الثلاثاء

براين ضد أورتن للمــرة الثاثلة ... كــيف انتهت مباراتهم ؟؟!






بدأ العــرض بدخــول دانيال براين الى الحــلبة .. أخذ المآيك و بدأ بالكلام قائلا :


قبل أن ابدأ المباراة هنــآك بعض الأشخاص الذين اعتذروا لي .. و قالوا انني مثال على الشخــص الصغير و الغير مهم.. فمثلا يسألونني هل انا فعلا مصارع ؟ هل انا احد ممثــلين الهوبــيت ! .. و ظبعا بعضهم قالوا لي انني الحــلقة الأضــعف .. لكنهم أغبياء ! و قد رأيتم ذلك بعد هزيمتي لراندي لكـن هذا لن يــجعلني أفرح لأن الفوز بالعد لــيس امرا شيــقا ..فأنا ســوف افوز عليه بالــتثبيت أو الإخضــآع !! و هل سوف افعل هذا ... " نعم , نعم , نعم " ..

يدخــل راندي اورتن .. و يأخذ المايك و يقول له " أخرس و لنقاتل "


..و يبدأ القتال ..ضربات من أورتن و ضربات من براين  على الزاوية يتبادلون الأدوار ..و خارج الحلــبة و ضربات من الإثنين و اورتن يرميه الى طاولة المعلــقين !! و ضربات على صدره ..الآن براين يــنهض و يقوم بــضرب اورتن بعنفــ و الحكم يحاول ابعادهما لكــن دون فائدة ! فيأمر بقــرع الجرس ليـنهي المباراة و كــل من اورتن و براين يــضربون بعضهم البــعض .. فيأتي الحكام و يبعدونهم عن بعض ..لتنتهي المباراة على هذا المـــشهد ..




شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. مشاء الله صروخ وشكرا يا MR WWE

    ردحذف
  2. اووم السماجه مافيه فايز

    مشكور على التغطيه الحلوه يا مستر wwe مبدع كعادتك والله

    ردحذف
    الردود
    1. معاذ كل تبن فيه فايز ولا خاسر

      حذف
  3. والله راندي معصب مره

    ردحذف
  4. كفو ياراندي علم الورع ذا من قاتل الأساطير

    ردحذف
  5. هل هذا يعني أن أورتن شرير ؟

    ردحذف
  6. ما فائده هذه المباراه

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد