الجمعة

شاهد : منزل الأساطير الموسم الأول الحلقة الثالثة


كما وعدتكم أعزائي متابعي الموقع بأني سأنشرلكم جميع الفقرات التي تعرض على شبكة الإتحاد WWE Network , والآن إليكم فيديو منزل الأساطير الحلقة الثالثة وبجودة عالية HD لكن للأسف لم أجدها مترجمة .

مشاهدة ممتعة للجميع .



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 44 تعليقًا:

  1. والاه ما اشوف شياب مخرفين هههه بس والاه مشكور يا ابوي تستاهل افضل محرر
    اتمنى تجيب البرامج المثير اللي تعرض ع شبكه wwe

    ردحذف
    الردود
    1. استغفر الله
      والله **
      والله **

      حذف
    2. نعم أنا حتى الآن وجدت WWE Countdown و بيت الأساطير ولكن للأسف غير مترجمين

      حذف
    3. شكرا على الخبر
      تقييمي للمعلقين
      عسيري 8/10 بسبب انتحاله اكثر من شخصيه ضحك علينا
      داود 8.2/10
      مجودي 8.3/10
      كيفين ناش 8.1/10
      سي ام بانك 95 8.7/10
      كريس جيركو 7.8 بسبب قله نشاطه بس هو معلق مبدع
      اياد 7.7 تعليقاته وتحليلاته مبهره وجميله بس قل نشاطه كثير
      باد نيوز باريت 7.9 /10 اخبارك السيئه تصدمني مرات
      شهاب ملكاوي 10/10 معلق ليس له مثيل حاولت ال wwe تبنيه وخطفه من موقع wwe 24 بس هو رفض

      حذف
    4. انا اعرف

      حذف
    5. شهاب يا نذل تحب نفسك
      انا وش دخلني في حسابات مو عشان الشخصيات افوز
      بس انا اكثر واحد يعلق

      حذف
    6. هههههههههه لو ان ك ما لعبت علينا وضحكت علينا
      كنت بقيمك 9.5/10
      ههههععععه

      حذف
    7. شهاب حبيبي لا تزعل من كلامي لما قلت نذل انا اسسف سامحني

      حذف
    8. شكرًا يا شهاب على النسبه العالية الي عطيتني اياها ههههههه ^_^


      و انت تستحق ١٠-١٠ هههههههه

      حذف
    9. ههههههههههههههههههههه
      بصراحه بدون زعل انت كنت افضل معلق من عده نواحي
      النشاط والتحليلات والتعليقات الجميله

      حذف
    10. ههههههههههههههههههههه
      بصراحه بدون زعل انت كنت افضل معلق من عده نواحي
      النشاط والتحليلات والتعليقات الجميله

      حذف
    11. ثانكيو شهاب علئ النسبه الرائعه

      ثانكيو ماي فرندز ههههه

      حذف
  2. ايوب :

    اتمنى عرض الحلقات بشكل يومي وليس عرض كل الحلقات دفعه واحده في يوم واحد ،

    ليكون الموقع منظم بشكل كبير ..

    ردحذف
  3. داود مجودي انا بيما اننا فزنا افضل ثلاثي المعلقين
    ايش رايك نعرض اداراه هديه تذاكر حضور عرض اكستريم رولز
    مجودي يأخذ تذاكر اول صف
    وانا وراه وانت وراي هههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ايش رايكم يا اداره الموقع احجر لكم جناح خاص بالاستاد الي راح يقام به اكستريم رولز ببلاش
      اكل + خدمه 5 نجوم بس بشرط
      تضعوني افضل معلق للاسبوع الجاي

      حذف
    2. لا نعلق بدال المخرفين لولار و جي بي إل

      حذف
    3. والله شهاب الصدق نبي تذاكر هديه من الاداره الموقع
      يورينا كرمه هههه

      حذف
    4. ونهايط على مايكل كول ههههههههه

      حذف
    5. انا راح يحطوني مع المعلقين الاسبان

      حذف
    6. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    7. لا داود خله معلن المصارعين عند دخولهم هههه

      حذف
    8. عشان بتكلم اسباني منيح

      حذف
    9. نجلد الجمهور بالمرة يا داود

      حذف
    10. ههههههههههه نخدع جون سينا ونقوله تراك ذبحتنا صير الشرير

      حذف
    11. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    12. و نهزم الشيلد و إيفلوشن الوايتس

      حذف
    13. نصر ع حركات خطيره ونطلع اسحله ممنوعه في عصر البي جي ههههه
      نسوي حمله ع ممكان نبي يرجع الاتيتود
      ونلبس قناع مصارعين طايرين حنا هههه

      حذف
    14. وش رايك نصير عصابه باب الحاره ههههههه
      نلبس ملابس اهل الشام ولابسين الخجنر وكذا
      انا اسمي او شهاب وداود ابو العز
      ومجودي اب حاتم

      حذف
    15. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  4. تقييماتي للمحررين
    احمد طاهر 9.4 /10
    عمر ربيع 9.2 /10
    دانيييل براين 9/10
    عبداله الشريف 8.2 /10
    القرش شيموس 7.10 وينه اشتقتله من زمان ما شفناه

    ردحذف
    الردود
    1. و الله كلهم ١٠ على عشرة

      وراك نسيت ملك شبكة WWE أيوب

      حذف
    2. ما انتبهت طيب قيمه انت عني

      حذف
    3. و الله كلهم ١٠ على عشرة

      وراك نسيت ملك شبكة WWE أيوب

      حذف
  5. Ghdbxbh ghbjoshuxhieyj bd

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههه ترجمه الي قاله محمد
      انه عاوز فلوس لانه مزنوق

      حذف
    2. ههههههه انا اتكلم ايرلندي اسولف مع شايمس هههه

      حذف
  6. ايوب منكن تقولني اي واحده اكثر تصويت من عروض رسلمينيا الفقره حقتك

    ردحذف
  7. برنامج رائع و مدهش جدا :)

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد