الأحد

سي ام بانك يتحدث عن انضمامه إلى UFC و عن انتقاد الجماهير لقراره!!!


تحدث نجم WWE السابق سي ام بانك مع شبكة FOX SPORT ليلة امس بعد انتهاء عرض UFC 181 حول انضمامه إلى اتحاد UFC و انتقاد الجماهير لقراره بالانضمام إلى UFC.

حيث صرح بانك بأنه قد وقع مع UFC منذ اسبوع ولكنهم انتظروا الوقت المناسب كي يعلنوا عن هذه الصفقة و بالتأكيد انسب وقت هو عرض UFC 181 ، وقد قال ايضا انه سوف يركز على دوري درجة المتوسط ، وانه قد فقد 15 باوند كي ينافس في هذه الدرجة ، وقال ايضا انه لن يقاتل حتى يكون مستعداً ، وهذا يعني انه قد يحتاج إلى 6 اشهر من التدريب ، ولكن العمر يلعب عاملاً مهما في هذه المسألة حيث ان عمر سي ام بانك هو 36 عاماً ، مما يعني انه سوف يقضي فترة قصيرة داخل حلبات القتال في UFC ، ولذلك سوف يباشر العمل من بداية العام القادم 2015.

وحول قراره الذي وصفه الجماهير بالسئ واتهموا بانك بانه مصارع وهمي ولا يستحق ان ينضم إلى المنضمة القتالية الأكبر في العالم ، رد بانك قائلاً بان هذا ما يضنه الناس ، ولكنه سوف يقوم بتغيير رأيهم عما قريب.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 33 تعليقًا:

  1. اتمنى ان يصبح مقاتل جيد **


    و انا متأكد من انه سيصبح كذلك **


    و هذا الفيديو يوضح هذا **


    https://www.youtube.com/watch?v=gO89VjDQzOk

    ردحذف
    الردود
    1. طيب وش اسم المقطع لأني ما اقدر انسخه

      حذف
    2. هذا اسمه **


      Rockhold's One-handed Guillotine! (Gracie Breakdown feat. CM Punk)

      حذف
    3. أتفق معك أخي كريم .. , سبق أن شهدت هذا الفيديو انا , هذا الفيديو يثبت بأن سي أم بانك هو ( الافضل في العالم ) في المصارعه طبعاً , هذا الفيديو الرائع والمثير للغاية سيثبت بأن بانك ليس صعلوك والخ كما يقُولو الاخوه عمار , الاسطورة تيكر , أنتظر بانك في قتاله القادم والمنتظر وعسى أن لا يخذلنا بانك بأداءه أ, خسارته أو إهانته .

      حذف
    4. بلا شك هو الافضل غى العالم **


      و سيظل دائما الافضل فى العالم **


      هذا الفيديو يثبت ان بانك يجيد قتال اليو اف سى جيدا **


      ليس كما قال الاخوة **


      انه سيتوفى من اول مباراة له **


      تحياتى لك **

      حذف
    5. انا مقتنع في بانك ومقتنع انه راح ينجح ومقتنع انه الافضل سواء شفت الفيديو ولا لا .. لكن عموماً مشكور على الفيديو + احتمال يقولون سيناريو بعد .. :( ..||

      تحياتي لكم ..||

      حذف
    6. كيف سيناريو ؟؟؟!! **


      توقيعه مع اتحاد اخر يكون سيناريو **


      هذا من رايع المستحيلات **


      الله يحيكم اخوانى + انا كنت امزح بتغيير الاسم ^_^ **

      حذف
    7. المقصد ي كريم هو المزح .. فا هذا روتين اعتدنا عليه من الحاقدين على بانك .. ابسط شيء يسويه يحطونه عيب .. وانا مزحت في الموضوع ذا وقلت : الحين يقولون سيناريو .. وانا اقصد تدريباته راح يقولون عنها سيناريو .. ليش ..؟! لانهم ما حصوا عله حقيقة فيه وفي تدريباته ..||

      حذف
    8. اي مباراة يسمى سيناريو ، السيناريو نوعان :

      ١- سيناريو حقيقي و نشاهده داخل الحلبة من سيناريو مثير يحدث في بعض الاحيان

      ٢- سيناريو مخطط من قبل او بمعنى تمثيلي و احيانا تصل الضرب الى حقيقة

      تحياتي للجميع ....

      حذف
  2. يلالل الأسف سي ام بانك لن يعود للأتحاد شكرا لك اخ قصي

    ردحذف
  3. ننتظر الافضل في العالم .. أنا متأكد بأنه سيبدع في UFC ...................................................

    ردحذف
    الردود
    1. طيب غير اسمك الشخصى **


      اكتب i wish punk succed at ufc ^_^ **

      حذف
  4. أتمنى أن ينجح في أتحاد ufc ولا يغادر ويد لع لأن أتحاد ufc

    حقيقية

    و wwe تمثيل


    شكراً لك؛ :'"، :'"،*****

    ردحذف
  5. لكل شخص يريد ان يهدف الى شيء يريده و هو متيقن ان هو سينجح فهو سينجح بعض الامل فقط بانك ليس بسيئ حركاته دخل الـWWE هي من جعلة دانا وايت يوقع معه و انا من نفسي تيقنة بأن سي ام بانك سيفعل اللي هو يطمحه اليه و سي ام بانك سيظل امام مسجعينه الافضل في العالم

    وشــكــراً لــك

    ردحذف
  6. الردود
    1. ياخي يوم بانك كان مصارع في الـ wwe قلتوا مضخم نبيه يرحل !! يوم رحل قلتوا المنسحب الكذاب وتحديتوه يدخل الـ UFC .. ويوم دخل قلتوا راح يموت ..!! ياخي خلاص يكفي انكار للحقيقة .. بانك مصارع شجاع ويملك الموهبة .. وهذا شيظ راح يكون واقع ما تقدر تنكره بعد ما تشوف بداية مشواره ..||

      وفي النهاية .. ارحل ..!! ..||

      حذف
  7. وبعد كم سنة سيخرج ويكذب مجددا وتصريحات تعرف بالغباء

    لكن نتمنى له النجاخ

    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. بعد كم سنة راح تقولون مضخم لانه راح يحقق كل شيء ..:) وانا وانت وال الكل يدري انه ما فيه شيء اسمه تضخيم او حتى دفعات في اتحاد الـ UFC .. خلنا نتفق من الان .. بانك اذا نجح في الـ UFC راح تعترفون انه مقاتل حقيقي .. وافضل من الكل في WWE .. اوكي ..؟! ..||

      حذف
  8. انضمامه لاتحاد عنيف مثل UFC يدل على عدم صحة ما قاله عن اصابته وعدم اهتمام المسؤولين في WWE بصحته وكذلك اتهامه لرايباك بسرقة عشرين عاما منه ، اذ لو كان مصابا حقيقة لما انضم لاتحاد الضرب فيه حقيقي ومؤلم ويؤدي لاصابات تنهي مسيرة المصارعين

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك .. تحياتي لك .. دمت بخير

      حذف
    2. شكرًا لك ، الله يحييك

      حذف
  9. ههههههههههه عذرا على ضحكة الإستهزاء لكن، .. أؤكد لكم ان دانا وايت لم يضم سي ام بانك الا بسبب الهالة الإعلامية مع سي ام بانك والجماهير الكثيفة التي ستتابع اليو اف سي بسبب سب ام بانك ..
    اتفق مع الكل ان بانك موهوب لكن بالعقل وليس بالقلب ! بانك اصغر من اليو اف سي بكثثثييير .. ايعقل ان الوحش البشري الحقيقي بروك ليسنر خرج منها بداعي الإصابات وبالاخير مصارع لا يملك عضلات شرسة مثل بانك ينضم للإتحاد الحقيقي ! .. يوجد هناك مصارعين من الممكن ان يتصبروا فقط من 3 الى 4 مباريات بالكثير في اليو اف سي مثل رايباك و تايتوس أونيل و سيزارو و بوبي لاشلي واخير بروك ليسنر .. فكيفك بمصارع خرج من الإتحاد الي اسمه مصارعة تمثيل wwe خرج منها بتصريحاته التي يدعي بها الإصابات وعدم تحمله للإصابات الكثيرة ! يترك إصابات التمثيل ويذهب الى ضربات كلها حقيقية ! .. مباراة واحد برأيي في اليو اف سي تساوي 5 سنوات من اصابات wwe .. لكن اكرر أيضاً انه اﻻن قد تبين انه سي ام بانك كان يكذب ويفول انه خرج من wwe بداعي الإصابات بل بداعي الغرور الاكبر من حجمه ..
    كذلك الآن أثبت سي ام بانك بأنه لا يستحق لقب الاسطورة ابدا ! لأنه اصبح بالتأكيد مجرد مغرور متكبر منسحب ! ..
    على العموم اذا كان التوقيع حقيقي فترقبوا تبول سي ام بانك فقط بمجرد دخوله للحلبة في ufcوكذلك عيهم ان يجهزوا مكان لإختبائه في وقت المباراة وكذلك تجهيز كرسي متحرك له ..

    كذلك تعرفون وش الورطة هههههههههه سي ام بانك اذا قابل يمكن بروك ليسنر السنة القادمة .. في ذيك اللحظة يخرج الوحش الحقيقي كل قوته بدل التمثيل في السمر سلام ..

    اكرر جماهير سي ام بانك افهموا هذا التوقيع لبانك بعقولكم وليس بقلوبكم وشكراً ..

    تحياتي لكم جميعاً .. دمتم على خير ..

    i am baaaack !

    ردحذف
    الردود
    1. اعذرني ياهذا بسبب اني اخلفك الرائ بان تنتقد وانتا وانا والجميع ليس احرص وافقه من صاحب اليو اف سي نفسه اﻻ وهو دانا وايت من نحن لكي نحكم ربما سي ام بانك الذي تسخر منه يحقق بطولة اليواف سي وان حققها ماذا ستكون ردت فعلك عندها? هل
      ستقول مضخم او تخلق اعذار اووو وبانك بنظري يملك الجراه اكثر من مصارعك المفضل ايدج ومن اندرتيكر ومن ستيف اوستن ومن جون سينا وووو..والقائمه تطول واقول كفاكم ثرثره ﻻاني سئمت من التحدث بأشياء ﻻنفهمونها وكل من يفتي من عنده تحلو ولو قليل من المنطقية ...

      حذف
    2. يا اخي شيء امامك بالعقل هل يستطيع شخص صغير يجلد سخص اكبر منه جسما وووو ! لا يحدث هذا الا بتوم جيري وغيره ! ..
      امت بالنسبة لفائدة انتقاله هذا برأيي اكبر ربح للufc على مدار تاريخها وهو جلب مشاهدات تضاعف كثير على ماكانت عليه ! .. بانك نطلب جماهيري كبييير جدا وانا مع انه لا يعجبني سأشاهد ufc من اجله فكيفك بمحبيه وعشاقه ! ..

      تحياتي لك .. دمت بخير

      حذف
  10. بصراحة لا تعليق ، سي ام بانك لديه بعض الاساليب القتال في نفس هذا الاسلوب في يو اف سي "

    لا تحكموا على سي ام بانك بالفشل و لكن نعطيه في اول نزال له او نزالين ماذا سيقدم هل هو فعلا لديه القدرة على القتال و الصمود و مرواغة المقاتلين و السيطرة عليهم و انا واثق انه قادر لانه سي ام بانك لديه دهاء فيما يفعله و لا تظنون ما يفعله بالمصارعة كله سيناريو بل اثبت سي ام بانك قدرته بالتمثيل كحقيقة و هو فعلا كل يقوله لخصومه و منازلتهم كحقيقة لانه مصارع مراوغ و ذكي يعرف متى يأتي في الوقت المناسب و اتمنى ترجعون لمشاهدة مبارياته و سوف تعرف ان سي ام بانك لديه بعض الاساليب في المراوغة و الحركات و الضرب و الركل مشابه ليو اف سي "

    اتمنى له النجاح رغم كرهي له لكن اعتقد عندما ينجح سي ام بانك سوف شركة يو اف سي تربح ارباح خياليه قد تتفوق على WWE "

    شكرا لك ....

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا انا علقت و قلت لا تعليق اسف على الخطأ

      حذف
  11. الى الان اتذكركم وانتم تقولون بانك بيرجع في العرض الفلاني والحين راح للUFC وسحب ع ام الwwe

    ع العموم موفق بتصفيقه

    ردحذف
  12. توقيعه مع UFC سيلفت انتباه مشاهدين ومتابعين WWE وقد يحضرون عرض UFC من أجل رؤية بانك يصارع !!

    سي ام بانك يعتبر مكسب كبير لهذه الشركه ، لكن مستغرب انه قال عنده ارتجاج ف المخ وطيف راح لاتحاد يضرب ضرب حقيقي ؟؟ وش بيصير له ؟

    اتمنى اراه يبدع في UFC واذا توفر فيديو لأول مبارياته ف هذا الاتحاد أن توفروها لنا .. مشكور أخ قصي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد