الأربعاء

خـاص | حقيقتان لا تعرفهما عن الوحش باتيستا !


يعلم الجميع أن الوحش باتيستا من أعظم المصارعين في تاريخ الأتحاد عنفاً وخبرة أيضاً , ولكن ما لا تعرفة عن هذا الوحش حقيقتان بشعتان ومحرجتان في نفس الوقت أيضاً ! سوف تتعرفوا عليها الأن ...

1- أبنتة من زوجتة الأولي شاركت في فيلم |أباحي| !

تلقي الوحش باتيستا عام 2010 أكبر صدمة لة في حياتة عندما علم أن أبنتة من زوجتة الأولي التي تسمي (أثينا) من زوجتة الأولي شاركت في فيلم |أباحي تماماً| 
مما أدي لتوتر العلاقات مع زملائة من المصارعين في العمل بذلك الوقت !

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

2- شارك في أسوأ الأفلام في العالم مع المصارع روب فان دام !

قد يكون هذا الأمر محرج تماماً لباتيستا ولروب فان دام أيضاً فهما عملا معاً في فيلم هــابط وسئ تماماً بالفعل وكان يدعي  "Wrong Side Of Town" علي شبكة الأفلام الشهيرة IMDB وتم تقييم هذا الفيلم 3.8 /10 !


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 70 تعليقًا:

  1. شكرا لك الواضح انك محرر جديد
    وانت سينا ذابيست

    ردحذف
  2. اللهم صلي على محمد وال محمد ، متباركين بالمولد


    شكراً على الخبر

    ردحذف
  3. صعلوك الصعاليك
    انه يبحث عن الشهره يريد الناس ان يحبوه
    انه كاذب كاذب براي وايت معصب
    وبعدين ضحكته ههههههههههههه
    Follow the buzzards
    اهربو

    ردحذف
  4. العفو للجميع + انا مش محرر جديد انا قديم جدا هنا في الموقع من حوالي 6 شهور بس انا رجعت حالياً

    ردحذف
    الردود
    1. هلا بعودتك مع اني ماعرفك بس اتذكر هالحساب

      حذف
    2. ولا امحمد اكس سينا
      واحشنى اوى ياض يابن التييت
      انا فيليب
      ابعتلى ادد اسمى ze-ro spear متزخرف واحشنى اوى

      حذف
  5. فديو أفضل أعضاء قاعة المشاهير ٢٠١٤
    الجزء الأول http://www.dailymotion.com/video/k2Evmchndgw7t27cxqR
    الجزء الثاني http://www.dailymotion.com/video/k6eUfjqd2b2vFy7cEt7
    ملاحظة : ليست هناك روابط للتحميل ....... و مشاهدة ممتعة للجميع

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك انا محمد العسيري مو تقول اين محمد العسيري ههههههه

      حذف
    2. العفو و سئلت وعرفت

      حذف
  6. ههههه طلعت فضايحه

    شكرا على الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. اعطنا الاخبار السيئه ما هي ؟؟؟

      حذف
    2. اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

      لكل مشجعي الحيوان لي الاسف

      باتيستا لم يعد مثل السابق اصبح مصارع يهتم بي الازياء

      معا احترامي لكل عاق باتيستا لاكن باتيستا لم يعد مثل السابق

      حذف
    3. اصبح فاشل يهتم بي مظهره

      ويهتم لي الافلام لدرجن انه مايهتم في بنته

      يهتم بي الشهره اكثر من ابنته

      حذف
    4. ههههههههههههههههههه يقول لبنته كل شي ع مايرام وهو كاذب كاذب
      انه عالم ملين بالوحش
      هههههههههههههههههه ضحكه براي وايت
      فولو ذا بازيدز
      اهربوا

      حذف
    5. اتفق معك من كثر حبه لي الفلوس لقد نسي امر ابنته

      حذف
  7. لا اظن ان السبب الثاني محرج ومفسد لعلاقته مع المصارعين شكرا على الخبر "-

    ردحذف
    الردود
    1. باتيستا رغم كل المعاناه التي يتلقاها خلال عودته
      اعتقد انه خلال فتره وجيزه راح يتغلب على الصعوبات ويعود بمظهر يليق باسمه وتاريخه

      حذف
  8. الردود
    1. على سلامتهم كل المحررين مبدعين
      بس الظروف هيا الي تمنعهم

      حذف
  9. اول مره اعرف انو باتيستا متزوج وعنده بنت

    ردحذف
  10. مللللللللللللللللللللللللللللللللل

    ردحذف
    الردود
    1. قراءة الخبر 20 مرة مستمل عطنا من نكتك شوي ههههههه انت محمد العسيري صح

      حذف
    2. مخي فاضي انتهت النكات من كثر ما انكت

      حذف
    3. ههههههههه انت انسان عجيب ماشاء الله تعجبني و انت معلق رائع ارجو استمرارك في التعليق بدأت انشط شوي هههههههههههعهع

      حذف
    4. احسن شي اذا تنكت مع داود صدقو الدرع هههههه وينك داووودي هههههه انا اريد الانضمام الى الدرع صدق هذا وصدق الدرع هههههه

      حذف
    5. استغفر الله العظيم يبدو انني قد تماديت في كلامي استغفر الله اعذرني انا آسف


      استغفر الله لا إله إلا الله محمد رسول الله علي ولي الله

      حذف
    6. صدقهم بس كذا
      بس الحقيقه تصدق بالله و تؤمن بالله

      حذف
    7. مشكور على تنبيهي انت خير انسان


      ألله يحفظك من كل سوء



      تحياتي لك

      حذف
  11. دانيال براين متئ سوف تنزل عن افضل المعلقين ومتئ وقتها

    وشكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. يوم الجمعة ان شاء الله

      حذف
    2. بعد شوي ولا يكثر انتبه للمزرعه هههههههه

      حذف
    3. يوم الجمعه اخوي
      يا ريت لو يعملوها بالتصويت

      حذف
    4. لو انا عملت التصويت سيصوتون لنفسهم اكثر من مرة وشيء اخر يجب علي انا ارى النشطين بلتعليقات

      حذف
    5. اخوي انا اليوم لاحظت انه بتصويت كيرت انجل وكين
      ما قدرت اصوت اكثر من مره
      بس مره واحده

      حذف
  12. حقيقتان محرجتان حقاً ، كيف يرضى على ابنته ان تشارك بأفلام اباحية

    انه يا سادة عصر أمريكا المتفتح جدا ، شكرًا لك

    ردحذف
    الردود
    1. عادي جدا اخوي بالنسبه ليهم هذه مو فضيحه
      لا تنسى هوغان وفضايحه

      حذف
    2. لم يكن يعلم بأبنته اصلا!!

      حذف
  13. شفت منام انو تريبل اتش أنه بطل العالم ١٤ مرة وهو حاليا مجموعه ١٣ مرة إنها بشرى سارة

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههه حلوه
      اتمنى يتحقق منامك
      اي ساعه شفت هذا الحلم

      حذف
    2. البارحة ليلا ولا اعرف شو الساعة

      حذف
    3. اتمنى ان يتحقق منامك الجميل

      حذف
  14. شكراً على الخبر ،، لا أظن انه يخجل مما فعلته ابنته وإلا لما ارنا وجه واختفى عن الأنظار للأبد ،، وانا احمد الله على نعمة الإسلام التي لم ولن تسمح بحصول شيء كهذا من دون عقاب ،، أما الثانيه فهي بالنسبه لي عاديه جداً ،، شوفوا السعوديه الثانيه لو بتروش قدام الكاميرا محد درى عنه ،، شكراً لك + عسيري و ايوب اتمنى ما تكونوا زعلانين ..

    ردحذف
    الردود
    1. وش قصدك بالسعوديه ههههه يعني بناتنا مو متربيات
      اللي تشوفهم مو سعوديات
      بناتنا شريفات و اشرف من اي بنت في العالم
      لا ما زعلت والله

      حذف
    2. مع احترامي الشديد لك
      روح شوف البنات السعوديات شو بسوي بمصر
      شي لا يدخل العقل

      حذف
    3. قصدي قناة ،، السعودية الثانيه ،، المقدم حقها لو يتروش قدام الكاميرا محد درى عنه ،، ومافيه احد عاقل يقدر يسب بنات بلده ولو هن أسوء بنات في العالم ،، أشوى السالفة مرت على خير :)

      حذف
    4. لا لا شهاب ذولي مو متربيات
      انا اتكلم عندنا السعوديه متربيه تربيه الاسلام

      حذف
    5. هههههههههههه أنا لست زعلان منك ,,

      حذف
    6. ههههههههه طيب اخوي بكل دوله اكيد راح تلاقى ناس شرفاء ومربين على الاسلام والاخلاق العاليه
      بالمقابل بيكون هنالك حثاله المجتمع الي بيدمروه

      حذف
    7. ياشهاب لاتعم جميع البنات السعوديات...

      حذف
    8. يش انا ما قلت الجميع
      انا قلت في ناس شرفاء وبالمقابل في ناس سوء

      حذف
  15. اعدكم انه الضحيه القادمه باتيستا
    راح اخليه يقول ياليت ما عدت الى الاتحاد هههههه
    فولو ذا بازيدز
    اهربوا

    ردحذف
  16. انا اليوم بتكلم على موضوع ثاني بس موضوع قاهرني الان لماذا في wwe مصارعين مالهم فايده وزياده على كذا مهمشين وياخذون راتبهم بعد ياحبايبي مصارع مايفيد بشي افصلوه اول شي بيخسرونه الراتب الي يعطونه اياه والملل الذي ياتينا بمشاهدة مصارعين من المستوى السفلي حتى المصارع نفسه يحبط من ردة الجماهير له وعدم تشجيعهم له ما هذه في wwe مصارعين واجد لكن الافضل قليل بس هذا مايمنع ان فيه مصارعين مهمشين اقوياء ورائعين وموهوبين لكن الدبليو لا تعطيهم فرصه هذا شي لا يطاق اذا هم يبون يخسرون مشكلتهم اما انا بالنسبه لي ك محب للمصارعه امل من اداء بعض الشخصيات الموجوده مثال سانتينو مهرج وكالي لم يستفيدوا منه فا ماله فايده و الخ......

    ردحذف
    الردود
    1. اخوي هذه هي سياسه العمل
      وعشان اقلك حتى لو طردوا مجموعه من المهمشين راح تاتي مجموعه اخرى
      لان بدون مهمشين لن تجد اساطير
      حيث انهم هم بوابه النجاح لباقي المصارعين

      حذف
    2. تريبل اتش ف بداياته كان مثل سانداو وشوفه الحين كيف صار

      حذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. الردود
    1. عيب اخى هذه ليست من اخلاق شخص محترم هذا موقع محترم ليس لهذا الكلام القذر

      حذف
  19. ياليت باتيستا يتفرغ للمصارعه ويترك wwe بعد هيل اند ذا سيل لان العرضين الشهريين اللي ما احد يتحمس لهم تي ال سي وسفايفر سيريس

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد