الجمعة

كريس جيريكو | متى سيعود سي ام بانك ؟؟



اهلا وسهلا بكم - لقد عدت اليكم من جديد وبعد فترة ب مقال رائع جدآ اليكم المقال

سائل احد الصحفيين كريس جيركو عن موعد عودة بانك اليكم المقابلة !

انا ل ادري ي رجل من يدري صحيح ؟ هاذا الشئ لا احد يستطيع ان يجاوب علية الا سي ام بانك نفسة . انا لقد رحلت من ال WWE لمدة سنتين ونصف في عام 2005 لان عقدي انتهاء لاكن طوال فترة مغادرتي الى الشركة كنت محبط و مبؤس جدا اشتقت الى اصوات الجماهير اشتقت الى المصارعة وانا الان اشعر بما يشعر به بانك لاني انا وهو غادرنا ال wwe 
وانا ل اعلم متى يعود بانك ! 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 161 تعليقًا:

  1. شكرا على الخبر
    ده حقيقه ولا من خيالك العلمي
    + اتمنى يعود سي ام بانك وجيركو بنفس الوقت

    ردحذف
  2. يا لبى الاسمين ..


    والله كنت متضايق بس قريت اسمهم ابتسمت
    هههههههههه


    شكرًا لك يا الاسطوره تيكر

    ردحذف
    الردود
    1. يا الله يا اخي
      رسلمينا كريس جيركو و سي ام بانك ذكرني فيها
      استمتعت بالعداوه والقصه اللي بنوها

      حذف
    2. شكرا اخ سي ام بانك ٩٥

      حذف
  3. دام انه يعرف متا عودة ليش مايقول


    شكرا لك

    ردحذف
  4. الأفضل في العالم يتحدث عن الأفضل في العالم

    شكراً لك

    ردحذف
    الردود
    1. جيركو يقول انا الافضل في العالم فيما افعله
      سي ام بانك قلده بس قال الافضل في العالم
      هههههههه

      حذف
    2. ههههه ياه اشتقت لبانك
      اتمنى انه يعود

      شباب مين معاه رقم الموبايل حق سي ام بانك
      لانه متضايق منه وحاب اكلمه

      حذف
    3. 0099677777710
      هههههههه

      حذف
    4. انت لا تستهبل تعطيه رقم غلط

      هذا هو الرقم 05999944885

      حذف
    5. بس الجوال الي معي بس بيعبي 10 ارقام مو 12 ههههههه

      حذف
    6. انا جوالي يعبي 50 رقم شكله جوالك من عصر التسعينيات ههههههههههههه

      حذف
    7. هههههههه

      حذف
    8. اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

      ارقامكم كلها غلط



      الرقم الصحيح 0559764234

      حذف
    9. والله شكله الي عطاني الرقم محتال

      حذف
    10. ههههههههههه يمكن

      حذف
  5. يازين اﻻسمين

    ياخي لما تقرا اسمهم تحس بفخامه هههههههه


    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. تحس فيراري و لامرغيني هههههههههه

      حذف
    2. انا احس فيراري ههههههههههههه

      حذف
  6. هههههه
    هل المكالمه ثمنها باهظ اذا هيك
    بكلمه فايبر

    ردحذف
    الردود
    1. انت بخيل ههههههههه

      حذف
  7. شكرا بالمدير الموقع
    نبي تذاكر اكستريم رولز عشان نحضر كل شي ع حسابك
    لانه انا و دواد ومجدي افضل ثلاثي تعليق
    ايش قلت هههه

    ردحذف
    الردود
    1. وانا كمان اذا بتقدر يا مدير ادفعها عني
      واذا ما قدرت انا بدفع نص التذكره وانت بتكمل الباقي

      حذف
  8. المحقق كونان يعود اليكم من جديد

    بعد ماكشفت عبد الرحمن ارشيدي

    وبعد ماكشفت محمد شريف مسوي 3 حسبات ويكلم نفسه ويتميلح


    واﻻن اعود اليكم The Power هو القرش اﻻبيض شااايمسس

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه ممكن طلب
      ممكن تكشف مين هو الي بيستخدم حساب ( باتيستا الحقيقي )
      لانو اعتقد انه انت

      حذف
    2. وانا اقوووول انه هو بس يستهبل علي ويقول اتق الله
      ههههههههههههههه
      بس سكت بس حاس انه هو

      حذف
    3. لانه مرا بتعليق واحد رد ع حسابه هذا
      بباتيستا الحقيقي قال دواد انت افضل معلق هههههههه
      علينا كشفته
      انا محقق fbi

      حذف
    4. هههههههههههههههههه طيب لو قلتلك انه هذا الحساب ليا عندها شو بتكون ؟؟؟؟؟؟؟
      ههه امزح هذي مو حركاتي وما بحبها
      مستغرب من المحرر the power لما نشر اول خبر له لم يقل انا محرر جديد هل من مرحب

      حذف
    5. ههههههههه
      اجل سموه القوه غيره اسمه

      حذف
    6. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    7. طيب مين فانداجو و كيرتس اكسل و كرتون براي وايت

      حذف
    8. يب بس على مين
      ده كلو على عينك يا تاجر

      حذف
    9. هذا مزعج يسب ولا يحترم الاخرين

      حذف
    10. واحد سمج بيعمل اكثر من حساب ويدخل بتهبل ويقول كلامك فارغ يعني تحسه مختل عقليا ومجنون هدفه يضايق الجميع

      حذف
    11. سامي زين كريس اكسل وفاندانجو هذوﻻا شخص واحد

      اما الكرتون براي وايت ﻻادري سوف اعلمك منهو

      حذف
    12. باينتك كتير ذكي حتى تتهم العالم

      حذف
    13. ﻻا ياسي ام بانك هو القرش واالله العظيم انه هو وادخل احسابه

      وبتعرف انه هو

      حذف
    14. ههههههههههه ياداود اللي مسوي فيها محقق كونان ارتاح بس ههههه

      حذف
    15. داود ما بصير تتهم الناس اتهامات بالة

      حذف
    16. داود اعترف انك باتيستا الحقيقي والا اجيب براي وايت يطلعك من جبهتك يا معفن ههههه

      حذف
    17. انا ارتاح

      انا اللي خليت داود سلمان يعترف انه ولد عمه عبد الرحمن الرشيدي

      وانه ماخذ جواله


      انا اللي خليت محمد شريف يعترف انه مسوي 3 حسبات ويعلق

      انت الي ارتاح والله

      صدقوني هاذا The Power القرش

      حذف
    18. ليش قلت أنو أنا نفس فاندجو ونفس كيرتس اكسل

      حذف
    19. اقول اعترف انك باتيستا الحقيقي
      هههه

      حذف
    20. داود هو بااااااتييييييييييسسسسسسسسسستااااااااااا

      حذف
    21. سامي انت فاهم غلط مو يقصدك انت
      يقصد فان دان جو هو كيرتس اكسل

      حذف
    22. سامي انت فهمت غلط

      فان دانجو وكريتس اكسل نفس شخص

      اما انت مو هو

      حذف
    23. لا صح كلام داود ذا بور هو القرش..

      بس هو مو منتحل هو مجرد تغيير نك

      حذف
    24. ايه ادري بس مغير النك

      بس يبي يخدعنا هه

      حذف
    25. داود اعتررررررررررف والا اجيب محقق الكونان الحقيقي

      حذف
    26. يا جماعه خلو داود يعترف انه باتيستا الحقيقي عههههه

      حذف
    27. جب المحقق كناون وشلته عشان اجلدهم

      انت ويا المحقق كانون
      واجيب باتيستا
      ويقولكم تقبلووووووووووووووووووو ذالكككككككككككككككك

      حذف
    28. يعني أنت باتيستا

      حذف
    29. يمكن انا باتيستا يمكن ﻻا

      حذف
  9. لكن بانك غير مهتم بالعودة وهو سعيد جدا في حياته ،،

    حيث يذهب الى :
    ملعب البيسبول ليدعم الأطفال ..
    يحضر مباريات الهوكي ليشجع فريقه شيكاغو..
    يحضر مباريات كرة السله..
    يتواجد في عروض يو أف سي ..
    يتواجد غي حفلات غنائية ..

    وحتى عندما كان في إحدى البرامج الاذاعيه لم يكن مرتبك أبدا ،،
    و لم يريد ان يتكلم البرنامج عن مغادره للاتحاد ،،

    حتى ان بانك لم يعد يستعمل التويتر المعروف به فقط لان يحمل اسمه في المصارعه وهو سي ام بانك ،،


    ولا يريد ان يدعوه احد ببانك و يريد ان يدعوه الناس باسمه الحقيقي ( فيل بروكس) ،،


    كل هذا يصعب من عودة بانك للاتحاد ،،

    لكن ربما يغير من رأيه أخيرا و يعود اما في ؛
    عرض بايباك في شيكاغو
    او عرض الراو الذي يلي عرض بايباك،،


    او ربما العودة المفاجئه في ثاني اكبر العروض و هو عرض سمر سلام ،،

    ردحذف
  10. سسي ام بانك صعب أنو يعود

    ردحذف
    الردود
    1. شكلك جديد في الموقع

      اهلاً بك

      حذف
    2. لا مو جديد هذا اقدم منا هههههههههه

      حذف
    3. أنت من مؤسسين الموقع عسيري

      حذف
    4. وش قصدك يا محمد ؟؟؟

      حذف
    5. يعني يقصد لولاك ما كان الموقع صار بهاي الصوره

      حذف
    6. قصدي ما في أقدم منك

      حذف
    7. اجل خل الاداره الموقع تعطيني الفلوس واصير مسؤول الاول والاخير عن الموقع هههههه

      حذف
    8. انا كنت اعلق قبله عاد بعير معروف

      حذف
    9. انت الحين يا سامي انت زين ولا سوى ههههههههه

      حذف
    10. أنا كنت أعلق باسم تاني

      حذف
  11. أصدقائي، اخواني انا سارحل عن الموقع لبعض الظروف ،سافتقدكم ( محمد العسيري ، إياد، كريس جركو ، داود والباقي




    وشكراً لكم جميعا أحبائي تحياتي للجميع

    ردحذف
    الردود
    1. راح نفتقدك اتمنى ان تعود في اقرب وقت ممكن وتشاركنا بي تعليقاتك الرائعه

      حذف
    2. الله معك

      حذف
    3. الله معك ياحبيبي واتمنى لك التوفيق

      حذف
    4. مشكورين , ألله يوفقكم

      حذف
  12. سي ام بانك موقفه محير ، ماذا سيفعل في فترة فراغه الكبيرة هذه

    هل سيجلس في المنزل بشيكاغو ام سيظل يشاهد مباريات فريقه المفضل ؟

    برأيي الشخصي سي ان بانك لا يستطيع الاستغناء عن عمله بشكل عام ويجلس بلا حيلة

    لذا أتمنى عودة المشاكس بانك وكريس جريكو

    شكرًا لك

    ردحذف
  13. يا شباب وين الاخبار

    ترى انا صاير زي العجايز ما يعيشون من دون اخبار ههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههه ربما لاتوجد اخبر في هاذا الوقت

      حذف
    2. انا مت

      اغنية اندرتيكر :(

      حذف
    3. الله يرحمك كنت معلق رائع

      حذف
    4. باد نيوز باريت
      اعطنا الاخبار السيئه

      حذف
    5. موت المعلق PORTGAS D ACE

      حذف
    6. رجعت حي هههههههههههههههههههه

      طلعت من القبر هههههههههه

      مثل الزومبي

      حذف
  14. يا شباب وين كم كان الموقع كله تعيقات و الحين

    سكووووت

    ردحذف
  15. ما تلاحظون حاليا محد قام يعلق

    بغير معرف ..


    كما يحدث سابقا قبل ٤ اشهر

    ردحذف
    الردود
    1. والسبب يا حبيبي
      ؟؟؟؟

      حذف
    2. بأن بهاد الموقع معد فيك تعلق بغير معروف

      حذف
    3. يخافون مني ههههههههههه

      حذف
    4. خﻻص اللموقع شال غير معرف

      حذف
    5. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  16. سي ام بانك سي ام بانك سي ام بانك

    ليس مصارع ابد احسبو السنين الي بقاء فيها قليله و متقطعها وهو دلوع ابي هذا ابي هذا الي يقول جون سينا دلوع ليش علشان فينس ماكمان فينس هو بس يبي يخذ منه فلوس تعرفون فينس ، سي ام بانك يروح و يرجع وهو اصلن هو كان يبي يروح في عام 2012 بس عطوه حزام و بقا ودلوع دلوع

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك

      سي ام بانك حقق انجزات رائعه

      فاز في حقيبه موني ان ذا باك مرتين متتاليتين

      فاز بي بطولت الWWE مده طويله

      والكثير

      حذف
    2. معا كل هاذا لايرغب في العوده

      حذف
  17. سؤال للموقع المحررين بياخدو أجور

    ردحذف
    الردود
    1. يا شباب وين الاخبار

      شوفو وش سويتو خليتو محمد العسيري يزعل و يعتزل من الموقع هههههههههههههه

      حذف
    2. اذا تبي نزل اذا ما تبي لا تنزل احنى موب قاسبينك

      حذف
  18. كلام جيركو منطقي من الصعب خروج مصارع مثل

    بانك بي هذه السهولة من المستحيل بانك يتركWWE

    بانك ليس لدية مشكلة مع السناريوهات بانك مشكلته

    علاقته السيئه مع الادراة ومع تربل اتش..اتمنى ان يحل

    مشكلته مع WWE ويعود قريبا ..شكرا لك

    ردحذف
  19. وين الاخبار يا شباب انا بموت

    ردحذف
  20. شباب شنو افضل :
    Cmpunk95 ولا Y2Jjericho



    شنو افضل نك لأني قاعد افكر أغيره !؟

    ردحذف
    الردود
    1. خله كذا Cmpunk95 ازين ﻻنا تعودنا عليه

      حذف
    2. لكن المشكله أني احب المصارع جيريكو اكثر من بانك ههههههه

      حذف
    3. أحلى من سي أم بانك

      حذف
    4. الحمد الله لقيت واحد في الموقع من عشاق

      جيركو ^_^

      حذف
    5. حتى انا اشجع جيركو ❤️

      حذف
    6. و منو ما يعشق الاسطوره جيريكو ،

      افضل من يتحدث على المايك بعد اوستن وذا روك ،،

      عجبني إحدى فيديوهاته سابقا عندما هزء تربل اتش و ستيفاني مكمان

      و جعل الجماهير تضحك عليهم بالرغم من انه كان بالشخصية المكروهه

      حذف
    7. غير اسمك ولا خليه لا تزعجني

      حذف
    8. صراحه أنا كنت اعشق جيركو ايدج

      من ايام الطفولة...

      حذف
    9. انا ايام الطفوله ستيف اوستن و كيرت انجل

      حذف
    10. مهند انت نجومك اللي تحبهم كنديين ههههههههه

      حذف
    11. I'going to do siser abigal to jericho and cmpunk If they returned

      حذف
    12. ههههههههههههههه تراك ازعجتنا يا فان دان جو وكيرتس اكسل
      لا تسوي فاهم انجليزي

      حذف
    13. ايوه والله صح ههههههههه

      حذف
    14. الي نكه براي وايت كرتون..

      كلامه كله بدليات ههههههههه

      حذف
    15. وش قصدك يا سي ام بانك هههه

      حذف
    16. ديغو لوبيز..


      دام ماتبي احد يزعجك اجل ليش داش تكتب تحت نكي ؟؟


      لاحظتك من اول يوم لك كله منفس على العموم
      شوف يا رجل هذا موقع محترم و الي يعلقون فيه محترمين و اذا كنت ناوي تخرب الموقع بشتايمك الافضل ان تغادر الموقع او ع الأقل لا ترد على تعليقاتي ؟؟

      حذف
    17. I'M not fandago or kerts axel
      I'm who beat brian
      and I'm who going to beat cena

      حذف
    18. خﻻاااص يابراي وايت شكلك فليته تراه موقع

      ياشباب ﻻتعطونه وجه وراح ينقلع انشاء الله

      حذف
    19. عندي إحساس كبير انه القرش ..

      ههههههههه

      حذف
    20. عفوا منك أنا ما سبيت أحد

      حذف
    21. هههههههه لا مو القرش الابيض ما يسوي كذا اسلوبه غبي بصراحه
      اما القرش الابيض يعطينا كلام يخلينا نضحك بدون سب او شتم او كلام جارح

      حذف
    22. تكلم زي الناس هههههههههه
      خلاص عرفته داود كشفتك

      حذف
    23. كرتون براي وايت ،،


      صحيح انك لم تشتم احد لكن طريقتك في التحدث بالانجليزي ربما أغضبتهم ،،


      وللأمانة و بدون زعل يا براي وايت ان كنت تعلق طول الوقت باللغه الانجليزية
      فالأفضل ان تعلق على المواقع الانجليزي ،

      انا ما اقول ليش تعلق بالانجليزي لكن ع الأقل علق معانا بالعربي


      و ربما فهم الجميع بتعليقاتك بالانجليزي انك تحاول ان تغيظ المعلقين لا اكثر ،،


      شكرًا لك

      حذف
    24. داود اعتررررف

      حذف
    25. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    26. ما تلاحظون قزرت على براي وايت
      ههههههههههههههههه



      اي واحد يسوي حساب منتحل دائماً يختار شخصية براي وايت ^_^

      قزرت ع افاه ههههههههههههه

      حذف
    27. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    28. طيب انت الي نكه سامي زين صح ؟

      حذف
    29. أنا مش داود أنا سامي زين

      حذف
    30. دواد يكذب هههههههههه
      زين احلف هههههههه

      حذف
    31. ههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    32. تحياتي لجميع السهرانين ههههههه.

      حذف
    33. دائماً في هذا الوقت محد يعلق الا انت و العسيري و مجدي هههههههههه

      حذف
  21. يا شباب اليوم اخر يوم و اكمل غيابي عن الموقع لمدة اسبوعين

    ردحذف
  22. الصراحة كريس جيركو مصارع انجازاته تتحدث عن نفسها...

    بكونه بطل العالم 6 مرات....وقد حطم الرقم القياسي في حمل بطولة القارات بحمله لها 9 مرات....المصارع الذي هزم اثنان من اساطير اامصارعة في ليلة واحدة وهما ستون كولد ودوين ذاروك جونسون....يعتبر بالنسبة لي ثاني افضل متحدث على المايك بعد ذاروك.....من غير بطولة التاق....

    بس من عام 2012 ووضعه مع الاتحاد لايعجبني البتة.....لانه اصبح مثل السلم تصعد عليه المواهب الشابة امثال فاندانغو ورايباك......تواجه هو وسي ام بانك ثلاثة مرات ولم يستطع هزيمة بانك فيها.....

    حقا ان الwwe ضيعت اسطورة!!

    ولكن اتمنى ان يعود في القريب العاجل ويدخل في سيناريو قوي ويثبت تاريخه العريق امام الجميع......

    تحياتي للجميع....اسطورة الاتحادين...

    ردحذف
    الردود
    1. جيريكو خسر من بانك ٤ مرات :
      عرض الريسلمانيا ٢٨ و
      عرض اكستريم رولز الذي يليه و
      عرض بايباك و
      إحدى عروض الرو عندما جعلو تصويت من هو خصم بانك في الرو
      و كان الخصوم هم من واجهوه في ريسلمانيا ٢٦ و ٢٧ و ٢٨
      ري ميستريو و اورتن و جيريكو
      و صوتت الجماهير لجيريكو
      وقد هزم جيريكو من بانك

      حذف
    2. لم اتذكر عرض الرو!!
      عذرا..

      حذف
    3. بس انا كنت متحمس لمباراتين بالرسلمينيا 28...

      تيكر ضد اتش

      بانك ضد جيركو

      وكنت اتمنى فوز تيكر وفاز...

      وكنت اتمنى فوز جيركو وانتزاع اللقب ولم يفز!!

      حذف
    4. للاسف جيريكو انا اعتبره و بدون مبالغه
      افضل نجم في الاتحاد ،،

      هو احد افضل المتحدثين على المايك في التاريخ ،،

      وهو افضل مؤدي على الحلبه ،،

      و من تعصبي الشديد له اقول انه افضل نجم الاتحاد

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد