الأحد

البرتو ديل ريو يرزق بثاني مولود له



وفي اخر الاخبار اعزائنا رزق المصارع المكسيكي بمولودة الثاني فينست دلريو والاتحاد هنئ المصارع البرتو ديل ريو على ثاني مولود له حيث قال البرتو ديل ريو انا سعيد جدا بمولودي الثاني فينست والحمدالله نهني البرتو ديل ريو على ثاني مولود له للاسف لاتوجد صورة لمولودة الثاني لكن ان توفرت ساتيها لكم
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 13 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. مبروك على الولد

    يومن ما سوف نراه بطل لي wwe


    شكرا لك اخي علاء شكرا لك يامدع

    ردحذف
    الردود
    1. ألبيرت وهو بطل wwe سابق

      حذف
    2. انا اعلم

      لاكن كنت اقصد ابنه يومن ما سوف نراه بطل لي الwwe

      حذف
    3. ألبرتو صار مرة بطل

      حذف
    4. شكله البيرتو الوحيد الي نجح من العائله ..

      لأنه سبق وان طرد أخ البيرتو الأصغر من NXT ..

      حذف
  3. أنا حسبت الأخبار التي المتوفرة هي اكثر من ٢٠ خبر و لكن الجهاز لم يتعطل الا بالوقت الذي أنا في حاجة له

    ردحذف
  4. اخي علاء أتمنى منك ان تجعل الخبر في الوسط لكي يكون اكثر ترتيبا

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد