الثلاثاء

هل يشاهد سي ام بانك عروض WWE حاليا ؟

نتيجة بحث الصور عن ‪cm punk 2014 royal rumble‬‏

أقامت احدى المواقع الرياضية الأجنبية مقابلة مع نجم WWE السابق ومقاتل UFC الحالي " الأفضل في العالم " سي ام بانك وذلك خلال أسبوع عرض الـ UFC 185 الكبير وقد تم سؤاله عن إذا كان يشاهد العروض والبرامج التي يقدمها اتحاده السابق WWE أم لا وقد أجاب : لا ، هي تخبرني عندما يجب علي مشاهدة شئ ، كشئ هي متحمسة لأجله ولكنها لاتفعل ذلك ( يقصد بهي زوجته النجمة اي جي )
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 22 تعليقًا:

  1. الاتحاد يفتقد ونحن كذلك النجم سي ام بانك

    أتمنى عودته يوما ما

    ردحذف
  2. مصارع رائع اتمنى ان يعود قريبا بتوفيق له في ufc

    ردحذف
  3. اشعر انه مو من قلبه يقول هذا الكلام واشعر انه لا زال يملك حب كبير للمصارعة وحتى انه حين يتدرب يعمل حركات خاصة بالمصارعة لا شعوريًا وانا متأكد ان انتقاله للـUFC لن يدوم لسنين طويلة وسيعود للمصارعة الحرة في المستقبل

    ردحذف
  4. بالطقاق ومثل ما قالت ستفياني ظنوا ان wwe بدونهم لن تنجوا ثم غادروا لكنا لم ننجوا فحسب بل ازدهرنا

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههه يوم قالت كذا حسيت انها تضرب ضربات لسي ام بانك

      حذف
  5. بالطقاق مثل ما قالت ستفياني هناك مصارعين ظنوا ان الاتحاد بدونهم لا شيئ وانه لن ينجوا لكن لم ننجوا فحسب بل ازدهرنا

    ردحذف
    الردود
    1. انت الحين قاعد تظلم هالنجوم من تعليقات هذا فاشل و هذا مدري شنو ه ه ه ه


      و متحيزززز لمصارعينك و تقول كلام ستيفاني فكيف ترى الاتحاد يزدهر دامك ترى فقط الاساطير ليحصلوا على كرامتهم و يهانون من الشباب ما مشكلة اذا حدث ذلك فكيف يزدهر الاتحاد بدون صنع مواهبك عن طريق اهانتهم للاساطير كما حدث مع اورتن و بروك ليسنر و الكثير ه ه ه ه




      حذف
    2. اتفق معك يا كيفن أوينز

      أصبحت حكاية لا تطاق

      حذف
    3. تعال انت هيه اياد الجوال حقي ولا حقك ؟؟؟ ترى اكره بانك من قبل ما اعرفك من رويال رمبل 2012 وش دخل تيكر وش دخل اللي اشجعهم طيب ليش اكرهه براين اتحيز لمين ?? لتيكر وش دخل تيكر ?? لانه شباب وش دخل ?? انا اشجع رولينز وهو شباب لانه مضخم اكرهه من يوم دخل ال wwe بانك بعد ما شفت ادائه الممل بعد سفايفر سيريس اتوقع انهم شباب او تيكر مالهم دخل صح ??

      حذف
    4. وتعال انت كيفن اوينز ترى ما يحتاج تهين احد عشان تظهر كاسطوره ومن متى الفاشلين اقصد الشباب انهانوا من الاساطير تقصد العكس انت صح ??

      حذف
    5. ما اقول الا الله يصبرك عليهم يا اخ الاسطورة تيكر ...

      حذف
    6. امين واسف ع اهانة بانك بس ودي اقول رايي واتمنى ما ازعجتك تحياتي لك

      حذف
    7. اسف على ايش ..؟! يا رجل فدوة راسك مادريت عنه اصلاً ... اللهم اني اشجعه بس مو لدرجة ازعل اذا سبه احد ...

      حذف
    8. انت متحيز و على فكرة ما اشجع احد من ذولي اللي تكرههم انت بس انت متحيز جدا ما تتكلم بالمنطق ه ه ه ه ه




      تعبير عن رأيك ما اختلفنا بس ابعد التحيز عالاقل و اذا مثلا ما عجبك مصارع علق عليه بكل حيادية دون تحيز ياخي برأيك الخاص و نحترمه بس تتحيز هذا شيء ثاني و علق بكل عقلانية ياخي




      اذا على الاساطير نعم ماهي مشكلة الاندرتيكر اهان كثير من الاساطير عندما كان مبتدىء و بروك ليسنر اهان الاساطير و راندي اهان الاساطير و تربيل اتش اهان الاساطير و جيركو ايضا و الكثير




      حذف
  6. والله باين على كلامه انه مشتاق للاتحاد .... كلامة كان خارج من باب الكرامة فقط .... فلو قال انه لا يزال يتابع الاتحاد كان سيقول النقاد انه عديم كرامة بعد كل ما حصل و بعد كل تلك الضجة و و و ... فأنا متأكد انه لا يزال يتابع الاتحاد ومتأكد اكثر انه لا يتابعه من اجل زوجته بل من اجل عشقه لهذا المجال .... عموماً اريد أن اسأل من لديه علم ؟ متى سيلعب بانك اولى نزالاته في ufc ..؟! شكراً لك ..

    ردحذف
  7. حسستوني من ان الاتحاد سقط من بعده ولا درت عنه واستمر ولم يحدث اي شي وهو ادار ظهره لجماهيره ومعجبيه لذا نسيه الان الجماهير ما عاحخ صرت اسمع اسمه في العروض الا نادرا .

    شكرا

    ردحذف
  8. اتمنى ان يعود
    وانا متاكد انه سيعود
    لكن في عام 2016

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد