الثلاثاء

مترجم - فيديو عرض الرو بتاريخ 14\5\2013 !



 نقدم لكم أعزائنا متابعين الموقع فيديو عرض الرو بتاريخ 15\4\2013 مترجم .

لمشهادة تقرير عرض الرو كاملا من هنا .

الجزء الأول :





الجزء الثاني :





الجزء الثالث :





المصدر : WWE4U
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. عبد العالي أورتن14 مايو 2013 في 3:13 م

    شكراً على العرض و الترجمة

    أريد أن أسأل سؤالاً:

    أنا البارحة عندما كنت أشاهد عرض الرو

    أرسلت حوالي 3 تعليقات في فقرة مشاهدة عرض الرو

    بس أنا مولاقي تعليقاتي

    هل يجب علي أن لا أرسل التعليقات في هذا الوقت المتأخر

    اتظر ردكم علي و جزاكم الله ألف خير

    ردحذف
  2. اا ماراح أشوف العرض

    ردحذف
  3. عشان سي ام بانكك مش موجود
    واضح من صورتك

    ردحذف
  4. عرض مثير جداً شكرا على الترجمة السريعة

    ردحذف
  5. السلام عليكم يا جميع زوار و اعضاء هذا الموقع أنا رجعت اليوم و أحب اقولكم اني غبت لأن حصلت مشاكل في الانترنت في منطقتي و لكن الحين كل شي تمام و أنا مسرور جدا لعودتي لكم

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد