الاثنين

تقرير | أروع الألسنة في تاريخ المصارعة (الجزء الأخير ) + القائمة الكاملة ..




عدنا هذا الاسبوع اعزائي المتابعين نحمل لكم في طيّات الجزء الجديد مزيد من الأثارة بفقرة :
" أروع الألسنة في تاريخ المصارعة  "

وسنتناول في هذه الفقرة من كانوا يتحدثون بطلاقة في تاريخ المصارعة، و ليس بالضرورة ان يكونوا مصارعين محترفين، بل يمكن ان يكونوا معلقين و اداريين و ضيوف ايضا قد تكون مرات ظهورهم قليلة في العروض، و قد تختلفوا معي في ترتيب من سأعرضهم عليكم لكن هذه وجهة نظري قد نختلف فيها وقد نتفق، فكلّنا لسنا على وتيرة واحدة، فكانوا و لا طالما الذين يتحدثون في المايك داخل الحلبة غير متساوون على الأطلاق، فهناك المتميزون في الحديث الذين يبهروا المشاهد بطلاقتهم في الحديث و حسن إختيار الألفاظ التي في بعض الأحيان قد تفتح امامها العديد من السيناريوهات المهمة و المؤثرة في تاريخ المصارعة

و سنعرض لكم عشرين شخصية تتحدث بطلاقة سواء على الحلبة او في الكواليس و الجزء سيتكون من خمسة ممّن كانوا و مازالوا يتحدثون بطلاقة و سأعرض لكم الباقي في أجزاء أخرى،

(لمن لم يتابعوا الأجزاء السابقة ...فيمكنكم متابعة الجزء الأول من هنا  و الجزء الثاني من هنا  و الثالث من هنا )
بعد ما قرأتم المقدمة برجاء الأنتباه ؛لأن هذا الجزء الأخير من القائمة ذات ال20 شخصية و هذا الجزء يحوي افضل 5 شخصيات في التاريخ تحدثا امام الجماهير و قد تختلفوا معي في ترتيبهم و لكني ذكرت من البداية ان هناك إختلاف و من الصعب ان ترضي كل الناس لكننا سنتحاور في التعليقات و كل شخص سوف يقنع الأخر برأيه بطريقة ودية دون إحتدام . فلنستكمل العد التنازلي و نهبط للمرتبة الخامسة
.
.
.
.
.
.


5- ميك فولي


هذا الرجل فريد من نوعه و لم يأتي شخص مثله حتي وقتنا هذا فأنا أقر حقا  ان أندرتيكر ليس هو الوحيد الذي نلقبه بالرجل الميت ، هناك رجل اخر اسمه ميك فولي هو ايضا رجلا ميتا في هذة الرياضة . فولي تحمل في المباريات و تحمل الصعاب الكثيرة في مسيرته اكثر من الأندرتيكر ففولي اغلب المباريات كان يخوضها كانت بلا قوانين No Disqualifications
  مبارياته بلا إقصاء تحمل السقوط من على القفص الحديدي اكثر من مرة و كان عطاءه للمصارعة بلا حدود و كان يتمني ان يستمر في هذة المهنة طوال حياته لكن الأصابات المتكررة تمنعه .


و لكني ليس من اللآئق ان اتكلم عن السبب الذي دعاني لوضع فولي في هذة القائمة دون اوضح لمن لا يعرفونه قيمة اسطورة الهاردكور هذة .


فالبنسبة للقدرة اللفظية لدي فولي فهو من اروع خمسة في التاريخ فهو اكثر من تعددت شخصياته في تاريخ المصارعة فشخصياته كالتالي

:(مانكيد - كاكتوس جاك - دود لاف - ميك فولي - سانتا كلوز - بابا نويل)



كل هذة الشخصيات 
برع فيها فولي و كان نصفها يظهر بشكل استثنائي و هم
(سانتا كلوز - دود لاف - بابا نويل)  هذة شخصيات تظهر في مناسبات كأعياد الكريسماس و الفالنتين و رأس السنة الميلادية ، و دائما كانت تمتع الجماهير و تكون مصدر سعادة و بهجة عليهم .

و هناك شخصيات ظلت تظهر لفترات  
بأستمرار و حلت مكانها شخصية اخري ظلت لفترة ايضا ، كل شخصية نجحت نجاحا باهرا و حققت العديد من الأنجازات .

فشخصية مانكايد كانت عبارة عن شكل رجل و عقل طفل و لكن رغم هذة الشخصية البسيطة التي قد تبدو طفولية لكم لكن هذة الشخصية استطاع فولي ان يقنع بها الجماهير و الفاظه التي كان يردد بها طفوليه كثيرا و اقتنعت بها الجماهير من كل الأطياف .



و رغم انها طفولية إلا انها اكثر شخصية كانت تحقق الأنجازات فهذة الشخصية استطاع بها فولي ان يحرز لقب الأتحاد ثلاث مرات و دخل في عداوة مع اكبر نجوم الأتحاد و عمل مع المنظم بول بيرر

 و الشخصية الثانية شخصية كاكتوس جاك الذي هو عبارة عن بلطجي و متهور داخل الأتحاد و كان مجرما و دخل في سيناريوهات مصيرية و كان من ضمن المصنفين كاحسن نجم في الأتحاد مع نجوم الأتيتيود و اقام عداوات عديدة و تخلص من عباءة مانكايد و اقنع الناس بالشخصية الجديدة

الشخصية الثالثة شخصية ميك فولي التي كانت لا تظهر ألا مرات قليلة في السنة و هي شخصيته العاقلة الحقيقية و كان فولي نظام ظهوره مثل بروك ليسنر ، فهو كان اقصي مرات ظهوره في مباريات مرتين او ثلاث ،كان ابرز العداوات التي اقامها بهذة الشخصية  مع (ايدج ، اورتن)
ان هذا الرجل ذو الشخصيات المتعددة التي برع في تأديتها و كل شخصية لها طريقة يتحدث بها تتلائم مع الشخصية التي يؤدها فولي ... انه حقا اسطوري و من الصعب ان يتكرر هذا الرجل  يستحق ان يكون الخامس في افضل 5 من قائمة ال20 شخصية الأكثر براعة في التحدث في المايك .


_____________________________________________


4 - ســتون كولد ستيف اوستن




سأحاول ان اختصر ؛ لأن هذا الشخص إن ظللنا نكتب عنه لن ننتهي منه إلا بعد انتهاء عقد كامل ؛ لأن هذا الرجل عندما يكتب عنه فهو يستحق ان يكون في كتاب كبير  لكن دعونا في نخوض في فقرتنا التي تهتم بقدرة الشخصيات اللفظية .

اوستن اسطورة الماضي و الحاضر و المستقبل ، لن يأتي مثله ابدا . شخصية غريبة ، فهو الشيئ و نقيضه ، الشيئ و عكسه ، انه اول شرير لكنه اكثر من احبته الجماهير ، انه ليس طويلا كأندريه ذا جاينت ، و ليس قزما كهورن سواجل ، انه ليس ضخما كبيج شو ، و ليس نحيفا كسانتينو . إنه فقط  موهوب ، انه صاحب اكبر سلسلة انتصارات في رويال رامبل ، هو اكثر رجل شجاعة في تاريخ الأتحاد ، هو مدمر عائلة مكمان ، هو قائد حرب ليلة الأثنين ، انه صاحب كلمة What التي تهز المدرجات في فاصل كل جملة يقولها ، انه ليس بالوسيم ؛ لكنه يملك الكاريزما
، إنه يملك اللسان السليط ، ليست لديه نيران يخرج من بينها او ظلام دامس يظهر اوستن كطائه نور بينه ، دخلته العشوائية ميزتها الكاريزما ، انه المجنون ستيف اوستن  الذي جعل الجماهير تجن به ، انه اكثر معارض للسلطة في تاريخ المصارعة  ما جعل اوستن اروع و اغرب شخصية في تاريخ المصارعة ؛ جرأته و صوته المخيف و الفاظه التي لم ينطقها قبله احد و لن ينطقها بعده احد ، انه اكثر نجم ليس لديه شيئ ليخسره ، لا يهاب الطرد و لا يهاب المسؤلين و على رأسهم فينس ماكمان ، و انا متأكد ان فينس مازال يرتعد خوفا من سماع دوي موسيقي ستيف اوستن مفاجئة . انه يستحق ان يكون في المرتبة الرابعة .

الحقيقة انني اقل من ان اقيم اوستن  لأن اي كلمة سأصفه بها سأعتبرها إهانه ؛ لأن اي كلمة سأكتبها لن تعطيه قدرة و ستكون بمثابة الأهانة له ، لأن هذا الرجل اكبر من ان نتحدث عنه ببعض من الكلمات في جزء في فقرة .. انه الأسطورة التي لن تتكرر ابدا مهما تغير الزمن و مهما تغير الأشخاص .

_____________________________________________


3 - سي ام بانك




بعضكم حاليا يمكن ان يصرخ جهرا او في قرارة نفسه و يقول : "كيف للكاتب ال...ان يضع سي ام بانك قبل ستيف اوستن ؟" لكن دعونا من السباب فلدي اسباب :

1- بانك حسن المظهر اكثر من اوستن

 2- صوت بانك افضل من صوت اوستن بكثير
3- القدرة البلاغية لدي بانك اعلى من اوستن
4- القدرة البلاغية عند بانك اعلى من اوستن في مخاطبة الجماهير او في معارضة السلطة
5- بانك افضل من اوستن في أداء شخصية الثائر على السلطة

كل هذة اسباب جعلت من بانك رغم خفة وزنه و قله عضلاته ان يكون قطب الأتحاد الآخر امام جون سينا ، هذا الى انه تعلم الكثير على يد معلمه بول هايمن . ان بانك حقا من المصارعين الذين سيدخلون قاعة المشاهير نظرا لتفوقه في القدرة اللفظية و الكلامية و مستواه الرائع داخل الحلبة هذا انه يشكل اكبر خطر على اي مصارع يكون لقبه على المحك .



بانك تفوق اليوم في القدرة الكلامية على 17 شخصية اسطورية في الإتحاد و على رأسهم الأسطورة ستون كولد ستيف اوستن . بانك حقا رجل يستحق ان يعتمد عليه الأتحاد في كثير من الأزمات . و يستحق بانك ان يكون اكثر بطل يحتفظ ببطولة الWWE ... حظي معنا اليوم بالترتيب الثالث .


_____________________________________________





2 - بول هايمن



هذة القائمة التي استمرت لمدة شهر كامل ليس لها اي يمة دون ذكر هذا الرجل ..
انه رأس الثعبان في كل مرحلة مصيرية في تاريخ الأتحاد ، هذا الرجل عبارة عن مدرسة متحركة تسر على الأرض يأتي لها المصارعين المبتدئين ليتلقوا منه العلم و الخبرة المبكرة
ليصبحوا اساطير بعد ذلك  فكل من تخرجوا من مدرسة هايمن كتب لهم شأن عظيم داخل الأتحاد و ابرزهم



(كريس جيريكو - بروك ليسنر - روب فان دام - سي ام بانك - كيرتس اكسل - رايباك)



كل هؤلاء حققوا الأنجازات و لهم ثقلهم ، و لكن يبدو ان اخر نجمين من اتباع هايمن اساء فريق
الأبداع إختيارهم و هما (كيرتس اكسل و رايباك) لأنهم اول اثنين لم يلقيا سوي الأستهجان سواء من الأدارة او من الجماهير .

هايمن رأس ماله هو لسانه لأن دوره الأهم طوال تاريخه هو مرافقة المصارعين الذين لا يجيدوا التحدث امام الجماهير  هذا الرجل كان و مازال مصدر خطر
على اي شخص في الأتحاد فهو كان السبب في وضع مسيرة تريبل اتش على المحك و كان ايضا السبب في وضع سلسلة اندرتيكر على المحك و الآن هو يضع لقبي العالم على المحك لينافس عليهما تلميذه النجيب بروك ليسنر..

  هايمن يعتبر مافيا بمفرده ؛ حيث انه غاية في الذكاء و دائما
عندما يكون في مأزق هناك الكثير ينقذوه و يتمنوا رضاه ، و آخرهم المدمر رايباك اللذي لديه مقومات جسدية هائلة لكن ليس لديه موهبة اتقان الدور اللذي يسند أليه .. لذلك هو اول نجم يكون بصحبه هايمن و يصاحبه الفشل و التهميش ...

هايمن يستحق ان يكون في المرتبة الأولي لأن
هو كما يطلقون على المعلم الذي يتخرج من تحته المتفوقين في المجال الواحد يطلقون عليه The Master .. و لكني اكتب في موقع للمصارعة الحرة و ليس في مدرسة للألقاء اللغوي لذلك و ضعت هايمن في المرتبة الثانية و جعلت المرتبة الأولي من نصيب مصارع متميز و متفوق ..


كما قلت انه رجل من اخطر رجال المصارعة ، انه رجل عظيم و ذكي و يحسب كل خطوة يخطوها ، انه مدبر المكائد و واضع خطط التآمر ..


هايمن تخرج من تحت يديه اكبر اسطورة في تاريخ المصارعة ؛ حيث كان اندرتيكر من اتباع هايمن قبل انضمام الحانوتي للWWE ، و كان هايمن من اهم الأسباب التي فرقت عائلة ماكمان و جعل ستيفاني و شين ماكمان يشتريان اتحادي الWCW و ECW و يدخلوا في حرب مع والديهما .

انا الحقيقة لو ظللت اكتب عن هايمن سأكتب سيرته الذاتية  هذا الرجل حقا عظيم  يغيب و يغيب و لكنه يرجع و يده مليئة لما بالأثارة . هو هايمن الذي هو عضو في فريق الأبداع . استحق اليوم الرتبة الثانية في قائمتنا..



_____________________________________________





* و حان وقت الحسم و النهاية و يظهر لنا النجم الأول في فقرتنا و هو
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.




الأول مكرر - دانيال براين :




الحقيقة كنت افكر هل يمكن ان اتم هذة القائمة بالشخصية النهائية دون ذكر هذا النجم الكبير و هو دانيال براين ، الذي جذب جماهير العالم له بواسطة كلمة معتادة ينطقها الأجانب و احيانا العرب و هي كلمة Yes التي يكررها براين في طلته على
الجماهير و يكررها كثيرا ...



اصبحت هذة الكلمة شعار يردد اكثر من كلمة What الخاصة بأستيف اوستن . انا الحقيقة رأيت ان دانيال براين اكبر من ان يوضع في المرتبة الثانية و في نفس الوقت هناك نجم يستحق ان يوجد في المرتبة الأولي اكثر من براين ..



براين ظل في الأتحاد 14
عام و لكن بزغ نجمه في عام 2011 . براين رائع في أداء اي شخصية يقوم بها ؛ فهو ادي الشخصية الطيبة و الشريرة و في كلتا الحالتين كانت الجماهير تهتف لبراين حتي و ان هتفت ضده فالجماهير تحبه و تعشقه  هو حقا موهوب و صوته جذاب و هو حالته شبيهة بحالة ستيف اوستن  حيث انه بشكل مفاجئ يمكن ان يأذي خصمه من اي جهة و اخرهم كثيرين و منهم اساطير مثل (تريبل اتش - شون مايكل) و اخرهم من النجوم الشباب مثل (براي وايت) .

ان كلمة Yes ليست حديثة العهد انها منذ قديم الأزل لكن سطع نجمها كشعار ايجابي حماسي في العامين الماضيين على يد براين .

شعبية براين و صلت لكل انحاء العالم و سيطرت على كثير من الرياضات و إتحادات مصارعة منافسة للWWE ، حيث قد نشرت في موقعنا تحليل بعنوان "ثوان من الهتاف قد تحدث كارثة في TNA" و أظهرت فيه هتاف المشجعين في هذا الأتحاد بكلمة Yes ..

و ايضا وصلت شعبية براين لرياضات اخري كرياضة كرة السلة حيث استخدم لاعب كرة السلة الشهير (جاكسون ترافيس) هتاف براين و ردده في الملعب قائلا Yes ! Yes ! Yes ! فإشتعلت الجماهير حماسة من هذا الهتاف  الحقيقة اني اري براين بالمركز الأول مكرر لأن المركز الثاني إهانة لقيمته . اتـــشرف حقا بوضعه في هذة القائمة و في رتبة الأول مكرر .




قد حان الآن وقت الحسم و نهاية الحيرة على مدار اكثر من شهر منذ إنطلاق هذة الفقرة و نأتي الآن لأفضل متحدث في التاريخ الذي يستحق ان يكون في المركز الأول ولا شخص قبله  ..بطلنا هو :.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
 

1-بطل الشعب " دواين ذا روك جونسون " !



يا لها من راحة الآن و يا لها من حيرة على مدار شهر كامل و دراسة للشخصيات و تصنيفهم كأفضل متحدثين في المايك على مدار التاريخ  بعد حيرة كبيرة أختر ذا روك انه بطل الشعب انه أبن عائلة الساموا انه نجم بلده
و نجم عائلته  انه ابن الWWE إلي الصميم انه اكثر من روي القصص للجماهير و اعطي منها عبرة للأطفال و للكبار و للشباب انه الذي يملك تحيه خاصة على طريقته لكل مدينه يدخلها و بعبارته الشهيرة "Finaly The Rock Has Come Back To (The City Name)"

انه اكبر متحدث
بالتاريخ و افضل مؤدي للأدوار التي تسند أليه انه افضل بطل في التاريخ و هذة العبارة ليست من عندي هذة شهادة الأسطوري جون سينا للتاريخ ؛ حيث إعترف سينا ان ذا روك هو اصعب خصم واجهه في حياته .



انه بطل العالم 9 مرات و الفائز برويال رامبل عام 2000 و وجه الWWE بعد 
رحيل النجم ستيف اوستن عن المصارعة   انه بطل عام 2013 في جميع الأفلام الأميريكية و الأكثر تحقيقا للأيرادات . و انه بطل عام 2013 و الذي وضعت صورته لغلاف النسخة الأولي من لعبة WWE2K 14  انه حقا البطل الذي إذا وجه تهديد لخصمه تتفاعل معه الجماهير بشكل غير مسبوق عندما يدلي بعبارته الشهيرة
(If You Smell What The Rock Is Cooking) انه حقا رائع .




يستحق ان يتربع على عرش الأتحاد في هذة القائمة التي تحوي 20 شخصية من اروع المتحدثين في التاريخ ..




القائمة الكاملة لأفضل 20 مصارع مُتحدث حسب رأي الكاتب


20 - اريك بيشوف

19 - جون سيـــنا

18 - جيــم روس

17 -  فينيس ماكمان

16 -  تريبل اتش

15 - جيمس جوناس

14 -  جيري ذا كينج لولر

13 - كريس جيركو

12 - جاك ذا سنايك روبرتس

11 - آرن اندرسون

10 - دين امبروز

9 - ذا ميز

8 -  داستي رودز

7 - مايكل كول

6 - بوكر تي

5 - ميك فولي

4 - ستيف اوستن

3 - سي ام بانك

2 - بول هايمن

1  - دانيال براين

0 -  ذا روك


* إلى هنا وصلنا معا بعد ان كنا معا في طريق واحد و بعد حيرة ضيغت بين شغافنا بأيدينا معا إلى هذا وصلنا ، انها نهاية القائمة التي سردتها عليكم . اعلم انني لا استطيع ان أرضي كافة المتابعين بترتيبي للشخصيات لكني كما ذكرت في بداية هذة الفقرة انني ارتبها حسب وجهة نظري و لدي اسبابي التي قد تروق للبعض و لا تروق للبعض الآخر . لكني متأكد انك كنتم تنتظرون هذة الفقرة بشغب ؛ منكم من كان ينتظرها لأنها شوقته ؛ و منكم من كان ينتظرها لكي يظهر بها ألف عيب و عيب . احترم هؤلاء و هؤلاء . انني اليوم اتممت هذة الفقرة التي اتمني ان تكون قد اعجبتكم . و إلى لقاء اخر بإذن الله *

انتظروا فقرتي الجديدة القادمة التي سأعرضها عليكم الأسبوع المقبل بإذن الله  اظن اني ذكرت كافة الأشخاص التي طلبها المتابعين في الأجزاء السابقة ..اشكركم شكرا جزيلا .



فكرة و كتابة: احمد سعيد قنديل
للتواصل مع الكاتب عبر تويتر الرجاء الضغط هنا ...
(إنتهي)


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 44 تعليقًا:

  1. الف شكرا لاحمد سعيد قنديل ومستر والله فقره رائعه جدا وشكرا علي المجهود المميز

    ردحذف
  2. شكرا لكم

    ردحذف
  3. فقرة جميلة جداً وانا استمتعت بها وفعلاً ذا روك يستحق أن يكون الأول بجدارة .. شكرا لـMR.WWE وأحمد سعيد قنديل

    وبانتظار كل جديد من المبدع أحمد ^__^

    ردحذف
  4. اجل براين افضل متحدث يالك من غبي براين نادرا مايمسك المايك فقطيكر. كلمة يس

    ردحذف
    الردود
    1. عاشق دانيال براين صاحب الشخصية الجبارة yes yes yes13 يناير 2014 في 3:04 ص

      دانيال براين احسن منك بألف مرة
      لو المشجعين ما قدروا دانيال براين كان ما تفاعلو معه عند دخوله
      وكذلك جون سينا الذي شهد على نجومية براين

      شكرا على الفقرة

      حذف
    2. هههههههه كل زق براين قليل يتكلم بالمايك ياصعلوك والله كثروا المجانين في الموقع بكرا يطلع لنا عاشق سانتينو

      حذف
    3. انقلع انت وبراين يا فاشل

      حذف
  5. الله عليك ..

    براين مع روك بنفس المرتبة (: !

    لا ، و براين أفضل من اوستن ، جيركو ، رودي بايبر " اللي ما كان موجود بقائمتك " ، ميك فولي ، مايكل كول ، جيم روس ، بول هيمان ...... إلخ

    يا رجل !!!!

    صحيح هو رأيك وأنا أحترمه كثيراً ولكن أولاً هناك نجوم كبار تميزوا على المايك ولم يتواجدوا بقائمتك ( مثل شون مايكلز ، رودي بايبر ، ريك فلير ... ) ، ثانياً الـ WWE أصدرت قبل حوالي سنة ونصف قائمة بأفضل 25 متحدثاً على الإطلاق وكان بالمرتبة الأولى ستيف اوستن والثانية رودي بايبر والثالثة ذا روك ... هذه القائمة أرى أنها أكثر عدلاً وإنصافاً من بقية القوائم الأخرى " برغم أن بعض المراتب فيها إجحاف بحق متحدثين كبار على المايك " .

    عموماً أنا أشكر الكاتب حقيقة على جهوده الكبيرة ، وأشكركم أنتم أحبابي في موقع WWE24H ..

    تقبلوا تحيتي ،

    ردحذف
  6. شكرا لك كلها ترتيبات اتفق معك فيها استحق ذا روك المركز الاول ولكن دانيل براين افضل من سي ام بانك ولا الف لا المفروض يكون 1-ذاروك 2-سي ام بانك 3-استيف اوستين 4-دانيل براين وشكرا لك على المجهود الجميل .

    ردحذف
    الردود
    1. دانيل براين لالا لا اتفق معك فيه ابدا .وشكرا

      حذف
    2. سينا فضل من براين ويانك وبراين لايجيد المايك لكنالكاتب من عشاقه

      حذف
  7. عمل رائع جدا .. استمتعت بهذه الفقرة كثيرا

    و بانتظار جديدك يا أحمد قنديل .. شكرا

    ردحذف
  8. يا صديقي انت تتحدث عن قائمة من سنة و نصف و من سنة و نصف لم تكن شعبية براين مثل ما وصلت له اليوم و من سنة و نصف كانت الجماهير تحب سينا اكثر من اليوم و عندك حق انا اخطأت عندما لم اضع رودي بايبر لكني انشغلت بأكثر المصارعين تحدثا في المايك و اكثرهم شعبية

    ردحذف
  9. يا اصدقائي من ينكر النجاح فهو مريض نفسي . فبراين اصبحت كل الجماهير و المصارعين زملائه يرددوا هتافه حتي سي ام بانك و سينا و بيج شو ..حتي انه تردده الجماهير حينما توافق على شيء قاله اي شخص في الأتحاد فالكل يتذكر براين + لاعب كرة السلة الشهير + التي ان ايه كل هذا يضع براين في مركز الأول مكرر و من يعلق ارجو منه إلتزام حدود الأدب و شكرا لكل من عجبه الفقرة و من لم تعجبه الفقرة ..

    ردحذف
    الردود
    1. انا متفق معك ان براين اصبحت شعبيته جارفة واصبح من احد اللاعبين المميزين ولكنه ليس من اروع الالسنة فحتي عند شراكته مع سي ام بانك كان سي ام بانك هو الذي يتكلم كثيرأ وبراين يقول yes فقط وولكن اتفق معك في باقي القائمة تحليل جميل

      حذف
    2. صح عليك .. دانيال براين الافضل شعبية الى الان .. ولكن فريق الفشل .. يحطم شعبيته الان

      آمل بان ينقلب دانيال براين على براي وايت الليلة في الرو نظرا لتواجدهم في فريق واحد وهذه اقرب فرصة للانتقام

      حذف
    3. مامريض الا انت براين افضل من سينا وجيريكو و ستيف اوستن انت المريض المجومية لا علاقة لها بالمايك

      حذف
    4. سينا افضل متحدث مع ستيف اوستن يا فاشل انت قليل الادب ولا تصلح كانب قال فتش في المراة قال اقول انقلع بس

      حذف
  10. فقرة كانت رائعه وشكرا لأحمد ومستر wwe وبنتظار الجديد

    ردحذف
  11. شكراً يا نشاف

    ردحذف
  12. دانيال برايان ؟؟ الاول مكرر بعد
    يستحق من اول عشرة لكن مو الاول
    رودي بايبر و جيريكو واوستن وبانك خلفه ؟
    وانا اعترض ان روك الاول يستحق الثالث بعد جيريكو واوستن وبعده الرابع بانك والخامس بايبر

    ردحذف
  13. انت غلطان وكين وينه واتحداك في هذا الشئ كين عنده لسان اكثر من رائع يوم يجي يتكلم انت غلطان غلطان غلطان

    ردحذف
  14. تحليلك فيه غلط لأنك تدخل السيناريو في التحليل وانت اسم التحليل أروع الألسنة يعني مفروض عدم دخول السيناريوهات في التحليل

    ردحذف
  15. تابعت الفقرة لاني متأكد انه رودي بايبر هو الاول

    ردحذف
  16. شباب احمد سعيد قنديل يبهرنا دائما بمواضيعه الجميلة والمشوقة ونتمني منه ان يكمل فقرة فتش عن المراة وهذا رجاء مني ياأخي احمد سعيد قنديل عليك اكمال فقرة فتش عن المراة وانا دائما أقرأ موضوعك الواحد اكثر من 5 مرات واتمني تنفيذ طلبي وشكرا

    اسمي عامر مصطفي خلدون وانا معلق جديد في الموقع بس ماعندي حساب وانا من مصر .

    ردحذف
    الردود
    1. شكلك انت تدس بغير معروف

      حذف
  17. تحليل فاشل وبجدارة كيف جون سينا رقم 20 ودانيال براين رقم 1 هههههههعهههههههههههههههههههه والله أضحكتني وأيضا دين امبروز افضل من جون سينا ههههههههههههههههههههههههههه باقنديل انت شارب شئ هههههههه اتمني ههههههههه اتمني من الادارة ههههحهحههههههههههههه مااقدر اقول من شده الضحك هههههه والله تحليل فاشل وفقرة فاشلة ههههههعهههههعععععههههههههههعهعهعهه المهم في الكلام اتمني من الادراه هههههههههههههههههههه ياجماعة مااقدر احتمل من شده الضحك والله التحليل يضحكي وكمان براين افضل من جريكو ههههههههههحهعهعهههههههههههههههههه
    خلاصة الموضوع تحليلك فاشل اتمني ان لاتنشر من جديد

    تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك في موقع الاتحاد سينا رقم 7 وجيريكو رقم 5 ولا مذكور لا بانك و لا براين تحليل فاشل

      حذف
  18. رائع جدا يا احمد .. فعلا الروك يستحقها نظرا بحماس الجماهير عند كل كلمة يقولها .. مع اني كنت اتمنى ان يكون سي ام بانك الاول ولكن الروك يستحقها .. دانيال براين يستحقها لشعبيته الكبيرة في الWWE وترديد الجماهير معه كلمة YES وحماس الجماهير مع براين لا يقل عن حماس الجماهير مع الروك .. لذا الاثنين يستحقوا الاول معهم سي ام بانك بالتأكيد

    شكرا على الفقرة وبانتظار الفقرة القادمة منك

    ردحذف
    الردود
    1. بانك هههههههه وين سينا الافضل في المايك والي يشعل حماس الجماهير لما يتكلم ولا يستطيع احد مجاراته اتمنى تتكلم بالمنطق

      حذف
  19. تحليل جميل كالعادة لكني اختلف معك في وضع براين


    براين يعرف يتكلم بالمايك لكن اوستن وهايمن وبانك افضل منه بكثير يعني براين المفروض برا الترتيب او تضعه في المرتبة 21 وانا مستغرب ما وضعت الاسطورة رودي بايبر في القائمة

    ردحذف
    الردود
    1. وسينا افضل متحدث بعد اوستن والروك والي يشعل الحماس تحليل فاشل

      حذف
  20. هل يتحدث الكاتب عن أروع الألسنة أم عن أروع المصارعين حسب وجهة نظرة!!!
    براين رقم واحد فقط علشان جملة yes؟؟
    ويجي واحد يقول تحليل رائع وآخر يقول جميل وثالث مبهور؟؟ اتكلموا بموضوعية أو اصمتوا يا هؤلاء

    ردحذف
  21. اتفق معك كثيرا . احترم الكاتب ولكن المقال غير منصف وغير منطقي .

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معاكم يا غير معرف 20 و21

      حذف
  22. اين رودى بايبر

    ردحذف
  23. هههههههه والله مو فاهم شي براين غبي وهمجي مايعرف يتحدث بس شكله ألأخ من محبينه ﻷني ماشوفه الى يقول يس وين روك وين ستيف وين جركو وين تربل اتش وين بانك وين هذا براين هههههه انا كنت متحمس الى الموضوع جدآ عنه قلل من تربل اتش وفنز بس قلت يمكن ستيف هوه اﻷول بس نصدمت صراحة من نهاية سخيفة

    ردحذف
    الردود
    1. وسينا دائما يشعل الحماس لما يتكلم

      حذف
    2. سينا افضل من بانك وكل يبهدله بالمايك وهو من افضل 5 متحدثين في التاريخ براين قليل يتكلم بالمايك دائما يقول يس

      حذف
  24. دانيل براين مصارع مجتهد ويستاهل التشجيع . لكن لا يقارن ابد بالاسماء الاسطوريه التي ذكرتها واكرر مقوله احد المعلقين هنا في هذا الخبر . لقد كانت الموضوعيه تنقص مقالك ي صديقي وبلا اي منطق وانك ايضا تحدثت بمنطقيتك انت . لا منطق العقل شككرا لك

    ردحذف
  25. اين سينا يافاشل فاشل غبي رايك خله لك براين افضل من سينا ومايكل كول افضل من سينا ودين امبروس وبانك افضل من سينا ياغبي سينا دائما يشعل حماس الجماهير تحليلك ورايك خله لك لن تغير من الحقيقة سينا من افضل 10 متحدثين في التاريخ وموقع الاتحاد حاطه كذا لا براين ولا بانك اكيد تبي ارضاء بعض الاشخاص ولكن لن تطمس الحقيقة

    ردحذف
  26. من لم تعجبه الفقرة شكرا له و لم اعجبته شكرا له لكن من يعلق يعلق بأدب لو سمحتم

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد