الجمعة

خاص | جون سينا قد يواجه العملاق روسيف

كشفت المصادر الخاصة والمقربة من WWE أن فريق الإبداع يحضر لعداوة كبيرة لجون سينا بعد إنتهاء عداوته مع النجم الغامض براي وايات حيث سيبدأ جون سينا عداوة مع النجم العملاق روسيف وسيكون جون سينا يمثل الولايات المتحدة وروسيف يمثل روسيا.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 130 تعليقًا:

  1. عداوة خايسة روسيف خايس و سينا خايس بتكون عداوتهم مللللل

    ردحذف
    الردود
    1. انت ما تفهم وبعدين معاك
      انت مقلد كيفن ناش يا غبي وترجع مثل البزر
      ياخي روح لا تخليني ادعي عليك

      حذف
    2. يا مزيف قلدني ابيك تقلدني لو رجل قلدني

      حذف
    3. اشفيك انت ترد على نفسك ؟؟

      حذف
  2. عداوه جميله لنرى قدرات روسيف وجون سينا قادر ع ابراز قدراته ولا نحكم عليه
    شكرا لك
    ترى المزيف رجع يقلدني بالحساب نفسه اللي غيرته
    بزر حقيقي ماراح يعقل قبل شوي قلد كيفن ناش

    ردحذف
    الردود
    1. توك فوق تقول عداوه خايسه

      حذف
    2. انت ما تدري وش اللي يصير
      المزيف الله لا يسامحه

      حذف
    3. المزيف يبي يخرب سمعت الاخرين ولاكن تصابروا و على قولت المثل : طنش الحمير تعيش امير

      حذف
    4. اتفق معك لكن سينا اكبر من كده و الا لو خسر كمان

      حذف
  3. عداوة بتكون جميلة وتاكدوا في مبارياتهم بتكون طويلة لان سينا لا يهزم بسهولة وروسف ايضا بتكون عداوة جميلة

    ردحذف
  4. هذه الفكرة قد تكون لها إيجابيات وسلبيات ..

    لكن لاأتوقع أن تحدث في الفترة القادمة ..

    يمكن أن تحدث هذه العداوة بعد عرض سمر سلام ..

    فروسيف مصارع جيد لكنه يحتاج لتطوير أداءه قليلا ..

    شكرا على الخبر

    ردحذف
  5. وهناك أيضاً عداوه تحصل في التعليقات بين المزيف و الحقيقي !!

    ردحذف
  6. روسيف مصارع قوي ........ لكنه يحتاج الي خبرة ........... و هذه المواجهة ستزيد من خبرته ........ اعتقد أن الفئز سيكون روسيف .......... لكن اتمني فوز سينا .......... شكرا لك .

    ردحذف
    الردود
    1. أتفق معك ..

      أتوقع من وجهة نظري أن تستمر سلسلة إنتصارات روسيف ليكسرها النجم جون سينا ..

      أتوقع أن هذا الامر سيكون جيد

      حذف
    2. من جد قلد زين وانت غبي اصلا الحقيقي اعتزال نهائيا

      حذف
    3. الله لايوفقك في دنيا ولا اخرة....حسبي الله ونعم الوكيل. ...جعل ربي يوريك في اهلك مكروه.....ربي يحاسبك...

      حذف
    4. صالح هذا اللي مقلدني وسوا فوضى وجاء دورك
      ماراح يوقف حركاته المبزره

      حذف
    5. الله يوريك في اهلك واحبابك مكروه بأذن الله .....ياشباب انا صالح المحرر هذا اخترق حسابي الله لايوفقه....

      حذف
    6. ياخي ياليته يقلد....هذا اخترق حسابي الله لايوفقه...

      حذف
  7. شباب مقلدني قلد كيفن ناش بالخبر السابق تجدون الحساب مهكر و الحين رجع بحسابي لما غيرت النك
    تبون تعرفون الحقيقي كيفن ناش قال لن اعود التعليق والتحرير ورحو خبر اعتزاله واضغطو ع حسابه تحت الخبر مباشره و روحو خبر تسريبات كودي وجولداست تجدون المزيف وادخلو حسابه
    الله لا يسامح يستمر ع حركات الطفوليه
    الرجاء من الاداره التحرك

    ردحذف
  8. لا أرى أنها ستكون عداوة جيدة ~~

    فكيف لشخص كروسيف أن يواجه وجه الشركة دون إثبات استحقاقه لذلك ~~

    فنحن لم نر شيئًا لنقول عنه مصارعًا حتى ~~

    و أيضًا أن العداوة ستمتلئ بتفاهات أمريكا و روسيا و كل هذا الملل !!

    شكرًا لك

    ردحذف
    الردود
    1. أتفق معك ..

      أعتقد أن هذا السيناريو سيكون ممل ..

      أتمنى أن يحدث سيناريو اخر إذا حدثت مباراة سينا ورسيف مثل :

      إن فاز جون سينا في النزال فيجب على روسيف أن ينفصل من مديرة أعماله لانا ..

      حذف
    2. نعم ، سيضيف ذلك الشرط الكثير لتلك العداوة

      فكرة رائعة أخي

      حذف
  9. من سابع المستحيلات ان يواجه روسيف

    no no no no no no no no no

    ردحذف
    الردود
    1. يجب ان يعود الى الالقاب

      او مواجهة واحد مثل

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      مدري

      حذف
    2. بالعكس خايفين عليه من سينا

      يعطيه stf

      حذف
    3. مثل يواجه ا ا ا ا ا ا ااا




      شخص على قده مثل مارك هنري او بيج شو "-

      حذف
    4. اقصد رويسف مو سينا الي يواجه على قده "-








      مثل هنري و شو "-

      حذف
  10. أنا سأترك الموقع يومًا أو يومين حتى ينتهي المقلد من تفاهاته و إن لم يتم التصرف فاعتبروني متابعًا للموقع فقط دون التعليق
    و لكني سأبقى إلى بقية هذا اليوم

    ردحذف
  11. انا اعرف من المزيف

    ردحذف
  12. راح تكون عداوة جميلة .. من الضروري ادخال سينا في عداوات متوسطة

    المستوى فهذا يزيل كره الجماهير له بسبب التضخيم لكن اتمنى ان العداوة

    لا تدوم اكثر من اللزوم مثل عداوته مع براي وايت

    ردحذف
    الردود
    1. هكر حساب كيفن ناش يا قاتل
      اللي قلدني

      حذف
    2. والله لو اعرف اهكر لهكرت حسابه وحساب اللي مثله

      على العموم انا كلمت القيصرتيكر على هالموضوع بالفيس

      وانا الان انتظر منه الجواب بس لا تخاف باذن الله بينطرد من الموقع طردة الكلاب

      حذف
    3. يعني الحين كيفن ناش المحرر مو هو اللي علق ؟

      حذف
  13. شكرا لك


    شباب صديقنا كيفن ناش حسابه تهكر

    ردحذف
    الردود
    1. يجب علينا مساعدت صديقنا

      حذف
    2. لو بيدي ساعدته
      ترى نفس الشخص منتحل شخصيتي

      حذف
    3. شباب خبر هام فيه واحد قاعد يهكر في الحسابات

      انتبهو منه

      حذف
  14. حسبي الله ونعم الوكيل في الي هكرني حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  15. اسف علي السب الذي سبيته للمقلد بس كنت معصب اتمني تسامحوني

    ردحذف
  16. أتمنى ان لا تتسرع الشركة بالدفع بالنجم البلغاري روسيف .

    لأننا الى الان لم نره يقدم عداوة قوية مع احد المصارعين أو نزال قوي فكل نزالاته لا تتجاوز 3 دقائق .

    اعلم انه موهوب لكن الدفعة السريعة تلك قد تقضي عليه تماما وبعدها سوف يلحق بالمهمشين الذين سبقوه .

    يجب عليه اولا ان يدخل في صراعات مع نجوم الصف الثاني “المايد كراد” لكي نرا مقاوماته وموهبته الحقيقية


    وثم يدخل في صراع مع النجوم الكبار كجون سيينا وغيرهم

    ردحذف
    الردود
    1. الحق المزيف هكر حساب ناش ودانيل
      انتبه يا عبودي

      حذف
    2. اتفق معك المباريات التي يخوضها روسيف تنتهي بسرعة فائقة ..

      يجب عليه تطوير مهاراته والقيام بحركات جديدة لكي تتوجه الأنظار عليه ..

      وايضا أتفق معك في أن تتأجل عداوته مع سينا ويبدأ في الدخول مع صراع مع نجوم من نجوم الصف الثاني ..

      حذف
  17. دانيل براين هكرك ههههه
    الوضع صار سيء منه

    ردحذف
    الردود
    1. الحمد لله رجعته ولكن الي مقلدك مش هو الي هكرني

      حذف
    2. هههههههه الكل انهكر ماعدا انا هههههههههه

      حذف
    3. انا الحقيقي بجانبي علامة WWE

      حذف
    4. المزيف يقلدني للحين
      التهكير ماينفع معه

      حذف
  18. اتمنئ عدم حدوثها لانه ستكون مبارة مملة و روسيف




    في العداوة راح يسيطر على سينا و في المبارة سينا يفوز





    واذا راح تحدث نبيها في عرض باتل جراون 2014 "-




    ، اتمنئ بعد مايخلص عداوته سينا رويسف يواجه مارك هنري





    أو العملاق بيج شوو ، اتمنئ يخسر مايفوز على الاسطورتين الي ذكرتهم





    " مارك هنري ، بيج شو "-





    شكرًا على الخبر "-

    ردحذف
  19. أشك في ناس في الموقع يهكرون في الحسابات

    ردحذف
  20. شكرا على الخبر

    ردحذف
  21. انتبهو من مهكر الحسابات هذا بيغلق لنا الموقع

    ردحذف
    الردود
    1. وانت يا غبي لا تقلدني ما تفهم
      ياخي انت كذاب انت مهكرهم ومقلدني
      اتق الله
      حرام عليك هذا اسمي الحقيقي اكتب اي مصارع بس اسمي لا تكتبه
      الله يشفيك

      حذف
    2. ههههههههه سلامااات يغلق علينا الموقع ، بسم الله هذا من وين طلع ؟

      حذف
  22. ترا أحس إن كيفن تهكر حسابه على الفيس

    ردحذف
  23. انا اتوقع الي يهكر الحسابات في من المعلقين

    ردحذف
    الردود
    1. لازم نكلم الاداره

      حذف
    2. انت كانت اشوفك في wwe4u و كانت تعليقات جميلةة ، منطقية ، كنت محترم


      و كان أسمك "عاشق الاساطير "




      اما الحين .. ، لا تعليق ..............!!!

      حذف
  24. يا شباب في احد مقلدني القال الكل انهك ناعدا انا احذروا التقليد

    ردحذف
    الردود
    1. يا شبتب مانا بس علقت في الخبر هذا ثلاث مرات الباقي مو انا هو المزيف

      حذف
    2. انت البزر يا غبي والله انا الحقيقي

      حذف
  25. الوضع ما يحتمل ابدا من المزيف الحين ع غباءه
    اسمي الحقيقي و ماعلي من اسماء المصارع
    متعرف ومكشوف ويتمادى ويصر ع تقليد وش هالانسان المريض

    ردحذف
    الردود
    1. انت مزيف يا شبتب والله انا الحقيقي

      حذف
    2. يا شباب وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



      جون سينا الي يقول فعلا مريض هذا المزيف ~ ، وش سالفته ذا ؟ ~

      حذف
    3. ماله سالفه غير الدمار وتخريب الموقع الله يهديه

      حذف
  26. حتكون عداوة رائعة خصوصا روسيف ربما يظهر نفسه واتمنى ان يفوز سينا ولا يضخموا في روسيف

    ردحذف
  27. اتوقع هذا الذي يهكر فكرته هو ان يهكر الموقع نهايا

    ردحذف
  28. ازداد عدد المقلدين

    لاكن المشكله إنهم يهكرون

    ردحذف
  29. بتحترموني و تقبلوني كصديق او بهكر لكم جميع حساباتكم مثلما حدث مع صالح

    ردحذف
    الردود
    1. روح لجدك خليه يقولك قصة ما قبل النوم

      حذف
    2. تبي نحترمك
      احترم المعلقين اللي تقلدهم و سو حساب لنفسك واعترف من انت واذا عقلت و تأدبت وتركت الحركات المبزره نحترمك

      حذف
    3. اتحداك تهكر حسابي !!



      قال اهكر حساباتكم قال يا ابوي ضفففففففففففف و جهك بسسسس !

      حذف
    4. مجودي انت اول واحد بيتهكر حسابك انتظرني

      حذف
    5. هكرني انا يا مهايطي اتحداك تهكر حسابي !! يا .............




      اذا انت ولد ابوك هكر حسابي أنا !!!!!!!!!!!!!!!!

      حذف
    6. انت واحد كذاب لا بدك تصير صديق ولا شي

      حذف
    7. انت لم تهكر حسابي ولكن حصل عندي عطل فقط.....ههههههههه مسكين....انشاء الله راح ارجع للتعليق بحسابي العاطل حالياً. ....مع السلامة...

      حذف
  30. اللي يقلد العسيري مو هو اللي يهكر الحسابات واعتقد مافي حساب تهكر

    ولو كان هو هكر حسابات لكان هكر حساب محمد العسيري بالاول

    ولكن هذا كله ليس تهكير بل لعبة من اللاعيبه قاعد يسوي حسابات

    ويتكلم فيهم ويبي يدوخنا معاه بس نهايته قريبة على يد القيصرتيكر اذا رد عليي

    ردحذف
  31. اتوقع تكون عداوة حلوة وممتعة مع وجود جون سينا
    اعتقد يلي حيساهم بهي العداوة ليس روسيف بل مديرة اعماله

    ردحذف
  32. ما اسمي يا مقلد والله انا الحقيقي

    ردحذف
  33. اسمحولي اسال سؤال بعيدا عن الموضوع

    من طردني من القروب بالواتساب

    ردحذف
  34. هههههههههه

    تهكر حسابي

    روح تعلم الكتابة يا بني

    ردحذف
  35. يا شباب احذروا التقليد والله انا الحقيقي

    ردحذف
    الردود
    1. لا تخاف انا الحقيقي وتعرف من انشاء الحساب وانا اعرفك انك الحقيقي

      حذف
  36. ترا انتم ما عرفتونى ههههههههههههههههههههههههههه انا محمود كنت بسوي كذا من الصبح ما عرفتوني ههههههههههههه و انا لم اهكر حساب اي احد انا لا اعرف اهكر اصلا و انا اللي قلدت العسيري و كيفين ناش و كل ذلك كان علي سبيل المزاااااااااح هههههههههههه

    ردحذف
  37. صفحة مصارعة حرة انضمت حديثا

    تلبي كل طلباتكم فقط تحتاج لمتابعين لبداية مسابقات

    ردحذف
  38. تفضلو
    http://wwehd3f.blogspot.com/

    ردحذف
  39. تم تهكر حساب الغبئ محمدء أب بكر
































































    هههههههههههههههه تخسي

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههه انت ما عرفتني لما قلدكم ههههههه مسوي فيها كونان

      حذف
    2. اخرس يا مزيف والله انا الحقيقي

      حذف
  40. يا شباب لتعرفوا من الحقيقي ومن المقلد انا حساب تم انشائه في مارس هو في يونيو والله انا الحقيقب

    ردحذف
    الردود
    1. انت الحقيقي
      متأكد اعرف انك الحقيقي

      حذف
    2. اه والله انا الحقيقي وكما قلت انا حسابي تم انشائه في مارس والمزيف في يونيو

      حذف
  41. الردود
    1. what the hell \
      hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

      حذف
  42. hey you the Imitator if you want to imitate any accont another time I am going to do sister abigal to yoانت ايها المقلد اذا كنت تريد ان تقلد اي حساب اخر مرة اخرى سو اعطيك الاخت ابيغال

    ردحذف
  43. جون سينا يستعمل الان لدفع المواهب الشابة ، أتمنى ان يستمر هكذا لفترة طويلة

    لكي يبرز النجوم مواهبهم ، لكني ارى ان روسيف يحتاج مواجهة نجوم لهم حجمهم ، ومن ثم يكون مستحقا لمواجهة سينا

    شكرًا لك

    ردحذف
  44. الله يرحم امكم خلوا سينا ينهزم بدون ما يتدخل احد واضح انا بيج اي بيتدخل في المباراة لو صارت

    ردحذف
  45. هذا كثير حقاا
    معلقين مزيفين وشئ مقرف
    انا zead bergisy
    اسف يا عسيري اني ضايقتك وسببتك
    اسف اذا ضايقت احد
    حان موقع الاعتزال بلا رجعة
    الوداع
    #انا_مصري
    #تحية_الى_ام_الدنيا
    #مبروكـ_علينا_السيسي

    ردحذف
  46. السلام عليكم ي شباب انا ما اعلق دائما لاكين متابع الاخبار اول باول بشوف الواحد يقلد شخصية اخوه الكلام ده مو صح الواحد لوماعاجبو يسيب الموقع مو مجبور على تعليق والواحد يطلب ان يتقبلوه صديق كيف الواحد مايحترم نفسو كيف يتقبلوك صديق ده كلام موبتاع رجل شكرآ

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد