الخميس

اخر الاخبار حول عوده الاسطوره ستينج الي الاتحاد مره اخري



وفي اخر الاخبار متابعينا الكرام حول عوده الاسطوره ستينج الي الاتحاد مره اخري وكما علمنا سابقا التغريده الغريبه التي نشرها ستينج عبر حسابه علي تويتر وهي 14-7-2014 والتي اثارت الجدل في المواقع الكبيره وكانت الانباء تقول انه قد تكون عوده ستينج الي عرض الرو القادم لانو سيكون في نفس تاريخ ما قاله ستينج لكن ما اشارته المصادر اليوم ان عوده ستينج في عرض الرو القادم كانت اشاعه وغير مؤكده ومستبعده جدا وهي قد تكون اعلان مشاركته في لعبه WWE2k15 فقط 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 21 تعليقًا:

  1. ربما هذا تلميح لعودته ربما لا احد يعلم هل سيعود اما لا
    ربما مفاجئه مدويه لعودته من يدري سنرى اعرض رو القادم

    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. عشان اللعبة فيه 2 من المصارعين نفس طريقته كتب التاريخ هذا من wcw يمكن طور wcw في اللعبة اكتب في اليوتيوب wwe2k15 تعرف مين المصارعين الا كتبوا التاريخ

      حذف
  2. شكرا لك على الخبر

    ردحذف
  3. الا الان انتظر وبشدة عودة الاسطورة الكبيرة ... ستينغ نجم كبير والجميع يكن له الاحترام وحتى هو يبادل الجميع نفس الشعور ... كان الافضل في tna بل عامل الجذب هناك وانا لم اتابع tna الا بوجوده ... للمعلومية ستينغ منذ فترة ليست بالقصيرة الاتحاد كان يريد ضمه اليه لكن رفض كثيرا وقال ان مكمان يستغل النجوم بأبشع الطرق وكان ينافس wcw قديما بأسوء منافسة ... اظن انه هذا احد اسباب رفض ستينغ للعروض المقدمة له ... صراحة نجم كبير واكثر ما يميزه تواضعه لمحبيه ... شكرا لك.

    ردحذف
    الردود
    1. ربما تكون مفاجئه مدويه في عرض رو لظهوره الاول

      ربما الاتحاد لا يريد خبر عودته بل تكون بالسر مثل ما حدث مع كريس جيركو

      تحياتي لك ^_^

      حذف
    2. بس يا محمد ماله دور ابدا ... ممكن عودته بمهرجان الرو الموالي لعرض باتل جراوند او مثل ما تقول او وقت اخر... حياك يا محمد .

      حذف
    3. له أكثر من دور .. فكما نعلم لا يوجد مدير لعرض الرو أو سماكداون .. فربما يكون مدير أحد منهما ..

      حذف
    4. تبيه مثل هوجن ماحد درى عنه ... رحبت به الجماهير اول كم عرض والان نسوه ... بتواجد السلطة ما نحتاج مدير ... وستينغ المصارعة افضله من الاعمال الادارية ... نزال مع الظاهرة كافي ... واذا صار مدير شيء رائع لكن رؤيته في نزال شيء اروع ... شكرا لك.

      حذف
    5. في فرق بين مدير لعرض شهري و عرض أسبوعي .. و إن كان كمدير أفضل له من أن يهزم و يهان من الشباب ..

      و لا مانع أن يخوض بعض النزالات و لكن إن استمر و هو بهذه الحالة فربما يصاب إصابة خطيرة تبعده عن المصارعة و ربما إدارة العروض ..

      حذف
    6. وجهات نظرنا تختلف ... انا ما امانع يكون مدير ... لكن افضله يكون مصارع فالكثيرين لم يروه ويتمنوا رؤيته يصارع ... وهو صرح قبل كم سنة انه من اولويات عودته انه يلعب ضد الظاهرة ... ممكن غير رأيه ... شكرا لك يا محمد عطيتني فرصة للتحاور .

      حذف
    7. وايضا ستينغ مو مثل اي مصارع يقبل بالخسارة من الصاعدين ... لكن مع مكمان توقع اي شيء.

      حذف
  4. شكرًا لك .. بالله بشويش على الأخبار عشان نلحق نكتب .. شكرًا لك مرة أخرى ^_^

    ردحذف
  5. بيرجع وبيصير مدير عرض رو
    عشان كذا طردو فيكي جيريرو

    ردحذف
  6. مع السلامة شباب

    خرجت من الموقع انتهى وجودي معكم

    وداعا

    ردحذف
    الردود
    1. ليش ممكن السبب الخبر اللي نزلته ؟ ... على العموم شيء بسيط وتافه بعض الشيء مو سبب يجعلك تغادر ... الجميع يريدك في الموقع وانا احدهم بتابع الموقع من زمان وانت محرر محبب للجميع ... وان حذف خبرك عادي هناك محررين دائم تحذف اخبارهم بسبب خلافات ما لها داع من بعض الشباب الله يهديهم ويبعدهم عن اشعال الفتنة في الموقع ... وان خرجت موفق ان شاء الله في عملك القادم ... لكن الافضل تبقى ارضاء فقط لمحبيك .

      حذف
  7. ستينغ كنت اراه في اتحاد تي ان اي و في wcw

    أمنيتي هي أن يلعب نزالات لأن أحب رؤيته يصارع

    و كم أتمنى أن يكون مدير لعرض raw

    شكراً لك ^__^

    ردحذف
  8. انا اتمنى ان يظهر ستينغ الى wwe واتمنى ان اراه مدير احد العرضين سماكداون او رو وهولك هوقن مدير لعرض الثاني ليكون عرضين متكاملين لان مديرهما اسطوريان

    ردحذف
  9. اتمنى يرجع في عرض الرو ويصير مدير عرض الرو او السماك داون

    ردحذف
  10. مو هو فقط الا كتب التاريخ معه مصارعين من wcw وهذا يدل انه عشان اللعبة فقط طور wcw

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد