الأربعاء

قراري بالنسبة لموضوع التصويت



بعد المناقشة لموضوع تصويت الريسلمانيا كانت الأغلبية قامت بالتصويت ب ( نعم ) وحتى إعلان النتائج وهناك من يرفض لكي لا يبدو الموقع ضعيفا . إذن قررت أن تكون لمدة ساعات طويلة فقط أي تقريبا لثمان ساعات يوميا وبما أن التصويت يدوم ل5 أيام فأنا أؤكد لكم أن نتائج التصويت ستكون عالية جدا ,, 

هل من إعتراض ؟؟ لكن من فضلكم بإحترام !!
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 74 تعليقًا:

  1. من ناحيتي انا ماعندي اي اعتراض وقرارك في محله...

    تحياتي لك اسطورة الاتحادين...

    ردحذف
  2. اللي تشوفه

    و مشكور على مجهوداتك الجبارة

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا ليك لو نفذ القرار راح يفيد الزوار
      ولو ما نفذ ما راح يضرهن بشي

      حذف
  3. إذن سيتم تطبيق القرار ,,,, رفعت الجلسة هههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. قرار سليم بيمثل الاغلبيه شكلك ديموقراطي يا ايوب

      حذف
  4. تسريبات ﻻافضل المعلقين

    1- محمد العسيري ويستمر التضخيم ههه

    2 سي ام بانك 95

    3- انا

    مصدر خاص

    ردحذف
    الردود
    1. مصادر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
    2. هههههههههههههه مغرور لدرجه اني راح اصدقك
      ترتيبي هوا
      انا
      انا
      انا

      بس يمكن اشفق على باقي المعلقين واخلي واحد منهم يدخل بالفقره

      حذف
    3. هذه التسريبات قد تحدث أو لا تحدث

      حذف
    4. ههههه و الاقين وين راحو

      حذف
    5. الامر بيد المحرر دانيال براين!!

      حذف
    6. انا مثل نجمك المضخم جون سينا ههههههه

      حذف
    7. يا أخ مجدي :

      ان استحقوها المعلقين الفائزين الأسبوع الماضي و كانو الافضل هذا الأسبوع إذن كا المانع من فوزهم مره اخرى

      حذف
    8. اذا بيوخذها عسيري كمان مره
      اعتقد انه بيشتري المحرر براين عشان يفوز هههعهعهعهعهع

      حذف
    9. يا CMPUNK95
      لست أنا من يقرر المحرر براين هو الذي قال ذلك

      حذف
    10. ههههه اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

      ليس كل اسبوع مثل الاسبوع الاخر

      بيمعنا ان المعلقين راح يتغيرو

      حذف
    11. شكلكم خلوني وجه الموقع زي جون سينا ههههه
      غيران مني يا داود اقول لايكثر واحرس المزرعه ودور ع الخرفان لوك هاربر وايريك روان لهم خمس ساعات ما بينو ههههه

      حذف
    12. باد نيوز ههههههههههههه تعجبني فقرتك...

      حذف
    13. يا باد نيوز باريت
      أخشى أني لدي بعض الأخبار السيئة
      باريت سيخسير في إكستريم رولز

      حذف
    14. لا لن يخسر وسوف يتم كسر سلسلة احتفاظ دين امبروز باللقب....

      حذف
    15. إلى أخ مجدي

      انا ادري ان القرار بيد براين لكن انت قلت ما يصلح يفوزون مرتين ورا بعض..



      يعني ان كانو الافضل عن جداره هذا الأسبوع ،، لن يكونوا بالقائمه فقط لأنهم فازو الأسبوع الماضي؟

      حذف
    16. سوف يقضي على بيغ اي مثل ماحدث معا الباقين

      حذف
    17. عني أنا إذا يستحق شئ المفروض يأخذه
      بس كنت أنبه

      حذف
    18. سأكون بجانب باد نيوز باريت
      سأجعل اتباعي يقفون معه في زاويه الحلبه
      اتبعو الصقور ولا يكثر هههه
      اهربوا

      حذف
    19. بيغ إي راح يطحنه و يرشه على البيتزا و ياكله

      حذف
    20. عسيري زي سينا يجذب الكثير من الزورا للموقع
      عشان هيك هوا مضخم ههه

      حذف
    21. هاذي مزحه ﻻتصدقونه هههههههه

      ﻻكن عطونا توقعاتكم ﻻافضل المعلقين

      حذف
  5. شباب اعذروني لكن انا صرت نشيط بزيادة احتملوني هههههه

    ردحذف

  6. انا ﻻاعارض انا موافق للفكره

    شكرا لك

    ردحذف
  7. ولكم باك عدت اريد ان احيي الكثير من المعلقين اياد و اسطورة الاتحادين معتز هو محمد الشريف ههههههههههههههههههههه كريس جيريكو داوود سي ام بانك 95 اسف لعدم دكر الجميع ولا ننسى فان دان جو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  8. إبنتي لم تشارك في فيلم إباحي هذه شائعات فقط

    أنا باتيستا الحقيقي وأنا أؤكد لكم بأن فريق إفيليوشن سيهزم فريق الدرع في اكستريم رولز

    تقبلوا ذلك

    ردحذف
    الردود
    1. هههههه اعجبتني بس لاتعيدها.

      حذف
    2. كاذب كاذب انك مليء بالهراء
      تبحث عن الشهره وتقول لبنتك كل شي ع مايرام
      العالم وحش وحش هههههههههههههخ
      ستكون الضحيه القادمه يا باتيستا يا عارض الازياء
      اتبعو الصقور
      اهربو

      حذف
    3. هههههه عجتني طريقتك في الكلام

      حذف
    4. نعم عرض باتل جراوند سأحطم الفلاح وسأقضي على لوك هاربر وإيرك روان أنا الحيوان باتيستا

      تقبلو ذلك

      حذف
    5. بعد ان تعود من هوليود وعرض الازياء عليك ان تعود مستعدا لي ايها الكاذب مليء بالهراء يا لها من مسكينه ابنتك سأريها ابوها يتدمر مني و سأجعل تلعن الساعه اللي تحديتني فيها عهههههههههه ضحكه براي وايت
      اتبعو الصقور
      اهربو

      حذف
    6. قلت لك بأن ابنتي بريئة أما أنت فلا تقدر على الوحش باتيستا أيها الفلاح .. خذ فأسا وهاجمني إذا استطعت

      تقبلو ذلك

      حذف
    7. سأهزمك بيدي اما انت تستخدم الطرق السهله
      سأتقبل ذلك عندما اراك حيوان عندي يحرس المزرعه وسأجعل ابنتك تتبع الصقور هههههههه اهربو

      حذف
    8. المباراة لا تتأجل بأي سبب ولو كانت الثلوج أو الزلازل أو شيء لا يمنعني من أن أقطع قبعتك كم قطع سروالي .

      تقبلو ذلك

      حذف
  9. هاذي مزحه ﻻتصدقونه هههههههه

    ﻻكن عطونا توقعاتكم ﻻافضل المعلقين

    ردحذف
    الردود
    1. ﻻاريد وحش مزيف يقول ي انا افضل معلق

      انت زﻻبه

      اريد مباره بسمر سﻻم

      قتال شوراع
      سوف انهيك واخليك تعتزل مره ثانيه

      حذف
    2. شايمس VS باتيستا
      سمر سلام

      طاولات

      حذف
    3. دواد كشفتك انت ترد مع نفسك تراك باتيستا ههههه

      حذف
    4. هههههههه هزمتك شر هزيمة في سماك داون يا شايمس

      أيها المهمش

      أنت سوف تواجه جينر مهال في سمر سلام والفائز سيفوز بمدير أعمال جديد ألا وهو القزم هورنسواغل

      حذف
    5. ههههههه انت تعود من حيث تنتمي وهو السينما
      عندما اهزمك سأجعل تعترف انك وحش مزيف ههههههه

      حذف
    6. أنا لست وحشا مزيف أن أكبر منك بعشرين سنة تقريبا ولن تفسد لي وحشيتي لأنك ستهزم كما يهزم يوشي تاتسو

      حذف
    7. تقبلووووووووووووووووووووووو ذااااااااااااااااااااااااااااااالك

      حذف
    8. إذا ماخاب ظني ف باتيستا هو القرش أسلوبه مشابه له عندما تنكر بشخصية براي وايت سابقا ههههههه

      حذف
  10. ﻻاعتراض واشكرك يامبدع !

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد