الجمعة

wwe 24H network

                          بسم الله الرحمن الرحيم 



كما علم الجميع اننا ف يوم 26 من الشهر الحالي سوف نقوم بإطلاق wwe24h network 

وهي عباره عن قناة ع اليوت يوب .. ان شاء الله ستجد فيها كل ما تحتاجه من فيديوهات .. 

بكل تأكيد سوف تتطلب عمل شاق لذا نرجو من الجميع مساعدتنا ب متابعتها 

وها هو رابط القناه :- 
 
من هنا
                             أحمد ميمي  #BNA
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 179 تعليقًا:

  1. الردود
    1. الغبي يفكر أننا سنصدقه
      لكن أقول له أوجد طرق أخرى
      و حاول التفكير قليلًا

      حذف
  2. بدي افهم شبكة الموقع اش دخل باد نيوز باريت غباء

    ردحذف
    الردود
    1. لان هاذا الافضل في الاعمال

      حذف
    2. لانه يخسى ان لديه بعض الاخبار السيئه
      اذا عاد المعزه سيضربه بالكوع و يطيح لحيته من وجهه

      حذف
  3. العفو .. ليست فكرتي انا فقط اعمل فيها .. الفكره هذه فكرة عمر :)


    ولكن اتمني منكم متابعتنا رجاءا

    ردحذف
    الردود
    1. ليش ماتحطون حساب خاص بالانستقرام خاص لصور

      حذف
  4. كل خبر تكتب احمد ميمي احمد ميمي والله عرفنا اسمك ههههع

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    2. اثنين يقلدون
      انا
      والاخ john cena
      وانتم ما تتحركونً

      حذف
  5. شكرا لك

    صوره رائعه هاذا الافضل في الاعمال BNB

    ردحذف
  6. بالتوفيق ، ونعلم أنكم تفعلون الافضل للموقع

    ردحذف
    الردود
    1. نرجو ان تكونو بجوارنا و متابعه مسمتره منكم

      شكرا لك

      حذف
  7. شكرا لك العلق فوق مزيف والله انا الحقيقي

    ردحذف
  8. المزيف حتى الحين موجود

    ردحذف
  9. شباب هل تعلمون لماذا المزيف يقلدكم لأنكم أناس ناجين في حياتكم

    ردحذف
  10. اتهكر حسابي ادخلو علي اسمي و رح تعرفون حسبي الله و نعم الوكيل

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههه

      كيف اتهكر و أتكلم منه هههههههههههه

      حذف
  11. يا شباب انا الحقيقي والله العظيم ومحمد العسيري يعرف حسابي

    ردحذف
  12. حسبي الله و نعم الوكيل انا بصراحة اشك في ان كل من يفعل ذلك هو العسيري

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههه

      طيب ليش مخفي البروفايل

      حذف
    2. كيف التقليد معك اليوم
      والله انا الحقيفي

      حذف
    3. الله لا يوفقك
      انت مزيف وغبي بصراحه
      مكشوف
      الوضع خرب
      تقليد الحساب للاسف

      حذف
    4. هو شخص واحد يقلد حسابات المعلقين

      حذف
    5. تشك في انا الله يسامحك يا مجودي لا تكلمني بعدين ابدا

      حذف
  13. يا بقرر وينكم حيوانات

    ردحذف
  14. يا حيوانات يا كلاب يا البزور

    ردحذف
  15. يا جماعة اليوم الموقع انقلب بسبب واحد مقلد و انا عرفت من هو انه
















    الذي اتهمني محمد ابو بكر

    ردحذف
    الردود
    1. شاطر

      أنا اللي قلبت كل شيء

      عندك شيء

      على الأقل مو مزيف

      حذف
    2. الاتهمك محمد ابو بكر مزيف والله انا الحقيقي

      حذف
    3. ههههههه يا غبي انت هو
      وين عايش تكلم نفسك
      الله لا يوفقك يارب و تهلك
      الله قادر ودعوه المظلومين مستجابه

      حذف
    4. عاشق الاساطير اتمنى انك تخرس

      حذف
    5. مو معقول يعني محمد ابو بكر هو المقلد؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

      حذف
  16. قائمة المقلدين
    1- العسيري
    2- جون سينا
    3- براين
    4- كيفن
    5- أنا ^_____^

    ردحذف
  17. انتم على ز ........................

    ردحذف
  18. يال مقلد تقدر تقلدني اذا فيك خير

    ردحذف
  19. هذا مو مهكر ولاشي.....هذا مقلد فقط....حسابي ماتهكر وانما معطل فقط....

    ردحذف
  20. هذا مو مهكر ولاشي.....هذا مقلد فقط....حسابي ماتهكر وانما معطل فقط....

    ردحذف
  21. انا اعترف اني فعلت كل هذا انا اسف و لن تروني في الموقع ابدا مرة اخري

    ردحذف
  22. الوضع سيء ما ينسكت عنه
    الاداره نايمه والموقع يتشوه و المعلقين يتشوهون

    ردحذف
  23. انا ذاهب و لن ارجع ابدا وداعا يا من احسنتم الي و اسأت اليكم

    ردحذف
  24. ياشباب تجاهلون ولاتعلقوا بس....يالله اشوفكم على خير. ..

    ردحذف
    الردود
    1. انا اسف سامحني لم اهكر حسابك و الله العظيم بل قلدته فقط

      حذف
    2. الله لايسامحك ولايوفقك دنيا واخرة...اقلع

      حذف
    3. يعني انت تقول مابتقلد وترجع تقلد شو هالمسخرة

      حذف
  25. يلي مقلدني شو استفدت يعني حسبي الله عليك

    ردحذف
  26. هو انا كل لما انشر منشور تشتمو ف بعض ف التعليقات -_-

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف شخص واحد بزر اشتهر بتخريب الموقع ويقلد حسابات
      هو سبب في الشتم والسب

      حذف
  27. الردود
    1. مع السلامة و اسف علي تقليد حسابك

      حذف
    2. ياالمزيف ليه تقلد حسابي الله لايوفقك لا دنيا ولاخرة

      حذف
  28. روحة بلا رجعة يا عاشق الاساطير

    ردحذف
  29. اناااا اسف لكم جميعا لن اذهب قبل ان تقولو لي انكم سامحتونى

    ردحذف
  30. الموقع اصبح سيء للغاية ، حرام عليكم

    اخرجوا خارج الموقع ، لا نريد ان نرى كلام يعكس انطباعتكم

    حولتم اجمل موقع للأسوء

    الله يهديكم ويهدينا معكم

    ردحذف
    الردود
    1. اخ بس يا اياد طلع عاشق الاساطير اعترف وهو سبب في كل اللي صار

      حذف
    2. خلاص الموضوع انتهي روقوا شباب

      حذف
  31. خلاص فكوها شباب الموضوع انتهي

    ردحذف
  32. وأخيرا سيرجع الموقع لهيبته بعدما قمنا بعمل SCAN وأخرجنا الفيروسات

    ردحذف
  33. هههههههههه

    الكذب عاقبته وخيمة و لكن قليل من يصدقون

    ردحذف
  34. عاشق الأساطير فعلاً انت إمعة بحياتي ما شفت اوسخ منك قاعد من الصبح ويحرق دمنا والله لتشوف مني شي ما شفته

    ردحذف
  35. سوف يتم تدمير السامجين والي يقلدون الحسابات هذا اﻷفضل لﻷعمال

    ردحذف
  36. سوف يرجع الموقع هذا اجمل موقع بعد رحيلي

    ردحذف
    الردود
    1. لي تقلد الله لايوفقك يناس هذا مو انا هذا مزيف أدخلو حسابه وشوف ان انا داخل قبله

      حذف
  37. الحين شنو تستفيدون لما تقلدون المعليقين ما تحصلون غير سب وشتم

    ردحذف
  38. اخر سوا شوي ، لا تستطيعوا الهدوء لحظات

    جميعكم او اغلبهم يستحق الحظر

    هذا موقع مصارعة ، وليس موقع فكاهي

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك ومن يوريد ان يسولف او يستمتع يأتيلي القروب في الوتس اب

      هاذا الافضل في الاعمال

      حذف
  39. لن اذهب قبل ان تسامحوني ارجوكم حتي لا أسأل يوم القيامة

    ردحذف
    الردود
    1. ياقليل الأدب ياالمريض يالمزيف

      حذف
    2. اليوم الجمعة يوم فضيل

      حرقت دم البشر الله لا يسامحك

      حذف
    3. مستحيل نسامحك لان هذه ليست اول مرة

      حذف
    4. والله مو انا هذا مزيف روح دش حاسبه وشوف صدقني

      حذف
  40. صدقتم اني عاشق الاساطير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضم عاشق الأساطير لقائمة المقلدين يا مجودي ههههههههههههههههه

    ردحذف
  41. أستغرب من شخص يكتب أنه محب لكتاب الله و سنة رسوله

    ولا يتبعهما ... لا حول ولا قوة إلا بالله

    ردحذف
  42. يا شباب عاشق الاسطورة ايدج هو عاشق الاسطورة ايدج ما في مقلد مابينهم

    ردحذف
  43. شباب المزيف قاعد يلعب بعقولنا
    يقلد حسابات حتى عاشق الاساطير قلد حسابه

    ردحذف
  44. انا رجعت من يرحب بي صدقتم ان عاشق الاساطير المسكين هو اللي سوا فيكم ها الحركة ههههههههههههه شفتم انكم ضعاف العقل تصدقون هههههههههههههههه عاشق الاساطير ضحية من ضحاياي و تستمر الضحايا في التساقط هههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. هههههه

      شفت إنك طفل تحسبنا بنصدقك ههههههههههه

      مع نفسك -_-

      حذف
    2. الله يدخلك النار ان شاء الله قول امين

      حذف
    3. العسيري فعلاً انك فاشل والحق علينا نتكلم معاك

      حذف
    4. لكن انت ماقدرت تسقطني

      حذف
    5. انا اذ لمتنتهي هذي المهزلة سوف اعتزل

      حذف
    6. ليه تقول باسمي هذا المزيف يا حمودي الله يهديك

      حذف
  45. من تبون اقلد حسابه امممممممممممممم انا محتار هههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. قلد شخص محترم يعرف ربه و يخافه

      حذف
    2. أنا هههههههههههه ستندم لو قلدت حسابي أيها الفاشل السخيف

      حذف
    3. الشخص الذي يريد أن يقلد كم لديه هدف هو أن يجعلكم تعتزلون وأن يجعلكم تسبون بعضكم البعض

      حذف
    4. احس الموقع بعد ما الغت فقرة خماسي التعليق صار سيء كثر المقلدين والمزيفين

      حذف
  46. باد نيوز باريت ضيفني عندك في القروب
    0097333751923

    ردحذف
  47. خبر عاااااااااجل :


















    انا بلغت القيصر تيكر بالموضوع و غدا لن يكون المقلد موجود في الموقع ابدا سيبدأ حظره من الأن

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك هذا أفضل للعمل ههههههههه

      حذف
    2. زين ماسويت والله المقلدين يرفعون الضغط

      حذف
    3. انا اذا واحد بدأ يقلدني ويسوي نفس ماسوي ودي افتح حلبة مصارعة معا يا قاتل يا مقتول

      حذف
  48. يا مقلد محمد العسيري لو راجل قلدني

    ردحذف
  49. ليه الموقع كذا
    الله يهدي المفسدين فيه ويرجع لهم عقولهم

    ردحذف
  50. خليكم اقوي منه نحن ما دمنا معا لن نستسلم ابدا

    ردحذف
  51. من بعد الخبر اعتزاله ما تلاحظون اختفى وقاعد يضحك ويشوف الوضع سيء للاسف

    ردحذف
    الردود
    1. انتم من قلتم اعتزال و مدري ايش اللي تقولونه انتم اقوي منه لا تستسلمو

      حذف
    2. اذا ردينا عليه يزيد واذا خليناه يزيد
      الموقع له صلاحيه وليس حنا
      قاعد يمرح بحسابات المعلقين يبي يدوخ المعلقين و يفرق هم هذا هدفه
      انا لو علقت راح يعلق باسمي و يسب ويروح يمكن عندك او غيرك ويسوي نفس الشي
      القيصر يتحرك المفروض بس نايم للاسف

      حذف
  52. اشك في فاندانقو و عاشق الاساطير او انه اللي مسوي عصابه مافيا والغامضه

    ردحذف
    الردود
    1. انا اشك في الافعى السامة كيرتس اكسل او فاندانجو

      حذف
    2. انا اشك في عاشق الاساطير

      حذف
  53. السلام عليكم

    صدقتوا كلامي

    انا في احدى المواضيع قلت اذا بقيتوا على هالاوضاع بالتعليقات سيتدمر الموقع و كنت اقصد انكم تكونون جديين بالموقع وقتها المقلد لن يجد متعة في تقليد اي شخص

    المهم ....

    المقلد اياً كنت
    محمد العسيري او محمد ابو بكر او جون سينا او عاشق الاساطير او عاشق الاسطورة ادج
    انا اعلم من انت لو استمر تقليدك للحسابات راح اقول اسمك

    صدقني انا اعرف اسمك 😉

    ردحذف
  54. انا ابي اشتغل معكم في الشبكة ؟؟؟

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد