مستقبل دانيل براين في WWE .
علمتم سابقاً بأن بطل WWE للوزن الثقيل الحالي دانيل براين قد تعرض لإصابة برقبته .
و تشير إحدى المصادر إن هذه الإصابة تعتبر ثانوية .
و يذكر أن لدى دانيل براين موعداً لدى الطبيب الخميس المقبل .
كما أشارت إلى أن براين قد يغيب من 6 أسابيع حتى 8 .
و يخطط المسؤولين إلى عودة براين بعرض سامرسلام .
و يرجع سبب الإصابة إلى حركات براين الطائرة في الحلبة .
و ذكرت المصادر بأن حركة سقوط الرأس من أعلى الحمالة بعرض إكستريم رولز قد عززت من الإصابة .
و عن مستقبل لقب WWE للوزن الثقيل ( يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل بالضغط هنا ) يبدو أنه قد حدده المسؤولون .
حيث سيبقى براين حامل للقب إذا لم تظهر أية أضرار قد تعزز الإصابة التي قد لحقت برقبته .
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !




شكلك تدقق في الخبر قبل نشره عشان ما أصيدك
ردحذفشكراً لك
سامر سلام
حذفصدتك
ههههه لا والله ما ادقق و لكن اذا اكتب احاسب
حذفهذا ليس خطأ
حذفإحلف !!!
حذفوين ضحكة الشر يا احمد سيههههههههههه
حذفشهر و نص يستحق هذا
ردحذفوشكرا اك على الخبر
لايهم مايحدث معاه حاليآ .. لانه سيواجه ليزنر ب سمر سلام وسينتزع اللقب منه
ردحذفلا اتوقع ذلك ليزنر لا يستحق اللقب فإذا حدث ذلك فيعني ان هذه سنة التضخيم لبروك ليسنر
حذفكسر السلسلة و الظفر باللقبان معاً هذا اعظم انجاز ( تضخيييم )
بالنهاية هذه وجهة نظري
منور ي اسطوره تيكر وينك ماعد اشوفك
حذفيخاف مني سيههههههههههههههههههه (ضحكة شريرة )
حذفانا اسف لاني سرقت جملتك و ضحكتك
يا احمد طاهر
أزال المؤلف هذا التعليق.
ردحذفكذا زين ويستمر تضخيمه يستااااهل والله يستاهل هالعنز التضخيم
ردحذفحظه سيء بعد رسلمينا هههههههه ابوه مات ومشجعه مات و جته اصابات
معناته حاس الموضوع سيناريو عشان يحمسون الجمهور اذا رجع يغضب و يهاجم كين في عرض رو الاخير قبل بايباك مباشره
أجل يهاجم كين
حذفالعنز ضد المهرج
ليش دانييل براين ليش مو داود ويستمر التضخيم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حذفانت من وين تجيب هذي الفكر القويه !!
حذفقلبت عرض سرك الماعز و المهرج ههههههههههههه
حذفعدت
ردحذفللي يقولون ان براين فاشل وصعلوك ومضخم ووجه ماعز وقزم و ... بس احب اقول انتو ما تعرفون براين ، انا اتابعه من كان ف roh ، انتو تحكمون على المصارع من حجمه مو مهارته ، وبراين موهووووووووب ، ولا كيف مصارع مثله وصل للقمة ، ولا حتى لل wwe ؟!!! الحين روحو ابحثو ف جوجل افضل خمس مصارعين ف roh ، حتلقو بانك وساموا جو و سامي زين و براين دانييلسون اللي هو دانيل براااااااااين غالبا رقم واحد ، ما تصدقو ؟!! شوفو افضل المباريات في roh حتلقو دانيل برااااااااااااين ، لسا ؟!!!!!!!! ابحثوا best indy wrestlers و انا متأكدة حتلقوا براين مع اني ما جربت ابحث بس متأكد . براين اجبر المسؤولين انه يوقعوا معاه ، ولما طردوه ، اجبرهم انهم يرجعوه ، واجبرهم ان يدفعوه ... ويستاهل !! براين ما اعطوه كل شي جاهز ، هو اللي صنعه على عكس سينا ، اتمنى انها وصلت ، و لو حد عنده راي غير ف باحترام و اذا كان من مشجعين سينا ف مافي داعي ، لا جد جد ، لاني عارف كيف حيكون مافيه احترام ، مافيه منطق ، ومافيه محايزة. ( غالباً ).
ملاحظة : يمكن تلاقو the american dragon اللي هو لقب لدانيل براين .
- by : random TRUE wrestling fan , an 18s wrestling fan .
أنت اللي كنت تعلق بهذا التعليق في WWE4Uهههه
حذفمتفقين على الموهبة و لكن التضخيم
اهلا بعودتك
حذفانا اعرف عنه كل شي
حذفوالله اللي قلت صدق انك تفهم في المصارعه
دانييل براين مبارياته في ROH قويه ورائعه
هزم سي ام بانك وسيث روليز وسيزارو وكثير المصارعين اللي كانو ROH
هذا اللي يفهم
تدري منهو يالعيسري هاذا هاذا فاان دان جوو
حذفواللع العظيم ههه
وادخل احسابه في قوقل
ادري والله ادري
حذفروب فان دام - يهزم - جاك سواغر (( نزال لم يستمر لثواني فقط للترويج بين عداوة ادم و سواغر ))
ردحذف1/10
فريق جون سينا وجيمي وجاس أوزو - يهزم - فريق براي وايت وهاربر وروان (( قوة – سرعة – تفاهم – حركات طائرة – لياقة – تبادل سيطرة – نهاية حماسية ’’كل هذه العوامل جعلته نزال خرافي ))
10/10
شيمس - يهزم - كيرتس اكسل (( نزال لا داعي له اتمنى ان يواجه شيمس خصم ناري ليعود للقب امريكا هيبته))
4/10
شيمس - يهزم - رايباك ( نزال مثير ,, رايباك عاد اقوى من السابق ))
8/10
دولف زيغلر - يهزم - فاندانغو (( اتمنى من الاتحاد الدفع بزيغلر ))
3/10
كودي رودس - يهزم - داميان ساندو (( هزيمة بالتخصص لداميان سانداو الذي يتعرض للإهانة التي لا يتقبلها إلا هو منذ فترة ليست بالقصيرة))
3,5/10
رومان رينز - ضد - ديف باتيستا (( باختصار سيناريو الدرع و ايفولوشن الافضل حاليا ))
10/10
على السريع :
- سيناريو الدرع وايفولوشن الافضل حاليا في الاتحاد
- رايباك عاد واقوى من السابق
- داميان ساندو الى اين ...
- دولف زيغلر افضل من براين ولكن لم كل هذا التهميش
- براين بعد 3 اشهر الكل سيقول ,,’’NO’’,,
تقييمي للعرض :
7/10
اتفق معك
حذفاهلا بي عودتك
اييه ازيننننن يسسسسس يستمر تضخيمه يستاهل واتمنئ ان يقابل اساطير ويفوز يستتتتتتتتتتهال
ردحذفاهم شي انه ممتع
مو زي ابو خمس حركات الممل
شكرا لك
وش يبي ذا
حذفو بعدين مباريات سينا مو عاجباك لا تشوفها
ابوه اسمه خمس حركة من هذا
حذفامزح ادري تتكلام عن جون سينا طيب وين خمس حركة ؟؟ قولي الخمس الحركة علشان اصدق
وبل انتظار ...........
محمد انت مو مصري لهجتك سعودي
حذفالخمس حركات هي يوم انه يضربه على الكتف مرتين و يرفعة وبعدين يقول you can see me و بعدين حركت AA و انتهت المباراة.
حذفحمد البلوشي هذا سابقا سينا غير اسلوبه
حذفشكرا لك احمد
ردحذفالاصابه كانت من اكستريم رولز لكن ليش الحين تعور المهم يارب يجردونه اللقب
ردحذفحتى انا مثلك
حذفبس اندرتيكر مافز خسر 1-21 طيب 23 عاد ادري ادري صدمه انا مثلك شكلك تشجع اندرتيكر كثير
ههههههههه حاقدين حقد
حذفواذا جردوه اذا رجع في سمر سلام يفوز فيه يعني معتمدين عليه تقدرون تقولون هالسنه سنه دانيل براين
نعم نعم هذي السنه سنة تضخيم براين
حذفاذا نقول سنت تضخيم براين هالسنه
حذفاجل وش نقول سينا
نقول سنة تهميش جون سينا
حذفايه نقول سنتسينا لتهميش لكن من التضخيم سينا
حذف10 سنوات
دلوع مكمان
ايه يا ابو شهاب السنه سنة براين سنة تضخيم براين ويا عبد الرحمن من قال تيكر خسر نظري تيكر فاز ويفوز السنه الجايه وفي الطريق اللى 32 بحط 0-24 وش دراك ممكن wwe تسوي سناريو بين بروك ليسنر في راسلمينيا الجايه ما في شي مستحيل
حذفمصارع رائع خفيف وحركاته سريعه
ردحذفويتحمل المضرب مصارع موهب من افضل مصارعين او افضل مصارع
في ان اكس تي عام 2010 اثبت انه رائع فاز على نجوم كبار
امثال سينا تريبل اتش راندي اورتن كين باتيستا بيغ شو راي مستريو و الكثير
اصبح من اقوا النجوم في الwwe
شكرا لك
مشجعين سينا لماذا تقولن لبراين مضخم
ردحذفبلنتظر الرد
واحد فاز على الأساطير في يوم واحد بيد مصابة أقول عليه مهمش يعني
حذفانا اقول تفكيرهم
حذفحجمه صغير و ما عنده حركات و قزم وشكله ماعز
هههههههه
لو ما عنده حركات اظن انتم ما تشوفون براين مبارته للاسف
ثلاثة من الأساطير
حذفاما ان بنسبه لي عشان مكسرر راس سينا تكسير
حذفوﻻ ا نسيتو يامشجعين سينا مبارة في سمر سﻻم ضد سينا
تقول مهمش سيننننا فاز علئ كل اﻻساطيير وفاز علئ ايدج وبيج شو اسطورتين برسلمينيا
حذفتناقض
يا أبو شهاب الي يقول براين مو موهوب يصير كذاب
حذفو لكن حنا في قضية التضخيم
سينا خسر لأنه كان مصاب
حذفجون سينا عنده عذر كنت منكسر يده براين جاء فجئا ماانتبه سينا و خسر هذا هو عذره يا داود
حذفواذا يده مصابه عادي يتحمل لو ما تحمل ما اعتمدو عليه يا معفن
حذفوثاني شي جون سينا اصابته اخطر من اصابه براين
ومسوي عمليه و لسى ما شفى تضخم و فاز باللقب العالم
براين لو يده مقطوعه عنده قوه تحمل و صبور
يعني لا تنسى مثله بعد لكن مشكله سينا يعطونه فرصه يخربها علينا بالملل ما يجيب شي جديده
محمد العسيري حسبتك شخص محترم تضحك مع الناس الي في الموقع و من اخرتها تقولني معفن خلاص زين
حذفمو انت
حذفاقصد محمد ابو بكر
يكلمني أنا يا عبد الرحمن
حذفاهااا اسف جدا جدا على تشكيك و اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسق اسف اسف
حذفشكرًا على الخبر
ردحذفبراين مصارع موهوب ولا احد يختلف مع هذا الكلام
ردحذفولكن الجميع كره براين بسبب التضخيم الزائده للاسف
هناك الكثير من المواهب الشابه المظلومه ويتم اشراكهم
في ادوار تافه جدا مثال 3MB من اسخف الفرق
المجوده رغم موهبتهم الكبيره في مجال المصارعه
ولكن فريق الفشل لازال يهمش هذا الثلاثي الشاب للاسف
تقصد المعلقين هنا .. وليس جميعهم
حذفبعض المعلقين وانا منهم .. نرى ان دانيال
جعل المسوؤلين يعطونه الدفعات
ان اتفق انه تضخيم ولكنه يستحقه منذ عام
2012 .. ودفعاته قوية .. لادائه القوي
والرائع .. مع ذلك يجب على الادارة الا تهمش
مصارعينه وتركز على مصارعين بعينهم
لان مصارع كدولف مثلا .. موهوب ولكن مهمش جدا
اما بالنسبة لدانيال فقد اثبت للجميع
انه اسطورة قادمة وكبيرة ايضا
يا اخ عبدالرحمن الرشيدي هذه الخمس حركات حقة جون سينا
ردحذفالخمس حركات هي يوم انه يضربه على الكتف مرتين و يرفعة وبعدين يقول you can see me و بعدين حركت AA و انتهت المباراة.
هههههههه ايه كفوووو تعجبني والله كنت باكتبه هههه
حذفاجل ماخذ wwe 14 وكثير بطوﻻت وﻻزم ياخذ wwe ياخذ كل سنه
واول مارجع اخذ بطولة العالم
يقلع اب تضخيم
هههههههههه
حذفهذي حركة اليوم بس وكانو الارسو يضربون و مكان عند سينا فعل هذي الحركة
والله كلامك صح اجل يرجع من إصابة يفوز بالبطولة اكبر تضخيم
حذفداود شفيك حقد على جون سينا ترى كلها مصارعه و كل هذا الحقد ؟؟؟؟
حذفهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حذفﻻ مو حقد لكن اعلم اﻻغبياء المغفلين ان جون سينا مضخخم
سينا اصلا له مباراة اعادة على اللقب بس مالعبها بسبب الاصابة وفاز بالحزام عشان يعملوا سناريو البطولة وماطول معه اللقب واجد وهذا بسبب فريق الابداع مو سينا اللي يطلب
حذفسينا هزم ذا روك وفاز باللقب استمر بطل حتى سمر سلام وهزمه براين لانه يبي يسوي عمليه
حذفولسى ما شفى عشان نسب المشاهدات رجعوه وهو توه وفاز باللقب
براين توه مأخذ البطوله
وبعدين براين ما عنده الياس و استلام بسهوله
دايما يكون مصدر ازعاج لخصمه مهما كان قوته وضخامته
انت تلعب wwe 2k14
حذفلو تلعب شو الcomeback حقت سينا بتعرت ليه أسمة ابو خمس حركات.
كيف تقول انه في مباراته مع الأوسوز انه ما عمله شوف يوم اول ما الأوسوز يصفق معه عشان يدخل المباراة.
جميعهم رائعون لا اريد ان اظلم احد
حذفجميعهم مصارعين من اقوا مصارعين الwwe
يا حمد و داود مو معجبكم سينا لا تشوفوا مبارياته
حذفو هو أكبر مضخم بتاريخ الإتحاد منذ تم إنشائه
هل هناك اعتراض ؟
حمودي بقولك
حذفبدايه سينا في 2003 الى 2007 افضل شي له بعدها دلعه مكمان بدرجه كبيره عشان الفلوس
انا كنت اشجع سينا من 2005 الى 2010 وبعدين كرهته بسبب الملل منه الله يقلعه يقهر
انا مب معترض بس انا اريد اقول حق الأخ عبدالرحمن شو معنى ابو خمس حركات و لا انا معجب بقدرات سينا في الحلبة.^_^
حذفههههههههههههههههههههههههههههه طيب انا
حذفابغئ اناظر مبارياته واقوله مضخم عندك اعتراض
طيب نقول فاز بـ ١٤ لقباً ما الذي يجعل منه مضخم ؟؟
حذفهذا المضخم لولاه بعد الله لما عرفتم بانك أو شايمس و أيضاً براين الشركة طردته عام ٢٠١٠ و لكن سينا توسط له و أعاده للإتحاد
مالذي يجعله مضخم
حذفمضخم كل سنه ياخذ wwe ﻻزم
ويوم رجع من wwe اخذ بطولة العالم والله تضخخخخخخخخخخيم
مصارع موهوب . لكن اذا استمر غيابه لسمر سلام
ردحذفبدون منافسة على اللقب .. سيكون ظلم لباقي المصارعين
وتضخيم كبير له .. على الاتحاد اقامة دورة كاملة
لتحديد المرشح الاول عل لقبي براين في موعد عودته
هكذا يكون الاتحاد صرف الظلم والتضخيم على براين
وباقي طاقم المصارعين .. شكرا لك
سيكون فترة طويله نريد رويه بطل العالم للوزن الثقيل اتفق معك تماما ايد محمد سليم اتمني عودته في بايباك اتمني ان يكون سيناريو شكرا علي الخبر احمد طاهر
ردحذفاسف لم اكن اعرف انها اصابه حقيقيه
ردحذف