الجمعة

فينس ماكمان سعيد بالارباح الخيالية للعام الحالي



حقق اتحاد wwe في الربع الاول من عام 2015 ارباح خيالية تفوقت على ارباح العام الماضي اذ ان عام 2014 كان العام الذي قد عانى منه الاتحاد من ازمة مالية حادة .


وقد عبر مدير اتحاد wwe فينس ماكمان عن سعادته بتحطيم الرقم القياسي لمهرجان الراسلمينيا 31 بصفته "افضل راسلمينيا مرت على اتحاد wwe من ناحية الارقام" 


غير هذا ارتفاع نسب مشاهدات برناج توتال ديفاز الواقعي بشكل قوي وكسر رقم 1.3 مليون مشترك في شبكة wwe ، ويتوقع السيد ماكمان زيادة نسب المشاهدات عند انتقال عروض سماك داون الى شبكة usa ليصبح بعد ذلك عرضا مباشرا ، ثم تطرق المدير للحديث عن برنامج "قوي بما فيه الكفاية" وقد سعد بعودته ودعا الجميع للمشاركة بنشر فيديوهات لهم عبر مواقع الانترنت .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. صراحة يستاهلون ... بدعو في الراسلمينيا وبدعو في اكستريم رولز واعتقد ان الامر بيستمر في العروض الشهرية القادمة ... بس يا ليت يرجع فينس ماكمان ..! نبيه يرجع بشكل دائم بلحمه ودمه عشان يعلم تريبل اتش وزوجته معنى الابداع في ادارة عروض الراو .

    ردحذف
  2. يستاهلون صراحه اكثرر من كذا بعد الرسلمينيا وابدعوو فيها وعروض الرو والسماك داون كذالك واكستريم رولز صراحه انا ما اشوف انه نجح وعرض كان فاشل لكن عجب الكثيرر وهاذا رايهم وانا احترمه واتمنى ان يستمرو في الابداع … يعطيك العافيه .

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك .. اتمنى انك تعيد مشاهدته وخصوصا ان فيه نزالات حماسية ورائعة يكفيك نزال امبروز وهاربر ونزال رينز وبيج شو ونزال رولينز واورتن ام الباقي كانت كويسة ومهي بطالة

      حذف
  3. اتمنى ان نرى الافضل يا مكمان

    في المهرجانات القادمة

    شكرًا لك

    ردحذف
  4. يستحقون وبشكل عنيف ! ابدعوا السنه ذي اتمنى ارى افضل وافضل ومفاجأت رائعه عكس السنه الماضيه حيث المفاجأت كانت غير ساره ابداً شكراً لك

    ردحذف
  5. بالتاكيد ان يحقق هذا الشي لانه عرض لاينسى .....

    شكرا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد