الأحد

مسوؤلين WWE قلقون من فشل نزال رينز ضد ليسنر في WM 31 !!


يبدو بطل WWE بروك ليسنر لا يزال عدم إعادة الموقعة للشركة اعتبارا من الأسبوع الماضي "هناك قلق كبير لدى كبار مسوؤلي WWE بشأن النزال الاهم في الحدث الرئيسي WM 31 بين ليسنر و رينز " ممكن أن يكون سيئا و متخبط كما حدث في WM 20 بين ليسنر و جولدبيرج " و أشار المصدر بأنها كانت كارثة في كل ذلك .

خطط هذه المباراة الفعلية من الواضح هذا بعيدا في الهواء أي أنه لا يمكن تبقى مستمرة و سوف يصرف سيث رولينز حقيبته كخطة عند الطوارىء " تربيل لم يريد من سيث صرف حقيبته في رويال رامبل من أجل التأكد من تجديد عقد ليسنر أو لا .

تربيل اتش و فينس مكمان يريدون رومان رينز في الحدث الرئيسي WM 31 و تربيل اتش يشكك في ما إذا كان ليسنر سيبقى بعد WM 31 و تجديد عقده مع الاتحاد " بهذه تمت مناقشة وسيلة ناجحة بشكل متوقع من الجميع كما يتمنى عشاق المصارعة حدوثها عاجلا ام آجلا و هي مباراة الثلاثية بين سيث رولينز ضد رينز ضد المجنون امبروز على لقب الاتحاد " ماهي الا اقتراح تربيل اتش ان سيث رولينز قد يصرف الحقيبة على البطل قبل WM 31 للاعداد السيناريو بين الثلاثي الدرع سابقا و الصراع على اللقب في الحدث الرئيسي WM 31 " هي مضمونة للانقاذ المهرجان الكبير من الفشل و هذا ما يريده تربيل اتش كخطة بديلة .

و لا تزال تسود اجواء WM 31 حول اضافة الطرف الثالث في النزال بين ليسنر و رينز و لا احد يتوقع من هو النجم الاخر يضاف في المباراة " حيث فينس مكمان له رأي اخر و لديه الثقة العمياء و حد وصف الاشخاص المقربين من كبار المسؤولين WWE قالوا ان فينس مكمان مقتنع تماما بأنه يحصل على ليسنر للبقاء و تجديد عقده ولكن كبار المسوؤلين قلقون من رحيل ليسنر إلى UFC بعد WM" ولم يكترث فينس مكمان بشأن التهكنات و التوقعات عدم البقاء ليسنر مع WWE ، هو يعطي انطباعا قويا بأن ليسنر يزداد كثيرا على البقاء .

مع العلم أن التسريبات لا تكون صحيحة و أحيانا تحدث ما سمعنا من اشاعات و الخطط تحت الدراسة و قد تتغير في اي لحظة .

لكم الكلمة متابعي موقعنا ما رأيكم ؟ 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 4 تعليقات:

  1. اتمنى ان ﻻ تحدث ﻻن من وجة نظريهناك نجوم افضل من رومان رينز لكي يواجهو بروك لسنر مثل دانيل براين او ياتي اندرتيكر لكي ينتقم من بروك و ياخذ الاحزمه و من ثم يعتزل او راندي اورتن او يعود كربس جيركو

    ﻻن بصراحة لقد استعجلو لكي يحددو الفائز في المعركة الملكية رومان رينز من وجة نظري ﻻ يستحق كان ادئة ليس مثل العام الماضي حينا اخرج 12 مصارع حتا الجماهير لم يكونو راضين عن الذي حصل في الرويال رمبل رومان رينز من وجة نظر مازال لدية الكثير لكي يتصدر الحدث الرئيسي ﻻكن اذا حصل ربما يبدع و يفوز على الوحش شكرا لك.

    ردحذف
  2. تعوذوا من ابليس وخسروا ليسنر لقبه قبل راسلمينيا 31 وسووا المباره الثلاثيه وخلوا تيكر يواجهه ليسنر او اضيفوا ليسنر كطرف ثالث

    ردحذف
  3. لماذا كل هذة التخبطات ؟؟؟؟ نزال الحدث الرئيسي سيفشل بكل تأكيد اذا بقي علی حاله رينز ضد ليسنر علی البطولة الموحدة ولن أستغرب اذا شاهدت نزال الحدث الرئيسي لمهرجان الراسلمينيا 31 يستمر لعشر دقائق أو خمسة عشر دقيقة .. أذهلتني حقا خطة المدير التنفيذي والأسطورة تريبل اتش البديلة وهي صرف مستقبل الإتحاد بلا منازع سيث رولينز للحقيبة الذهبية علی ليسنر قبل المينيا 31 وأؤيدها وبشدة واتمنی حدوثها بعرض الرو الموالي لعرض الفاست لين 2015 ويكون انضمام أمبروز لنزال الحدث الرئيسي للراسلمينيا 31 عبر فوزه بمعركة ملكية من عشرين رجل يتم تنفيذها بعرض فاست لين 2015 وبهذا يحصل نزال الحلم دين أمبروز سيث رولينز رومان رينز بنفس الحلبة بنفس الوقت وضد بعضهم البعض ... كم سيكون ذلك اسطوريا و رائعا ومذهلا حقا واتمنی يفوز بهذا النزال أمبروز بصراحة أنا لدي ثقة كبيرة فيه وفي موهبته الكبيرة وفي اداءه الممتع والمميز والذي يحمسني بكل مرة يدخل بها الی الحلبة ...... أما عن الوحش لماذا لاينازل سينا بنزال انتقامي ويفوز به سينا ويكون أول من يهزم ليسنر بنزال عادل ..... يستحقها بصراحة بعد اداءه الأسطوري في الرامبل 2015 وفي تي ال سي 2014 والعديد من العروض سواء أسبوعية أم شهرية ..... اما روسيف فيهزم بعرض فاست لين 2015 علی يد سينا ومن ثم يهزم في الراسلمينيا 31 علی يد رايباك بنزال علی اللقب وتبدأ رحلة التهميش

    شكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد