الثلاثاء

من هو معجــب كاتلين الســري .. ومن ورائه ..؟! كل الأجوبة هنا







عرض الرو بتاريخ 11 / 6 / 2013

تدخل بطلة الديفاز كاتلين الى الحلــبة لكي تعرف من هو المعجب الــسري بها الذي قدم لها العديد من الهدايا مؤخرا ... و بالفعل يدخل الى الحــلبة.. إنه ......
بيغ اي لاغستون!!!!





يأخذ بيغ المايك من يدها و يقول  لها انا اعرف ان هذا أمر غير متوقع .. فــالعالم يروني الشخص المتوحش الذي يبرح الأخرين ضربا لكن صراحتا انا اهتم لأمرك اكـثر من هذا .. اعرف انك متفاجئة لكن منذ قابلتلك و انا معجب بك



فيعطيها الزهور و يحاول بيغ تقبيلها .. لكن بشكل غير متوقع يرميها أرضا و يخرج ضاحكا !

فتدخل آي جي مبتسمة و تقول لها كــيف تشعرين الآن .. وحيدة .. خائبة .. هذا كله شعرت به انا بعد ان تركني كل من بانك و سينا و غيرهم !

فتقول لها كاتلين و الدموع في عينيها انك مجنونة لكن آي جي تقول انا ذكيــة .. و قد هزمتك معنويا حتى اذا استطعت ن ان تهزميني في الحلــبة سوف ابقى انا الفائزة .. انت الآن لا تملكين اي شيــئ الا بطولة الديفا ..و من بعد يوم الأحد لن يبقى لديك شيئ ..

فتنقض كاتلين عليها و تقوم بضربها الا ان آي جي تهرب من الحلــبة ضاحتاً

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. ياخي بيغ لانغستون دايما يخرب كل شي كا يكون سااااااااااانتينو مارييييييلاااا

    ردحذف
  2. بيغ لانغستون يضرب كل واحد قدامه خلي يروح يقابل بروووووووووك ليسنر والله يوديك بيت جدك

    ردحذف
  3. تحزن كاتلين الله يلعنك ي اي جي بس ان شاء الله تفوز كاتلين عليك بس مااتوقع

    ردحذف
    الردود
    1. نعم الله يلعنك يا هابلة انتي يا مجنونة يا اي جي يا بقرة حلوب

      حذف
  4. نعم متفقين مجدداً
    لكن أعارضك عندما قلت "بهذه الجميلة" كايتلين زوجتي يا عمو قيصر
    ههههههههه ^_^

    ردحذف
  5. لبى النهود كاتلين

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد