الثلاثاء

رايباك يثير الجدل في نهاية عرض الرو!!!!


اثار الوحش العائد رايباك الجدل في نهاية عرض الرو عندما اعلن انقلابه على فريق السلطة و تركهم مطروحين ارضاً في الحلبة ، و يذكر ان سبب انقلاب النجم هو تدخل مدير العمليات كين بنزال رايباك و سينا.

* ملاحظة : كنا قد نشرنا لكم في تقرير احداث العرض ان رايباك قد تعاون مع فريق السلطة للقضاء على سينا في نهاية العرض ، و لكن كان هنالك خطأ في ترجمة الخبر ، حيث كان المصدر الذي ينقل النتائج يتحدث باللغة الاميركية المحلية.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. اتزقع انه راح ينضم الى فريق سينا
    ﻻكن الفوز في سيرفاير سيريس ربما يكون لي
    السلطة

    ﻻن هناك تسريبات تقول ان روسيف راح يتضخم اكثر
    و اكثر اتوقع انه هو من راح يحقق الفوز لي فريقة

    شكرا لك...

    ردحذف
  2. اتوقع السلطه راح تفوز السبب تواجد روسيف بقريث السلطه وروسيف معروف ما يخسر وراح ياخذ دفعات ولا اتوقع ان دفعته انتهت
    السبب الثاني انضماملوك هاربر الى السلطه ومعروف ان لوك هاربر سيتم الدفع به الى الامام
    من حيث البرومو الغريب الذي قدمه وان الاتحاد يريد ان يركز عليه وفينس مكمان معجب به ايضا
    فلذلك اتوقع استمرار السلطه وهذا ما اتمناه لان ادائهم بالعروض رائع
    والسلطه لا اتوقع ان تتوقف في هذه السنه ربما السنه القادمه لان لهم دور كبير في عروض الراو كأستفزاز الجماهير أو الاعلان عن مباريات مثيره
    ولا اخفيكم فالحماس منقطع بدون السلطه صراحه
    شكرا على الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. اولاً اهلاً بعودتك يا مبدع .

      ثانياً .. اختلف معك في نقطة .. هي قولك ان تواجد روسيف في فريق السلطة يلخص لنا الاحداث ويجعلنا نتيقن من فوز السلطة .. .. برأيي الشخصي وما لاحظتة على الدفعه التي يتلقاها روسيف هي ان اغلبيته انتصاراته بل ربما كلها .. جائت بمباريات فرديه .

      لذا لا يمكننا الجزم أن الفوز من نصيب السلطة .. ربما يخسر الفريق .. ولكن هذا لن يعني إنتهاء دفعة روسيف ! ، على العكس ربما بعد أن يفوز فريق سينا .. قد نرى روسيف يدخل في عداوت اقوى واعنف من السابقات .. ولا نستثني أن يدخل في عداوة مع "جون سينا" نظراً لتغريدات والمشاده الكلاميه التي حصلت بين هوجن و لانا في تويتر .. والذي كان موضوع حديثهما هو سينا .

      ف وجهة نظري بالملخص .. المصارع الذي يحصل على دفعات "في نزالات فردية" لن تكون خسارته في مباراة فرق هي السبب في سقوط هرم الانتصارات الفرديه التي احرزها .

      ايضاً عندما نتحدث عن الموهوب "لوك هاربر" .. في البداية .. هل بدأت دفعته ؟ .. الجواب هو ( لا ) .. لا زال هاربر ينتظر الدفعه .. ولا اظن أن تأخير الدفعه إلى ما بعد السرفايفر سيريس سيكون بالشيء الصعب .. فالنجم موعود بالدفعه وبلا شك سيحصل عليها .. لكن الاهم أن موعد الدفعه مجهول .. ربما تكون على حق .. وقد يحصل على دفعه في سريفار سيريس .. وربما تكون دفعته هي أن يقصي 3 - 4 نجوم من المباراة .. ولكن هذا لا يعني أن فوز فريقه سيكون مؤكد !

      حذف
  3. اتمنى يكون عرض ممتع مع ان مافي الا مبارتين رائعه وشكراً لك

    ردحذف
  4. اتوقع الشخص الأخير في فريق جون سينا هو الأفعى راندي اورتن أن شاءالله

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد