الأحد

خاص : الطريق للراسلمينيا لهذا النجم سوف يحدد عن طريق تريبل اتش ؟!

 
نشرنا سابقا عن دور النجم القوي رومان رينز في عرض السمر سلام وعن احتمالية مواجهة للافعى راندي اورتن وتأجيل نزاله مع تريبل اتش الى عرض ليلة الابطال بسبب حث المتابعين للتجديد في الشبكة التي سوف تبدأ في عرض ليلة الابطال المقبل .


لكن كل هذا قد يتغير أو ربما لن نرى نزال رومان رينز Vs تريبل اتش حتى اذا لم يوافق عليها المدير التنفيذي على ذلك ففريق الابداع يضع القرار على يد اللعبة عن موافقته لمواجهة رومان رينز وعن الموعد المحدد الذي يريده .


وتقول الاخبار ان هذه المباراة اذا حدثت ستكون الطريق الى الراسلمينيا للنجم رومان رينز اي انها بداية الدفعة القوية للنجم.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 20 تعليقًا:

  1. ما اتمنى ذلك في نجوم احق منه بذلك ابرزهم براي وايت ... ادائوه ضعيف على المايك كثيرا وصراحة لما يتكلم ما يعرف يتقن السنياريو عكس زميليه ... واداءه ملفت رغم قلة الحركات اللي يقدمها لكن هذا طريقه الى النجاح ومع الوقت راح يكون افضل... لكن يصبح وجه لwwe في هذا الوقت البسيط شيء مستبعد وغير منطقي حتى شهرته جدا بسيطة في مواقع التواصل الاجتماعي والتويتر ... لكن من يدري ربما يصبح وجه wwe يوما ما لكني استبعد ذلك تماما .. شكرا لك.

    ردحذف
    الردود
    1. الحركات مو لازم اهم الاداء والمستوى واشعال حماسه الجمهور

      حذف
    2. العفو ،، الصراحة عجبني كلامك ^__^ استمر يا بطل

      حذف
  2. كل مائجلوها افضل لي تزداد الحماس اكثر فاكثير


    وشكرا لك على الخبر

    ردحذف
  3. عداوه جيده لكن النتيجه معروفه
    لتسليم الشعله لرومان رينز اتمنى ما يخيب الامال بالمستوى والاداء

    ردحذف
  4. لماذا كل هذا التجاهل لمصارع متمكن مثل براي وايت..!!

    هو الوحيد الذي يملك شخصية مختلفة عن الجميع حالياً.

    لاأنكر أن رومن رينز لديه موهبة نوعا ما ولكن براي وايت يملك مالا يملكه رومن رينز.

    شخصيته ودخوله وحركاته دخل الحلبة تأهله للدفعات القوية أكثر من غيره.

    يجمع بين 3 صفات لايملكها أغلب المصارعين حالياً:- الغموض والجنون والشراسة.

    أتمنى أن أراه في واجهة اﻷحداث يوما ما.

    شكراً لك.

    ردحذف
    الردود
    1. أتفق معك .. براي و سيث يعتبرون أفضل المواهب الشابة حاليًا فهم يتقنون الحديث على المايك أكثر من غيرهم و أدائهم أكثر من رائع .. و أنت معلق أكثر من رائع ^_^ ،، تحياتي لك

      حذف
    2. شكراً لك على الكلمات الجميلة وهذه شهادة منك اعتز بها.

      الله يحيك.

      حذف
    3. اتفق معك

      حذف
    4. أنا معك براي وايت لديه شخصية غامضه تجعلك لاتكرهه وأنا بكل صراحة معجب به واعتبره أفضل من كل المواهب الجدد وهم سيزارو ورينز ورولنز وامبروز لأن براي وايت اخذ دفعات ولكن بالبطئ ولم يبالغ به مثل رينز فمثال على ذلك الاتحاد لم عطى دفعة لبراي وايت وجعله يفوز على سينا مرة واحدة ويخسر مرتين بعكس رينز الذي يريد الاتحاد ان يجعله لايخسر إلا بالغش وقد يفوز على اورتن وتريبل اتش وبمباراة رويال رامبل وقد يفوز على ليزنر في ريسلمانيا فأنا ارى بإن يجب على الاتحاد ان لا يبالغ برينز وإلا سيصبح مصيره مثل مصير رايباك.

      حذف
  5. رومان رينز مصارع حماسي جدا و مواجهته لتربل اتش ستفيده كثيرا سواء انتهت بفوزه او هزيمته..


    لكن مواجهه مثل هذه مبكره جدا على الشاب رومان رينز لان مواجهه الكبار و الاساطير تختلف كثيرا عن مواجهه نجوم مثل اكسل و فاندانغو..


    مواجهه النجوم الصغار تستغرق ٦ دقائق ،، اما مواجهه الاساطير دائماً ما تكون بحدود ٢٥ دقيقه و هذا سيتطلب جهد كبير و اداء عالي ..


    و رومان رينز برغم حماسه و موهبته الا انه يمتلك حركات قليله .. و هذه الحركات القليلة لن تسعفه في مواجهه الكبار .. و ربما ستقل شعبيته كثيرا التي بدت بالبروز مؤخراً .. لذلك يجب ان يتدرب كثيرا و يتم تأجيل مواجهته لتربل اتش الى إشعال اخر لكي يكتسب الموهبه و يتعلم حركات جديده تثير اعجاب الجماهير لتكون شعبيته كما يجب..

    ردحذف
  6. انتظر مباراتهم بفارغ الصبر واتمنى ان تنتهي بالتعادل و تكون بقفص حديدي

    ردحذف
  7. ضاعت هيبة تربل اتش منذ خسارته ضد الماعز في راسلمنيا .... واستمرت في الضياع بعد خسارته مع فريق افيلوشن مرتين ضد فريق الدرع ... رومن رينز نجم شاب وله مستقبل في الاتحاد ... لكن ليس بهذه الطريقة ... ﻻ اتمنى حدوث المباراة ﻻنه سيكون تضخيم كبير لرومن رينز ... تربل اتش اسطورة من اساطير المصارعة !! اصبح دوره قريب من دور "كريس جيركو" في تصعيد المواهب الشابة مثل دانيل براين ورومن رينز الى القمة !! ... لذلك اتمنى ان ﻻ تحدث المباراة .... مع انني واثق انها ستحدث ﻻ محال ... شكرا لك على الخبر

    ردحذف
  8. رومان رينز مصارع موهوب وقوي لدية كريزما عالية لكن ارى ان هذا المبارة مبالغ فيه كثيراً فرومان رينز مصارع شاب لم يتجاوز ظهوره سوى عامين فيجب ان لأتحدث المبارة فان حدثت سيكون هذا تضخيم لرومان رينز فهناك مصارعين احق من هذا الشرف مثلا براي وايت وسيزارو فهما موهبان اكثر من رينز ومتحدثان رائعان على المايك ولديهما حركات اكثر من رومان رينر شكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد