الجمعة

اخبار متنوعة : بيج شو والانتقام - جيركو يستعد - مقابلات مع كيفين اوينز


سيجري بطل nxt كيفين اوينز مقابلة ترويجية مع المعلق المخضرم مايكل كول الاسبوع القادم ترويجا لنزاله القادم ضد سامي زين على لقب nxt اليكم الفيديو الترويجي للحدث من هنا


يستعد النجم الرائع صاحب الانجازات التاريخية كريس جيركو لمقابلته القادمة مع ستيفاني ماكمان التي سنعرضها لكم بعد قليل ... اليكم صورة حصرية للنجم وصل لتوه لمقر اتحاد wwe في ستامفورد الصورةمن هنا 


اعلن اتحاد wwe عن اقتراب موعد صدور فيلم العملاق بيج شو بعنوان "الثأر" الذي سيصدر في الاسواق في الثاني عشر من يونيو ، الفيلم تم اخراجه من قبل التوام سوسكا اللتان قد اخرجتا فيلم "لا شر 2 " مع العلم ان الوحش كين قد قام بتادية دور البطولة في الفيلم والان اليكم بوستر الفيلم :


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. ايش التصميم حق الموقع هذا

    ردحذف
  2. اتوقع ان يكون كيفن أوينز

    الدور عليه في الصعود للعروض الرئيسية قريبا

    بالتوفيق لبيج شو

    شكرًا لك

    ردحذف
  3. اخبار رائع وفيلم بيغ شوو باين عليه رائع وسينجح وباذن الله اتابعه واما عن عودت جيركوو اتمنى ان يعود ويعود للالقاب من جديد مصارع يعتبرر اسطوررة ب انجزازاته واذا ما يبي يعود اتمنى ان يعتزل نهاية ويتكرم في قاعة المشاهير … يعطيك العافيه .

    ردحذف
  4. في البوستر مكتوب كونوا مستعدين لهيل ان ذا سيل !؟ شكراً لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد