السبت

تحليل| عروض wwe (عشرة مشاكل وعشرة حلول) "الجزء الثاني"

 
 اعود لكم اعزائي المتابعين واكمل تحليلي عن عروض ال WWE الذي بدأت به منذ فترة وجيزة ... لمشاهدة الجزء الاول "اضغط هنا" ... وفي هذا الجزء التابع للجزء الاول سأتحدث عن اصعب 5 مشاكل يعاني منها الاتحاد ويجب ان يتغلب الاتحاد على هذه المشاكل التي لو استمرت اكثر من ذلك لفعلت ما فعلت، ولأصبحت العروض في حالة يرثى لها ... بسم الله :


5 - المبالغة في تقديم النجوم 



لعلكم استغربتم قليلا من عنوان هذه المشكلة، من الاخر مسألة اختيار (الفائز والخاسر) لنتصارح قليلا ونترك العواطف جانبا، عندما اقدم نجم للجماهير لا أبالغ بتقديمه بجعله يهزم ثلاث اساطير بليلة واحدة لأحرق موهبته أو أجعل نجم يستمر بالانتصار دون خسارة نظيفة لمدة عامين !! ، تذكروا ردة الفعل التي يتلقاها جون سينا دائما وإلى أن يعتزل النجم ولا نستبعد تغير شخصية النجم هل تسألتم لماذا ؟؟ ببساطة لأن الاتحاد قدمه للجماهيرعبر بوابة تدعى بوابة الرجل الخارق (سوبر مان) ... لو استمر الاتحاد على هذا النهج ستمل الجماهير ومن ثم سيتركوا مشاهدة العروض الاسبوعية ونرى عزوف جماهيري كبير والسبب هذه المبالغة بتقديم هؤلاء النجوم ... تذكروا عصر الاتيتود: هل تذكروا نجما كان يحصل على ما يحصل عليه هؤلاء النجوم بل ما سيحصل مع هذا الجيل القادم.



4- غياب الاسماء الكبيرة والعجز عن إيجاد البديل
 
 عامل مؤثر له دوره برفع وخفض نسب المشاهدة، عامل مؤثر باعتبار أن من غاب عن العرض نجم أشجعه وأكثر ما أكرهه غيابه عن عرض اسبوعي واحد فما بالك بغياب لفترة طويلة، عامل يؤثر على مستوى العروض بل احيانا يكون السبب الرئيسي بنجاح عرض، نعم هذا هو احد الاسباب الرئيسية لشعورنا بالملل في الفترة الماضية ... بدأ وكأن الاتحاد لن يستطيع تعويض غياب النجوم البارزين لفترة قد تكون مؤقتة أو مقترنة بزمن معين أو طويلة جدا ... قديما عندما ترك ذا روك وستون كولد المصارعة بالتحديد عام 2003، تفائل الاتحاد بنجمين يستطيعان سد الفراغ الذي حصل عندما غاب اسطورتي الاتتيود، ليفاجأ الاتحاد أن النجمين يتركان الاتحاد بما فيه !! ماذا تتوقعوا أن يفعل الاتحاد في هذا الموقف المحرج ... عمل الاتحاد بجدية ونجاح واخرج في تلك الفترة الكثير من النجوم الشباب انذاك الذين بدورهم اصبحوا اساطير اليوم وابرزهم (جون سينا وجه الشركة ونجمها الاول) ... حاليا يعجز الاتحاد عن سد فراغ الغائبين ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: لماذا لا يستطيع الاتحاد التغلب على مشكلة قد واجهها مرة بل مرتين وتغلب عليها ؟؟ انا متأكد أن الكثير منا قلل من مشاهدته للمصارعة والسبب أنه يرى نجوم لم يستطيعوا لحد الان تعويض غياب من قبلهم ... سبب مهم يجعلك تمل بل تكره أن تشاهد العروض.


3 - سوء بناء العداوات 

 الامثلة كثيرة ولا استطيع حصرها في مجرد تحليل ... اقرب مثال ما حدث قريبا بالتحديد ما قبيل عرض مهرجان الجحيم في القفص وعداوة جون سينا وراندي اورتن التي لا تدخل تحت مسمى عداوة بالنسبة لي ... وما زاد الطين بلة هو الاعلان والفرصة الذهبية التي صاحبت المباراة بجعل الفائز يواجه بروك ليزنر ... على ما اظن ان هذا هو اللقب الاول بالشركة ولا يصح أن أروج للقب بعداوة جانبية لم تبدأ اساسا لانشغال الاول بالصراع مع رولينز والثاني بتملقه للادارة واخيرا انتهت هذه الفترة ... اعود لموضوعي ومحور نقاشي الاتحاد يمر بفترة هبوط وصعود ولا يدرى متى يثبت الاتحاد والطامة الكبرى ما يفعله الاتحاد بهذه الفترة حيث يبني اسوء العداوات حتى أني لا أرى عداوات مجرد اعلان عن مباراة قبل عرض شهري كبير، والاكتفاء بالتركيز على عداوة واحدة ... عصر الاتيتايود والذي نركز عليه من جميع النواحي لأنه هو عصر المصارعة الذهبي ومنه نستفيد ونفيد، كنا نتلهف لرؤية عرض اسبوعي كامل والسبب العداوات الرائعة التي كنا نشاهدها حتى أننا ننتظر بكل حماس رؤية اضعف مباراة بعرض شهري لكي نشاهدها ولا تفوتنا، رغم التفاوت بين العصرين من ناحية المبارايات والتي يتفوق بها عصر البي جي ... ومع ذلك لازلنا نقدم الاتيتايود ايرا على كل العصور والسبب واضح.


2 - تكرار الاحداث


 بتلخيص موجز (الاعادة) وهذا هو الملل بعينه ... ما الجديد؟ اختلافات بسيطة في الديكور وعدد المصورين والعمال !!! ... نعم هذا هو الحال، مباراة لم تشاهدها بعرض الرو لا تتحمس كثيرا ستعاد بعرض سماك داون وبنفس النهاية احيانا ... التكرار امر سلبي بالعروض وكذا الحال في العروض المحلية، لكن الفرق واحد عندما تشاهد مباراة بعرض محلي تشاهد الاثارة والجنون والحماس مجتمعين بآن واحد .. اما عندما تشاهد المباراة بعرض متلفز سترى الملل على اصوله وللاسف يتكرر الموقف مرتين بالاسبوع !!! ... ناهيك عن تكرار الاحداث، هناك تكرار للسيناريوهات والافكار المطروحة والامثلة تتعدد، ابسطها العداوة التي لا تنسى ليس لأنها ممتعة بل لأنها من اسوء العداوات على مدار العام (2013) دانيال براين * راندي اورتن لا افهم ما محتوى هذه العداوة ولماذا اقيمت؟ الطرفان من كبار النجوم بل من ستخلد اسمائهم بين عشاقهم، والسؤال المطروح هنا لماذا فشلت هذه العداوة ؟؟ ببساطة لتكرار الاحداث فيها .. كم مرة ساعد اعضاء الدرع (ذا شيلد) راندي اورتن وطرحوا براين ارضا بضربتهم المعهودة؟ كم مرة ظهر تريبل اتش بصحبة زوجته واضاعوا علينا الكثير من الوقت بحجة امتاعنا وتشويقنا لهذه العداوة؟ كم مرة انتهى عرض الرو بإسقاط راندي لبراين بضربة RKO واحتفاله مع السلطة ؟؟؟ فريق الابداع وما يقدمه من ابداع !! لن اتحدث كثيرا عن هذه المشكلة لكن واقعيا المعقول ستشاهد مباراة كاملة ايها القارئ تكررت 3 مرات بالاسبوع والنتيجة واحدة نعود ونقول ونكرر: الامثلة تتعدد.


1 - التسريبات 

 

اخطر مشكلة يعاني منها الاتحاد هي السبب الرئيسي بالملل الذي نشعر به ... والاتحاد لم يعر أي اهتمام بهذه المشكلة إلا اواخر هذه العام 2014 أي قبل مضي فترة بسيطة ... هذه المشكلة التي لا نحبها ونبغضها على الدوام ولكن لا نستطيع التوقف عن مراقبة الاحداث والحصول على الحصريات (التسريبات) من هنا وهناك ... سلاح ذو حدين يستطيع الاتحاد به الرقي الى الاعلى ولكن يسهل على مبعثري الاوراق والمهتمين بعالم المصارعة وكل ما يخصها قلب الموازين على الاتحاد بهذه التسريبات التي دائما ما تفيد الاتحاد !!! ..نعم فالاتحاد بالرغم من الاضرار التي نتجتها التسريبات إلا أن لها دورا لا بأس به بإنجاح بعض الامور والخفايا المخبئة لدى الاتحاد ... عموما التسريبات مشكلة خطرة ولها تأثيرها المدوي والذي من الممكن أن يسقط الاتحاد يوم ما الى الهاوية.


 كان هذا هو الجزء الثاني من التحليل عن عروض الشركة بالفترة الماضية تحديدا "المشاكل"

قريبا لا تفوتوا الشق الثاني من التحليل "الحلول" ... شكرا لكم اعزائي متابعي الموقع ومعلقيه ... انتظروني قريبا ... بانتظار تعليقاتكم الهادفة.



الكاتب : عبدالرحمن (the beast)


تنسيق : steve austin 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 34 تعليقًا:

  1. احسنت عزيزي الكاتب في اختيارك لموضوع التحليل وانا متفق معك تماماً في ما ذكرته .

    النقطة الخامسه ، اكثر نقطة اتفق معك فيها ، فتقريباً كل نجم يصعد للعروض الرئيسية يتلقى دفعات هائله حتى النجم فان دان جو بذاته ، وطبعاً العواقب حصلت فكل نجم تم الدفع به بشكل مبالغ فيه في بدايته هو الان في الحضيض ودعوني اضرب لكم مثال : كرتيس اكسل ، فان دان جو ، والكثيير الكثييير وكل هذا بسبب قضية جماهيريه كان عنوانها مللنا من هذا النجم ، ربما قله من النجوم الذين دفعوا في بدايتهم لا يزالون مستمرين الى الان وعلى رأسهم سينا ولكن كما قلت قله . بينما هناك نجوم بدأوا بدايات محطمه واستمروا بضع سنوات وهم يهمشون ولكن بعد سنوات اصبحوا من كبار الاسماء ولم ينعتهم احد بالمضخمين نظراً لبداياتهم .. ولا جدال في كون تريبل اتش و شون مايكلز و كريس جيريكو وايدج من ضمن هؤلاء النجوم ، ودعماً لكلامي عندما ننظر لأحوال الاتحاد في أخر خمس سنوات يراودنا سؤال وهو : لما لا يصنع الاتحاد نجوم يكونوا اساطير في المستقبل ؟ الجواب على هذا السؤال هو : أن سياسةً للأتحاد بدأت مؤخرا وهي اجعل النجم يهزم الاساطير ثم يصبح هو اسطورة ولكن للان لم يجني الاتحاد ثمار هذه الخطة او السياسة .

    النقطة الرابعة احسنت في اختيارها ، فحالياً نشهد غياب كوكبه من نجوم الصف الاول بعضهم بحجة الاصابة والاخر يصور فيلماً جديداً والباقي خيبوا آمال الجمهور وتركوا الاتحاد ، معروف أن الاتحاد لطالما صنع لكل اسطورة او نجم ناحح خلفية بعد رحيلة ، حالياً لو قلت هذا الكلام لشخص جديذ على متابعة المصارعة سيقول : ماهي إلا خرافه !! ، قد تستغرب من هذا الرد ولكنك سترى المنطقية فيها ، فنحن منذ زمان طويل لم نرى نجماً يكون خليفة لأسطورة ربما رأينا محاولات ولكن دائماً ما تفشل ، فربما يسعنا القول أن فريق الابداع او اتحاد الـ WWE نفسه قد فقد لمسته السحرية في نسخ الاساطير .

    النقطة الثالثة ايضاً متفق معك في كل حرف ، فعداواة من دون تمهيد تكون جائزتها اغلى الالقاب في تاريخ الشركة تعتبر معزله ! كيف يمكن ان يحصل هذا السيناريو المتهالك في اكبر اتحادات المصارعة ! ، بلا أن كاتب هذا السيناريو كان تحت تأثير الكحول ، بطولة تجمع بين لقب الاتحاد ولقب العالم يختار المنافس الاول عليها عن طريق مباراة لا معنى لها ! فعلا اشتقنا لما يطلق عليه اسم tv14 ، في ذاك العصر اخطاء في السيناريوهات واعدادها كانت مستحيله ، لانه في ذاك العصر او الحقبة كان كل ما يحصل ممكن واعداد سيناريو بسيط جداً ، خروج مدير العرض وقوله أن هناك مباراة بين الاثنين والفائز يحصل على فرصة على اللقب بلا شك كان ما سيحصل هو تعدي مصارع على اخر والضرب بعنف وخروج الدم و سيكون هذا سبباً اكثر من مقنع لإقامة مباراة .

    في النقطة الرابعة لا اعرف ما يمكنني أن ازيد على كلامك الذي لخص كل ما افكر فيه ، اما بالنسبة للنقطة الاخيرة : التسريبات ، لطالما قرائنا تلك الترسيبات عن نتائج العروض والسيناريوهات المتوقع حدوثها .. ولطالما وفر علينا هذا مشاهدة العروض ولخص لنا كل ما نريد معرفته ، دون الذكر أن هذه التسريبات تكون مذهبه للحماس والمتعه ، فعندما نعلم بما سيحدث عن طريق القراءة لن يكون هناك سبيل للاستمتاع عندما نراه على التلفاز ونحن نعلم مالذي سيحصل بعد خمي دقائق ، سلاح الاتحاد ضد التسريبات كان معاكستها وكان هذا حلاً جيداً ولكن للاسف ليس في بعض الاحيان يصعب معاكسته ، ففي مباراة سينا وليسنر الثانية التسريبات قالت أن ليسنر سيهزم سينا وهذا بالفعل ما حدث ، كان من الممكن تغيير السيناريو ولكن هذا ايضاً سيكون سبباً في تدمير السيناريو فلو حدث عكس التسريبات وفاز سينا اين سيذهب ليسنر وفي اي سيناريو سيدخل ؟ بالطبع لا جاوب ، لذا حل معاكسة التسريبات ليس الحل الانسب دائماً ! في الواقع لا اظن ان هناك ما قد يوقف هذا المشكلة مشكلة "التسريبات" ، شكراً لك مجدداً عزيزي الكاتب وعزيزي المحرر على الطرح كان موضوع ومثير وجميل وفي انتظار الجزء الثالث . تحياتي لكم .

    ردحذف
    الردود
    1. ما شاء الله تبارك الله ... لا استطيع ان اضيف شيء لكلامك ... عين العقل والمنطق صراحة كتابتك ابهرتني ولا يسعني إلا الثناء والمديح لكل ما قلته ... الله يحييك وشكرا على اطرائك ^_^ .

      حذف
    2. اخ محمد العسيري ارجو أن لاتقوى بالرد او التحدث معي مرة اخرى .

      اخ بروك ليسنر شكرا لك يالغالي على كلامك رغم ان تعليقي مجرد رؤوس اقلام عن تحليلك الاكثر من رائع ، تحياتي لك .

      حذف
    3. ابداع يا الاخ جون مورسون اهنئك على هذا التعليق الجميل اعتقد انك احد المعلقين القدامى الرائعين



      اعذرني عن الاخ محمد العسيري فقد تم حذف تعليقاته واتمنى انك تستمر في تجاهله

      حذف
    4. شكراً لك عزيزي ستيف اوستن على كلامك الجميل . بالنسبة لمحمد العسيري لا اعلم مالسبب في تعليقاته الطفولية والتي توجه لي خصيصاً منذ اول تعليق لي في الموقع ! اقدر وقفتك معي اخي ، لكن لدي استفسار إن اردت ان اشارك تحليل او خبر في الموقع ، فهل ارسله في ارسله في التعليقات ؟

      حذف
    5. افضل ان ترسله عبر حسابك للفيسبوك لكي يسهل عليه نشره وخصوصا لو كان مقالا طويلا

      حذف
    6. شكراً لك في حال قمت بكتابة تحليل سأتواصل معك . تحياتي لك .

      حذف
    7. اخ عسيري اسألك بالله كم عمرك ؟ معقوله انت انسان عاقل وما تحشم الناس ؟ عزيزي هناك الف طريقة للنقد وانت استخدمت طريقة النقد الهدام لا البناء ، أضافة إلى ذلك تعليقي طويلي لان الله رزقني عقل وقدرة على التفكير والكتابة فلماذا لا اكتب كل ما افكر فيه بدلاً من ان اقوم بالاختصار الذي اعلم انني إن قمت به لن اوصل الفكرة ابدا . صدقني عقليتك صغيرة جدا مع احترامي واتمنى أن تزيد من احترامك مع غيرك .

      حذف
    8. جميل جدا التحليل .. والأجمل إضافة تعليقك الجميل ..
      ماشاء الله تبارك الله .. أبدعت أخي، بصراحة اعتقد انك معلق قديم وكأنني عرفتك لأنه كان يحب التعليقات الطويلة ..لكن اذا لم تكن هو فهذا خير على خير .. لأنك بدائت بداية جميلة ..
      نصيحة مني لك، لا تجعل تعليقاتك طويلة حتى يقرأها الجميع ولا يمل منك احد ..
      تحياتي لك عزيزي .. دمت على خير

      حذف
    9. اتفق معك
      اسلوبك مثل سلطان وﻻ مهند
      يفصفصون الخبر وﻻ التحليل
      تحياتي لك (:
      معلق اسطوري مستقبلا ياجون موريسون

      حذف
    10. شكراً لك اخي الغالي ايدج كلامك محفز لي على الاستمرار ، وللمعلومية وكما قلت سابقاً انا معلق جديد واحب ان اوصل وجهة نظري كامله واكتب كل ما افكر فيه .. تحياتي لك .

      حذف
    11. ههههه شكرً لك اخي hala على كلامك الجميل . تحياتي لك .

      حذف
  2. تحليل رائع اوافقك الرأي 100% واستمتعت في قرائته

    شكرا لك يا مبدع

    ردحذف
  3. بالنسبة للاخ جون موريسون

    حبيت اطقطق عليك و تعليقك طويل ياليت تخفف من عد الاسطر لمصلحتك

    حبيت استفزك و الحقيقة هي اشعر بالغيرة منك "

    لا اطلبك السموحة منك و لكن انت مزاج اذا تبي تسامحني و لكن ما تكون تزعل مني و كل سويته معك طقطقة لكي استفزك لاني معروف عني احب الطقطقة على ااي احد "

    اذا تفهمت كلامي انا اتوقع بتسامحني .-.

    و اتمنى تقضي وقتا ممتعا معنا فأنت معلق جميل لكن اتمنى ما تزعل من نقدي لك " و اتمنى تقبل النقد اذا كنت انتقد بشكل جدي دون طقطقة عليك "

    تحياتي لك ....

    ردحذف
    الردود
    1. انا مسامحك ، لكن صدقني هذا مو اسلوب ! حتى لو كان مزح ! تستفز شخص لا تعرفه ! تخيل لو فعلتها بالشارع لشخص لا تعرفه ماذا سيحصل ؟ بالطبع مشكلة كبيرة . عموماً اتمنى ان تنتبه فالاخلاق فوق كل شيء . تحياتي لك .

      حذف
    2. تعليقك جميل جدا اتمنى منك الاستمرار في التعليقات الجميلة لكي يستفيد غيرك من موهبتك في الكتابة و التعبير

      حذف
  4. ولا ننسى المبالغه في الشباب مثلاً واحد توه طالع من ان اكس تي وياخذ دفعه

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد ان النقطة رقم 5 يقصد فيها المبالغة في جميع الانواع سوا شباب او نجوم كبار او نحو ذلك

      حذف
  5. تحليل جميل ومنطقي جدا ..
    كعادتك اخي The beast أبدعت ..
    اتفق معك في جيمع الأرقام عدا رقم 5 برأيي ..
    لأن الإتحاد بحاجة ماسة جدا لتكوين اساطير بسرعة كبيرة بسبب فقدان الكم الهائل من المصارعين الرائعين، مثل سي ام بانك ودانيال براين والكثير أيضاً ..
    لذا الإتحاد طريقة مع بعض المواهب مثل رومان رينز وغيره هو إيصالهم للنجومية بسرعة فائقة جدا .. كي يكتمل عداد مصارعي الصف الأول بسرعة أكبر .. لكن عيب هذه الفكرة هو التضخيم المبالغ فيه جدا .. وعدم هزيمة الشخص أبدا، كما الحال مع روسيف رومان رينز قليلاً .. اما روسيف لا يضرب حتى ! وليس لايهزم ! ..
    مع انني بالأساس لم اقتنع به جيداً ..

    كذلك اتفق معك بأهم شيء وهي النقطة الاولى ..
    التسريبات ! ..
    سأعطيكم بعض المواقف التي خربت بسبب التسريبات .. مثل
    عودة باتيستا
    عودة روب فان دام
    عودة الاندرتيكر
    فوز سينا باللقبين في موني ان ذا بانك
    فوز باتيستا بالرويال رامبل

    جميع هذه الاشياء حدثت بالسنة هذه، ولو كانت جيمعها لم تسرب لأصبحت مواقف لا تنسى ابدا ! بل لأصبحت من افضل سنوات المصارعة الحرة بأكملها ! ..

    لذا على الإتحاد إيجاد حلول لهذه العيوب و المشاكل التي يعاني منها الإتحاد من فترة ليست بالقصيرة ..

    تحياتي لكم جميعاً .. دمتم على خير

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح أخي انا واثق من ان الجيل القديم سينبثر يوما ما ... ويجب استبداله بجيل طموح وشاب ... باعتقدي قد فهمت المغزى من التحليل خصوصا النقطة التي اسلفت الحديث عنها ... وتعليقك كان كافي ﻹيصال معلومة قد جهلها الكثيرون في التحليل لضعف انشائي وتعبيري ... شكرا على اطرائك اخي ^_^ .

      حذف
  6. تحليل رائع جدا شكرا الكم

    الا تلحظون شي غريب في اﻻحزمه

    بطل العالم و wwe بشخصية مكروه بطل الوﻻيات المتحدة روسيف بشخصية مكروة بطل القارات لوك هاربر بشخصية مكروة ابطال الفرق جولدست و ستاردست بشخصية مكروه

    جماهير wwe تستمتع بشخصيات المحبوبة ﻻكن بهذه الطريقة البعض سوف يكره المصارعة بهاذه الطريقة

    ردحذف
    الردود
    1. بالرغم ان لا ادري علاقة هذا بذاك الا اني سأرد عليك



      بالعكس هذا الامر يعزز على قوة السلطة الذي يجعلها ذا شأن اكبر اضافه اننا نريد سلطة ظالمة تتصف بجميع الصفات السيئة لكي تكرهها الجماهير فنحن نريد شخصيات مميزة وليست شخصيات تشبه بعضها البعض .


      تحياتي لك

      حذف
    2. الله يحيك ^_^ يا مبدع وشكرا ع مرورك

      حذف
  7. اخي عبدالرحمن استمر فأنت مبدع جدا "

    ردحذف
    الردود
    1. هذا اقل شيء استطيع تقديمه للموقع العزيز وزواره ورواده ومعلقيه الافاضل ... شكرا على اطرائك ووقفاتك الطيبة .

      حذف
    2. عندي لك فكرة
      انك تسير محلل بالموقع ﻻ تنشر اخبار وﻻ شيء
      عطول عندك تحليل انشره واذا خايف تنسيق وكذا سهلة كبر الخط وحطه بالنص وحطB من فوق واكتب التحليل ^___^
      وﻻ خل عبود يعلمك

      حذف
  8. نتحدث عن التحليل نقطة نقطة .

    المبالغه في دفع النجم ... في البداية هناك نجوم حصلوا على دفعات كثييييرك مبالغ فيها في الماضي القديم والان هم من اساطير اللعبة اولهم هو الظاهرة ( اندرتيكر ) حيث انه وفي اولى مبارياته استطاع هزيمة هالك هوجن وانظروا الى حالة الان ! حصول المصارع على دفعة في بدايته شيء يبني المصارغ ولكن استمرارها لأشهر و اشهر قد يهدم المصارع ..

    غياب الاسماء الكبيرة ... , كثير من النجوم غائبين حالياً امثال باتيستل وبراين , ولكن نجوم المستقبل : سيث , دين , براي , الخ يسدون هذه الثغره حتى الان ويقدمون مستويات خياليه , قد يكون المقصد من هذه النقطة هو اسطورة وخليفته , في نظري ان هناك الكثير من الاساطير ولهم خلفائهم وفي الفترة الحالية لا داعي لمحاولة تحويل مصارع لخليفة اخر لان الكل حالياً يؤدي دوره على اكمال وجه والسيناريوهات متكامله ولا تحتاج إلى تعديل ..

    النقاط الثلاث الاخيرة .. لا يوجد ما ازيده على كلامك .. قلت كل ما يسعني قوله ووصفه ولا داعي لتكرار كلامك بأسلوب مختلف ... في النهاية ارى ان التحليل جميل جداً واتمنى ان يكون تحليل الحلول مقنع ومثير وانا في الانتظار ، شكراً لكما .. :)

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله يكون التحليل بجزئه القادم عن حسن ظنك ... تحياتي لك اخي الكريم وشكرا على اطرائك ... واتفق معك في بعض النقاط ^_^ .

      حذف
  9. اتفق معك اخى بكل كلمة و حرف **


    و اتفق معك بشدة فى النقطة الاولى **


    التسريبات تخرب على المشاهد متعة العروض **


    اين الاثارة و التشويق و انا اشاهد عرض اعرف ما سيحدث به ؟؟!!! **


    و ادرى نتائجه التى سوف تحدث **


    اذا ما فائدة مشاهدته **


    و ايضا اتفق معك بالنقطة الثانية **


    و هى تكرار الاحداث **


    ما فائدة مشادة العرض و انا استطيع توقع 90% من نتائجه **


    بعيدا عن التسريبات **


    استطيع و انا اشاهد العرض معرفة ما سيحدث بالحدث الرئيسى عن طريق التوقع **


    و المصيبة ان توقعاتى دائما ما تكون صائبة **


    لان تكرار السينيريوهات اعطى للمشاهد القدرة على توقع الاحداث **


    حتى و ان لم يكن يقرأ اى تسريبات او حتى شبه تسريبات كما هو الحال معى **


    اتمنى ان تعرض علينا حلولك التى انتظرها بفارغ الصبر **


    ابدعت يا اخى و شكرا لك **


    و انا عدت ^_^ **


    و انشاء الله مستمر معكم هذه المرة الى الابد **

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله الاجزاء القادمة بتكون افضل ... مرحبا بعودتك نور الموقع ^_^ .

      حذف
    2. شكرا لك اخ عبد الرحمن **


      الموقع منور باهله ^_^ **

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد