الأحد

تصويت || من تتوقع انه سيواجه اصعب تحدي بـ"TLC"











طرح موقع WWE الرسمي تصويتًا جديدًا عن هوية المصارع الذي سيحصل على أصعب خصم و أصعب مباراة و أصعب تحدٍ !!






و قد كانت أطراف التصويت كالآتي :ـ






1ـ دين أمبروز ( مباراة من نوع TLC ضد براي وايت )






2ـ جون سينا ( مباراة طاولات ضد سيث رولنز )






3ـ دولف زيغلر ( مباراة سلالم ضد لوك هاربر )






4ـ رايباك ( مباراة كراسي ضد كاين )






5ـ إيريك روان ( مباراة سلالم حديدية ضد بيغ شو )






و قد جائت النتائج بالترتيب :






1 ـ دين أمبروز ( مباراة من نوع TLC ضد براي وايت ) بنسبة 35%






2 ـ جون سينا ( مباراة طاولات ضد سيث رولنز ) بنسبة 34%






3 ـ دولف زيغلر ( مباراة سلالم ضد لوك هاربر ) بنسبة 15%






4 ـ إيريك روان ( مباراة سلالم حديدية ضد بيغ شو ) بنسبة 12%






5 ـ رايباك ( مباراة كراسي ضد كاين ) بنسبة 4%






و بهذا يكون دين أمبروز " باعتقاد الجماهير " واقفًا ضد أشد تحدٍ ضد براي وايت في آخر عروض السنة "TLC" بفارق بسيط عن جون سينا الذي سيواجه سيث رولنز بنفس العرض ، و ننوه أن التصويت لا زال مستمرًا و لمن أراد التصويت فليضغط : ( هنا )


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. أتوقع الي بيواجه أصعب تحدي


    جون سينا ضد سيث رولينز لأن جون سينا ممكن يخسر بلغش

    وإن خسر بتروح عليه الفرصة




    شكراً لك؛ :'"،:؛"،****

    ردحذف
    الردود
    1. بتروح الفرصه وبيفوز برويل رامبل والى الحدث الرئيسي لرسلمانيا

      حذف
  2. في رأيي الشخصي .. جون سينا هو من سيواجه اصعب تحدي .. حيث ان خصمه في المباراة هو نجم ماكر وسريع ولطالما فاجئ خصومه وفاجئ الجمهور وفاجئ الكل بما يستطيع تقديمه رغم أن سنين خبرته ليست بالطويلة ! ..

    سيث رولنز هو خصم سينا حينما يكون كل شيء على المحك .. في المباراة المرتقبة كل شيء بالنسبة لسينا على المحك .. فكرامه قد تذهب و فرصة قد تهدر .. فخسارة جون سينا وجه الشركة من نجم لا يزال في بدايته تعتبر كالاهانه نوعاً ما خصوصاً وفرصة مواجهة الوحش على المحك ! ..

    فخسارة سينا لا تعني فقط أنه خسر من نجم شاب بل تعني أن سينا يجب أن يعود إلى بداية الصف الطويل .. الصف الذي يريد مباراةً على لقب الاتحاد .. فوز سيث رولنز ليس بالمؤكد كذلك فوز سينا فالفرص متساوية ..

    فربما يحصل تدخل ينهي حلم سينا ! او ضربة غادره تدمر جبال بنيت من عرق جبين سينا .. او تثبيت مفاجئ يفك النحس عن ليسنر ويبعد سينا عنه .. اكثر ما قد يشغل بال سينا هو الخسارة .. فقد تكون عاملاً يجعل سينا يفقد رباطة جأشه ويبدأ التوتر يتخلخل بين عظامه ..

    فالفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة وإن ذهبت فلن تعود .. هذا ما دفعني للقول أن سينا هو من سيواجة اكبر تحدي .. ليس لان خصمه اسطورة ! او نجم مخضرم او حتى احد مقاتلي ufc لا هذه ليست صفات سيث لكن ماجعل التحدي يوصف بالاكبر هو لان سينا سيقف امام النجم الشاب سيث رولنز والذي عرف بميزة المكر والخداع .. سلاحه الاقوى في وجه سينا ..

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك ،،، مبدع والله ^__^

      حذف
  3. بصراحة اشوف اقوى تحدي نزالين فقط :
    جون سينا ضد سيث رولينز يواجه المصارع الموهوب سيث رولينز الباحث عن المجد و القمة و الاسطورية في المستقبل يملك موهبة بأساليبه الاداء و القوة و السرعة و الرشاقة و القدرة الكلامية و هو لديه الفرصة للوز بلقب الاتحاد مستقبلا ربما في اعرق المهرجانات عندما يصرف على الحقيبة على بطل سواء بروك ليسنر او خصم اخر "

    و ثاني تحد صعب بالنسبة لدين امبروز هو تجاوز الغامض و المصارع الذي يثبت قوته في الاداء داخل الحلبة و القدرة كلامية و اخافة الجميع فيما يقوله براي وايت لكي يتجازوه من اجل للوصول للقمة تدريجيا وصولا من اعداء القادمة بعد براي وايت "

    لكن الاصعب هو جون سينا يواجه صعوبة بالغة من اجل الانجاز اخر امام مصارع اسطورة مستقبلية "

    شكرا لك ....

    ردحذف
  4. صوتي يذهب الى

    جون سينا ضد سيث رولنز لنا من الممكن وبقوه الغش في النزال كا عادة سيث رولنز ويسوي في جون سينا زي ماسوا في عرض الرو وانتم شفتو عرض الرو بيق شوو و كين و اريك راون كل الي ذكرتهم عمالقه ومن الصعب تحمل جون سينا اربع من المصارعن العملاقه وذو الاداا الاسطوري سيث رولنز ..

    شكرا لك ..

    ردحذف
  5. مستغرب كيف تمبروز ضد براي وايت متصدره ..!

    سينا ضد سيث الاصعب لأن سيث ليس بالمصارع السهل .. وان سينا قد يسقط بالخطأ على الطاوله أو يتدخل احد ويساعد سيث ع الفوز وبذلك سينا بيخسر فرصته على لقب الإتحاد على لقب الإتحاد ضد بروك ليسنر .!

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. أظن ان سينا سيواجه التحدي الأصعب... لانه اذا انهزم انتصر في تلكأ الحاليتين سيقف مع مصارع لأيعرف الرحمة ولا الشفقة.. ولديه خبث ودهاء قد يطيح جون سينا به الى القاع الأسفل من البئر..:)

    اما عن رولنز فخصمه سيكون سينا في مبارة لاتقبل القسمة على اثنين فأما اي فوز رولنز ويشق طريقه الى النجومية.. وأم ان يعود سينا الى القمة من جديده والمنافسة وحصد الألقاب مرة اخرئ..الخ

    فافرصة النجاح او الاخفاق متعداله.. بين الطرفين فان خسر سينا سيهين تاريخه ويقل أوساطه بين الجمهور.. وإن خسر رولنز سيفقد برقيه وموهبته

    فربما يحصل تدخل ينهي حلم سينا ! او تشتيت من احد الأشخاص يدمر مابناه سينا منذ زمن.. او تثبيت مفاجى يقلب المبارة راس على عقب .. او نحس ليسنر قد يبعد تفكيره عن المبارة! .. اكثر مايشرد عقله هو تفكيره بالخسارة فقد يكون شيئ يفقد سينا وحدته وتمساكه قد يجعل من جسده وعظامه يتآكل بسبب قلقه الشديد بهذ الخصوص!

    وهذا ماجعلنى أتنبا بهذا الامر ليس بسبب ان خصمة مصارع اسطوري! .. او ان يكون مخضرم.. او ان يكون مقاتل في اتحاد الفنون المختلطة .. لاهذه ليست صفات خصمه لاكن ماجعل هذا التحدى يوصف بالاكبر هو لان سينا سيقف امام النجم الشاب سيث رولنز والذي يعرف بميزه المكر..والخداع ... سلاحه الأقوى في وجه سينا

    شكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد