الأحد

خاص : المزيد عن عداء سيث رولينز ودين امبروز

 
وفيما يتعلق بالنجم الطائر الموهوب سيث رولينز وعن صرفه للحقيبة تقول الاخبار ان عداءه مع النجم المجنون دين امبروز قد يستمر حتى بعد السمر سلام وربما لفترة اطول .


اي قد تستمر الى عرضي ليلة الابطال والجحيم في زنزانة وستكون العداوة تقريبا لهدف الحقيبة وبالحديث عن الحقيبة لم يكشف الان عن الموعد المحدد لصرف سيث رولينز الحقيبة أو من هذا القبيل .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. ماراح يصرف اذ ضد مصارع كبير

    عدواتهم طويله نوعا ما هدف منه فقط منع امبروز سيث رولينز صرف الحقيبه

    وشكرا لك

    ردحذف
  2. عداواة ستكون حماسية وتجذب الانظار والمتابعين الاهم كيفية بناء السنياريو اتمنى ارى عداوتهم مثل عداوة اورتن وكرستين 2011 عداواة متكاملة من جميع النواحي... اتوقع الغلبة راح تكون لرولينز ... شكرا لك.

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك بس أتمنى تكون
      ......ل...دين امبروز

      حذف
  3. لا أعتقد أن سيث سيصرف الحقيبة إلا بعد عرض إكستريم رولز أو المينيا العام القادم لأن كل من سيصبح بطلًا في الفترة القادمة لن تتقبل الجماهير فكرة خسارته البتة ..

    أما إن صرفها على أحد النجوم الكبار فربما يكون كسي إم بانك حينما صرف حقيبته على جيف هاردي .. و لكن ذلك يتطلب أن يكون البطل منهكًا تمامًا حتى تتقبل الجماهير ذلك .. و لكني لا أعتقد أنه سيصرف حقيبته بنجاح فلا أحد يتوقع أن يرى سيث رولنز يملك أغلى لقبين في الاتحاد بالإضافة إلى إمكانية ظهور مفاجئ لدين حتى يكلفه الحقيبة و اللقب ..

    و لكن ربما يخطو على خطى بانك ليصبح الأفضل في العالم رقم 2 .. و أنا أتمنى من كل قلبي أن ينجح سيث بصرف الحقيبة حتى و لو كان على سينا .. فهو يستحق الفوز باللقبين بل أكثر من ذلك ..

    فهو " الأفضل " بين أعضاء فريقه خاصة و المواهب الشابة عامة ، فهو متكامل من جميع النواحي التي تأهله ليكون بطلًا و هو و براي وايت الشخصان الأكثر إجادة للحديث على المايك ، و أكثر شخص ينوع حركاته فتارة تصبح حركات طائرة و تارة أخرى قوية و تارة أخرى يستخدم عقله ليحصد الفوز ..

    بالتوفيق له بمسيرته المهنية .. شكرًا لك

    ردحذف
    الردود
    1. هل انت خائف بأن يصرف على بطلك ؟؟

      حذف
  4. عداوه تذكرنا بعداوات المصارعين الكبار في بدايه طريقهم الفردي وهذا شي جيد

    اتمنى كل نزال بقانون خاص لكي لا نشعر بالملل
    واتمنى الغلبه لدين امبروز

    شكرا لك

    ردحذف
  5. استمتع دائما بعداوتهم فهي تجمع ما بين الرجل المجنون و الطائر .. شكرا ع الخبر

    ردحذف
  6. لن يصرفها الان حتى يحطم الرقم القياسي بأطول شخص احتفاظا بالحقيبة كما حطم دين امبروز الرقم القياسي بأطول شخص احتفاظا بلقب الويلايات المتحدة ورومان رينز في روايل رامبل وسور فايفر سيريز فهو لن يبقى الشخص الوحيد في الدرع الذي لن يحطم اي رقم قياسي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد