السبت

رايباك على موعد مع دفعة كبيرة مستقبلا

 
نشرنا سابقا ان فينس ماكمان وتريبل اتش معجبان بشدة بتفاعل الجمهور الكبير اثناء عودة المصارع رايباك اضافة الى تحسن سلوكه خلف الكواليس .


ويفكر الاثنين وخصوصا هنتر بدفعة كبيرة قادمة للنجم تجعله ضمن نجوم القمة وتريبل اتش يريد ان يجعل هذا الامر شخصيا بتقديم نزال ضد النجم الموهوب الذي من المحتمل ان يقام في العام المقبل عام 2015 .


ولم يكشف المزيد عن نزال تريبل اتش ورايباك وعن السيناريو والعرض الذي سيقام فيه النزال لكن من المرجح ان يتم الكشف عن الكثير من المعلومات المتعلقة بخصوص هذا الامر في الايام القادمة بأذن الله تعالى فأبقوا معنا . 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. رايباك منذ عودته تحسن كثيرا **


    من حيث الشخصية و الاداء و المعاملة وراء الكواليس **


    و حتى الحديث على المايك **


    و وقوفه وجها لوجه مع تربل اتش و اعتداء اتش عليه فى سماك داون **


    يوحى بنزال كبير بينهما **


    و اعتقد انه سيكون بعرض رويال رامبل القادم و ان لم يكن **


    سيكون فى راسمينيا 31 **


    شكرا لك **

    ردحذف
  2. فعلا انا رأيت ملامح هذه العداوة

    ولكني افضل نزال سينا ضد اتش براسلمانيا

    وتأجيل النزال الى سمر سلام

    ردحذف
  3. خﻻص حﻻ هي كل ما يعجبه واحد يخليه يهزمه بمبارة كبيرة ياخي كذا خﻻص محد بيتحمس لمبارياته لكثرة هزائمه منذ 2011 الى يومينا هذا شارك في 7 مباريات هزم 5 مباريات وفاز 2 مرتين يؤسفني ذالك لاكن المباريات كله من اجل المصارعين الشباب ليست المباريات التي نريدها كضد جون سينا و وشيمس و راندي اورتن ...

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبي العزيز 2011 كان محبوب وفاز مرتين وخسر مرة ضد الاندرتيكر و2012 خسر مرتين و2013 فاز مرة وخسر مرة و2014 خسر مرة وسبب خسارة ضد الاندرتيكر بسبب السلسلة وبروك لانه كان جديد في الاتحاد وفاز عليه اتش في الريسلمينيا ولكن فاز بروك مرة ثانية في اكستريم رولز والسبب لانه مايصلح ينهزم مرتين متتالية و 2014 كل الخسائر لانه مكروه اما بعد سرفايفرسيريس سيرجع يفوز والسبب لانه كان ماسك العروض اما بعد النزال وخسارة فريقه سيرجع القيم من جديد والدليل على كلامي السماك داون الاخير وشكرا

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد