الأحد

WHAT !! معلومات طريفة ستسغربون عند سماعها لأول مرة عن مصارعي WWE ....


بعد انقضاء مهرجان الرويال رامبل 2015 بنتائجة وأحداثه التي بعضها جاء مخيبا وبعضها كان مثيرا، واستياء بعض الجماهير من نتيجة النزال الملكية، كان لا بد من الخروج من حالة الامتعاض لأن القادم أفضل وWWE كفيلة بتقديم ما هو ينسي عثرات الرامبل بعروض تصّحح دروب المتعة والإثارة.
ولكن.. وبعد انقضاء إسبوع على ما فات، مازال هذا الحديث هو الشغل الشاغل لعشّاق المصارعة سواءا بما تقوله السنتهم اوما تكتبه أيديهم، فما ذنب الإتحاد إذا منعته العاصفة الثلجية من قلب ورقة جديدة مع جماهيرها !
ولكننا هنا فكرنا في أمر مختلف لننسيكم متابعينا جو النقض بترفيه من شكل اخر، بعيدا عن حلبات القتال لنطير بكم برحلة مع الضحك إلى أحداث جرت خلف الستار، منها الغريب ومنها الطريف، لم تكن سمعتموها قبل عن حياة المصارعين، فكل ما عليكم هو الان أن تتركوا بعض المواقع الجافة الأخرى، وإحضار وجبة خفيفة للإستمتاع معنا بروح الفكاهة وترديد عبارة أفعى تكساس ستون كولد ستيف أوستن الشهيرة " WHAT !! " لأنها ببساطة أول كلمة ستخطر على بالكم بعد قراءة مختاراتنا، فعلى بركة الله أبدأ :

1- السبب وراء ارتداء الأندر تيكر قناعا أبيض اللون عام 1995 هو في الحقيقة بسبب إصابته انذاك في عينه، ورفضه الظهور بشكل قبيح ! .

2-  بعد نهاية نزال تربل أتش وجون سينا في راسلمينيا 22، سئل سينا إتش عن أدائه، وأجتبه بأنه كان مقرف ! .

3- يعتبر أكبر خاسرا في الراسلمينيا هو بيغ شو، حيث خسر 8 مرات !! .

4- الديفا السابقة كايتلين كانت تحب موسيقى ROKIN PONYTAILS فقط لإزعاج صديقاتها ! .

5- يفضل الاندر تيكر شخصية " البيج أيفل " لقوله بأنها كانت تعطيه حرية أكبر من باقي الشخصيات المخيفة التي فرضت عليه بأن يكون أكثر رعبا ! .

6- قام مستر كينيدي بتسمية كلبه باسم ستيف محبة بمصارعه المفضل ستيف اوستن .

7- لقد حدث تشاجر كلامي بين سي ام بانك والاندرتيكر عام 2009 بسبب قول الأخير لبانك وهو يوقع لأحد المعجبين ساخرا، كيف ترتدي تيشيرتات مشابهة للباس سينا، وقد رد عليه بانك بكلمات قوية، وقد تم بعدها عداء بانك واندر تيكر، وقد كان هذا العداء من بين العداءات الواقعية، التي بنيت على اساس خلافات حقيقة خلف الكواليس .

8- رود دوغ دفع الى wwe مئة الف دولار لفسخ عقده والانتقال الى wcw ! .

9- أكثر عام تم تغيير فيه بطولة القارات، كان عام 2001، حيث تم تغيير لـ12 مرة .

10- لورد تنساي هو أكثر مصارع يتم تغيير اسمه، حيث تم تغييره لخمس مرات !

11- دانيال براين هو في الحقيقة أول من لقب نفسه بالأفضل في العالم قبل سي أم بانك وقبل كريس جيريكو حتّى !

12- كانت بداية كريس بنوا في المصارعة تحت قناع، ولم يكن ناجحا بشخصية المقنع بتاتا وكان يتلقى العديد من الهزائم، مما جعله يستاء ويعتقد بأنّ القناع هو سبب حظّه العاثر، وبالفعل بعدها خلعه وانضم الى WWE واصبحت لديه شهرة كبيرة .

13- اندر تيكر كان يكره شون مايكل وتريبل أتش لحبهم للأضواء !

14- هل تعلم بأن بداية الظاهرة أندرتيكر كانت في الإتحاد السابق wcw وقد طردته مبكرا ظنا بأنه مصارعا عديم الفائدة والموهبة !

15- قناع مانكايند تم تصميمه باستخدام رأس المصارع ال سنو !


إلى هنا أعزائي الكرام تنتهي معلوماتنا النادرة، وأرجو أن تكونوا قد استمتعتم معنا، وضحكتم قليلا، ولمن يودّ التعرف على المزيد من غرابات المصارعين، ولمحبي الفضول عديمي الفائدة، فليشاركنا رأيه ما إذا كان يحبّذ رؤية جزء ثان للفقرة .. وعلى أمل نلقاكم بفقرات ترفيهية أخرى ..

أما الان .. فما المعلومة التي أثارت استغرابك أكثر من بين ال 15 .

(ملاحظة) : جميع ما ورد في المقال هي معلومات من مصادر موثوقة قد حدثت فعلا .

بقلم : VENS EXEL >> 
#تحياتي لكم ..





شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 26 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. معلومات جميلة وطريفة جداً .. بصراحة ابدعت في اختيارهن، فبنسبة ٩٠٪ تقريبا لم أكن أعرفهن ..

    أما بالنسبة للتي اثارت استغرابي، هو كره اندرتيكر للأسطورتين بهذا السبب .. لأنه غير مقنع تماما ! .. هل تعتقدون بأن شخص يأتي للإتحاد الأشهر عالميا ويستمر ولايكون احد أهدافه الشهرة .. لا اعتقد أبدا بأن حتى تيكر كان يكره الشهرة ..
    كذلك قول تريبل اتش لجون سينا بأنه مقرف .. هههههههه، اعتقد بأنه حطم اماله بهذه الجملة ..

    *مرحبا بعودتك اخي .. أتمنى بأن تعود ويعود جمال الموقع (المفقود) معك .. بعودة الفقرات الرائعة والأخبار الكثيفة والتعليقات الرائعة بجعل لها مسابقات وماشابه ..
    وأتمنى بأن تكون بصراحة مشرف الموقع ..

    شكرًا لك .. دمتم على خير .

    ردحذف
  3. جميع المعلومات بشكل عام تعتبر نادرة منها الطريف و منها الغريب و احييك على هذا التقرير و اتمنى ان يستمر عرض هذا التقرير بصفته فقرة ... :)

    لأول مرة في حياتي ادرك ان تيكر يهتم بجماله .. :) و اكتشفت ان تريبل اتش لا يجامل ابداً ... :) معلومة بيغ شو هي المعلومة الوحيدة المعروفة ،، :) بالنسبة لشخصية تيكر "بيج ايفل" بالرغم من انه شخصياً يحبذها الا انه لولا شخصية الظلام لما نجح بالاساس .. :)

    شجار بانك و تيكر .. بانك يوماً بعد يوم نكتشف المزيد من المعلومات عن قوة قلبة و شجاعته ... فلم يكترث لكون الشخص الذي يقف امامه عملاقاً او اسطورة ... :) كما قلت المعلومات بشكل عام رائعة و نادرة ... لكن اللي مستغرب منه ان كينيدي اطلق اسمه ستيف على كلبة ! للدرجة هذي معتقدين ان الكلب حيوان مهم و شرف تسميته بأسماء اشخاص .. :) ؟ ومعلومة تيكر حول طرده من اتحاد wcw ممكن ممكن لو ما تم طرده و صنع شخصية الظلام في wcw لكان الاتحاد الباقي الان هو wcw وليس wwe/f ... :)

    ردحذف
    الردود
    1. أتمنى بأن تترك التخيّز ياعزيزي .. فكيف تقول بأن بوماً بعد يوم بانك نكشف شجاعة قلبه ! .. بل بالعكس هذا الموقف يعتبر نقطة سوداء في تاريخه .. فكيف بالأساس يتجرأ بأن يتشاجر بالكلام مع الأسطورة العظمى اندرتيكر ! .. ولو عملها راندي اورتن او اي مصارع اخر لقلتوا مغرور ! عجباً للتحيّز ! ..

      دمت بخير عزيزي .

      حذف
    2. اولاً اهلاً بعودتك .. ثانياً يرحم امك لا تقولي "عزيزي" احس نفسي جنس ثالث ههه ... بالنسبة لكلامي بالنسبة لك تحيز ... لكن انا اتكلم و انظر للموقف كموقف حصل بين شخصين عاديين بلا اسطورة عظمى بلا خرابيط ... شف لاحظ ان بانك في ايام عداوته مع تيكر سنة ٢٠٠٩ نفس السنة اللي صارت فيها الحادثة لو تتذكر ان جسم بانك كان مترهل شوي الخص الكلام بجملة "جسمه ماش" ... يعني خلنا نبعد عن كل شيء يتعلق بالمصارعة و نتكلم بصراحة ... ممكن تتلفظ على شخص طوله 3 امتار و معضل ؟ تحس فيها مغامرة صح؟ المهم لو كان غير بانك كان قمط العافية ... واجيب لك مثال : في التسعينيات شون مايكلز حصلت له مشكلة خلف الكواليس و رفض يدخل للحلبة وكان بيخرب العرض .. :) لكن جاء تيكر وقاله : سأذهب الان وإن عدت ووجدتك لم تتحرك سأعتدي عليك .. :) فوراً مايكلز دخل الحلبة .. :) وبعدين لا تقولي نقطة سوداء و و و ي حبيبي نقطة سوداء في تاريخ تيكر مو بانك ... يىقع للمعجبين و تيكر يتلفظ ، من الغلطان؟ وبانك يحق له يرد والجاهل بس بيعتبر بانك غلطان ،، و صدقني ما تكلمت و نيني تحيز .. :)

      حذف
    3. وش يدريك ان كان تيكر يمزح او من باب الميانه وترى تيكر يعتبره اخ ومعجب به بس حتى لو بانك بصق ع تيكر ما يقدر تيكر يلمسه وان اشوف كلهم غلطانين تيكر شكله دفش ما يعرف يمزح وبانك مدرعم

      حذف
    4. انت شوي و تحط تيكر رسول و معصوم ! يبوي تراه صلبي مسيحي زاني كافر شارب خمور ... شي طبيعي و عادي انه يغلط ! ما عيبت على تيكر انا ! وبعدين انا وش قلت؟ قلت اعجبني موقف بانك انه ما سكت و اثبت شجاعته ... و على فكرة بانك عقله براسه يقدر يفرق بين المزح و الجد ..!! تجي تقولي انت : لا لا لا مزح مزح تيكر ظريف يمزح ... ... وبالاساس حتى موقفه ماله سنع .. بانك يوقع للجمهور يجي يدرعم و يستظرف وش يبي ؟؟ عموماً انا كلامي كان عن بانك و جرأته مدري كيف دخلتنا جوا السالفة و قلت تيكر يمزح .. :)

      حذف
    5. اول شي ما قلت لا لا لا لا لا قلت ممكن يعني يمكن يعني احتمال وبعديت تراني ضد تيكر ما مدحته قلت تيكر دفش لا تدرعم طيب


      تحياتي لك

      حذف
    6. وانت قلت تيكر كان الغلطان جيت وقلت الغلط منهم كلهم جيتني قلت كفى تحيز وين التحيز ف الموضوع ?

      حذف
    7. يب قلت : يمكن يمكن ... وش تسمى ذي ؟ تحاول تدافع عنه بأي طريقة .. :) + الاعمى يلاحظ ان الغلط على تيكر وبانك كان يدافع عن نفسة بس و تجي انت تقولي على الاثنين؟ نفس الحكاية بتدافع عنه بأي طريقة .. :) + اتحداك تطلع لي من تعليقي كلمة "تحيز" ما قلتها ابد .. :) انا اقولك تراه مو معصوم مو كل ما طلعت سالفة عنه تجي ركض بتدافع عنه ... :) واخر شيء حاب اقوله ي روحي اني انا قلت في تعليقي الاول : بانك اثبت شجاعه و جرأه .. جاء الاخ ايدج قال : لا تتحيز .. رديت عليه ووصفت له الموقف ... جيت انت تقول : تيكر يمزح و الغلط على الاثنين !! , السؤال اللي يطرح نفسة الحين : من جاب طاري الغلط الحين؟؟؟

      حذف
    8. ترى ما دفعت عنه حطيت احتمال وبعدين قلت تحسسني تيكر رسول وش يسمى ذا مو اتهام وبعدين مثل بانك عنده عقل يفرق بين السب والمزح تيكر عنده عقل ما يسب من فراغ وما قلت تيكر معصوم والغلط ع بانك الغلط عليهم ثنينهم والحين تقول انت خرجت عن الموضوع وتراك قلت الغلط ع تيكر قلت رايي وقلت الغلط ع تيكر وبانك ع تيكرررررررر وبانك ما قلت ع بانك بس ي روحي

      حذف
    9. يا اخي انت وش فيك ؟ بتقتل الرجال مثلا ؟ تراه هو قال رايه لانه يبغى نقاش هادف مع اسطورة التعليق محمد العلياني وتجي انت تعامله بالطريقة ذي ؟ اسف على التدخل وتدخلت لاحترامي الكبير للاخ الاسطورة اندرتيكر 0 - 23.

      حذف
    10. طيب خلاص العذر و المسموحة ي عبد الرحمن .. :)

      عاشق فريق ريتيد انا محترمة و مقدرة و على العين و الراس لكن بس وش هالشطحات اللي عليه ؟شف بالعربي انا متقبل النقاش في اي موضوع يريده لكن اقولك انا ما ابي أتناقش مع احد من اللي يعظمون تيكر في موضوع يخص تيكر ... نقاااش عقييييم بمعنى الكلمة ... ولا فيه فائدة من النقاش ... ترا انت ما جربت انك تمدح نجمك المفضل و يخشون عليك 2684 الف واحد يتفلسفون على راسي ... خذ مثال .. الأخ أيدج ... قلت انا : بانك شجاع ... قال : متحيز !! بالله ذا منطق ؟؟ ونفس الحكاية مع الأخ عبد الرحمن إلا يطلع بانك غلطان مع تيكر او بانك الوحيد الغلطان ،، وحتى وانا أكلمة بالمنطق يقول : يمكن تيكر يمزح !!!!! أسألك بالله لو انك مكاني ما راح يصدع رأسك من هالكلام ؟؟؟!!

      حذف
    11. انا مع عظمة تيكر لو عظمته قلت الخطا ع بانك بس قلت الخطا عليهم كلهم المهم مسامحك

      حذف
    12. انتم تحسبون ان في خلاف بينهم ؟ ممكن كان في خلاف بينهم لكن اظن ان الوضع هدى بين اندرتيكر وسي ام بانك والدليل ان السيناريو الاصلي يقول انه من المفترض نشوف نزال بين اندرتيكر وبروك ليسنر في الراسلمينيا 29 موب راسلمينيا 30 لكن الاندرتيكر كان يبي سي ام بانك لانه يحترمه وصارت رغبة الاندرتيكر ..... واصلا تيكر بشر زينا بديهي يغلط وما يحتاج نعظمه حتى ولو كان افضل مصارع

      حذف
    13. صحيح كلامك اخي ... وللمرة المليون انا فقط قلت انا موقف بانك اعجبني وانه يمتلك شجاعة كبيرة كافية لجعله يتلفط على عملاق ،،، :)

      حذف
    14. وانا بعد عاجبتي موقف بانك وشجاعته وبنفس الوقت ما عجبني لان ممكن تيكر يقصد شي اخر مثلاً ممكن كان يمزح واعرف ناس يدعسك بسيارته وياخذ جثتك ويحرقها ويدفنها وبالاخير طلع يمزح

      حذف
    15. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة حلوة 😂😂😂✋✋✋

      حذف
  4. الرقم ١١ و ٣ هم الذين استغربت منهم اكثر

    شكرًا لك

    ردحذف
  5. فقرة جميلة اتمنى تستمر بصراحة كلها معلومات جديدة و اول مره اعرفها. الي اثر استغرابي هو المعلومة الاولى.

    ردحذف
  6. اوف اول مره اعرف ان تيكر دفش والله شكله متهور المهم ياليته ضرب بانك وتسبب ف اعتزاله ياخي ينرفز بس حلوه المعلومات شكراً لك

    ردحذف
  7. معلومات رائعة حقا وطريفة بنفس الوقت وأكثر نقطة أضحكتني هي رقم 6 هههههههه يسمي كلبه بإسم الأسطورة ستون كولد ستيف أوستن لإعجابه به .... حقا أمر مضحك ... وأيضا هناك خسائر بيغ شو في المينيا التي ليس هناك سبب لها فبيغ شو يعتبر نجم كبير ويقدم اداء جيد ويتقن الشخصيتين الطيبة والشريرة ولكن أنا افضل أن يكون بالشخصية الطيبة .. لا أدري ولكن برأيي هي تناسبه اكثر من الشخصية الشريرة فلماذا كل هذة الخسائر ؟؟؟؟؟ .... اما المعلومة التي استغربت منها هي النقطة 13 فمن المستحيل أن تجد نجم موهوب وداخل اتحاد WWE ولايحب الشهرة والأضواء .... بصراحة لايوجد شخص لايحب أن يكون مصدر اهتمام لدی العالم ..... وأيضا هناك النقطة 7 لم أتوقع هذا الشئ من الأسطورة اندرتيكر ابدا وهو بالفعل لايعرف كيفية المزاح

    شكرا لك اتمنی تستمر الفقرة لأنها رائعة جدا ومسلية

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد