الثلاثاء

شايمــس يتعاون مع كـريستاين لـلقضاء على فريق رودزسكارولز ..!!














بدأت المباراة بإشتباك بيــن كــل من كودي و كريستاين ..و لكمات من كودي ..و من بعدها ركلة من كريسان و تثبيت سريع , الى الأســفل و لــكن كودي يرمي بكريستيان على الدرج الفولاذي , يرفعه للأعلى و يتبادل مع داميان ليضربوا كريستيان بقوة ..و يقوم ساندو بتنفيذ إخضاع على كريستيان و من ثم يـــنفذ حركة الكوع الخاص به ..


و الى كودي و تثبيت 1 2 و لكن دون جدوى ..و من بعدها سوبلكــس من كودي على كريستيان لكـن للأمام و لــيس للخــلأف ..ومن ثم كروزلاين مزدوج من الإثنين و الإثنين على الأأرض



.. و يقوم كل من كريستاين و كودي بالتبديل مع كل من شايمس و ساندو فينقــض شايمس على ساندو و يقوم بضــربه بحركاته الرائـــعة و من بعدها يرمـــي ساندو على الحبال فيدخل كودي و لكــن بسبب إعاقة بسيطة من ساندو يــنفذ شايمس حــركة بروغ كيك على ودي لــينهي لمباراة لصــالحة هو و كريستيان ..

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. ابدااااااااااع

    ومازال تهميش المحارب السلتي مستمر بعداوه مع رودز سكالاورز السخيفين

    ردحذف
  2. مباراة كانت رائعه لكن شيمس يجب آت يدخل في عداوات قوية ليست عداوة فاشل مع الفاشل الصعلوك داميان ساندو

    ردحذف
  3. ما فائده هذه المباراه

    ردحذف
  4. والله كانت مباراة رائعة جدا راينا فيها اثارة كثيرة وكانت مباراة اقال مايقال عنها انهها رائعة مبروك للمحارب وكابتن كاريزما وهاردلك لبو شنب والدكتور
    تحياتي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد