الأحد

رومان رينز لتربل اتش السبير قادمة لك



وفي اخر الاخبار اعزائنا هدد المصارع الوحش والشرس رومان رينز تربل اتش حيث قال السبير قادمة لك يا اتش فاحذر من الدرع امنوا بالدرع حيث قالت المصادر ان رومان رينز واتش ستاتي عدواة بينهم وستكون ربما في عرض سمر سلام او ربما في عرض الرسلمنيا 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 29 تعليقًا:

  1. شكرا ع الخبر
    اعطه سبير و احلى نهايه للسلطه

    ردحذف
  2. علاء عندي مﻻحظة لك

    ياليت تحدد كل الموضوع وتختار المحاذاة بالوسط
    وتحط الخط كبير وتضغط ع تعريض الخط (B)

    ردحذف
  3. كفوووووووو
    عطه السبير تخليه في العنايه المركزه


    شكرا لك

    ردحذف
  4. شكرا لك

    اتوقع فوز الدرع لاكن اتمنى فوز الايفلوشن


    شكرا لك يا علاء واصل ابداعتك

    ردحذف
  5. اخي Diego أنا هل استحق ان تقول لي شكرًا

    ردحذف
    الردود
    1. اخ طاهر كتبت لك ردي في الخبر السابق
      وحبيبنا اللي يقول اسحب عليه ما عليه لوم لانه للاسف شايب جسم على حسب كلامه وبالنسبة لي شايب فكر

      حذف
    2. الله يحلل فريق اﻻبداع بس

      حذف
    3. يكون شايب جسم و شايب فكر افضل من ان يكون طفل بالعقل لا يعرف سوى الشتائم

      حذف
    4. تعليق واحد اثبت للناس فيه ان شتمت ولا أظن ان فاشل تعتبر شتيمة

      حذف
    5. أغلقوا الموضوع

      حذف
    6. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  6. اتوقع عداؤه رومان رينز و تربل اتش ستكون من اقوى العداوات في الفتره الماضيه،،


    لانها ستكون مبنيه على سيناريو و هذا ما افتقدناه في الفتره الماضيه ،،


    عرض سمر سلام تبقى له اكثر من شهران و هذا اكثر من كافي لبناء سيناريو و عداؤه قويه ،،


    كلما ابتعدت المواجهه كلما زاد قوتها و شوقنا إليها ، يعني لو كانت المواجهه في بايباك صدقوني لن تكون مثيره ..


    لان فقط باقي عليها ٤ أسابيع و هذه غير كافيه للعداوات القويه و السيناريوهات الجميلة و المقنعه!

    عكس سمر سلام الذي يتبقى عليه مده طويله كافيه ببناء سيناريو و إشعال حرب منذ الان .

    ردحذف
  7. اخواني اعذروني لا أستطيع ان احرر بسبب خلل في جهازي
    سافتقدكم

    ردحذف
    الردود
    1. لا مشكله لاكن اتمنى ان تاتي لي تعلق معنا

      انت واحد من افضل المحريرين وقريبن انت و علاء من افض المحريرين

      حذف
    2. لا مافي اي مشاكل بنتظارك اخي

      حذف
  8. اخي علاء من دربك لتصبح محررا في الموقع

    ردحذف
  9. لن تنشر فقرة سيناريوهات wwe بسبب عطل و خلل في جهازي

    ردحذف
    الردود
    1. ياخي ﻻوﻻ الله وجهازك وانت

      لكان اﻻن الموقع كسول

      حذف
    2. سوف نشتاق لي اخبارك

      شكرا لك

      حذف
  10. ادعو لي بلتوفيق غدا عندي امتحان جغرافيا وبعد غد امتحان رياضيات

    ردحذف
    الردود
    1. الله يوفق يسر لك امرك يارب العالمين

      حتى انا ادعولي إن الله يوفقني بالاختبارات

      حذف
    2. الله يوفقك ونشاء الله تنجح بكل الأختبارات

      حذف
  11. ستكون من أفضل عداوات عصر الpg

    ردحذف
  12. رومان راينز من افضل المصارعين الشباب الحالينا
    ودائما يقدم مستويات خرافيه على الحلبه ويمتلك اسلوب
    لعب رائع جدا ويشبه ذاروك ولكن لاننسى فضل فريق
    الدرع عليه لولا الدرع لكنت شاهدت رومان راينز في
    NXT رومان راينز في بدايته كانت لديه الكثير من
    السلبيات ولكن مع دخول راينز الدرع تفوق على
    نفسه واصبح افضل من السابق .. اتمنى ان يستمر
    على هذا المستوى الخرافي .. شكرا لك ياعلاء
    واتمنى لك التوفيق ...

    ردحذف
  13. أنا عندي اخبار حسبت هم اكثر من ٢٠ خبر لكن الجهاز لم يتعطل الا بوقت أنا في حاجة له

    ردحذف
  14. اتمنى تحدث عداوة بين رينز واتش

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد