الجمعة

فيديو | مهرجان راسلمينيا 17 كامل مشاهدة اونلاين

كما وعدناكم بتقديم الأفضل أعزائنا المشاهدين نقدم لكم الأن فيديو المهرجان الأسطوري راسلمينيا 17 والذي شهد مشاركات الأساطير والنزالات القوية والكثير من الأحداث المُثيرة ونتركم مع الفيديو:
مشاهدة ممتعة.

الجزء الأول




الجزء الثاني



الجزء الثالث



الجزء الرابع



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 146 تعليقًا:

  1. شكرا لك

    أرجوك يا دانيل براين حاول تقلل من عروض الرسلمينيا عشان نلحق نتابع

    ردحذف
  2. شكرا لك على الفيديو الرائع و السطوري

    ردحذف
  3. شكرا لك لكن رقابة التعليقات ليست جيده اذا أرسلت تعليق يقعد 4 ساعات الى ان تضعوه سيترك الموقع الكثير شكرا لك على العرض

    ردحذف
    الردود
    1. أنتم لا ترديون هذه المراقبة عشان تأخذوا راحتكم بسخافتكم وسماجتكم بل هذا هو الأفضل للأعمال للتخلص من الأطفال أمثالك وأمثال السخيفين الباقين

      حذف
    2. اتفق معك يا الافعى راندي اورتن

      حذف
    3. ان تخضع للرقابه افضل لا نريد السماجات والتفاهات تزود الفيس بوك وواتس اب والبيبي والكيك كلها تطبيقات تسمجوا فيها على راحتكم حنا في موقع مصارعه

      حذف
    4. أخي الأفعى راندي اورتن:
      عاشق دين امبروز معلق رائع وهو أبدى رأيه فقط وانت تهجمت عليه بقوة انت لديك رأي وهو لديه رأي أتمنى تعتذر منه يا اخي

      حذف
    5. بالعكس هو سامج مثلك مثله بعدين ايش دخلك انت انا أكلمه هو هو مايبي المراقبة عشان سماجتكم وسخافتكم ،،،،، أتمنى ان تعلقوا في إطار الموضوع أو ترحلوا !

      حذف
    6. اكلمك بأدب ترد علي وتقول انا سامج وتتهجم علي

      كنت قبل ما أدخل الموقع معجب بتعليقاتك وأدبك مع المعلقين وكنت انت أفضل معلق لدي حتى عندما سويت حساب ودخلت الموقع كنت متحمس لتكلم مع أفضل معلق لدي
      والآن أفضل معلق لدي يتهجم علي




      الله يسامحك

      حذف
    7. والله ياحبيبي تشويهكم الموقع خلاني اكرهكم كثير ،،،،،


      انت قلبتوه من موقع مصارعة الي موقع دردشات



      وسخافات ليس انت وحدك بل هناك الكثير (لا داعي لذكر اسماء فهم يعرفون أنفسهم جيدا )



      ياعلقوا بصلب الموضوع أو اتركو الموقع

      حذف
  4. شكرا لك على جهدك + عرض أسطوري + محرر رائع

    ردحذف
  5. افضل لحضة عندما قفز ايدج على جيف هاردي واسقطه بضربة رمح من،اعلى

    ردحذف
  6. شكرا لك عرض كان اسطوري

    ردحذف
  7. شكراً لك ، جاري المشاهدة لأول مره في حياتي أشاهد المينيا 17 ^^

    ردحذف
  8. كان عرض جميل ورائع شكرًا لك ^_^

    ردحذف
  9. عرض رائع وكانت مليئه بالاثاره
    والتشويق

    كنت منتظرها من زمانر

    ردحذف
  10. اسطورة دانيال براين

    اذ كانت تبي تجيب فيديو عن رسلمينيا جيب 24

    ولوسمحت

    ردحذف
  11. ممكن تنزل عرض راسلمانيا 24 انا بقالي شهرين بدور عليه ومش لاقيه

    ردحذف
  12. بعد التفكير أرى أن الرقابة على التعليقات شئ جميل عشان ما نخرج عن إطار المصارعه

    ردحذف
  13. شباب بالنسبة لقرار mr wwe ، الذي سيجعل هناك رقابه على التعليقات ..

    بالنسبه لهذا القرار اتمنى منكم عدم معارضته والقيام بأمور سخيفه لإلغائه ، هذا القرار وضع لأجلكم ، ويجب ان تحترموه ..

    وبالنسبة لمن يريد معارضة هذا القرار ، ياليت يغادر الموقع ويكفينا من خيره وشره ..

    وبالفعل بعد ان عدت الى الاخبار الماضيه وجدت الكثير من التعليقات ، التي تخرج عن الموضوع ، والبعض تعليقاته لا علاقه لها بالمصارعة أصلاً ..

    شكراً لكم وأتمنى ان تحترموا هذا القرار ..

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك من ذهب وبالفعل التعليقات أصبحت سخيفه جداً وخارج آطار موضوع المصارعة ،،،،،، وأهلا بعودتك يامحمد ^_^

      حذف
    2. اتفق معك

      يجب احترام والتقدير على شخص مجتهد الي سوى الموقع

      وشوف السخفات في الخبر السابق قعدين يتكلمون عن كوره

      حذف
    3. أهلاً فيك ي أسطورة الموقع الافعى :)

      وكلامك صحيح ي عبد الرحمن التعليقات صارت كثيرة ومعظمها لاتتعلق بالمصارع -_-

      حذف
  14. بالنسبة لقرار القائمين على الموقع

    هذا موقعهم و يعرفون ما يفعلون به

    فإذا كان في قرارهم ضرر فهو عائد عليهم

    و إن كان في قرارهم مصلحة فيعود عليهم أيضًا

    ردحذف
    الردود
    1. عن اي رقابة يتحدثون
      رئسا انتشر تعليقي

      حذف
  15. شكرا لك

    وأمــا . عن قرار MR.WWE فلما الحزن فهذا أجمل قرار اتخذها فربما يعودوا المعلقين السابقين الذي تركوا الموقع من أشخاص يقذفون ويشتمون
    .. أمــا كلام الأفعى راندي أورتــن / فكلامه صحيح
    ________

    وأخر شي شكرا ع الفيديو ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. كلامه صحيح لكن ليس لديهم مراقب حقيقي
      لطرد المعلقين اللي يسبون ويشتمون

      حذف
  16. عذرا ياأخوان.....القرار لم يصدر بعد من الادارة.....ولن يصدر الا اذا كانت التعليقات خارجة عن صلب المواضيع......لذلك يجب ان تكون التعليقات في صلب المواضيع ومتعلقة بالمصارعة الحرة حتى لايضعوا هذا النظام....وشكراً للجميع...

    ردحذف
    الردود
    1. Mr wwe اعلن عن هذا القرار في الخبر السابق !!

      حذف
    2. هو لم يقل انه سينفذ في الفترة هاذي.....هو قال اذا استمر الوضع وهاذي التعليقات الخارجة عن المواضيع راح يطبق النظام...

      حذف
    3. اذا تم تنفيذ القرار ، هل سيتم إعادة الغير معرف للتعليق ؟

      حذف
    4. بس رواح الى الخبر السابق وتراهم يتكلامون عن كوره مر من المصارعه ابدا

      ويمكن يفكر مستر wwe بي تنفيذ هذا القرار بعد تغيير الموقع

      حذف
  17. شكرا يا محمد كان عرض رائع جدا


    بالنسبة لقرار mr.wweلرقابة التعليقات اتمني ان يلا يينفذ لمصلحة الموقع كذا بتقل شعبية الموقع وبعض المعلقين المميزين بيغادروا اتمني ان تتراجعوا عن هذا القرار

    ردحذف
  18. الموقع فاشل و راح اروح فور يو لكي اقترح عليهم
    النشر السريع لتفاعل و النشاط و ترك هذا الموقع الذي سينهار قريبا من قبل فور يو
    باقتراحي لهم وموافقتهم سأجعل المعلقين لا يهتمون سوا المحررين والافعى راندي اورتن
    سأجعلهم يحبون موقع فور يو
    سلام
    افرحو اللي يريدون رحيلي

    ردحذف
    الردود
    1. لا خلك معنا لان انشاء الله ما ينفذ لو نفذ كلو بيغادر انتظر عندما يعلن القرار رسميا بعدها ما لومك لو غادرت

      حذف
    2. ايها المدير اذا مو عاجبك الكلامً
      عندك كلمه حظر اضغط عليها
      بس ما تقدر وراح اطمنك ماراح تشوف اسمي عندكم
      بعلق بالموقع فور يو
      مع السلامه

      حذف
    3. أولاً ؛ ياليت ماترحل ..
      ثانياً : هذا القرار لأجلك انت وبقية المعلقين ..
      ثالثاً : اذا رد عليك احد رؤساء 4u راح تكون معجزه ..

      حذف
    4. انتظر عندما يعلن القرار رسميا لو اعلن رسميا معك حق تغادر

      حذف
    5. صراحة انا لا أفهمك انت اريد ان ينقلب الموقع قروب الواتس دردشة وضحك وسخافة ،،،،،


      هذا موقع مصارعة وليس تنكيت وسماجة ،،،، وقلة أدب أتمنى منك ترك غرورك لان الموقع كان عالمي قبل وجودك وكان هناك معلقين أفضل من المعلقين ( السامجين حاليا ) أرجو ان تكون وضحت الفكرة !

      حذف
    6. ليس لمصلحه الموقعزهذا الا تدمير الموقع و اهمال موقع دامه ما فيه نشاط
      اما فور يو المدير اعرفه شخصيا اكلمه في الفيس بوك
      فهو معجب فيني وقالي علق في موقعنا
      قلت له نشر التعليقات بسرعه راح اعلق وراح يفكر في الموضوع

      حذف
    7. والله انا شايفك انت المغرور مو هو

      حذف
    8. بالعكس انا أشوف نت مصلحة الموقع الحين لو دخل زائر الموقع بيشوف تعليقاتكم كذا ماذا سيقول ؟؟؟؟؟ بيضخك عليكم وعلى الإدراة بيقول أين الإدراة عن هؤلاء

      حذف
    9. بالعكس سيرى انه موقع رائع

      يعني منها نتناقش

      ومنها نعرف بعض

      حذف
  19. سعد لا تكلمه
    الافعى راندي اورتن
    ترا تربيته كذا التهجم ع الناس من غير حق

    ردحذف
    الردود
    1. انا ماني راد عليك لأنك الحين منقهر ههههههههههععع مت بغيظك ياسامج

      حذف
    2. وتضحك
      ولا انا ميت بغيظي ارتاح
      ولا تفرح
      لو يشوفونك المعلقين ع حقيقتك راح يشوفون تربيتك غير عادله للاسف
      انبح كالكلاب من وراي و نميمه وانت واللي معك

      حذف
    3. الافعي انت شخص ماتربيت

      حذف
    4. ههههههههههههه أضحكتني كثيراً انا أتعامل مع المحترمين باحترام وعلى السخيفين مثلك بسخافة ،،،،،، الجميع يشتكي من تعليقاتك السخيفة انا فقط أزيد ان يعود الموقع كما كان وأفضل قبل ان تأتي انت ! وانا لن أرد عليك يم قلتي كلب لآني اكبر من ذلك !

      حذف
    5. اخ جون سينا انت مالك شغل خلك برا الموضوع ،،،،،

      حذف
    6. وش فيكم ياشباب

      هدو لاتكبرو الموضوع

      حذف
    7. تعامل الناس باحترام سوا كان مجرم
      تعامل مع الناس بالاحترام لو انه مسيحي حقير او مجنون او غبي او سامج
      الرسول كان يتعامل مع الناس باحترام حتى اشد اعداه
      مشكلته صغير و تتهجم ع الناس من غير حق وان كان ايعني انه غير محترم
      انت فاهمه غلط
      علم نفسك و مالك اي حق تسب خلق الله حتى لو كان عدوك
      روح لاهلك يفرمتون مخك

      حذف
    8. مشكلتك ***

      حذف
    9. وقت الجد تسمج و تضحك
      للاسف هذي تربيتك

      حذف
    10. انا مسابيت احد انا أنصحكم بس ان توقفوا تفاهاتكم وسماجتكم وتعليقاتكم غير المنطقيه بتاتا ،،،،،،،،، هل انت لو كنت مدير الموقع هل ستحب ان يعبث مخربين بموقعك بالطبع لا ستقوم بحظرهم على الفور لكي بشوهو سمعة الموقع ،،،،،،،،،،،! أرجو وضحت الفكرة !

      حذف
    11. إنك تقول أطفال هذا مدح و لا إيش ؟

      حذف
    12. حبيبي اذا انا لا ألومك فأنت لا تعرف من الافعى اسأل عني اذا عن الأفعى وأخلاقه اذا كنت ما تعرفني لأنك توك جديد وانا لي سنتين تقريبا في هذا الموقع وانت مالك شهرين فاكيد كالتعرف من الأفعى وتربيته وأخلاقه !

      حذف
    13. قلت طفل لانها بالفعل تصرفات أطفال وقليلين الفكر ! والعقل

      حذف
    14. كما قلت انت يا الافعي لو كنت المدير وانت يا الافعي ما كنت المدير لتدافع عن الموقع فانت مالك دخل بهذا اذا كنا سامجين بيتصرف معنا المدير مو انت

      حذف
    15. نعم أعلم تصرفات أطفال بس ما تقول عليه شيء

      لأنك هكذا تحاول تهينه أو تقلل من شأنه

      حذف
    16. أيضًا هذا يعتبر من الغلظة أن تصفهم بأي وصف يهينهم

      إذا كانوا مخطئين أعلمهم بأخطاءهم دون تجريح

      حذف
    17. تراي سكت لك علشاني ماحب المشاكل

      حذف
    18. ممكن تقولون ايش قال عشان يصير مو متربي

      هو طرح وجهة نظره ومو هو لحاله وكثير متفق معه ومنهم انا

      حتى مدير الموقع معه ومن حقهم جميعا هذا موقع مصارعه وليس سامجات ونص اللي يبون يفتحون التعليقات عشان التفاهات اللي في المواقع ويخلونه قروب واتس اب

      تحياتي لكم

      حذف
    19. افضل انه لايتم تطبيق هذا الشي

      لان الموقع راح يصير ممل

      والتعليقات الى ماتنزل راح تتطول

      فاالافضل عدم تطبيقها

      ارجو من مدير الموقع ان يتفهم

      وبالنسبة للافعى

      تراك قاعد تهين الرجال وتهيننا

      الرجال قال رايه وانت مكبر الموضوع

      حذف
    20. يا معاذ الآن أنت شايف أحد يسمج أو يستهبل ؟

      أعتقد جوابك لا ،، إذا ارتكبوا أي خطأ فمن حقك قول ما تشاء

      لكن الآن لا أظن هناك داعي لذلك

      حذف
    21. معاذ العتيبي هنالك طريقة ليعبر عن رايه

      حذف
    22. احترموا الناس بل حركات سامجه واطفال

      حذف
    23. حنا قلنا نبي نوقف السماجات والسماجات مستمره والمدير تدخل لكن الان انت شايف هم يبون التعليقات فاتحه عشان يتسمجون على راحتهم وحنا ضد ذا يا تخلونها فاتحه وماتتسجمون مالكم الا هالقرار

      حذف
    24. عاشق الاساطير انت هون لتزيد الطين بلة

      حذف
    25. شف من يقول احترمو الناس عاشق الاساطير هههههههههههههههههههههههه

      حذف
    26. انا جاس انصح الناس انا لايقلون ادبهم

      حذف
    27. يامعاذ كلامك صحيح انا طرحت وجهه نظري لكنهم يعتبرونها زي الرصاصة في قلوبهم وعشان كذا يقول أني مو محترم مع ان العسيري قبل شوي قالي كلب ولا احد قاله شيء !!!

      حذف
    28. ياخي نحب نمزح مع بعض احيانا

      بس ليس كثيرا

      وترا كثير قاعدين نتكلم عن المصارعة يعني

      مافي شي يزعل

      حذف
    29. هنالك طريقة لتعبير عن الراي مو تقول انتم سامجون وانتم اطفال

      حذف
    30. يلي ما بدو يشوف التعليقات السامجة يعلق و يمشي

      حذف
    31. هذا الحقيقه مع احترامي لكم جميعا

      حذف
    32. لا حول ولا قوة الا بالله

      الأن ماذا فعل الأفعى راندي أورتن عشان تقولون له قليل الأدب !!!

      حذف
    33. ماذا تريد ان أقول ها أنتم مضحكون واستمروا ؟؟؟؟؟؟؟! ههههه

      حذف
    34. بسيطة لآني طرحت وجهه نظري فاصقعتهم كالرصاصة في قلوبهم مع أني ماسبيت العسيري قبل شوي يم قال عني كلب سكت وتغظيت عن ذلك ..... واللوم كله غلي

      حذف
    35. اولا انت يافعى كبرت الموضوع

      واهنت المعلقين

      فارجو ان تراجع نفسك

      حذف
    36. أنت من المعلقين الأسطوريين يا أخ الأفعى

      بس قول رأيك بدون ما تعصب
      ترا الموقع ماهو حقي ولا حقك عشان نتهاوش عليه

      حذف
    37. كلامك صحيح ان الموقع مو حقي لكن انا كمعلق لي الحرية لدخول الموقع والتعليق فعندما توصول التعليقات للمئات انا لا أستطيع تحميل الصفحة والتعليق !!! فأنا أكرهه هذا الشيء

      حذف
    38. ي شباب اذ كان الأفعى راندي أورتن هو غلطان وان الكلام بينه وبين العسيري او ايً كان

      ليش تدرعموا عليه وتقولون انت اللي كبرت الوضوع

      اي يعقل هذا ؟؟؟

      حذف
    39. انا لم أكبره ولا شيء وانا اعتذر اذا ظن شخص أني أسئلت له مع أني قلت الحقيقة انها تصرفات طفولية !!!

      حذف
    40. لم تسئ ي الأفعى

      واذا كان لهم حرية ان يقولوا اي شي

      لك حريه ان تقول اي شي

      بعدين خلاص ي شباب هذا موقع صارعه وليس لدردشه

      حذف
    41. أنا ما قلت شيء و متفق معك تمامًا

      لكن سؤال هل رأيت على مدى اليومين الأخيرين أي حالة مشابهة لذلك ؟

      أنا برأيي أن تلك الظاهرة بدأت تتقلص من تلقاء نفسها

      بالإضافة تعليقاتنا هذه خارج الموضوع أليست كذلك ؟

      أنا أعلم أن العسيري أخطئ في حقك و هذا حسابه عند الله و أتمنى تسامحه لأنه معصب

      حذف
    42. انتم اللي كبرتوا الموضوع هو طرح وجهة نظر وانت جيتوا تدخلتوا

      حذف
    43. لا انظر التعليقات الخبز السابق عن بول هايمن كله تفاهات وعن كاس العالم ؟!

      حذف
  20. شكريا

    جاري المشاهدة .........

    ردحذف
  21. يجب ان تعلم الادارة انه شعبية الموقع هاد بتعليقاتو و ال wwe4u باخبارو

    ردحذف
  22. المعلق الأفعى راندي اورتن :
    معلق رائع ومحترم وكان معلق جميل وممتع (لكن قبل العودة)

    أما هو يقول تعليقاتي سامجه وليس له معنى وفاشلة
    الحمدلله المعلقين القدامى "والمحترمين" اثنو على تعليقاتي وقالوا تعليقاتي جميله ولكن أن كنت تحكم على تعليقاتي من خلال وقت المزح أتمنى أن لا تهتم بتعليقات المزح وأن تهتم بتعليقاتي التي تتكلم عن الخبر



    تحياتي لك

    ردحذف
    الردود
    1. ترا اذا طبق سيصبح الموقع موب مثل الحين

      وماراح نمزح مع بعض

      وترا قاعدين نخرج قليلا

      ونتناقش في الموضوع وندردش في نفس الوقت

      عندك انا

      احب اقهر محمد العسيري دايما

      وهو كمان يحب يقهرني دايما

      في الموضوع واحيانا خارج الموضوع

      حذف
    2. صراحة تعليقاتك كانت جميلة ومنطقيه اول مادخلت الموقع لكن نت بعد ماتعرفت على السامجين أصبحت تعليقاتك سامجة مع احترامي لك وهذه رأيي ،،،،،،

      حذف
    3. اتقبلك رأيك بصدر رحب

      شكرا لك

      حذف
    4. طيب اذا قلتلك انو المعلقين معد بدون يعلقو شو بيصير بالموقع





      تدمير كامل

      حذف
    5. اذا طبق فسينفر المعلقون من الموقع

      فأرجو عدم تطبيعه

      عفوا تطبيقه

      حذف
    6. عاشق الاساطير ما هو الفيس بوك بتاعك

      حذف
    7. ليس لدي شي اسم فيس

      حذف
    8. يجب التواصل معك ضروري

      حذف
  23. انا من راي المدير يسوي تصويت
    هل تريد ان تكون التعليقات مفتوحة
    ام تريد ان تكون هناك رقابة علي التعليقات

    ومن يكون له التصويت الاكثر عليه فعله
    ما رايكم؟؟؟؟؟

    ردحذف
  24. شباب عاشق الاساطير يقول أحب أنصح الناس عشان ما يقلون ادبهم هههههههههههههههههههههههه


    الحمدلله على نعمة العقل

    ردحذف
    الردود
    1. انا شفت تعليقاته

      كان قاعد يشتمك

      فانت طنشه ماعليك منه

      حذف
  25. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  26. وجهة نظري ........



    الافعى معاه حق ، قسم التعليقات تراجع بسبب السماجات والسخافات والكلام الخارج عن الموضوع بس طريقته في ابداء رأيه كانت متهجمة وفيها اهانة للمعلقين .


    صح انهم سامجين لكنهم محترمين وانت قلت "اعامل المحترم باحترام" اين الاحترام في الي قلته ؟؟؟؟



    لذا ارجو ان تعتذر للعسيري وللمعلقين الي غلط عليهم ويعتذروا لك ونرجع النظام القديم "بالرغم من اني لا احبه" ونحل المشلكة


    تحياتي للجميع

    ردحذف
    الردود
    1. طيب خلاص كافية سماجة ولاشي عسى اسمع اعتذار بس

      حذف
    2. اتفق معك


      شفيك غايب عن التحرير فتره ؟؟؟

      حذف
    3. انت خايف من الافعى
      انت لا تريد النظام القديم

      حذف
    4. انا ماسبيت أخد انا قلت الصراحة بأنها تصرفات أطفال هل هذه شتيمه ام حقيقه ؟؟؟؟؟ بعدين هو قال انت كلب وانا لم أرد عليه لآني اكبر من ذلك ،،،،،، ويامحمد الظاهر انت اي شخص يتفق معي صار خايف مني ! ،،، عجيب أمرك

      حذف
    5. هههههههه



      محمد ترا ذي كلمة الحق يا تتصالحوا أو لحد يكلم الثاني ، وانتهى

      حذف
  27. يا اخواني دعنا من هذا وناتي نفتح صفحة جديدة مع بعض ؟ ولماذا كل هذا التعصب فان حظر المعلقين لمصلحة الموقع فمثلا الذين يساهمون في هبوط الموقع بكلامهم الغير محترم تسبب في رحيل المعلقين مثل اياد سليم وthe game hhh والعديد اخر وايضا هناك تعليقات عن الكرة والمشاكل الشخصية نحن موقع مصارعة (وانا مع كلام الافعى ) ارجو ان نعتذر لبعضينا شكرا

    ردحذف
  28. يا افعي راندي اورتن انت لي تسخر من جون سينا انا اري ان جون سينا ليس سخيف بل معلق رائع اتمني ان لا تسخر من المعلقين الرائعين وبالنسبة لي رقابة التعليقات

    انا مع رقابة التعليقات جيداً لان هناك معلقين يتكلمون خارج موضوع المصارعة ونسيت ان كمان لا تسخر من سعد ماشي .لانة معلق رائع

    ردحذف
    الردود
    1. اني احترم كل المعلقين.

      حذف
    2. لم أسخر منه قلت له ان يبقى خارج الموضوع هل هذه سخرة أيضاً ؟؟

      حذف
    3. لا انت قلت له انت سخيف وانا شفت وبالنسبة لي سعد

      حذف
    4. قلت انه معلق سامج

      حذف
    5. عجيبين أنتم

      يوم اعطى وجهة نظره للعسيري

      كلكم درعتموا عليه و رد بأحترام والعسيري شتمه و بعضكم يقولون ان الافعى قليل ادب و كبر الموضوع

      من جد بعضكم كلامه طفولي..!!

      حذف
    6. لا لا احد قل ادبة بل الافعي راندي اورتن مع كامل احترامي للمعلق الافعي راندي اورتن

      حذف
  29. نعم انت قلت له سامج

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد