الثلاثاء

تحليل | ( قالها هتلر فتش عن المرأه و صدق فيها ) [ الجزء الثالث ]

 
 
قالها هتلر (فتش عن المرأة) و صدق فيها :
 
استهل عليكم اعزائي المتابعين القراء بالجزء الثالث من فقرة (قالها هتلر( فتش عن المرأة) وصدق فيها) . و المقدمة التالية لمن لم يقرأ الجزء الأول والجزء الثاني و يعرف سبب تسميتي لهذة الفقرة (فتش عن المرأة) .
 
بدأت موضوعي بجملة غريبة و متأكد انكم اول مرة تسمعوا بهذة الجملة (فتش عن المرأة) ف (الديكتاتور النازي) الأشهر في التاريخ المعاصر (ادولف هتلر) اشهر زعيم لدولة المانيا على مر الأزمنة و العصور كان يكن كرها شديدا للمرأة لأن مشاكل كثيرة حدثت له و كانت المرأة ورائها . فوضع مبدأ في حياته و هي اول خطوة لمعرفة حل اي مشكلة هي التفتيش وراء المرأة فهي لديها دهاء كبير (ان كيدهن عظيم) .
 
و لكني لم اقتنع بهذة النظرية ابدا الى ان رأيت ذلك بعيني عندما اشاهد مصارعة المحترفين و اري نهايات لسيناريوهات كبيرة في الــWWE تنتهي بسبب المرأة و تكون المرأة محور ارتكاز المشاكل و لكني اليوم اناقش سيناريوهات انتهت نهاية عدائية و مأساوية بسبب المرأة سواء كانت طيبة ام شريرة .
 
و نشرت الجزء الأول الخاص بالمصارعة الخبيثة (ليتا) لمن يود قرآئته اضغط هـــــــــــــــنا.
و الجزء الثاني الذي نشرته هو عن المصارعة (ايف توريس) و لمن يود قرآئته اضغط هــــــــــــــنا.
 
 
اما اليوم اتحدث عن امرأة انا متأكد انكم كنتم تتمنوا ان اكتب عنها في الجزء الأول و هي (اي جي لي) :
 
 
اي جي من المصارعات الممتازات التي لن ينساها تاريخ المصارعة . فهي استطاعت صنع تاريخ اساطير في وقت قصير جدا و قد نقول وقت قياسي . حيث انها اكثر مرأة مثيرة للجدل في الــWWE طوال العامين الماضيين و لا سيرة لأحد غيرها في الأتحاد الى الآن. و لكنها لا يستهان بها ففي جعبتها الكثير من الحيل و تمتلك الذكاء الكافي لجعلها اسطورة مصارعة السيدات . فهي رغم انها انضمت للــWWE منذ عامين فقط فأن تاريخها صعب يكتب في جزء واحد لذلك فأن الجزء القادم هو تكملة هذا الجزء . بدايتها مع الــWWE و نبوغها من بين زملائها :
 
 
 
 
  نعلم جميعا ان عرض NXT هو عرض للمواهب الشابة التي يتم تطويرها و تنميتها في هذا العرض تمهيدا لأدوار اكبر في المستقبل و كانت اي جي من ضمن المصارعات اللآتي يتنافسن على المركز الأول مع زملائها و كانت رغم صغر حجمها فهي كانت زكية و استطاعت التفوق على زميلاتها و كان المشرف عليها في NXT المصارع الطائر بريمو الذي هو عضو في فريق لوس ماتدوريس حاليا و كانت تتمتع اي جي بشعبية كبيرة نسبيا اكثر من باقي زميلاتها في العرض الى ان رأي الأتحاد انها بعد كل هذا التفوق الذي اظهرته في عرض NXT فهي لديها الكثير لتقدمه في العروض الرئيسية و بدأ ظهورها في الرو و سماك داون و سوبرستارز و NXT و كانت تظهر مع فريق بريمو و ابيكو الى ان انفصلت عنهم و رأي فريق الأبداع انها يجب ان يكون لها دور اكبر في السيناريوهات الكبيرة و العروض و هذة السيناريوهات ستأتيكم في العناصر التالية :
 
 
  1- اول علاقة عاطفية مع مصارع يشق طريقه نحو النجومية :
 



 
كانت اول علاقة لــاي جي بمصارع كان هو (دانيال براين) و كانا الأثنان متحمسان جدا للعمل و يبذلوا قصاري جهدهم و كان الاثنان طموحان لاقصي درجة الى ان اصبح دانيال براين حامل حقيبة النقود في المصرف الزرقاء و و كانت هناك علاقة غيرة نسائية بين بري بيلا و بين اي جي حول دانيال براين في ذلك الوقت لكن براين كان متمسك باي جي .

 
 
 
وحان وقت صرف الحقيبة التي يملكها براين و صرفها على بيج شو في عام 2011 و اصبح بطل العالم و كانت اي جي تسانده و تساعده في مبارياته الى ان في مباراة كانت بين بيج شو و براين في سماك داون و كان براين يهرب من بيج شو و بيج شو يلاحقه و فجاة اعترضت اي جي طريق بيج شو و اصطدم بها البيج شو و اصيبت بسبب ذلك فهي كانت تقف بجانبه ولا يهمها نفسها لكنه لم يقدّر ذلك عندما اتي الدور في منافسيه على الفائز في رويال رامبل 2012 المحارب السلتي شايمس و كانت المباراة بينهما على بطولة العالم في المهرجان الاكبر راسيلمينيا 28 و بدأت المباراة و لكن قبل الاشتباك البدني بينهما قام دانيال باين بتقبيل اي جي اذ يفاجئ من الناحية الأخري بقبلة من شايمس و لكن عن طريق القدم فقام شايمس بفعل حركة بروج كيك التي ينهي بها مباراياته و ثبت دانيال براين و اصبح هو بطل العالم الجديد في وقت قياسي 18 ثانية .
 
 

 
و بدلا من ان يقوم براين بالتخطيط لاسترجاع لقبه المنتزع فعل العكس برر خطاه بان اي جي شؤم او كما يقولون عنها في امريكا (Close Call) اي نذير شؤم . و ان القبله التي منحته اياها اي جي في الراسيلمينيا 28 هي من اضاعت لقب العالم منه و نسمي ذلك عندنا في مصر (الشماعة التي علق عليها فشله) .
 
و نتيجة لذلك كانت اي جي تستسمح براين ليسامحها لكنه رفض فتركته . و هنا اي جي كانت بشخصية طيبة و مظلومة .
 
 
2- تعدد الرجال و التفافهم حولها :
 
 
 
حاولت اي جي التقرب من بطل الــWWE وقتها وهو سي ام بانك و كان بانك يحاول بقدر المستطاع تجنبها لأنها غريبة الاطوار و مشاع عنها انها مجنونة و لكنه وقع في المصيدة و قويت العلاقة بينه و بين اي جي . و في مرة في الرو كان ينافس بانك في الحلبة فقامت اي جي بأشغاله عن النزال فخسر و لامها و عاتبها عتابا شديدا و بعد ذلك بدات تتطفل عليه وعلى خصوصياته و هو كان لا يعير لها اهتماما حتي ظهر لاي جي في الصورة مرة اخري دانيال براين و اقام عداوة مع بانك لينتزع منه بطولة الــWWE و لكنه فشل في مهرجان اوفر ذا ليمت و كان كاين قد بدا في الدخول في الصراع و كان ينافس بانك في الحلبة لكن اي جي اشغلت كاين و ربح بانك في النهاية و لكن كاين كان معجبا بأي جي و لكنه قال لها انا لست مستعدا لأن اكون حبيبا مرة اخري و الضلع الأذكي و المترقب و هو دانيال براين بعدما رأي اهمية اي جي و كيف جعلت سي ام بانك يفوز على كاين ذهب أليها و طالبها بأن تسامحه على سوء الظن بها و انه مازال يحبها لكنها كانت ترفض في كل مرة و قالت له انه مريض و انها لم تعد تفكر به مرة اخري .
 


 
و بعد ذلك تسببت اي جي في خسارة كل من دانيال براين و كاين في مباراة على لقب الــWWE امام سي ام بانك . و بعد ذلك ترك كاين الصراع و ذهب ألى طريق اخر و لكن براين كان عنيدا و يريد لقب الــWWE بأي طريقة و لكن هذة المرة الحكم سيكون ضيفا و لسوء حظ الأثنين فأن الحكم الضيف هي اي جي لي . فهو سوء حظ لــسي ام بانك لأنه لا يعرف كيف ستكون حالتها لأنها كل لحظه بحال و بطباع و سوء حظ لبراين لأنه على خلاف معها و تسببت في خسارته بطولة الــWWE في مهرجان (WWE No Way Out 2012) فكانت المباراة بدون قوانين و اي جي كانت حيادية بين الاثنين وهذا ما لم توقعه الجماهير و انتهت المباراة بفوز سي ام بانك و احتفظ بلقبه الغالي وبعد المباراة ظل بانك يحتفل مع الجماهير و لم ينظر تي لاي جي و تعامل معها على انها ليست موجودة هنا فقدت اي جي الأمل في ان يحبها بانك بعد ذلك .
 
 
3- الحب ام المصلحة ام ماذا ....
 
 
 
بعد ما انتهي سيناريو الثلاث رجال الذين كانوا يتصارعوا على اي جي كان المتبقي دانيال براين الذي عرف قيمتها و ندم ندما شديدا على انه اساء أليها في يوم من الايام و طالبها ان تسامحه و تصفح عنه و طالبها بالزواج منه و فرحت اي جي فرحا شديدا و وافقت و عادت العلاقة بينهما افضل من ذي قبل الى ان اتي يوم زفافهما في الحلقة الــ1000 من الرو و سألها براين "هل توافقين على الزواج مني" قالت بكل تلقائية "yes yes yes" كاد ان يعلن انهما متزوجان فجاة قالت اي جي "اانتظر ... انا لم اكن اقول نعم لدانيال انا كنت اقول لشخص اخر" و المفاجأة ان يأتي هذا الشخص هو فينس مكمان الذي اتي و اعلن ان اي جي هي المدير العام الجديد لعرض الرو اذ يتفاجا دانيال براين و ملامح وجهه ثابته من كثر الذهول و كبر المفاجاة خاصة بعد ان القت اي جي باقة الورد في وجه براين و اخذت تردد كلمة Yes مرارا و تكرارا و انتابت براين حالة من الهيستيريا و الغضب الشديد و اخذ يكسّرفي كل شيء في الحلبة و خرج سي ام بانك ىتيا له و يحمل في عينيه نظرات الشماتة و الفرحة في ما حدث لبراين و من ثم يتبعه الروك ليقدم له هدية فرحه الذي لم يتم من الأساس و هي حركته القاضية الشهيرة (روك بوتوم) و بعد ذلك عاني براين منم امراض نفسية كبيرة و كان يعالج منها عن طريق طبيب الــWWE الرسمي (دكتور /شيلبي) و كان يعالج معه كاين الذي كان يعاني من مشكلة التحكم في الغضب و الاثنان كانوا احباء اي جي .
 
 ارايتم المراة وراء الكثير من المصائب في الــWWE . و الحكمة سنثبت نفسها اكثر فأكثر عندما تقرأوا الجزء القادم و هو باقي ما فعلته اي جي .
 
الكاتب : ( احمد سعيد قنديل ).
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 17 تعليقًا:

  1. ماأحد سلم منها حتى كين نفسه ههههه

    الشخصية مناسبتها كثير أتمنى لها التوفيق .. شكرا يامبدع

    ردحذف
  2. موضوع جميل شكرا لك يا مبدع يا احمد سعيد قنديل , لا تشكروني الفضل يرجع للمبدع احمد سعيد قنديل يعطيك العالفيه

    ^_____^

    ردحذف
    الردود
    1. احمد سعيد قنديل5 نوفمبر 2013 في 12:41 م

      العفو يا سيدي نت الخير و البركة و شكرا على تنسيقك الرائع و انتظر تعلبقاتكم اعزائي

      حذف
  3. مالت عليكم على هيك مواضيع وحاطين صورة بنات صج ماتستحون الى استحوا ماتوا غير الموضوع يا عبد العزيز لهدرجة ماعندكم مواضيع غير الديفاز الله يعافيكم


    لو سمحت طلع التعليق

    ردحذف
  4. من وجهه نظري أن ذي ألفقرة سخيفه وش فتش امرأة ؟ اول مرة اسمع بذا العنوان ... ارى ان تقفوها افضل فقرة سخيفة حقاً

    ردحذف
    الردود
    1. الخارق اندرتيكر5 نوفمبر 2013 في 10:29 م

      هذا تحليل وليس فقرة

      حذف
  5. فقره جميله جدا

    وليتك تكتب في الفقره القادمه عن البسوس



    م،،،،م

    ردحذف
  6. فقره جميله جدا

    وليتك تكتب في الفقره القادمه عن البسوس



    م،،،،م

    ردحذف
  7. شكرا من المبدع أحمد سعيد وشكرا لعبد العزيز على التنسيق ..

    ردحذف
  8. موضوووع جميييييييل وشيييييييق شكرا لك ياأحمد قنديل ولا ننسى المنسق عبدالعزيز الشمري شكرا لكم جمييعاّ

    ردحذف
  9. الخارق اندرتيكر5 نوفمبر 2013 في 2:57 م

    تحليل رائع شكرا لاحمد سعيد

    ردحذف
  10. العفووووووووووووووووووووو لكم جميعا

    ردحذف
  11. صراحة روووعة الفقرة استمر وشكرا للكل.

    ردحذف
  12. تحليل رائع .. شكرا لـ أحمد وعبدالعزيز

    ننتظر القادم ...

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد