الأربعاء

وجهة نظر : من هم المصارعين المستحقين أن يفوز بحزام القارات في عرض السمر سلام !!

نقدم لكم أعزائنا متابعي الموقع وجهة نظر لمن هم المصارعين المستحقين أن يفوز بحزام القارات في عرض السمر سلام  ، وان شاء الله يعجبكم الموضوع .


============================================================





4 - كوفي كينغستون


هذا المصارع من أكثر المصارعين الحاليين موهبة في الWWE فهذا المصارع يعتبر منافس لكريس جيريكو وربما قد يتغلب على جيريكو ليصبح هو أكثر مصارع يفوز ببطولة القارات فأنسب لقب له هي القارات ونتمنى هذه المرة اذا فاز أن يحافظ على لقب القارات لمدة طويلة .

3 - سين كارا


هذا المصارع في الWWE من عام 2011 ولم يفز بأي لقب فهذا المصارع يعتبر مصارع موهوب بسبب حركاته الطائرة ولكن كان من المقرر أن يفوز بلقب القارات على وايد باريت ولكن رفض الWWE ذلك بشدة بسبب أنها غاضبة على سين كارا ونتمى فوزة بحزام القارات فهو يستحق لقب القارات .


2 - ذاغريت كالي


من أضخم المصارعين في الاتحاد وجميعنا نتذكر بدايته في الWWE عندما كان بالشخصية الشريرة ويدمر المصارعين وكان أول حزام واّخر حزام فاز به ذاغريت كالي كان حزام العالم ونتمنى أن يترك الرقص ويتحول بالشخصية الشريرة ويفوز ببطولة القارات فهذا المصارع مظلوم ويستحق بطولة مثل القارات .


1 - ار تروث


هذا المصارع من أكثر المصارعين خبرة في الWWE فهو مصارع قديم من أيام الWWF وقد ظهر في عام 1999 الى عام 2002 ثم ترك الWWE وذهب الى الTNA ثم رجع مرة أخرى ولم يحقق الا بطولة الوليات المتحدة والفرق والهاردكور وهذا المصارع يجيد الشخصية الشريرة فنتمنى ان يفوز بلقب القارات ويتحول للشخصية الشريرة فهذا أفضل له .



مشاركة : عمر ربيع















شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 10 تعليقات:

  1. شكرا اخ عبد الاله على نشر وجهة نظرى واتمنى ان تنشر تعليقى عن معلومات عن بعض المصارعين فى الموقع والتى نشرتها فى مكان(مباراة جديدة فى عرض سمر سلام ) واتمنى نشر هذا الخبر وشكرا

    ردحذف
  2. اتمنى نشر تعليقى عن ثلاثة اشياء نريدها فى عرض سمر سلام ونشرتها مكان مباراة جديدة فى السمر سلام

    ردحذف
  3. استبعد حصول كالي على بطولة القارات واتمنى كوفي ان يحصل عليها وشكرا عبدالاله على الاخبار المتميزة

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ، والشكر للرائع عمر ربيع

      حذف
  4. معك مئة بالمئة فسين كارا عليه ان يعطى الفرصة لنرى ان كان يستحقها ام لا وايضا ذا كؤيت كالي مصارع مهمش كثيرا وعليه ان يترك الرقص ويتحول لشخصيته المكروهة المدمرة وان يحصل ولو على بطولة القارات لان الجمهور يريد ان يرته كذلك وايض اتمنى ان يحصل عليها ار تروث لانه دائما يخصر ولا ياخذ اي لقب وبرأيي انه يستحقها اكثر من غيره ولكن كوفي كينغستون ستمل منه الخماهير ان راته مرة جديدة ينافس على بطولة القاراة واتمنى ان ينافس على بطولة الولايات المتحدة .
    عاشق *CM PUNK *

    ردحذف
  5. نعم متفق معك في كوفي و سين كارا واو تروث لكن كالي يجب عليه المنافسة على لقب العالم وليس القارات وشكرا على التقرير

    ردحذف
    الردود
    1. خلاص بس تعلق رجيتنا اسكت

      حذف
  6. جريت لا يستحق اى شئ فى الاتحاد لابيعرف يصارع ولا بيعرف حتا يمشى مش عارف فيه حاجة فى رجليه

    ردحذف
  7. بالعكس حرام احد يفوز فيها بل يجب أن تبقى مع كيرتس اكسل لانة مصارع موهوب و لة مستقبل ممتاز اذا بقي مع بول هيمن لفترة من الزمن ثم انفصل عنه

    ردحذف
  8. النقطة الأول كوفي كينجستون: هذا المصارع الطائر لا يستحق ما هو عليه الأن بطل قارات خمس مرات بالفعل قريب من كريس جيركو الذي حقق هذا اللقب تسع مرات كوفي وبعد عودته الرائعة يجب أن تعطيه الwwe ما يستحقه فهو لن ينافس على الألقاب الأولى سوف يبقى ما بين الولايات المتحدة و الإ نتركونتننتال وهذا ما يناسبه"النقطة الثانية سين كارا: هذا المصارع المكسيكي الجميع توقع أن يكون ميستريو جديد ولكن الwwe لم تستغل هذا المصارع بشكل الصحيح المصارع المكسيكي يستحق اللقب بكل جدارة "النقطة الثالثة ذا جريت كالي: هذا المصارع الذي كان في بداياته وحش لا يستطيع أحد أن يقف أمامه الwwe جعلت منه أضحوكة لقب الإنتركونتننتال لا يناسبه فهو يستحق أحسن من ذلك ولكن من الممكن أن يكون هذا اللقب دفعة له من أجل بطولة أكبر"النقطة الرابعة أر تروث: مصارع عاب طويلا عن الwwe شخصيته الشريرة الذي يجيدها ويتقنها جعلت من أضحوكة ولكن يستحق هذا اللقب المناسب له فهو لم يحصل على ألقاب كثيرة" أسف على الإطالة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد