الثلاثاء

مستقبل دانيل براين في WWE .


علمتم سابقاً بأن بطل WWE للوزن الثقيل الحالي دانيل براين قد تعرض لإصابة برقبته .
و تشير إحدى المصادر إن هذه الإصابة تعتبر ثانوية .
و يذكر أن  لدى دانيل براين موعداً لدى الطبيب الخميس المقبل .
كما أشارت إلى أن براين قد يغيب من 6 أسابيع حتى 8 .
و يخطط المسؤولين إلى عودة براين بعرض سامرسلام .
و يرجع سبب الإصابة إلى حركات براين الطائرة في الحلبة .
و ذكرت المصادر بأن حركة سقوط الرأس من أعلى الحمالة بعرض إكستريم رولز قد عززت من الإصابة .
و عن مستقبل لقب WWE للوزن الثقيل ( يمكنكم معرفة المزيد من  التفاصيل بالضغط هنا )  يبدو أنه  قد حدده المسؤولون .
حيث سيبقى براين حامل للقب إذا لم تظهر أية أضرار قد تعزز الإصابة التي قد لحقت برقبته .

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 77 تعليقًا:

  1. شكلك تدقق في الخبر قبل نشره عشان ما أصيدك

    شكراً لك

    ردحذف
  2. شهر و نص يستحق هذا


    وشكرا اك على الخبر

    ردحذف
  3. لايهم مايحدث معاه حاليآ .. لانه سيواجه ليزنر ب سمر سلام وسينتزع اللقب منه

    ردحذف
    الردود
    1. لا اتوقع ذلك ليزنر لا يستحق اللقب فإذا حدث ذلك فيعني ان هذه سنة التضخيم لبروك ليسنر
      كسر السلسلة و الظفر باللقبان معاً هذا اعظم انجاز ( تضخيييم )
      بالنهاية هذه وجهة نظري

      حذف
    2. منور ي اسطوره تيكر وينك ماعد اشوفك

      حذف
    3. يخاف مني سيههههههههههههههههههه (ضحكة شريرة )

      انا اسف لاني سرقت جملتك و ضحكتك

      يا احمد طاهر

      حذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. كذا زين ويستمر تضخيمه يستااااهل والله يستاهل هالعنز التضخيم
    حظه سيء بعد رسلمينا هههههههه ابوه مات ومشجعه مات و جته اصابات
    معناته حاس الموضوع سيناريو عشان يحمسون الجمهور اذا رجع يغضب و يهاجم كين في عرض رو الاخير قبل بايباك مباشره

    ردحذف
    الردود
    1. أجل يهاجم كين
      العنز ضد المهرج

      حذف
    2. ليش دانييل براين ليش مو داود ويستمر التضخيم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    3. انت من وين تجيب هذي الفكر القويه !!

      حذف
    4. قلبت عرض سرك الماعز و المهرج ههههههههههههه

      حذف
  6. عدت
    للي يقولون ان براين فاشل وصعلوك ومضخم ووجه ماعز وقزم و ... بس احب اقول انتو ما تعرفون براين ، انا اتابعه من كان ف roh ، انتو تحكمون على المصارع من حجمه مو مهارته ، وبراين موهووووووووب ، ولا كيف مصارع مثله وصل للقمة ، ولا حتى لل wwe ؟!!! الحين روحو ابحثو ف جوجل افضل خمس مصارعين ف roh ، حتلقو بانك وساموا جو و سامي زين و براين دانييلسون اللي هو دانيل براااااااااين غالبا رقم واحد ، ما تصدقو ؟!! شوفو افضل المباريات في roh حتلقو دانيل برااااااااااااين ، لسا ؟!!!!!!!! ابحثوا best indy wrestlers و انا متأكدة حتلقوا براين مع اني ما جربت ابحث بس متأكد . براين اجبر المسؤولين انه يوقعوا معاه ، ولما طردوه ، اجبرهم انهم يرجعوه ، واجبرهم ان يدفعوه ... ويستاهل !! براين ما اعطوه كل شي جاهز ، هو اللي صنعه على عكس سينا ، اتمنى انها وصلت ، و لو حد عنده راي غير ف باحترام و اذا كان من مشجعين سينا ف مافي داعي ، لا جد جد ، لاني عارف كيف حيكون مافيه احترام ، مافيه منطق ، ومافيه محايزة. ( غالباً ).
    ملاحظة : يمكن تلاقو the american dragon اللي هو لقب لدانيل براين .

    - by : random TRUE wrestling fan , an 18s wrestling fan .

    ردحذف
    الردود
    1. أنت اللي كنت تعلق بهذا التعليق في WWE4Uهههه
      متفقين على الموهبة و لكن التضخيم

      حذف
    2. انا اعرف عنه كل شي
      والله اللي قلت صدق انك تفهم في المصارعه
      دانييل براين مبارياته في ROH قويه ورائعه
      هزم سي ام بانك وسيث روليز وسيزارو وكثير المصارعين اللي كانو ROH
      هذا اللي يفهم

      حذف
    3. تدري منهو يالعيسري هاذا هاذا فاان دان جوو

      واللع العظيم ههه


      وادخل احسابه في قوقل

      حذف
  7. روب فان دام - يهزم - جاك سواغر (( نزال لم يستمر لثواني فقط للترويج بين عداوة ادم و سواغر ))
    1/10
    فريق جون سينا وجيمي وجاس أوزو - يهزم - فريق براي وايت وهاربر وروان (( قوة – سرعة – تفاهم – حركات طائرة – لياقة – تبادل سيطرة – نهاية حماسية ’’كل هذه العوامل جعلته نزال خرافي ))
    10/10
    شيمس - يهزم - كيرتس اكسل (( نزال لا داعي له اتمنى ان يواجه شيمس خصم ناري ليعود للقب امريكا هيبته))
    4/10
    شيمس - يهزم - رايباك ( نزال مثير ,, رايباك عاد اقوى من السابق ))
    8/10
    دولف زيغلر - يهزم - فاندانغو (( اتمنى من الاتحاد الدفع بزيغلر ))
    3/10
    كودي رودس - يهزم - داميان ساندو (( هزيمة بالتخصص لداميان سانداو الذي يتعرض للإهانة التي لا يتقبلها إلا هو منذ فترة ليست بالقصيرة))
    3,5/10
    رومان رينز - ضد - ديف باتيستا (( باختصار سيناريو الدرع و ايفولوشن الافضل حاليا ))
    10/10


    على السريع :
    - سيناريو الدرع وايفولوشن الافضل حاليا في الاتحاد
    - رايباك عاد واقوى من السابق
    - داميان ساندو الى اين ...
    - دولف زيغلر افضل من براين ولكن لم كل هذا التهميش
    - براين بعد 3 اشهر الكل سيقول ,,’’NO’’,,
    تقييمي للعرض :
    7/10

    ردحذف
  8. اييه ازيننننن يسسسسس يستمر تضخيمه يستاهل واتمنئ ان يقابل اساطير ويفوز يستتتتتتتتتتهال

    اهم شي انه ممتع

    مو زي ابو خمس حركات الممل



    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. وش يبي ذا

      و بعدين مباريات سينا مو عاجباك لا تشوفها

      حذف
    2. ابوه اسمه خمس حركة من هذا

















      امزح ادري تتكلام عن جون سينا طيب وين خمس حركة ؟؟ قولي الخمس الحركة علشان اصدق




      وبل انتظار ...........

      حذف
    3. محمد انت مو مصري لهجتك سعودي

      حذف
    4. الخمس حركات هي يوم انه يضربه على الكتف مرتين و يرفعة وبعدين يقول you can see me و بعدين حركت AA و انتهت المباراة.

      حذف
    5. حمد البلوشي هذا سابقا سينا غير اسلوبه

      حذف
  9. الاصابه كانت من اكستريم رولز لكن ليش الحين تعور المهم يارب يجردونه اللقب

    ردحذف
    الردود
    1. حتى انا مثلك






      بس اندرتيكر مافز خسر 1-21 طيب 23 عاد ادري ادري صدمه انا مثلك شكلك تشجع اندرتيكر كثير

      حذف
    2. ههههههههه حاقدين حقد
      واذا جردوه اذا رجع في سمر سلام يفوز فيه يعني معتمدين عليه تقدرون تقولون هالسنه سنه دانيل براين

      حذف
    3. نعم نعم هذي السنه سنة تضخيم براين

      حذف
    4. اذا نقول سنت تضخيم براين هالسنه
      اجل وش نقول سينا

      حذف
    5. ايه نقول سنتسينا لتهميش لكن من التضخيم سينا
      10 سنوات
      دلوع مكمان

      حذف
    6. ايه يا ابو شهاب السنه سنة براين سنة تضخيم براين ويا عبد الرحمن من قال تيكر خسر نظري تيكر فاز ويفوز السنه الجايه وفي الطريق اللى 32 بحط 0-24 وش دراك ممكن wwe تسوي سناريو بين بروك ليسنر في راسلمينيا الجايه ما في شي مستحيل

      حذف
  10. مصارع رائع خفيف وحركاته سريعه

    ويتحمل المضرب مصارع موهب من افضل مصارعين او افضل مصارع

    في ان اكس تي عام 2010 اثبت انه رائع فاز على نجوم كبار

    امثال سينا تريبل اتش راندي اورتن كين باتيستا بيغ شو راي مستريو و الكثير


    اصبح من اقوا النجوم في الwwe

    شكرا لك

    ردحذف
  11. مشجعين سينا لماذا تقولن لبراين مضخم


    بلنتظر الرد



    ردحذف
    الردود
    1. واحد فاز على الأساطير في يوم واحد بيد مصابة أقول عليه مهمش يعني

      حذف
    2. انا اقول تفكيرهم
      حجمه صغير و ما عنده حركات و قزم وشكله ماعز
      هههههههه
      لو ما عنده حركات اظن انتم ما تشوفون براين مبارته للاسف

      حذف
    3. اما ان بنسبه لي عشان مكسرر راس سينا تكسير

      وﻻ ا نسيتو يامشجعين سينا مبارة في سمر سﻻم ضد سينا

      حذف
    4. تقول مهمش سيننننا فاز علئ كل اﻻساطيير وفاز علئ ايدج وبيج شو اسطورتين برسلمينيا

      تناقض


      حذف
    5. يا أبو شهاب الي يقول براين مو موهوب يصير كذاب

      و لكن حنا في قضية التضخيم

      حذف
    6. جون سينا عنده عذر كنت منكسر يده براين جاء فجئا ماانتبه سينا و خسر هذا هو عذره يا داود

      حذف
    7. واذا يده مصابه عادي يتحمل لو ما تحمل ما اعتمدو عليه يا معفن
      وثاني شي جون سينا اصابته اخطر من اصابه براين
      ومسوي عمليه و لسى ما شفى تضخم و فاز باللقب العالم
      براين لو يده مقطوعه عنده قوه تحمل و صبور
      يعني لا تنسى مثله بعد لكن مشكله سينا يعطونه فرصه يخربها علينا بالملل ما يجيب شي جديده

      حذف
    8. محمد العسيري حسبتك شخص محترم تضحك مع الناس الي في الموقع و من اخرتها تقولني معفن خلاص زين

      حذف
    9. اهااا اسف جدا جدا على تشكيك و اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسق اسف اسف

      حذف
  12. براين مصارع موهوب ولا احد يختلف مع هذا الكلام

    ولكن الجميع كره براين بسبب التضخيم الزائده للاسف

    هناك الكثير من المواهب الشابه المظلومه ويتم اشراكهم

    في ادوار تافه جدا مثال 3MB من اسخف الفرق

    المجوده رغم موهبتهم الكبيره في مجال المصارعه

    ولكن فريق الفشل لازال يهمش هذا الثلاثي الشاب للاسف

    ردحذف
    الردود
    1. تقصد المعلقين هنا .. وليس جميعهم

      بعض المعلقين وانا منهم .. نرى ان دانيال

      جعل المسوؤلين يعطونه الدفعات

      ان اتفق انه تضخيم ولكنه يستحقه منذ عام

      2012 .. ودفعاته قوية .. لادائه القوي

      والرائع .. مع ذلك يجب على الادارة الا تهمش

      مصارعينه وتركز على مصارعين بعينهم

      لان مصارع كدولف مثلا .. موهوب ولكن مهمش جدا

      اما بالنسبة لدانيال فقد اثبت للجميع

      انه اسطورة قادمة وكبيرة ايضا

      حذف
  13. يا اخ عبدالرحمن الرشيدي هذه الخمس حركات حقة جون سينا

    الخمس حركات هي يوم انه يضربه على الكتف مرتين و يرفعة وبعدين يقول you can see me و بعدين حركت AA و انتهت المباراة.

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه ايه كفوووو تعجبني والله كنت باكتبه هههه

      اجل ماخذ wwe 14 وكثير بطوﻻت وﻻزم ياخذ wwe ياخذ كل سنه


      واول مارجع اخذ بطولة العالم
      يقلع اب تضخيم

      حذف
    2. هههههههههه

      هذي حركة اليوم بس وكانو الارسو يضربون و مكان عند سينا فعل هذي الحركة

      حذف
    3. والله كلامك صح اجل يرجع من إصابة يفوز بالبطولة اكبر تضخيم

      حذف
    4. داود شفيك حقد على جون سينا ترى كلها مصارعه و كل هذا الحقد ؟؟؟؟

      حذف
    5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      ﻻ مو حقد لكن اعلم اﻻغبياء المغفلين ان جون سينا مضخخم


      حذف
    6. سينا اصلا له مباراة اعادة على اللقب بس مالعبها بسبب الاصابة وفاز بالحزام عشان يعملوا سناريو البطولة وماطول معه اللقب واجد وهذا بسبب فريق الابداع مو سينا اللي يطلب

      حذف
    7. سينا هزم ذا روك وفاز باللقب استمر بطل حتى سمر سلام وهزمه براين لانه يبي يسوي عمليه
      ولسى ما شفى عشان نسب المشاهدات رجعوه وهو توه وفاز باللقب
      براين توه مأخذ البطوله
      وبعدين براين ما عنده الياس و استلام بسهوله
      دايما يكون مصدر ازعاج لخصمه مهما كان قوته وضخامته

      حذف
    8. انت تلعب wwe 2k14
      لو تلعب شو الcomeback حقت سينا بتعرت ليه أسمة ابو خمس حركات.
      كيف تقول انه في مباراته مع الأوسوز انه ما عمله شوف يوم اول ما الأوسوز يصفق معه عشان يدخل المباراة.

      حذف
    9. جميعهم رائعون لا اريد ان اظلم احد

      جميعهم مصارعين من اقوا مصارعين الwwe

      حذف
    10. يا حمد و داود مو معجبكم سينا لا تشوفوا مبارياته
      و هو أكبر مضخم بتاريخ الإتحاد منذ تم إنشائه

      هل هناك اعتراض ؟

      حذف
    11. حمودي بقولك
      بدايه سينا في 2003 الى 2007 افضل شي له بعدها دلعه مكمان بدرجه كبيره عشان الفلوس
      انا كنت اشجع سينا من 2005 الى 2010 وبعدين كرهته بسبب الملل منه الله يقلعه يقهر

      حذف
    12. انا مب معترض بس انا اريد اقول حق الأخ عبدالرحمن شو معنى ابو خمس حركات و لا انا معجب بقدرات سينا في الحلبة.^_^

      حذف
    13. ههههههههههههههههههههههههههههه طيب انا

      ابغئ اناظر مبارياته واقوله مضخم عندك اعتراض

      حذف
    14. طيب نقول فاز بـ ١٤ لقباً ما الذي يجعل منه مضخم ؟؟
      هذا المضخم لولاه بعد الله لما عرفتم بانك أو شايمس و أيضاً براين الشركة طردته عام ٢٠١٠ و لكن سينا توسط له و أعاده للإتحاد

      حذف
    15. مالذي يجعله مضخم

      مضخم كل سنه ياخذ wwe ﻻزم


      ويوم رجع من wwe اخذ بطولة العالم والله تضخخخخخخخخخخيم

      حذف
  14. مصارع موهوب . لكن اذا استمر غيابه لسمر سلام

    بدون منافسة على اللقب .. سيكون ظلم لباقي المصارعين

    وتضخيم كبير له .. على الاتحاد اقامة دورة كاملة

    لتحديد المرشح الاول عل لقبي براين في موعد عودته


    هكذا يكون الاتحاد صرف الظلم والتضخيم على براين

    وباقي طاقم المصارعين .. شكرا لك

    ردحذف
  15. سيكون فترة طويله نريد رويه بطل العالم للوزن الثقيل اتفق معك تماما ايد محمد سليم اتمني عودته في بايباك اتمني ان يكون سيناريو شكرا علي الخبر احمد طاهر

    ردحذف
  16. اسف لم اكن اعرف انها اصابه حقيقيه

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد