الأحد

كريس جيريكو يمدح بطل القارات الحالي كيرتس اكسل


ابدى المصارع كريس جيريكو اعجابه بكيرتس اكسل وبدأ بمدحه بسبب مباراته معه وقال انه خصم لا يستهان به وانه سيكون احد النجوم الكبار يوما ما.




شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. كيرتس آكسل مصارع ممتاز حاليا وكنت أشاهد مبارياته في عرض سوبر ستارز صراحة كان مبدع في عرض سوبرستارز وكان يتعب مصارعين ومنهم كوفي كينغستون وإيفان بورن وكان برأيي الشخصي أفضل مصارع في عرض سوبرستارز وسيكون أسطورة من أساطير المصارعة لأنه لم يضخم وبدأ مشواره بالحصول على بطولة القارات ولم يقفز بسرعة ألى بطولة wweمثل رايباك وخسر والمصارع أنطونيو سيزارو بدأ مشواره بالطريق الصحيح ونافس على بطولة الولايات المتحدة وبقيت معه مدة طويلة

    كيرتس آكسل وأنطونيو سيزارو سوف يصبحان أساطير أن واصلوا على هذا المنوال

    ردحذف
  2. اختلف معاك هذا صعلوك حبة البكسل هههه كرتس اكسل هههههه الفاااااشل.

    ردحذف
  3. مصارع فاشل وأحسن شيء يم كسرت سلسلته يا YTJ

    ردحذف
  4. انا اقول انه سوف يصبح صعلوكاً يوم ما .

    ردحذف
  5. فين روابط العرض موني ان ذا بانك ومن سو ف يشارك مستريو كوفي تريبل اتش من م ن م ن م ن

    ردحذف
  6. واخيرا كيرتس اكسل افضل مصارع من الشبان حاليا جسم ممتاز حزام لا بأس به و اسلوب رائع اتمنى له مستقبل باهر

    ردحذف
  7. هذا راح يكون اخر تعليق لي
    وابعتذر للجميع وانا اسف على كل من اخطيت عليه
    انا اخطيت على ناس كثر واعتذر للجميع وفيه واحد انا اخطيت عليه وهو حاقد علي
    واخص بهالكلام ل هذاك اللي ادعى انه اختي
    عشان تقولون عني اني ديوث واخلي اختي تدافع عني

    انا ارجوا انكم تسامحوني على مابدر مني
    اما عن اللي سوا نفسه اختي لجل تطعنون فيني بهالكلام اني اجيب اختي تدافع
    ووالله ماكنت ديوث وولا كنت رخمه لجل توصل فيني الوطينه لهالدرجه لكن هذا شخص واضح انه حاقد علي وسوا هالحركه لجل تتكلمون عني بهالكلام


    لكن انا اعتذرلكم عن مابدر وابترك الموقع وماابي منكم الا تسامحوني


    اما عن الشخص اللي سوا حركة انه اختي وكتب نكه شقيقة هاني وهالكلام انا رغم اني مااعرف من انت لكن عشان اريحك فأنا بترك الموقع وياليت تترك حركات الورعنه حقتك ذي

    وانا كررت تعليقي الاخير في اكثر من موضوع لجل اتأكد ان الكل بيقراه
    عشان مااحد يغتابني بعدين وعشان اريح اللي مسمي نفسه شقيقة هاني
    ويرجع بأسمه الجديد لاني مااعرفه وانا عارف انه واحد من اللي انا اخطيت عليهم وواضح انه حاقد ولهالسبب ذكر هالكلام لجل يبينلكم ان هاني مافيه خير وديوث يجيب اخته تدافع عنه وانا عمري ماكنت بهالصفات لكن هالوسخ حاب اريحه هو واللي مايبوني بأني بأترك هالموقع وبكرر ردي عشان الكل يقراه ومافيه احد يغتابني
    وماراح اتكلم عن اي تعليق او ارد على اي تعليق الا اذا وصلني در منكم بكلام يسئ لي في حسابي على قوقل

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد