحبال ..و من ثم يرمي براين سيث الى الأســفل و يقفز عليه بحركة ضربة الركبة و بالوجه مباشرة !!

الى الاعلى لكن سيث ينقض على براين بضربات قوية و حركة رائــعة على جعلت وجه براين يرتطم بالزاوية ..

(أكمل أحداث المباراة من هنا)




الفائــز: دانيال براين

==================================
تدخل كاتلين الى الحلــبة لكي تعرف من هو المعجب الــسري بها ... و بالفعل يدخل الى الحــلبة.. إنه ...... تعرف على المعجب الســري لكاتلين من هنا


==================================

المباراة الثامنة

داميان ساندو ضد آر تروث

الفائز : داميان ساندو

==================================
نرى ستيفاني ماكمان خـلف الكواليس تحاول ان تجمع كــل من تريبل اتش و فينيس ماكمان في مكتبها ..لتحل كل هذه الخلافات

==================================

برومو لنزال جون سينا و رايباك في مهرجان بايباك ...
==================================


تدخل فيكي جيريرو و معها براد مادوكس و خلفهم  معظم المصارعيــن ..

==================================
نرى خــلف الكواليس و في مكتب ستيفاني ماكمان كل من فينيس ماكمان و تريبل اتش .. يتجادلان فتغضب ستيفاني و تقول لهما ان يحلا مشاكلهما مفردهما ..



فيبدأ فينيس بقول انه يجب على تريبل اتش القيام بالعمل الصحيح .. و يقول له تريبل اتش انه لن يأتي ليعتذر و يتابعا الجدال حتى قال له تريبل اتش لقد أقتنعت و سوف يقوم بالأمر الصائب دائما .. ثم يطلب مباراة مع كيرتس اكسل فيقول له فينيس أنه يود رؤية تلك المباراة دون تحديد موعد و هذا ما اغضب تريبل اتش.. ثم تأتي ستيفاني و تقول لهم انهم يجب ان يقوموا بعناق جماعي لأنهم عائلة و بالفعل يقومون بهذا ..




==================================

الآن جون سينا و رايباك وجها لوجه !


يدخل سينا الى الحــلبة , ثم يأتي رايباك و لكنه لا يدخل الى الحــلبة بل يبقى خارجا .. 




لذلك يغضب سينا و يقول له ان معنى وجها لوجه هو ان تدخل الى الحلبة يا رايباك!

لكن رايباك يدافع عن نفــسه قائلا انه ســوف يرسل رسالة قـوية له عما قريب وسوف يعلم الجميـع من هو رايباك ..



يبدأ رايباك بعدها بقول انه يستحق بطولة WWE منذ فترة طويلة و يعدد بالمهرجانات التي ذهبت هباءا و لولا الأمور لتافهه اليت حدثت لفاز , لكن سينا يقاطعه  يقول له ان يخـرس لأنه يقول ولا يفعل و لكن في بايباك سوف يجرح بطلا للـــWWE !

فيرد رايباك عليه قائلا أنه ســوف ينهي المباراة يوم الأحد عندما يقضي عليه أمام جميع المصارعين في مباراة اللامبرجاك و سوف تنتهي عندما يقضي عليه بكـسر الطاولة عليه أو انه ســوف يضعه في سيارة الإسعاف و سوف ينتهي الأمر برايباك بطلا للــWWE !

يقول سينا لرايباك انه سإم القلام وسوف يوسعه ضربا فيحاول الخروج من الحلبة لكن المصارعين الذين يحيطون بالحلبة يمنعونه من ذلك .. فيستغل رايباك هذا الأملا و ينقض على سينا و لكن سينا يبتعد فيقع رايباك أسفل الحلبة فيرفعه المصارعون و ما لبثوا مع بعضهم البعض في الحلبة يحاولون ان يضربوا بعضا , الا ان المصارعين قد خرجوا جميعا و أمسك جزء منهم سينا و الجزء الآخر رايباك .. لينتهي العرض بفوضى عارمــة !








شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. والله إبداااااااااااااااااااااااااااع يا مستر WWE افضل من يغطي العروض في العاللم هو انت

    ردحذف
  2. عرض رائع جدا اعجبتني اغلب المباريات

    شكرا لمغطي العرض MR WWE فعلا تغطية ممتازة

    ردحذف
  3. تربل اتش زعلان هههههههه ثاني عادي يا تربل اتش انشاءالله يهزمك المره الثالثه حبيبي كيرتس اكسل

    ردحذف
  4. ابداع صراحة عالي يا اخ مستر WWE تحليلي لمباريت بايباك
    النزال الاول بطولة القارات ويد باريت الذي هزم الاندرتيكر وبريت هارت ضد دا ميز وكيرتس اكسل الفائز الوحش بويد باريتتالدي هزم الاندرتيكر وبريت هارت
    النزال الثاني بطولة الاولايات المتحدة دين امبروز ضد كين مباراة قوية وجيدة والفائز دين امبروز
    النزال الثالث بطولة الفرق الزوجية دانيال براين وراندي اورتن ضد روما خرينز وسيث روليز مباراة حامية الوظيس واتوقع الفائزون سيث رولينز ورومان رينز
    النزال الرابع بطولة العالم للوزن الثقيل دولف زيغلر ضد البرتو ديلريو مباراة قوية اقدر اقول انها اقوى من مباراة ويد باريت وكرتس اكسل وذا ميز واتوقع الفائز دولف زيغلز
    النزال الخامس شايمس ضد داميان ساندو مباراة نارية وملتهبة بنفس الوقت واتوقع الفائز شايمس
    النزال السادس من الافضل في العالم كريس جيركو ضد سي ام بانك مباراة من العيار استطيع اقول عنها انها رائعة والفائز سي ام خروف
    النزال السابع النزال الناري ثلاث مراحل من الجحيم الفائز الوحشش رايباك
    تحياتي

    ردحذف
  5. أولا / أنت محرر رائع و تغطيتك مذهله و مجهود جميل يا ‏MR.WWE‏ فهذه أفضل تغطيه لعرض الرو رأيتها في حياتي فمن يقرأ التقرير كأنه شاهد العرض إستمر هكذا دوما و تحياتي لك

    ثانيا / العرض كان جميل إلي حد ما إذا ما قورن بعرض الرو الإسبوع الماضي و أعجبني من العرض فوز كلا من جيريكو و براين و راندي و عوده زيغلر و عراك المصارعين الأخير و عناق عائله مكمان

    ثالثا / لم يعجبني تدخل مكمان في مباراه تربل إتش و تحديد أكسل فائزا و أيضا تحديد مباريات كين ضد أمبروز و براين و أورتن ضد رولينز و رينجز لأن الفائزون جميع أعضاء الدرع و لم يعجبني أيضا تعامل إي جي المجنون و السخيف

    و أخيرا أتمني أن يكون عرض البايباك مشوقا و ممتعا

    ردحذف
  6. والله تعبت عشاننا

    الله يعطيك العافية

    ردحذف
  7. تقرير رائع ومشكور أما بالنسبة للعرض كان رائع لكن لم يعجبني تصرف مكمان الأحمق

    ردحذف
  8. روووووووووووووووعة <3

    ردحذف
  9. شكرا لجميع من علق. . و هذا واجبي ;)

    ردحذف
  10. مستر wwe
    تعرف تعطين الزبده يعني الخلاصه.
    وشكرا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد