الثلاثاء

رسميا | نجوم كبار يشاركون في عرض الماين ايفنت القادم (تعرف عليهم في الداخل)

 
اعلن في عرض الرو الاخير عن حدث مميز سوف يشهد عرض الماين ايفنت بمشاركة ابناء المدينة الاسطورة بريت هارت والمخضرم كريس جيركو .


حيث سيقيم كريس جيركو مقابلته الشهيرة "HIGHLIGHT REEL" مع النجم هذا الي جانب دفاع شايمس للقبه الولايات المتحدة الامريكية ضد البرتو ديل ريو بعد تحصل الاخيرة على فرصته في عرض الرو الماضي عندما قام بهزيمة دولف زيجلر بمساعدة فاندانجو .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. يبدو لي انه أسبوع مبشر بالخير من حيث النديه و الاثاره .. بصراحه اتمنى خساره النجم شايمس للقبه لانه سيكون احد المرشحين الكبار للفوز بلقب القارات في المعركه الملكيه بباتل جراوند أضافه الى الصلب سيزارو ..


    دلريو مصارع متميز جدا وهو في الأونه الاخيره لا يوجد له سيناريو محدد ،، و فوزه بلقب أميريكا يجعله يعرف قيمته خصوصا و انه اصابه الغرور بعد ان حمل لقب الرويال رامبل و الحقيبه و لقب الاتحاد و لقب العالم مرتان.. مما جعله يقول انه يفكر في مغادره الاتحاد .. و السبب في قوله هذه العبارة هو انه حقق ما يحلم به اي مصارع ولم يعد متحمس لإثبات شيء اخر ..
    وفي حال فوزه بلقب الولايات فانه سيعود الى صوابه و يحرص مجددا على ان يكون من النجوم الكبار و إثبات تفوقه على الآخرين..


    اما شايمس فهو من النجوم الكبار و فوزه بلقب القارات او أميركا فهو لا يزيد منه ولا ينقص منه شيء .. و متأكد ان فريق الابداع يعرف كيف يجعل شايمس في الواجهه حتى دون فوزه باي حزام ،، و سيحصل هذا ان دخل في عداوات قويه بعد عرض باتل جراوند وهناك نجوم متاحون لان يدخل شايمس عداوه معهم سواء " اورتن .. كين .. باتيستا في حاله عودته"
    وهذه العداوات ستساعد على عودة شعبية المصارع شايمس بعد ان قلت في الأونه الاخيره بسبب السيناريوهات العادية التي دخل بها..

    ردحذف
  2. بإعتقادي سوف يصبح افضل عرض بمشاركة العمالقه الكنديين و اتمنى ان يقدموا النجمين ديل ريو و شايمس نزال لا ينسى ..

    ردحذف
  3. سيكون عرض رائع بمشاركة الأسطورتان كريس جيركو وبريت هارت
    واتمنی ان يقدم كل من البرتو ديل ريو وشايمس نزالا رائعا يخطف الأضواء

    شكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد