الخميس

لماذا لم يشارك بطل الولايات المتحدة شايمس في عرض المين إيفنت الأخير ؟؟





وفي آخر الأخبار أعزائنا المتابعين فقد لاحظ الجميع غياب بطل الولايات المتحدة شايمس عن عرض المين إيفنت الأخير حيث كان من المقرر أن يواجه المصارع البلغاري روسيف .

====================

حيث تبين أن سبب غياب المصارع شايمس عن عرض المين إيفنت هو المرض إذ أنه كان مصاب بمرض إنفلونزا حادة ولهذا السبب لم يشارك في العرض المذكور وتم إستبداله بالمصارع جاك سواغر .


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. سوف يعود اقوى من ذي قبل

    شكرا لك

    ردحذف
  2. محظوظ هو شايمس .. كان من المقرر له أن يلاعب روسيف ليهزم منه ربما أو يهان لكنه أصيب بمرض لينجو من تلك الإهانة بأعجوبة .. شايمس كان مجتهدًا كثيرًا في الفترة الماضية و لم يأخذ ما يستحق .. ففوزه بلقب الولايات أمر جيد و لكن كيفية استخدام بطل الولايات هي التي سيئة .. !

    فبعد فوزه بلقب الولايات بعرض الرو بمباراة باتل رويال مكررة و مملة لا تليق بمقامه و سيناريو تحويل لشخصية شريرة فاشلة و إلى بعض الإهانات له و للقبه .. فلم لا يدافع عن لقبه أولًا ليثبت أحقيته بتوحيد لقبي الولايات و القارات .. و لكن لا .. !

    فكيف ذلك مع فريق إبداع لا يهتم إلا بالبطولات الكبرى ولا يهتم بالألقاب الأخرى فهم لم يهتموا بإصابة حامل حزام لقب القارات كما اهتموا بحامل اللقب الموحد .. فكان من الممكن ألا يعيودوا مباراة تكررت أكثر من مرة هذه السنة .. و نفس ذلك حصل بحامل لقب الولايات شايمس ..

    ففوز غريب لشايمس بعرض رو عادي و ليس بعرض شهري و عدم إقامة عداوات كثيرة على اللقب و اكتفاء فريق الإبداع بمباراة مع سيزارو .. و إظهار شايمس بأنه يحمل لقبًا عاديًا و الكثير غير ذلك .. نتمنى أن يعود قريبًا أقوى من ذي قبل و أن يحاول إعادة هيبة لقبه المفقودة .. شكرًا لك

    ردحذف
    الردود
    1. اقول هههههه والله ضحكتني بالاساس بتنتهي بلا فايز مستحيل يخسرون شايمس وهو بطل الولايات و مستحيل يخسرون روسيف في هذه الفتره لانه ينتظره دفعات اقوى من كذا

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد