الثلاثاء

تربيل اتش يعلق على عرض الرو


علق اللعبة تريبل اتش على احداث عرض الرو الاخير بالرغم من غيابه هو وزوجته ستيفاني ماكمان عن العرض وقد خص الاسطورة حديثه عن النجم الصاعد بقوة رومان رينز عبر حسابه على تويتر قائلا : اي شخص يتساءل لماذا ضفت رومان رينز الى المباراة الرباعية على اللقب في الباتل جرواند ، انه دائما بالمقدمة
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. مللنا من رؤية رومان رينز لايهزم إلا بالغش وكأنه سوبرمان حتى لدرجة انه في احدى عروض السماكداون لم يستطيعوا اربعة مصارعين ان يوقفوه وهم اورتن وسيزارو وبراي وايت والبرتو أنا ارى أن الاتحاد يبالغ في رومان رينز وأنا محبين رومان رينز لكن الدفع به هكذا وكانه خارق سيضره.

    ردحذف
  2. رومان رينز مصارع موهوب و سبب تقديم الاتحاد له هو شخصيته الفريده من نوعها ،، شخصيته فيها الكثير من الهيبه و و الثقه و شخصيه قويه جدا ،، افتقدنا لمثل هذه الشخصيات بعد غياب الاسطوره تيكر ،، و افتقدنا لها ايضا بعد تهميش كين ..



    رومان رينز مصارع شاب و يستحق هذه الدفعه لإبراز نفسه بين الكبار ،، لان انتصاراته في هذا العمر تجعل منه احد النجوم الكبار مستقبلا..
    و شخص مثل هيبته صعب يتم تهميشه فور بروزه .. اتوقع انه سيتمكن من تحسين مهاراته في الايام القادمه كما تحسن ايضا على المايك ..


    الصراحه عرض كان قمه في الوعوع رغم غياب السلطه تربل اتش و ستيفاني مكمان أضافه الى براين و الغائبان سي ام بانك و باتيستا .. فريق الابداع عرف كيف يحد من اهميه غياب كبار النجوم من خلال هذه السيناريوهات الرائعة و النزالات المثيره جدا..

    عرض راو هذا و عرض الراو الأسبوع الماضي كانو عرضين قمة في الروعة مما يؤكد لنا ان فريق الابداع بدا يمشي في الطريق الصحيح بعد إشراف مكمان بنفسه عليهم مؤخراً .. وهذا يوحي لنا بأن عروض الراو القادمه لا تقل عن العروض الشهريه من حيث الاثاره و الحماس..

    ردحذف
  3. نعم انهو ذا قيم العرض بدونه ما يسوا

    ردحذف
  4. كان وجودهم بالعروض مسلي و لهم حضور فعلا ولكن العرض نجح كما هو المعتاد من إدارة الداهيه فينس مكمان .. شكرا ع الخبر

    ردحذف
  5. رومان رينز لديه موهبة كبيرة وهو أفضل الوجوه الشابة حاليا من وجهة نظري كما قلت سابقا
    رأيت تحسن كبير في آداءه علی المايك في عرض الرو

    شكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد