الثلاثاء

جون سينا يرغب بالتمثيل لارضاء كارهيه !

 
 تحدث النجم الكبير جون سينا عبر احدى المقابلات الاخيرة عن سبب رغبته بمهنة التمثيل جراء لعبه لادوار تمثيلية بعيدة عن منتجات wwe ولاول مرة .


وقد جاء رد النجم قائلا بانه يفعل ذلك للعب شخصيات مختلفة تماما عن ما يفعله في سيناريوهات wwe وارضاء كارهيه الذي يشمئزون من شخصيته داخل الحلبة لذا فقد شارك في افلام لا تحمل نظام tv pg وقد استمتع النجم بادواره الصغيرة التي ادائها في الفيلم الاخير قائلا بسخرية انه من الممتع ان تكون شخصا بالغا .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. اتمنى ان يصبح بشخصيه مكروه مثل ماحصل معا عداوته معا ذا روك لقد كانت ايام رائعة شكرا لك

    ردحذف
  2. ارى انه يعترف برغبته بالتحول للمكروة ولكن بطريقة غير مباشرة .... اتمنى ان يتم تحويله الى المكروة في اقرب فرصة لكن دائماً الدخل الذي تخرجة شخصيته الحالية هي العائق ... ما يحتاجة الاتحاد هو نجم يوازي سينا شعبية و عطاء كي يجعلوه وصيفاً او شريكاً لسينا في تمثيل الشركة ... والمغرى من كل هذا إتاحة فرصة لسينا ليغير شخصيته ... شكراً لك ..

    ردحذف
    الردود
    1. لايوجد من هم بشعبية سينا او بأرباح سينا سينا اكبر مصارع دخلا للاتحاد

      حذف
  3. لا اريده ان يصبح مكروهًا , بل اريده ان يكون وحش مثل عرض راو الأسبوع الماضي حين اخرج الوحش الذي بداخله على روسيف وجعله يستسلم لأول مرة مع انه ليس نزال واجبر لانا الموافقة على النزال بينما سينا مستمر في تعذيب روسيف مع توسل لانا له

    هذا الشخصية سترضي كارهيه بنسبة كبيرة ولن تؤثر على شعبيته وهذا افضل من ان يكون جون "ملهم الأطفال والنساء " سينا

    ردحذف
  4. افضل شخصية لسينا هي القديمه حيث ابدع فيها وكان يستفز خصومه بطريقة ..

    وكان شرس للغاية حتى شخصيته الحالية رائعة لكن لن تضاهي شخصيته القديمة لكن شخصيته الحالية سببت له شعبية وتحويلها سيتسبب بخسارة شعبيته ولكن سينا بنفسه كان له رغبة في التحويل..

    شكرا

    ردحذف
  5. جون سينا بطل وقدم الكثير للشركة

    انا واثق اذا ذهب للتمثيل بانه سيجد الكثير من المنتجين لشعبيته ولكاريزمته

    وأتمنى ان يمثل أفلام اكشن واثارة

    ويبعد فترة عن الاتحاد

    ردحذف
  6. فعلا سينا كمصارع عادي ولكن كمؤدي ممتاز وله كاريزما ولكن مهارات الحلبة فهناك اورتن وايدج وحاليا براين ورولنز وامبروز ووايت افضل منه بمراحل

    ردحذف
    الردود
    1. ليسو افضل منه براين أسلوبه ممل فقط ركلات ثم حركة الإخضاع سينا من أمتع المصارعين في الحلبة و أقواهم وحركاته جميلة ولكل مصارع أسلوبه الخاص

      حذف
  7. لو يكون مكروه راح يحبونه الجماهير

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد