الأحد

مفاجئه ضخمه قد تحدث الليله في مباراه مارك هنري ضد جون سينا في عرض موني ان ذا بانك



 اشارات احدي المواقع الخاصه والمقربه من موقع wwe كانت هناك خطط كبيره علي ابقاء John Cena بطلا لـ WWE بعد مباراته مع Mark Henry في عرض Money in the Bank ولكن علي مايبدو بان الخطط تغيرت وربما تشير الي فوز Mark Henry بلقب WWE لاول مره في تاريخه ويحافظ عليه لمده طويله ولاكن هذه مجرد خطط تحت الدراسه حتي الان ولا نعلم ما سيحدث 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 30 تعليقًا:

  1. اتمنى فوز مارك هنري وإذا فاز راح يصير سادس نجم يحصد جميع الالقاب في WWE

    ردحذف
    الردود
    1. صاحي انت كل ألقابه ECW وبطوله العالم وبس
      القارات وأمريكا والفرق ماعمره فز بهن

      حذف
  2. لا مو لاول مره اذكر انه اخذه من راندي اورتن حزام الwwe انتم كاتبين ف الخبر انه لاول مره
    شكرا ع الخبر ....
    عاشق رايباك

    ردحذف
    الردود
    1. اخذ من راندي بطولة العالم للوزن الثقيل مو بطولة الدبليو دبليو اي

      حذف
  3. حيكون دور سينا ايه لو خسر اللقب واحتفظ هنري بيه مدة

    ردحذف
  4. يارب يفوز هنري يارب ادعو يا ناس

    ردحذف
    الردود
    1. امين

      كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك

      حذف
  5. لدي إحساس بأن يتم صرف احد الحقائب الليله لنرا بطل جديد.

    ردحذف
  6. يارب تصير

    لأن هنري من اكبر المضلومين 17 سنه ما فاز بذا اللقب وسينا 11 سنه 11 مرة

    خلاص درينا ان سينا هو البطل هو تقوى واحد معضل هو اللي تحمله كبير

    ردحذف
  7. اتمنى ذلك .. لكنها كالعاده سوف تذهب لسوبر مان !

    ردحذف
  8. اتمنى فوز هنري صحيح اني لا اشجعه لكن هنري ارحم من المملل سينا




    فاااااااان داااااااان جووووو

    ردحذف
    الردود
    1. فاندبول مسوي آْنَـỲǑŲـْت ﺂ̲ﻧ̲̑ي̷ انا اللي اعرف اعلق واعرف اسكت الناس.



      حملة كراهية فاندبوا وكريس اكسل

      حذف
    2. فلتذهب الى الفراش ياصاح وتعم بنوووم عميق وان شاا ء الله تشوووف فااااان دااااان جووو يهزم جون مملل




      فااااااان داااااااان جوووو

      حذف
  9. ابغى اسال لو مثلا ال wwe ماهمشت بمستوى اورتن هل سيهزم براين ام لا ياليت القى جواب مقنع

    ردحذف
  10. انا اتوقع انه هذه المباراة هي اخر مباراة لهنري
    ياخذ اللقب وفي الرو الذي بعده يعتزل
    ...

    مين يوافقني الراي

    ردحذف
    الردود
    1. أو يفوز باللقب و يخسره بنفس الوقت , ضد الفائز بالحقيبة الحمراء
      لكن أسوء أحتمال هو .. انه ببساطة يخسر

      لكن أتفق معك أظن انه أعتزال هنري قرب

      حذف
  11. مباريات اي ساعة بتوقيت فلسطين؟؟؟؟

    ردحذف
  12. مباريات اي ساعة بتوقيت فلسطين؟؟؟؟؟

    ردحذف
  13. اي ساعة مباريات بتوقيت فلسطين؟؟؟؟

    ردحذف
  14. هذا راح يكون اخر تعليق لي
    وابعتذر للجميع وانا اسف على كل من اخطيت عليه
    انا اخطيت على ناس كثر واعتذر للجميع وفيه واحد انا اخطيت عليه وهو حاقد علي
    واخص بهالكلام ل هذاك اللي ادعى انه اختي
    عشان تقولون عني اني ديوث واخلي اختي تدافع عني

    انا ارجوا انكم تسامحوني على مابدر مني
    اما عن اللي سوا نفسه اختي لجل تطعنون فيني بهالكلام اني اجيب اختي تدافع
    ووالله ماكنت ديوث وولا كنت رخمه لجل توصل فيني الوطينه لهالدرجه لكن هذا شخص واضح انه حاقد علي وسوا هالحركه لجل تتكلمون عني بهالكلام


    لكن انا اعتذرلكم عن مابدر وابترك الموقع وماابي منكم الا تسامحوني


    اما عن الشخص اللي سوا حركة انه اختي وكتب نكه شقيقة هاني وهالكلام انا رغم اني مااعرف من انت لكن عشان اريحك فأنا بترك الموقع وياليت تترك حركات الورعنه حقتك ذي

    ردحذف
    الردود
    1. الصراااحه ع كل الكلام اللي قلته عن وعن مصارعي المفضل فااااان دااااان جووو الا اني لا اريدك ان تترك الموقع




      تحياتي


      فااااااااااان دااااااااان جووووو

      حذف
    2. الخلا ياهاني

      حذف
  15. لا سوف يبقى لسينا اللقب لان هو يعرف كيف يصارع مارك هنري

    ردحذف
  16. ممكن يفوز جون سينا وبعد المباراة هنري يضرب سينا ويدخل الفائز بالحقيبة الحمراء و يقوم باستبدال الحقيبة ويفوز بالقب

    ردحذف
  17. أتمنى تغيير الخطط لا أريد مارك هينري يفوز على سينا لأن هينري من أكره المصارعين عندي.

    ردحذف
    الردود
    1. وشكرا الله يعافيك يا الحبيب

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد