الأحد

خمسة اسباب تدفعك لمشاهدة عرض الرو القادم

The Usos & Daniel Bryan vs. The Usos
نقدم لكم أعزائنا متابعي الموقع تقرير عن اسباب تدفعك لمشاهدة عرض الرو القادم .


1 - دانيال براين يشكل فريق مع براي وايت .


2 - الافعى في مواجهة السلطة في افتتاحية عرض الرو .


3 - الصراع الهائل الذي يجمع بروك ليسنر وبيج شو .


4 - هل سوف تحدث اختناقات اخرى بين عصابة الدرع ؟؟؟؟؟


5 - الكشفت عن عدة مباريات جديدة للمهرجان المنتظر الرويال رامبل بالاضافة الى الكشف عن بعض النجوم المشاركين في المباراة .


كل هذا واكثر في عرض الرو القادم .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 34 تعليقًا:

  1. أتمنى أن يكون عرضاً مشوقاً

    مثل عرض الأسبوع الماضي

    شكرا جزيلا يا عاشق ذا ميز

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا ياعبدالاله بس ممكن اعرف وين مستر توب ستار لانو مختفي بقاله فتره وشكرا لك مره اخري

      حذف
    2. يمكن مشغول انا اشوف يفتح الفيس بوك وفوق كل هذا انا اصلا ما اخلي ولا محرر ينشر خبر لان انشرها كلها

      حذف
  2. بانتظار العرض المثير ..


    شكراً لگ ..

    ردحذف
  3. اتمنى ان يكون عرض مثير ورائع .. وآمل ان دانيال براين ينقلب على براي وايت خاصة انه امامه فرصة ذهبية للانتقام منه

    شكرا

    ردحذف
  4. اﻻسطوره العقرب اﻻسود12 يناير 2014 في 10:22 م

    اتمنى ان يكون عرض مثير وان ﻻيقل عن عرض الرو المدرسه القديمه من ناحيه اﻻثاره.
    وشكرا ياوحش اﻻخبار

    ردحذف
  5. انت حاط عبدالإله صورة شيمس

    ردحذف
  6. ممكن أكون محرر

    ردحذف
  7. اتوقع ان تحدث مفاجأة كبيرة وهي ان يخون دانيال البراين بزاي وايت في مباراتهم الزوجية وينصل براين عن الفريق ... وشكرا ...

    ردحذف
  8. نسيت مواجهة القب وتطورات عودة باتيستا شكرا لك على الخبر

    ردحذف
  9. أتمنى يكون العرض بجودة عرض الرو الأخير .. شكرا لك

    ردحذف
  10. انت ياغبدالإله الي حاط صوره شيمس في الفيسبوووك

    ردحذف
  11. ان شاء الله يكون عرض رائع وشكرا لوحش الاخبار عبد الاله الشريف ^ ^.

    ردحذف
  12. بلا تأليف من مخيلتك

    ردحذف
    الردود
    1. يا غير معرف انت ليش حاقد علي للدرجة ذي ؟؟؟؟؟


      هذا الخبر انا ما الفت من راسي تراه من موقع الـWWE الرسمي

      حذف
    2. أنا مش حاقد عليك لكن حنا بنشاهد العرض حتى من دون أسباب فقط للترفيه
      يعني مثل هالأمور أتوقع مالها داعي كدا كأنك تجبر البعض على المشاهدة

      حذف
    3. طيب سؤال من اخترع ذي الفقرة مو موقع الـWWE الرسمي ، يعني مو احنا الى اخترعناها


      وكمان انت الوحيد الى تنتقد هذا الامر ، وانا ما اجبر احد يقرأ اخباري ولو انت ما تحب ذي الفقرة الي تم اختراعها من قبل موقع الاتحاد الرسمي لا تقرأها وفي شيء اسمه عنوان لو لقيت في العنوان اسباب تدفعك لمشاهدة عرض الرو لا تدخل

      حذف
  13. السلام عليكم انا عضو جديد في هذا الموقع الرائع وشكرا لكم على هذه الاخبار الجميله سأبدا من اليوم اشارككم

    ردحذف
  14. السلام عليكم انا عضو جديد في هذا الموقع الرائع وشكرا لكم على هذه الاخبار الجميله سأبدا من اليوم اشارككم

    ردحذف
  15. مرحبا انا عضو جديد في هذا الموقع الرائع سأبدا اشارككم من الان

    ردحذف
  16. السلام عليكم انا عضو جديد في هذا الموقع الرائع وشكرا لكم على هذه الاخبار الجميله سأبدا من اليوم اشارككم

    ردحذف
  17. السلام عليكم انا عضو جديد في هذا الموقع الرائع وشكرا لكم على هذه الاخبار الجميله سأبدا من اليوم اشارككم

    ردحذف
  18. مرحبا بكم انا عضو جديد شكرا لكم وسأبدا من اليوم اشارككم

    ردحذف
    الردود
    1. يا اهلا بيك يا مشعل اتمنى ان يعجبك الموقع


      مع اني اتذكر انك علقت هنا بس يالله اهلا بعودتك

      حذف
  19. عرض حمااااااااااااااااس

    بتابعة مباشر ان شا الله

    ردحذف
  20. متى عرض رويل رامبل

    ردحذف
  21. متى سوف يعود الحيوان ديف باتيستا

    ردحذف
    الردود
    1. في عرض الرو القادم

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد