الثلاثاء

ماذا حدث بعد انتهاء بث عرض الرو؟؟؟


علمنا اعزائي المتابعين انه قد اقيمت مباراة فرق بعد انتهاء بث عرض الرو ، حيث كان اعضاء الفريق الاول هم جون سينا و شايمس و بيغ شو ، واما اعضاء الفريق الثاني فهم سيث رولنز و جيمي نوبل و جوي ميركوري(الحارسان الشخصيان لسيث رولنز).

ولكن عند بداية المباراة ، قاما جوي ميركوري و جيمي نوبل بالهروب و ترك رولنز لوحده مع فريق سينا ، حيث نفذ كل من شايمس و سينا و بيغ شو ضرباتهم القاضية على سيث رولنز.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. عرض رائع خصوصا ما فعله رايباك في النهاية لكن خسرته السلطة من هنا وربحت لوك هاربر من هنا
    الان براي وايت في عداوة
    وهاربر مع السلطة
    لكن ماذا عن روان هل سيبقى يتسكع في العروض
    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد ان ايريك راون راح يشكل فريق مع الارنب و خصوصا بعدما ظهر بجانب مباراة ادم روز و تايسون كيد التي خسرها ادم روز بسبب تدخل الارنب

      العفو

      حذف
  2. مباراة بدون فائده .. وممله بعدما قرئت احداثها ، دعونا نتكلم بصراحة .. مالجدوى من الممباريات الظلامية ؟ .. بالطبع هي مباريات يقدمها المصارعين كا تسلية للمجمهور الحاضـر في القاعة خصيصاً .

    ولكن كيف يريدون هذا أن يحصل وهم بالاساس لا يقدمون شيئاً ممتعاً ! , مباراة ثلاثيه .. قبل بدايتها اصبحت معرضاً للحركات القاضية :) ,, لما لم يرى الجمهور الحاضر مباراة تدوم بضع دقائق على الاقل ؟ بصراحة سيكون هذا افضل مئة مرة مـن مشاهدة شيمس يطير وبيغ شو يلعب ملاكمه وسينا يرفع الاثقال :) .

    أما أن يجعلوا المباريات الظلامية ( مباريات فعلاً ) او عدم حدوثها في المقام الاول :) ,, .. شكراً على الخبر :) .

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد