الثلاثاء

الأحداث لحظة بلحظة | اورتن ضد رومان رينز, براين ضد سيث رولنز .. تعرف على الفائزين من هنا ..

عرض الرو بتاريخ 11 / 6 / 2013



المباراة السادسة


راندي اورتن ضد رومان رينز


**أحداث المباراة**


يدخل اورتن الى الحــلبة و يتبعه دانيال براين ليقف الى جانب اورتن في مباراته .. ومن ثم يدخل فريق ذا شيـــلد بطريقتهم المعتاده من بين الجماهير و يتقدم النجم الصاعد رومان رينز, يدق الجرس ..التحام قوي بين اورتن و رومان و ضربة ركبة قوية من رومان و لكمات على الزاوية , لكن اورتن يصد لكماته و يعكسها عليه و من ثم دروب كيك قوية  و ضربات من اورتن على جميع انحاء جســم رومان ...و من بعدها تثبيت و لكن دون جدوى  , الآن الى خارج الحلبة و ضربات قوية من اورتن و بعدها سلام على الأرض !

الى الحلــبة و اروتن يثبت 1 2 لكن رومان ينهض ..يتابع اورتن ضرب رومان و يحاول القفز بركبته على صدر رومان لكنه يبتعد و يقوم رومان برفع اورتن للأعلى و ضربات بالرأس و لكمات على الوجه و رومان يسيطر ...

الى الحبال لكن اورتن ينقض لى رومان و يقفز عليه و لكمات سريعة  الى الزاوية  و لكمات قوية من اورتن و ضربات بالرأس و لكمات على صدر رومان من قبل اورتن الذي صعد الى اعلى الزاوية لكن رومان ينفذ لكمة سوبرمان " سوبرمان بنش " فيسقط اورتن على الأرض خارج الحلــبة ..

نعود بعد الإعلان و نرى سيطرة من رومان و إخضتع قوي على عنق اورتن ورفعه قوية من رومان و رميه على الحبال لتنضرب الحبال بعنق اورتن و تثبيت من رومان و لكن بلا فائدة .. يتابع رومان التركيز على رقبة اورتن و إخضاع لكن اورتن يستجمع قواه و يرفع رومان بحركة باك سوبلكس و ينقض اورتن بضراوة على رومان بحركات كروزلاين و بور سلام و من بعدها كســر العنق و أخيرا الدي دي تي من على الحبال, اورتن الآن متحمس لينفذ ار كي او لكن سيث رولنز يتدخل و يقوم برميه الى الأسفــل فيأتي براين و يقفز على كل من سيث و رومان ! ..

فينهي الحكم المباراة دون فائــز ...



تبدأ المباراة التاليــــة  بســرعة !!

المباراة الســابعة

دانيال براين ضد سيث رولنز

**أحداث المباراة**

تبدأ المباراة  بركلات و لكمات قــوية جدا و ضربات جميلة بالكوع من براين ..و من بعدها إخضـاع قــوي من براين


لكن سيث يلمس الحبال ..و من ثم يرمي براين سيث الى الأســفل و يقفز عليه بحركة ضربة الركبة و بالوجه مباشرة !!

الى الاعلى لكن سيث ينقض على براين بضربات قوية و حركة رائــعة على جعلت وجه براين يرتطم بالزاوية ..لكمات قوية من سيث ومن بعدها يقوم بتنفيـــذ نفس الإخضاع الذي فعله براين عليه بداية المباراة لكن براين يعكسه عليه و ينفذه من جديد ! و يقوم بتنفيذه بطريقة جديدة فقد امسك بعنق سيث !

نعود بعد الفاصــل ..سيث رولنز ممسك بعنق براين و لكن براين يتفاذى الإخضاع بضربات على معدة سيث .. و لكن من جديد ضــربة طائرة و سريعة من سيث على وجه براين مباشـرة  و من بعدها يتابع الإخضاع .. براين يستجمع قواهو لكمات من الطرفيــن  ومن بعدها يحاول سيث ركل براين على وجهه لكن براين يمسك قدمه و يخضعه الى الزاوية و ضربات قــوية و ركلة سريعة من براين  .. براين ينفذ ركلات سريعة على سيث لكن سيث يتجاوز و ينفذ حركة الركلة السـريعة و من بعدها يرفعه سيــث الى الاعلى بحركة بور بومب و يرميـه على الزاوية و يتابع ركلة على معدته ..

براين يتصدى لســيث و يقوم بركلة بكل قوة على رأسه بعد ان قفز سيث عليه بشكل خاطئ .. الآن الى اعلى الزاوية و براين يحاول تنفيذ حركة باك سوبلكس عليه لكن سيث يعكسها عليه بمنتصف القفزة !

يذهب براين الى الزاوية لرتاح فيأتي رومان ليضربه لكن اورتن بسـرعة يقوم بسحب قدمه , لكي يستغل براين تشتت سيث و يثبته بتثبيت رول اب و 1 2 3 و الفائز براين ..


يحاول سيث ان يضرب براين لكن براين يتصدى له بركلة قوية جدا و من ثم RKO من أورتن..

ليحتفل اورتن و براين بنصرهما ..




الفائــز: دانيال براين


==================================

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. يا MR.WWE ياولد تصلح معلق مباريات

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههه الله يرج ابليسك

      حذف
  2. اتوقع راندي اورتن ودانيل براين ضد رومان رينز وراينز في pay pack

    ردحذف
  3. الحين في بايباك رندي وبراين ضد سيث ورومان رينز على بطولة الزوجي

    ردحذف
  4. تحليل و تغطيه رائعه و مباراه جميله و أداء براين رائع

    ردحذف
    الردود
    1. كان اداء برين رائع

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد